مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف نتعامل مع الزوج الصامت؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تحيه للعلم

اهلين يا بنات ويا اميرات و ملكات

صدقوني ...بو طبيع ما يترك طبعة

مستحيل راح تقدرون تغيرونهم مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

انا لي خبرة 24 سنه بالرجل الصامت ..حاااااااااااااااااااااااااااااااااااولت

الى ان مليت وقلت يا بنت الناس كفي عن المحاولات

ما في الا انك تتأقلمي على طبعة و تصيري مثلة

كنت اول اظن انه زعلان ..واصير قلقانه من سكوته ...ودائما احاول اني اجد مواضيع للحوار

وكنت في حووووووووووووسة جدا

بعدين قلت ...هذا طبعة ...ليش اغيرة

خلني اغير من نفسي اسهل مليون مرة

صرت مثله ....اجلس جنبة .. واسوي الشاي والعصير والمكسرات

وبدأت امارس هوايتي بالخيطاة و الكروشية وانا جالسة جنبة

وصرت استمتع جدا جدا جدا بالهدوء

اجلس جنبة و احط اللاب توب على حضني و استمتع بالانترنت و الكلام مع صديقاتي او خواتي على الماسنجر

وهو من النوع البيتوتي جدا جدا جدا ...لا يفوتكم ...هو متقاعد ...يعني اغلب الوقت في البيت

صار بس يلبس و يطلع ...انا طالعة وراه حق صديقاتي اسولف و انبسط

او امسك التليفون و افرغ شحنة الكلام اللي عندي

صرت مؤخرا مستمعه اكثر من متحدثة ... وهذه صفة حلوة يا بنات

الزبدة ...لا تتعبون حالكم ...ادري مو حلو ان الزوجة تعيش مع شريك حياتها الصامت ...لان الصمت يبني حاجز

لكن مافي حل ...اذا هو مو حاس بالمشكلة ...انت من طرفك ما تقدرين تعالجينها لوحدك

والله يعينا
صح لسانج يا عنقوووووووود السنعه :c014: سمعي كلامها يامحبوبه:bigsmile:

حياتي والله محبوبه لا تضيقين خلقج والله ابرك لج من الحنه والرنه انا عكسج استغرب لما يكون ساكت:eek:

صج حريم السايلنت مايعجبنا والقرقه مايعجبنا والوسط نادر ما نتعامل فيه عموما اختي محبوبه انا من رايي

تكونين نفسه مجرد ما يدخل البيت وتشوفين طلته البهيه سكتي خليه اهو يقول شفيها ساكته الله يستر

ههههههههههه الهدوء اللي يسبق العاصفه واذا قال شفيج مثلاً وانا استبعدها مادري ليش عندي

هالاحساس ردي عليه قولي شقول:e136: واللي بالجدر يطلعه الملاس....

وان شاءالله نسمع عنج العلوم الطيبه:a200:​

ااااااااااااااااااااااااااه التلفزيون والافلام والنت جابت لي المرض لو ينحرق البيت مادرى الله يعننا ويطول بالنا

هناء 11

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هلا عمري ............ اتكلمين باللي زوجك يحبه يعني عن ما يفضله و يحبه مو عن اللي تبغيه انتي ؟؟؟ ............. و هو قالك احبك ساكته يعني انك تسولفين كثير و بكل وقت و الرجال الهادي ما يحب المره الثرثاره كثيرة الكلام .............. انا مثلك خخخخخخخ و زوجك مثل زوجك و اطبعت على طباع زوجي و صرت ما اتكلم كثير الا بالمفيد .......... و انبسط زوجي مني و بقى هو اللي يجي و يكلمني ................ يعني الخلاصه لما سكت اعطيته فرصة يتكلم .............

انا زوجي صامت درجه اولى لي 14 سنه زواج حاولت اغيره مافيه فايده خلا ص تقبلت الواقع تصدقون عاد احيانا اصير مثله ساكته حتى انه يسال وش فيك ماادري احس اني تاثرت فيه واحيان اجيب العيد مااسال عن رده علي او اهم شي افرغ شحنه السوالف عندي ومش لازم يرد

**الماسه**

ملكة
طبيعي الثرثارين ينعدون على الاصاااابع بعكس الحريم الصامتات هم اللي ينعدون على الاصااااابعه خخخخ

مـــــــــــرحـــــــــــــبــــــــــــــــاااااا ااااااااااااااا ~ يــا أميرا ت ~

اااااااهـ اااااااااهـــ بس مليت
وش اسوي ؟
لقيتوا حل
انا خـــــلااااااااص مــــــــــــــــليــــــــــــت من طبعه حاولت اغير نفسي واسير مثله بس للاسف فشلت ؟:no:
المشكله اشوفه مع اهله واصحابه ويسولف معهم؟ :eek:

أدعو الله ان يفرج همكم وهمي

:c016:​

اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما اللهم اقذف محبتنا في قلوب ازواجنا
واجعلها جارية على السنتهم

قولوا امــــــــــــــــين

مبسسه

انا زوووجي ساااااكت مايتكللم اسواف معه ولا كاني اسولف اضحك واسولف وبلموووت يرد كلمه بسس طفشني ماحس اني متزووجه ابد تعبت واااااايد والله من التلفزيون لللجوال بسسس لاكلام ولا شي

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
اختي لكي تجعلي زوجك يتكلم اسكتي انت كوني غامضة

حصه ولهانه

حاولي تتكلمي وتسولفي انتي معه ابداي بالحديث

احبك ولاكن

حالنا كلنا سوا نفس الشي نفس الرجال نفس الطبع
ونصيحه والله بعد سنوات تحطيم اعصاب
عييييشششييي لروحك مو ضروري يكلمني واكلمه الا بالضروري والمفيد
انا مع ام تخطيط حسيتها مثلي.
اجلسي مع روحك وسلي نفسك وانشغلي بكل ما يفيدك ويخصك لا تقولي صعب والله كل شي بالتعود
عاد النت والله ياخذوقتي وما احس على شي وهو الان ينادلي اجلس معاه واعمله الي يريده

rwdaoo2000

اختى احبك و لاكن لكن صدقينى هذا يزيد التباعد بينهم لانه من غير المعقول زوجة و زوج عايشين ببيت واحد و كل واحد بعالمه و عن تجربتى الاولاد يلاحظون و هذ شئ سئ للتربية

محتار2016

اااااااهـ اااااااااهـــ بس مليت
وش اسوي ؟
لقيتوا حل
انا خـــــلااااااااص مــــــــــــــــليــــــــــــت من طبعه حاولت اغير نفسي واسير مثله بس للاسف فشلت ؟:no:
المشكله اشوفه مع اهله واصحابه ويسولف معهم؟ :eek:

أدعو الله ان يفرج همكم وهمي

:c016:​

اللهم هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما اللهم اقذف محبتنا في قلوب ازواجنا
واجعلها جارية على السنتهم

قولوا امــــــــــــــــين
اللهم آمين .

احبك ولاكن

هذا النضام اتبعه لمن يكون منشغل في النت
يعني تعبت وانا ادور واستنى امتى يكلمني او يجلس معاي
ملاحقته ما تجيب الي منه الا البعد والعصبيه عاد انا اشغل نفسي باموري مثل ما هو شاغل نفسه باموره احسن من احساسي اني اشحت منه الكلام

rwdaoo2000

ايش اقول الله يهدي الجميع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى