مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود: لماذا تتزوج بعض الفتيات مقابل تأخر بعضهن وعنوستهن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صفاء القلب

بناااااااااات كلام أم منصور صحيح ومجرب
صدقوني بالدعااااااااااء الدعاااااء الصادق ربي راح يعطيكي كل شيء تريدينه
خلي نفسك مرتاحه وخليكي دائما موقنه إنه ربي مستحيل يضيعك وإنه في كل شيء خيره حتى لو كان في الظاهر غير ذللك
ادعي وخليكي متفائله وموقنه بالإجابه هذا هو قانون الجذب راح تجذبي الخطابين لكي

مرحبا يا ام منصور

:in_love::in_love:

و الله اذا على العيوب الجسديــــــه فأنتي ضربتي على العوق يا ام منصور..

انا عن نفسي سمينـــــه و قبل كنت أكثر سمنه

مثل ما قلتي جتني فتره كرهت الطلعه من البيت كرهت اللبس و الكشخه لأن اصلا شكلي بدون مبالغه ما يساعد (( و مو انا الي اقول عن نفسي لكن و الله اسمع من خلق الله هالرمسه ))

طبعا الحمدلله الحين شوي خفيت من وزني المتضخم

قبل سنتين 125

قبل كم شهر 116

و حاليا 97 و طولي 164

الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله

و ادعيلي يا ام منصور اخف اكثر و بصحه لأني و الله كرهت ذاتي و حياتي ..

ادعولي الله ينحفني عاجلا و ليس آجلا

تدرون ليش ..

لأني و الله من طفولتي و انا دبه

آكل كثير حتى الاطفال كانوا يستغربون من شراهتي

الناس كانت تاكل سندويشه

و انا كنت آكل سندويشتين الى ثلاثه ..

الحمدلله الحين كبرت و فهمت و قمت افكر في جسمي و في رشاقتي

قبل كنت مع الخيل يا شقرا كلما اشوف اكل انط عليه مثل الاسد المجوع ..

الحمدلله

لكـــــــــن الله عطاني نعم وايد مثل العقل النظيف مثل ما يقولون الناس و اللســــــان الطلق و الشخصيه الجريئه

و لكن تظــــــــــل العيوب الجسديه مهمه جدا جدا و الناس هالايام صاروا يحبونك و يكرهونك من شكلك بس

و انا مازلت دبـــه و ملامح وجهي غايصــــــــــــــه

مافي شي واحد بارز غير عيوني لما اكحلها و اهلكها بالكحل:dunno::dunno:

ادري بتقولون لي حبي ذاتــك و حبي نفسك على ما انت

لكن

شو الفايده احب نفسي و احب شكلي و خلق الله مايقدرون حبي لنفسي و يشوفوني عبره << مافيني حلاه لا و يطيحون حش فيني بعد

:dunno::dunno:

يعني من وين قبضتها عوياااء << عوجاء

مثل اماراتي يقصد به ان المشكله موجوده موجوده مهما حاولت اصلحها ترى المشكله موجوده و الكل يشوفها

:smoke1:

و الشي الثاني

صحيح انكم قريتوا قصه اختي المسكينه و انفها

و احب اقول لكم ترى انا بعد خشمي مو هذاك الزود و هذا محطمني بعد اكثر و اكثر و اكثر :dunno::dunno:

ام منصور سامحيني وايد طولت عليج بس شو اسوي بغيت افضفض شويه

:bye1::bye1::bye1:

بصراحة دعتورة ييتي على العوق

أنا سمينة :(

يعني طولي 162 ووزني 91 كيلو جراااام

والأدهى إنه مافي ملامح في جسمي ..

ساعات أشوف بنات متان .. لكن ما شاء الله متنهم متناسق مع إنهم يكونون مثل وزني ويمكن أكثر

عيبي إن سمنتي كلها من فوووق .. وأكثر شيء بطني الكبير :(

ووايد متعقدة من هالشيء .. والمشكلة إنه مترهل وايد .. يعني بطني نازل على الـ .. (أستحي أقول) :(

وكل حد يشوفني يقول لي كم عندج من العيال ... ياااااااااااه كيف تحطمني هالجملة وهالسؤال ..

غير هذا .. السمنة عاطتني زيادة في العمر .. وويهي مستوي متين موب مثل قبل .. وخشمي موب طويل .. قصير وايد ولله الحمد .. بس أنا راضية عن شكل ويهي الحمد لله لأنه الله سبحانه صورني في أحسن صورة

كم مرة فكرت إني أسوي عملية شفط وشد .. ما أدري تنصحيني بهالعملية يا أستاذة ؟؟

لأنه الكل يقول لي إنتي مستحيل تتزوجين وبطنج بهالطريقة متين ..

يقولولي إنه الريال على طول بيشرد مني عشان بطني بس :( يا ربي شقايل أعاني من هالمنطقة .. وللأسف ماشيء خصر أبداً

وإللي سبب لي هالشيء اليلسة في الدوام .. لأنه شغلي يحتم عليه أتم يالسة معظم الوقت .. فالبطن بهالطريقة ياخذ راحته ويواصل في النزول

جربت جميع أنواع الرجيمات .. أضعف وأرد أمتن .. بس بطني هو المكان الوحيد إللي ما يبغي يضعف فيني :(

شو رايج دكتورة .. أنا وايد أفكر أسوي عملية شفط وشد .. حد يقول لي سويها واتوكلي .. وحد يقول شو ضمنج بنتائج العملية ..

ما أدري هالبطن هو الشيء الوحيد إللي أفكر فيه في الفترة الأخيرة .. خصه إنه وزني أشوفه زايد أكثر عن كل مرة وموب متحملة بطني أبداً .. لأنه سمنة البطن عندي تبتدي من تحت الصدر على طول لين ما قبل الــ :(

شوري عليه يا أستاذة :(

(حورية)

العيب الذي لدي هو تساقط الشعر الشديد مما يجعل شعري خفيف جدا قريبا من الصلع ، حاليا اخضع لعلاج الميزوثرابي ولكن النتيجة بطيئة جدا

أنا أحس أن السمنه السبب ..بس الحمد لله بدأت أنحف
وجسمي ذحين وسط ..يعني مليانه شويه ..
وماأقدر أنحف أكثر لان وجهي إختفى ..

صديقاتي يقولولي ان السبب اني ما أخرج من البيت وما أحضر مناسبات
ومحد يشوفني...هذي المشكله كيف أحلها يا أ.أم منصور ؟

ياااااااااااارب يرزقنا جميعا أزواج صالحين عاجل غير آجل ياااااااااارب

التعديل الأخير:
مرحبا .. حبيت اسجل حضوري والتعبير عن شعوري في العيوب الجسدية

انا وزني 55 وشويات وطولي 147 .. يعني لله الحمد والشكر على نعمته بسسسس فيني عيب واحد.. البطن

بطن مب مأساه يعني اقدر اتحكم فيه شوية اهتمام تقليل غازات وتمرين شفط البطن و حركات بسيطه ويختفي بس انا كسلانه .. وأصلا هو مب باين من تحت الملابس .. وهذا سبب اهمالي .. وهذي اكبر مصيبه عندنا الخليجيات .. لأن ملابسنا واسعه كنادير وعبايات فضفاضه ماخذين راحتنا فالمتن وغيره ..
اذكر ايام الجامعة صديقاتي يقولن لي بتضيعي جسمج لما بتكبري مابتقدري تتحكمي فالبطن بس انا كنت اضحك منهن بس حاطه فبالي أول ما اتزوج بحل الموضوع.. وهذا خطأ ثاني التسويف .. وان اعدل نفسي لما بتزوج

البطن مأساتي بس من اليوم بيختفي

في نقاط اخرى مثل السمار .. يعني ذوات البشرة السمرا يطالبونهن ان يستخدموا خلطات تفتيح عشان يصيرن من ذوات البشرة البيضا .. وانا ماشه مع التيار بس عالخفيف

الموضوع الثالث واللي انصدمت ان موجود في نفسي .. سالفة الشعر .. انصدمت ان زوجة واحد من عايلتنا اللي كنت احبه وانا صغيره شعرها أطول وأحلى من شعري ... معرف ليش انقهرت .. وللحين مقهوره .. بس تصدقون كل ما اتذكر شعرها وانا طالعه ازيد كشختي وبخوري واكوي عباتي وشيلتي بنفسي وما اخلي الخدامه علشان مايكون فيها ولا كفسه احس براحة عجيبه ... كأني انتقمت لنفسي خخخخ

طولت عليكم سمحولي

مساء الخير

ام منصور والله ان موضوعك هذا جبتيه على الجرح
وانا اتوقع مشكلتي مثل الكثير من البنات اللي كتبوا قبلي " سمنتي "
انا سمينه وكم مرة اسوي رجيم وينزل وزني ... بس ازهق واتركه ويرجع وزني مثل قبل وازود

بس انا احس ان المحلات اللي تبيع مقاسات كبيرة لها دور كبير بعد في زيادة سمنتنا ...
حنا في السعودية المحلات هذي صارت كثيرة وانتشرت لذلك كل ماسمنت القى ملابس قدي
بس لو زي اول ماكان في محلات للمقاسات الكبيرة كان نضطر اننا نضعف شوي بسبب عدم توفر الملبس
وانا عن نفسي ما احب الخياطة ... وبصراحة لو يسكرون كل المحلات حق المقاسات الكبيرة اكون شاكرة لهم
صحيح هذا مو عذر " عذر اقبح من ذنب " خخخخخ بس اهم مساعدينا وموفرين لنا كل الملابس من بناطلين ومن برمودات وكل شي حالنا حال الضعاف ... وبالاخير يبقى هذا رأيي

وبانتظار مشورتك يا ام منصور
وبارك الله فيكي

روبينا1

الحمدلله أنا راضيه ولكن لدي مشكله صغيره لم تؤثر على ثقتي في نفسي

وهي إسمرار بعض مناطق الجسم .....وسأستمر في محاولة إصلاحها

إلى أن أتخلص منها

انسانة أنا

حااااااااااااااااضر​

يا أمُنا الحبيبه​

والله يبارك في أناملك التى تكتب لنا الجواهر ويزيدك علماً ونعماً كثيره​

آآآآآآمين يارب العالمين

اسمحيلي لي انا بتكلم عن نفسي وعن زميلتي (منى ):icon1366: التى ذكرت قصتها في ردي السابق​

عن نفسي , السواد تحت العيون , والرؤوس السوداء على الانف , وسمار في الرقبه :crazy:والركب والأكواع​

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من تقصف الشعر
بالرغم أني قصيته على أمل يطول ويصير صحي
ومانفع القص وندمانه أني قصيته​

ومع العلم أني استخدمت خلطات و و و و و مانفع​

وآخر شي حطيت على راسي (شحم خروف ) وتحملت الريحه وما نفع الحمد لله على كل حال:sadwalk::sadwalk:​

والسمار تحت العين زاد ايام بحث التخرج والدراسه بس الآن خف لكن مش كُلياً​

بصراحه هذه المشاكل مش مؤثره في نفسي
وما اعتقد أنها سبب عدم زواجي
لكن مجرد عيوب اتمنى ان تذهب بلا عوده :icon31:​

ومنى نفس مشكلتي لكن خبرتني قبل شوي عن المنطقة ................ اسودت بعد البلوغ والجلد اصبح اسمر وشاذ عن لون الفخذين :blushing: وجربت زيت جنين القمح والاسكينول
بعدها خافت وما كملت :surrender:​

أيضاً قالت كله يهووووووووووووووون أمام​

بيتنا بيتنا بيتنا بيتنا :tears:​

لانها قالت لي لو تعدل بيتنا بيصير عندي حماس ونشاط للاهتمام بنفسي​

بس بيتهم معقدها وتكره أي زياره لبيتهم مهما كان الغرض من الزياره​

واعتقد أنها مشكله غريبه ونادره
وفعلاً عامله لها أزمه كبيره
:icon1366::icon1366::icon1366:​

التعديل الأخير:
السلام عليكم ورحمة الله
من عيوبي بشرة وجهي ليست صافيه ما بين نمش ورؤؤس سودا جربت أقنه كثيره ما فاد هذا أكثر عيب مؤثر علي , كذلك عندي مرض بعيوني حساسية شديدة وقصر نظر أنا لا أعتبره عيب بقدر ما هو إبتلا من الله والحمد لله كثيرا على ذلك لكن بما أن الكلام عن الزواج فربما يكون هذا من أسباب تأخر زواجي وهذا أحيانا يخطر ببالي أن مرضي هو السبب
لا تحرموني أخواتي الكريمات دعواتكن بأن يشافي اللة لي عيناااي خصوصا في هذا الشهر الفضيل
دمتم بسعاده وراحة بال

ياسمينه

متميزة ببلقيس
سبحان الله في ناس تبي تنحف وناس تبي تمتن عني انا اتمنى ازيدوزني ادعولي اوصل للوزن المناسب لي
اغلب الملابس الحمد لله ماتجي علي والخياطين من وراي استفادوا
وطبعا مانهتم في البشره والرؤوس السوداء اللي تطلع في الأنف خاطري في نظام للبشرة
وماعندي جرأه في صبغ الشعر .. مدري ليه كل مابجي اصبغ اقول يمكن موزين مو حلو
امممم وش بعد
هم بعد انا مااطلع من البيت ولااروح مناسبات كثير

انا عن نفسي اعتبر وزني هو المشكله نفسي انحفففففففففففففففف
والشي الثاني اني ما احب اختلط في الناس مررره
وما احب اخرج من البيت كثيييير

Ms.RoZa

حب الشباب مرره يزعجني ..على يديني وظهري .. حبوب صغيره وحمرا

وبإذن الله راح احاول اتعالج قريب .. وإن شاء الله اشوف مفعول

سكون...

السلام عليكم

أنا مشكلتي آثار الحبوب..

حفر صغيره باقيه بعد ما زال حب الشباب مااعرف كيف احلها وياليت اللي تعرف حل تقول لي

ومشكلتي الثانيه اسوداد غريب بالمنطقه الحساسه بدايه من اطراف الفخذ

ياليت يكون لها المشكلتين حل

يارب ترزقني وياكم الأزواج الصالحين بأقرب فرصه

السلام عليكم

أنا من عيوبي كريشتي اللي متكونه من طبقتين وكم شحمايه بجنوبي أنا سمينه طولي 160 ووزني 85

أيضا عندي حب الشباب والرؤوس الودا على الأنف ولاأنسي ركب سود وأكواع سود "تريد مارك" أيضا أسوداد المنطقه الحساسه ومابين الأفخاذ
وقبل أنسى قصر النظر

وسلامتكم

ليل الشتا

ملكة متوجة
أمممممممممم فيني العيوب التالية
ما احب اطلع أي مكان حتى الاعراس ما احب لأني أكره شي أسمه أصوات

وزني جدا مناسب ولكن جات ولكن
الحمد لله أنا فيني حبوب بنيه على بشرتي تكثر أحيانا لما أكون مهمومه وياكثر همي ويبان على ويهي ونفس الشي الانف الله يسامح اللي كان السبب بس نصيحة اللي بيقولكم خلو معجون أسنان على أنفوكم لا تسمعوه ترى مشي خرب أنفي غير المعجون الله المستعان

أحس فيك

يااااااااااااااااااااااي عليك يا أم منصور
موضوع في قمة الروعة والفائدة..
صحيح في البدايه قريت الموضوع وعلقت بس ما تابعته لأني أقول في قلبي كل اللى بتقوله أم منصور عافته وقاريته مليون مره وأسويه بعد..لكن الصراحة موضوعك مميز صحيح أني أسوي اللى قلتيه كله بس الذكرى تنفع المؤمنين وأعتبره تنشيط لي ولمهاراتي وتزيد الثقه لي ولمعلومات الصحيحه..
في رأي أنا لا ينقصني شي صحيح اني قصيره شوي بس انا حابه طولي لأني شكلي كتكوته والحمدالله جسمي يجنن>>ما شاء الله ..
بس وجهي في حبوب يروح ويرجع والحين مع رمضان تعبان بشرتي مره لقلة الماي بس إن شاء الله هذا اللى ناويه أعالجه قبل العيد اطلع في العيد الملكة الحلو >>ههههه
وبشرتي إن شاء الله سهل التعامل معها وهذا اللى مريحني وعلى أعتبره عيب أو نقص لأني أقد اتغلب عليه بإن الله
الله يرزقني زوج صالح ويحبني ويقدرني ويحترمني
وهذا كل شروط من قبل لا أدخل على نت وغيره لأن الفطرة السليمه ما تبي غير هذي الشروط اللى تجلب السعاده والهناء..
أما ناحيت الدراسه يكفي التفاهم بعد الزواج والزوجه الذكيه تعرف تاخذ اللى تبيه من زوجها برضاه ومو على حساب بيتها وعيالها ((سعاده الكل))
ربي يوفقنا يا بنات ويسعدنا مع أزوجنا بالدين والتفاهم تقبلوا مروري مداخلتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى