مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ردود: لماذا تتزوج بعض الفتيات مقابل تأخر بعضهن وعنوستهن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ياسمينه

متميزة ببلقيس
قول كلام الأستاذه ام منصور منطقي جدا َ فالبعض يظهر انه طيب وبن حلال في البداية ويستخبث بعد الزواج وبعضهم مصلي وموري حرمتة الويل
طبعا انا ماني ضد انه ان الوحدة تحاول تختار رجل افضل يعنيها على الدين بس ياكثر المتسترين بعباءه الطواعة والدين وهم قلوبهم خاوية من الدين ..وأسألوني شي شفته ... ماسمعتة ؟
ولي صديقة متزوجة عسكري بشهادة ابتدائي لكنه معيشها حياة راقية ومرتاحة معه ، مع انا في البداية قلنا مسكينة ..!
واذكر لما قريبات لي في جلسه حزنوا على وحده تزوجت واحد يكبرها بالشي الكثير عمرها 19 وهو عمره 30 سنه ، وقالوا مسكينه ، اي مسكينه والله مرتاحة وحالتها احسن من كثير .. والله يبارك لها .. ويوفقها ..
وياليت بس نلتفت لبعض البيوت ، لنجد العجب العجاب والقصص الغريبه ؟

الله الله ماشاء الله على ام منصور ما قصرت ..:in_love::in_love:

الصراحه و لله الحمد انا واثقه ان الله سبحانه و تعالى سيرزقني ما اتمناه حتى لو تخليت عن كل شروطي ..

و صدقتي يا ام منصور احس كلامك مأخوذ من الواقع 100% لأن من تضع شروط كثيره للزوج سبحان الله تفقد العديد منها حين تتزوج من الشخص الي توقعت انه يمتلك كل شروطها ..

يعني انا عن نفسي لي تجربه مع مدرسه من مدرساتي جمييييييله و رائعه و سبحان الله كل شي فيهاااا و بعد ذالك ترقت و صارت وكيله و حاليا اتوقع نااظره ,.,,.,., المهم

كانت هاذي المدرسه غير متزوجه و هي من النوع الي اذا احد جاها تصرفه لأنه اخل شرط من شروطها و شروط والدتها

يعني اذكر لما جا و خطبها خال رفيجتي

جات هي و امها و قالن نبغي بيت و سياره و مهر فلاني و و و و طبعا في اشياء ماقدر عليها الشاب و حاول معاهم انهم يراعونه و لكنهم اصروا و بعدهااا انصرف ..

مرت الايام و كبرت المعلمه و حاليا عمرها 40 او 41 او 42

الحين من كم شهر تقريبا تزوجت ..

تزوجت رجال متزوج و عنده عيال و كبير في العمر ( شروطها كانت اعزب في عمرها او اكبر شوي و عنده خير ) المهم كل الشروط ما كانت فيه الا شــــــرط وااااحد و هو انه عنده فلوس

و طبعااا تزوجته لأنها اولا كبرت و هذا الشخص تقدم لها بعد انقطاع الخطاطيب عندها من مده ..

و الحين ما اعرف عنها شي و الله يسعدهااا لكـــــــن كلامج يا ام منصور ذكرني في هالمعلمه لأنها بعد ما كانت ترفض كثييير من الخطاطيب الي كانوا يخلون بشرط واحد من شرووطها مرت الايام و كبرت و وافقـــــــت على انسان كان خالي من كل شروطهااا الا شـــــــرط وااحد و هو المنصب يعني الماده ..

الله يسعدنا و يسعدج يا ام منصور ويسعد هالمعلمه و يغفر لنا جميعا ان شاء الله ..:in_love::in_love::in_love:

و انا عن نفسي ان شاء الله تخليت عن هالشروط :blush-anim-cl::blush-anim-cl:

ليل الشتا

ملكة متوجة
أستاذتنا الغالية
طرحك رائع بمعنى الكلمة

ياسلااااااااااااااام يعني كل اللي هنيه مبمتزوجات يعني ماراح أتفضح

والله استحي من أمي يوم تدعيلي أن ربي يرزقني الزوج الصالح وتبي تشوف عيالي

ادعي دايما في القيام واردد (اللهم هب لي من لدنك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا وزوجا صالحا ورزقا حلالا طيبا)
ولكني لا الح بالدعاء ان ربي يعجل زواجي
زلكني ادعي احيانا بتضرع أن ربي يرزقني واحد يحبني وايد ويحترمني لأني بصراحة فاقدة هالشي
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يرزق كل وحده منكم الزوج الصالح مافيني قوة أعيد تربيته من جديد ابيه يوقف معي ويعيني على طاعة الله

وقبل اسبوعين خطوبتي انفسخت الله المستعان
يار ب تعوضني بواحد احسن منه يارب اللهم اني لا أثق الا بقدرتك يارحمن الدنيا ورحيم الاخرة

أحس فيك

أولاَ أشكر أم منصور الغاليه >>طبعا ما قصرتوا يابنات
ثانياً ردروكم يعجبتني وااااايد
ثالثأ ما اعرف من وين أبدي بس بصراحه فتحتوا لنا موضوع رائع واللى في خاطري الحين يجول هو أني كرت الزواج من يوم دخلت هذا المنتدى >> لا تفهموني غلط لكن أحس اني كبرت من ناحيت اني كنت اول بريئة بمعنى الكلمة
ولو اقولكم اول ما دخلت المنتدى هذا وبحكم فطرتي أحب اكتشف كنت مدمنه اماكن الزواج والثقافه الجنسيه بس بصراحه انقلب ضدي وكرهت الرجاجيل حيل بس يوم أتذكر ان أبوي رجال وأخواني رجاجل احبهم حييييل لأنهم طيبين ويحبوني وما قصروا معاي في شي>> الحمد الله
ويوم أتذكر هلي اللى ما يقصورن مع اهاليهم أقول لازم اغير هذي النظره وبالفعل صار لي يمكن 5 أشهر ما دخلت هذا الأماكن وتحسنت نفسيتي حتى امي((طبعا كل شي اقولها لأنها مثل صديقي وقلب الثاني((توام روحي))>> الحمدالله )) خافت علي حيل وانصحتني اني ما ادخل مره ثانيه مثل هذي الاماكن وبالفعل تركتها فتره وتغيرة نظرتي وقلت ماراح ادخل لين ما تزوج لأني الحمدالله كل شي اعرفه وشخصيتي الحمدالله ما يحتاج ازيد فيها غير الدين والإيمان و الثقافه والعلم هذا اللى بيفيدني بعد الزواج لأني بدون ما امدح نفسي شاطره في كل شي وأحب الشغل وما احب الكسل وطموحه ومبدعه وحبوبه وذويقه.
الحين راح أقولكم وش اللى اتمناه بعد ما دخلت هذا المنتدى اتمنى رجال صالح ويحبني ويحب هلي ويقدرني ويقدر هلي ويحترمني ويحترم هلي >> لأني صرت أخاااف وايد من الرجاجيل
مشكورة أم منصورة >>بدون اهواش ارجوج
هذا اللى في خاطر
ي وقلته لا حد يفهمني غلط
تحياتي
أحـس فـيـك

جودي :)

بادئ ذي بدء أشكر لكِ أختي أم منصور سعة صدركِ واهتمامكِ بأخواتكِ الحائرات فأثابكِ الله وأجزل لكِ الأجر على ماتقدمين ...... لكن استوقفني ماذكرتِ

((منهن من أكدت على اهمية الصلاة .. وكيف لك ان تعرفي ان هذا الشخص يصلي ؟؟ او لا يصلي ... فقد يكون لا يصلي بالمسجد ولكنه يصلي بالمنزل .. وقد يكون شخصيا يتصنع الصلاه لااكثر .. وربما يكون شخصا مصليا ولكنه منافق وسيء الاخلاق .. وقد يرزقك الله بشخص غير مصلي حتى تكوني انتي هداية له .. وسندا له ضد شهوات الشيطان .. ومن بعدها يصبح من افضل الرجال .. وقد شهدت على مثل هذه القصص شخصيا ورأيت العجب .. ))

أختي العزيزة
قضية الصلاة من القضايا المفصلية التي لايمكن التنازل عنها أبدا ... لأن الشخص الذي لايصلي قد يكون مرتدا في بعض الحالات ولايجوز الاقتران به أصلا
وإن تم العقد فإنه يفسخ

أما ماذكرتِ من أنه قد يكون مصليا لكنه سيء الخُلق فإن رسولنا الكريم عليه أفضل صلاة وأزكى تسليم قد أرشدنا إلى منهج النظر في حال الخاطب فقال : ( إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه -----)

فلم يقصر الأمر على صلاح الدين فقط لأن الشخص وإن كان صالحا فإن صلاحه وتقواه لنفسه إن لم يقترن بأخلاق طيبه

هذه مشاركتي على عجاله حيث أني لم أطلع على ردود أخواتي

وأنا متابعه بإذن الله إلى النهايه

وفقكِ الله :icon31:

كلي هموم

ام منصوووووووووور:cupidarrow: انا متنازله عن كل الشروط بس هو وينه الي بيتقدم لي ودعيت الله ان يرزقني الزوج الصالح بس سبحان الله دموعي:icon1366: على طول تنزل بالاشياء العاديه بس ساعة الدعاء تجف شوي مدري ليش واحس برعشه بجسمي

وراح اطبق اني اقراء اي ايه من المصحف وانا ادعي

وانا معك ياام منصور يدا بيد الله يرزقني يااااااااااارب يامنت كريم:icon1366:

تحيــهــ طيبهـ لكل البنوتات اللي مشرفين هالموضوع الفريد من نوعه ..
واشكرك اختي واستاذتي . أم منصور على الموضوع ..
بالبدايه راح اقول عن فكرتي حاليا عن الارتباط بالزواج .
انا الحين عمري 23 سنه ومافكرت حاليا بزواج !!
لاتقولي ليش !
اول شي لان قدامي اختين لسى ماتزوجوا ربي يرزقهم يارب .
غير كذا انا ودي اتوظف بعدين اتزوج مو لشي لا لحاجه بنفس يعقوب ( على ماقالوا )
ودي اتوظف وعندي مشروع يبي له دراسه ويبي اشوي تفرغ عن الزوج !
لاكن ما انكر اني اتمنى اليوم اللي انزف فيه واكون عروس بس مايكون بالوقت الحالي العاجل
ممكن بعد سنه او سنتين ..
غير كذا انا من النوع اللي له شرطين مافيه غيرهم .. (( البيت _ ما اخلي الوظيفه ))
احسن ذولي الشرطين هم من اهم شروط الزوجه ولو ما اشرطتهم بتكون بعين الزوج واهله انها راميه نفسها عليهم (( هاذا طبعا وجهة نظري ))
بقول لك استاذتي ام منصور ..
عندنا بنات كثير بالمجتمع عليهم شروووط تعجيزيه ويقولون احنا عنسنا !!
عندك وحدة تطلب لبناتها شغاله مع المهر اللي يقص الظهر قص !!
عندك اللي تبي بيت ملك على طوووول ! يعني تبي الرجال يجيها له بيت ملك !
عندك اللي تبيه وظيفة رااااااقيه .
غير كذا البنات ناااااسين اللجؤ الى رب العباد الرازق العظيم .
وين صلاة الليل !!
وين الدعاء والتصدق بنية الزواج !!
وين الالحاح بالدعــــــــــــــاء !!
ياختي ذللي نفسك قدام رب العباد !!
هذا ربك اللي بيدة تصاريف الامور والاقدار !!
*(( لايغير القدر الا الدعاء )) *
......... ربي يرزق كل بنت بالرجل الصالح اللي يقر عينه بها وتقر عينك به .........

وعندي سؤال للاستاذة ام منصور ..
مثل سؤال اختي ياسمينه .
هل قانون الجذب له فائدة !!
انا من نظري الدعاء لله فقط ..
لا انكر قوانين علم النفس ولاكن لايوجد من يعطيك شي تتمنينه الا (( ربي الكريم ))
وجهة نظر !!

اشكرك من كل قلبي على موضوعك الرائع مثلك ..

جزيتي خيرا أستاذة أم منصور

موضوعك مفيد جدا وواقعي من هذا الزمن

لكن بعد أن نتنازل عن الشروط ,, واتى الخاطب

هل عند السؤال عنه ثم الاستخارة يكفي ..؟!

ام نرى هل هو يناسب ما نريد ( مثل البيت المستقل )

وكيف اميز بين الامور التي تخص الحياة التي سأعيشها وبين الامور أو الشروط التي استطيع التغاضي عنها

مهما كانت ظروفي وشخصيتي

اتمنى أكون وضحت لك استفساري ... واتمنى منك اجابتي

ليل الشتا

خيرة إن شاء الله

تووووفي

إذا انتي تتمنين تتزوجين بعد سنة أو سنتين أو ثلاث

يجب أن تفكري من الان في الزواج

لانه ليس أمر سهل يحدث في وقت محدد

( شروطك احسها مهمة بس لاتسمعنا الأستاذة أم منصور :) )

كل الود

ليل الشتا

ملكة متوجة
أخواتي نصيحتي لكن لا تنغمسوا وايد في المشاكل اللي تقروها هنيه وتتوقعوا أن هالشي بيصير معكم
تأكدي أن حياتك من صنع أفكارك أخذي من المشاكل النصيحة وكيف وتواجيهها إذا صارت لك مثلها لا سمح الله

صبى

موضوع حلو وااااااااايد

عقدة الشروط يبيلها فتره على ما تنمسح من الذاكره لان الكل يراها مهمه جدا جدا وهنا لا اقصد الشروط التعجيزيه ولكنها شروط اساسيه للزواج مثل الصلاه - التدخين -الحاله الماديه - الاصل

بالنسبه لي وللأسف صعب اني مافكر فيها صعب واايد
في بعض الاحيان حينما يتقدم الخاطب ونعلم انه يدخن نرفضه من البدايه وبعض الاحيان لمجرد انه ليس من نفس القبيله واحيانا اخرى بسسب الحاله الماديه

والنفسيه تتعب يوم وتزيد تعب يوم اخر وهكذا الحياه

اما عن سعي للزواج فأنا لا املك الا الدعااااااااااااء لرب الانام سبحانه هو من يعلم حالي ومبتغاي دون ان اشكو لأحد

ودعائي يكون :-
اللهم اني اسألك الزوج الصالح عاجلا غير آجلا يارب العالمين
اللهم اتني في الدنيا حسنه وفي الاخره حسنه وقني عذا ب النار
اللهم اني ظلمت نفسي كثير فأغفر لي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

وعسى الله ان يتقبل منا ومنكم

يعطيك العافيه استاذتي الفاضله ام منصور وكل القامين على هذا الموضوع
بصراحه انا ما احس نفسي اني الح بالدعاء للزواج يعني اذا مره في الاسبوع ممكن
وبصراحه احستي لما احد يقول لي او يدعي لي بالزوج واسكت لكن من قلبي اقووول ياااااااااااااااااارب
ام من ناحية الشروط ..
فا انا والحمد الله مالي شروط اهم واعظم شرط عندي هو الاسلام والاخلاق
وفي شرط ثانوي اتمنى انه يتحقق
وهو اني اكلمل دراستي في قسمي لانه حلم حياتي من الطفوله .واتوظف
من اليوم راح ابداء با لدعاء باللحاح ورغبة شديده لي ولي كل اعضاء منتدى بلقيس ...
يمكن ربي يكتب لاحدنا الزوج الصالح من دعوة في ظهر الغيب
وبالنسبه لقانون الجذب
قرات عنه كثير
لكن ما ادري ليه مو قادره اصدقه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اكرر شكر لك ما نخط حرف في هذا الموضوع الرائع

تمرين الدعاء الحمد لله يا أستاذة أنا قائمة عليه بفضل من الله تعالى ومنته علي ..

ونظراً لأوقات الدوام .. فأنا أقوم الليل في إجازة نهاية الأسبوع .. وإن من الله علي وقمت في وسط الأسبوع .. فأنتهز الفرصة وأصلي وأدعو الله .. لأني أحس إن الله سبحانه وتعالى أراد لي أن أستيقض حتى أناجيه بالدعاء وأن ألح عليه بالدعاء ..

وسبحان الله .. أكرر كلامي .. التضرع في الثلث الأخير والالحاح بالدعاء يجعلني أذرف الدموع لا إرادياً .. خااااصة عندما أقول لرب العباد: " يا رب .. أنت قلت وقولك حق .. ووعدك حق .. ادعوني أستجب لكم .. ها أنا يا الله قد مددت إليك يدي .. في هذا الساعة المباركة .. وفي هذا الوقت المبارك .. الوقت الذي تتنزل فيه إلى السماء الدنيا .. فتقول لعبادك .. هل من داع فأجيبه .. هل من سائل فأعطية .. هم من مستغفر فأغفر له .. "" والله ثم والله ثم والله .. ما قلت هذه الكلمات .. إلا وسرت قشعريرة غريبة في جسدي .. وأراني ودموعي تنهمر وجسدي ينتفض .. أحس إن الله تعالى بقربي .. وأنا أستحي منه .. ولكني ألح بالطلب .. كيف لا أطلب وهو ينزل إلى السماء الدنيا لعباده .. وهو يحب عبده اللحوح في الدعاء ..

والله إنه لأجمع تمرين قد أمر فيه .. وهذه رحمة من الله لعبااده ..

وبصراحة يا أستاذه .. دائماص أتخيل نفسي في اليوم الثاني إني عروس وإن الله تعالى سيستجيب لي في القريب العاجل .. لأني على ثقة بأن الله لن يردني إن شاء الله

وهذه أدعيتي في طلب الزواج:

اللهم إني أسألك، بأني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا هو.. الواحد الأحد .. الفرد الصمد .. الذي لم يلد ولم يولد .. ولم يكن له كفواً أحد .. اقض حاجتي .. آنس وحدتي . فرج كربتي .. ارزقني بالزوج الصالح .. الذي يكرمني ويقدرني ويحترمني ويحبني .. كي أكون قرة عين له ويكون قرة عين لي .. يا حنان يا منان يا كريم يا رزاق يا وهاب .. يا رحيييييييييييم يا رحيييم يا رحييييم .. أسألك أن ترزقني زوجاً صالحاً عاااجلاً غير آجل .. ثلاثاً

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد .. يا مبدئ يا معيد .. يا فعالاً لما يريد .. أسأل الله باسمك الأعظم وأسألك بنور وجهك .. الذي ملأ أركان عرشك .. وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك .. أن لا تقض هذا العام .. إلا وقد رزقتني بالزوج الصالح .. الذي يكرمني .. ويقدرني ويحترمني ويحبني .. كي أكون قرة عين له ويكون قرة عين لي ..

يااااااااااا رب .. يا رحيم .. يا رحيم .. يا رحيم .. يامن أمرك بين الكاف والنون .. ارزقني زوجاً صالحاً عاااجلاً غير آجل .. ثلاثاً

وأدعوا لصديقااتي والبنات إللي في المنتديات إللي أشارك فيها الراغبات في الزواج .. وألح في الدعاء

أسأل الله تعالى أن يتقبل مني ويرزقني ما أتمنى في القريب العاجل

اللهم آمين

اللهم آمين

اللهم آآمين

التعديل الأخير:
متـــــــــــــــابعة ...
ومطبقة للكلام حرف حرف :cupidarrow:

وأشكر الاستاذة أم منصور على الموضوع المميز ... وان شاء الله تبشرنا وحده من البنات بخطوبتها قريبا

ليل الشتا

ملكة متوجة
أستاذتنا الغاليه
امس في قيام الليل دعوت الله بتضرع واحسست أن دموعي تنهمر بدون شعور مني فوالله أحسست براحة لا مثيل لها وسعدت جدا لدرجة أني أنتظر اليوم القيام لأدعوا الله فهو حقا يشرح النفس أملي بالله لا ينتهي والحمد لله

نفسي بحيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرررررررررررررررررررررج ام منصووور

وربي يا بنات اني سويت هالطريقه بالحرف ووثقت بكلامها ومشت فيه .. والله انخطبت الحمدلله .. ان شاء الله بيردون اهلي عالناس جريب ..

قبل كنت اشوف اني ما انخطب واحس اني بشعه او شينه .. مرات اقول شخصيتي السبب ومرات اقول وزني السبب .. لكن طلع السبب في نفسي سبحان الله

الله يوفقج يا ام منصوور ويزوج اللي في بالج يااااااااااااااااااااااااااااارب:clap::clap:

ما يهمني اذا اهلي رضوو بالرجال والا لا .. المهم اني بديت انخطب وارتاحت نفسيتي ..قبل كنت احس بالاكتئاب والخوف .. والحين ما شايله هم

صحيح خايفه شوي لكني موكله امري لله وصليت الاستخاره .. اذا الرجال من نصيبي وفيه الخير راح تتيسر الاموور

والله يا بنات لا تستهينوا بهالكلام .. ربي ما يضيع عمل الانسان .. شدوا حيلكم وانا بعدني متابعه وياج يا ام منصور :icon30:

ايام الشقا والهم راحت للابد .. اليوم انا بنت يديده .. وما احاتي شي لان ربي ما يضيع من يتوكل عليه

:clap::clap: مووو مصدقه ... الحمدلله .. بنات قولن ما شاء الله :clap::clap:

عقباااااااااااااااااااااااااااااالنااااااااااااااااااااااااااااا كلناااااااااااااااااااا

لارين

اختي الغاليه ام منصور اشكرك من اعم ااق قلبي على توجيهاتك ونصائحك والله ماقرئت رد من ردودك على اي اخت الا واستفدت منه فجزاك الله عنا خير الجزاء
اما بخصوص موضوع الزواج فأتكلم عن نفسي لدي ماشاءالله من المميزات ولكن ربي اراد الخير لي
حتى احدى قريباتي دائما تسميني عروسة العائله ولكن متى؟؟؟ لااعلم
لايقلقني انني لم اخطب ولكن ياأم منصور فاني اعاني من اذى لأأعلم هل هو عين ام سحر ولكني بفضل من الله
وضعت لنفسي برنامج علاجي وهو قراءة سورة البقره ولي الان خمس ايام
ماذا اخبرك ؟؟ جائتني الدوره اليوم ولكنها ليست كالعاده لقد ذقت طعم المووت
اليوم ولكني اعلم انه اجر
اصابتني اعراض معها (ترجيع وغثيان والم شديد في الرحم) وكلي امل بأن الشفاء قريب ربما من تأثير السوره
اما الدعاء فالحمدلله دائما ادعو الله بالزوج الصالح واعلم ان ربي مجيب الدعاء
التمرين الثالث هو لم اتقنه للان ولكن سأحاول بأذن الله ان اتفائل مااعلم طبعي اتوقع الأسوأ

ادعولي ياأخواتي بالشفاء والزوج الصالح جزاكن الله خير

عطرنانا

ياام منصور 00تصدقين البلاء في الاهل لو مايتدخلوا ويجون يشفون البنت احسن وانا من رايي يجي الرجال يشفوف البنت كان كل البنات تزوجوا واللة يرزقني ويرزق بنات المسلمين اجمعين اللهم امين

nohe2007

مشكووور

يارب زوجنا باازواج صالحين عاااااجلا

رب اني لما انزلت لي من خير فقير

الغاليه ام منصور..

ما شاء الله عليج ..موضوعج رااائع بحق..ربي يسعدج ويوفقج..

استاااذة..هل من الغلط ان الوحدة تتمنى شخص معين؟؟

هذا هو السؤال..

Queen Bee

جزاج الله خير يا أم منصور

بارك الله فيج عزيزتي ام منصور وجعله في ميزان حسناتج ....

عزيزتي ام منصور أنا قرأت معلومة مشابهة للاستاذة ناعمة تقول فيها أنه عندما تفكر فتاة في شاب معين فإن هذا يمنع الخطاب من التقدم لها ...الدارس لعلم الطاقة يعلم أن هذا سببه موجات تنتقل عبر الهواء وتبعد الناس عن هذه الفتاة ...فكان تفكيرها في شاب معين سبب لابتعاد الخطاب عنها ...فسبحان الله ..لكل شئ حكمة في هذه الحياة ...

بارك الله في جهودج ومشكورة على نصيحتج الغالية ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى