مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي افهم شي واحد من الغلطان انا والاهو تكفون يابنات عطوني وجه

زين_2

قلت انا عاجبني والله يابنات انا ماسويت ردة هالفعل القويه الا من كسر واستهتاره فيني كسرني

اتنفس هواك

اختي الغاليه كان سمعتي وسكتي وطالعتيه بنظرات قويه
وجلستي بس مسويه انه خاطرك مكسور منه
الانفعال غير مفيد في الحياه الزوجيه طولي بالك
وبعدين حبه حبه فهميه يوم بعد يوم شهر بعد شهر لا تستعجلين النتايج
نذرك مو في صالحك وبعدين افتكري انه طلبك على الفراش يمكن كان مبسوط بزايد
ويبغا يخرج كلام بذيء واقصد ببذيء بجنسي جميل لزوجته لكن ماعرف ينتقي الالفاظ
وهذا اليه خرج معاه زي اليه يبغا يقلك ما احلاك وانت حاره جنسين واسفه على اللفظ
لكن قد حصل ماحصل وتروي بعد ذلك النذر مو في صالحك يا اختي
وبعدين انت تلبسين عشان نفسك لتتلذذي بالجنس لتتحظر نفسك وليس من اجله

شووفي انت ردت فعلك بالغتي فيها بصراحه...بس هو يمكن من النوع الي يستخف دمه ويجرح غيره ..بس هذا زوجك وانتي تعرفينه زين..يعني صيري احسن منه
لو انا مكانك زعلت وظنقرت بوجهه وادلعت علهي واقوله بقوم ابدل عشان يتوسلني ويخليني معاه..عشان ارضي غروري ولا احس بالاهانه

وكذااا انتي الكسبانه ...وخلي عزت النفس هاذي بعيده عنك انتي وزوجك واضحكي بوجهه اذا تفشلتي وخلي روحك رياضيه عشان ماتخربين شي بينكم وتصير حياتكم كلهااا حلوووه

يعني صيرري اذكى شووي ..مو قصدي شي ونا عارفه موقفك انه محررررررج مره وزوجك غلطاان بس انتي لااازم تتعلمين تعيشين معاه وتغيرينه..

الله يوفقك ويسعدك مع زوجك
واتمنى انك تقبلتي كلاامي وسامحيني اذا غلطت بشي

سلااام

انت حساسه جدا عزيزتي كبرت الموضوع واهو اصغير احيانا مزح الرجال اثقيل المسكين يبي يسوي دمه خفيف وخذ على راسه عزيزتي لو سمعت المشكله من واحده فينا ايش بتنصحينها اعتقد انك بتضحكين على تصرفها صح كلامي زوجك ما عرف يرد عليك لانه كان يمزح ولما شاف ردة فعلك تركك ونام وهذا مو معناه انه مش متأثر الحل تجلسين معاه وتتفاهمين من دون اي زعل وصدقيني الي صار منه مو مقصود

✿ Jo0odie ✿

أفضل طريقه للتعامل مع الآخرين :

( عامل الشخص مثل ما يعاملك ) .. يمكن يحس على دمهـ ..

حبيبتي انتي مو غلطانه ..

بس النذر ما أؤيدك فيهـ .. لو خليتيها زعلهـ أحسن ..

وبعدين لو زوجك يمزح كان اعتذر منكـ وقال انه يمزح ..

يمكن زوجك من النوع اللي مايبين وش اللي يحبه < من ناحية اللبس ..

انا اخوي اللي يعجبه يقول مو حلو و اللي ما يعجبه يقول حلو !!

وفيه نوع من الرجال يحس ان ميله للمرأهـ و ابداء اعجابه فيها يقلل من شأنه و كبريائه !!

حاولي تعطينه فرصه انه يوضح لك موقفهـ معك و اللهـ يوفقكـ .. ^_^

تحيه للعلم

رددها الرسول عليه الصلاة والسلام مرات وقال لا تغضب لا تغضب لا تغضب زين حبيبتي لا يكون الرفق في شيء

الا زانه وما نزع من شيء الا شانه وانتي بعدج صغيره وخبرتج بالحياة الزوجيه اذا كثرنا يمكن تطلع ربع بالميه

واذا نذرتي على موضوع مثل هذا بسيط وومكن بذكائج وشطارتج شراح تسوين على المواضيع الدسمه مستقبلا

خلج حليمه واكظمي الغيظ ولا تبينينه له وتذكري قول الله تعالي والذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم

ولج اجر كبير ان يكون ردج بحلم طبعا هي صعبه ماقول لج لا بس مع نوعية زوجج لازم تكونين جذي عشانج انتي

وعشان تحافظين على بيتج من رايي ان لما علق على لبسج ان رديتي عليه بضحكه بصوت عالي بنفس

طريقة تعليقه وقلتي ياحليلك والله انك ماخذ بنفسك مقلب انا لابسه عشان اونس نفسي وبكل دلع تقربين منه

وتقولين عشان اعيش لحظات الجنس بكل متعه ولبسي يهمني عشان اعيش الموضووع احلى واحلى

واذا مو عاجبك حبيبي اغيره وتروحين تطلعين لج لبس بسيط وحلو وتغيرين جدامه لبسج وتطقين قطعه قطعه

جدامه وجذي انتهى الموضوع المهم انج تردين عليه بطريقه تخلينه مستقبلا يفكر مية مره قبل لا يعلق

والله يوفقكم ويبعد عنكم الشيطان ولا يخلي له طريج بينكم يارب ويسخر لج ابو عيالج وتعيشين حياة كلها سعاده

تقبلي مروري

انا لو مكانك سويت اكثر من كذا

خليه بهالشهر مو لازم تكشخين له واذا يبيك يجيك لو مهما كان

يستاهل بس انتي عديها ولا تتراجعين لأن هذا نذر وبكيفه كله منه

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
ههههههههههه هلا حبيبتي ..عادي والمفروض انتي تكونين فاهمته ..زوجج نفس زوجي يوم يبي يعبر عن اعجابه يقلبها مايحب يعبر ومايحب يتنزل ويقول انتي روووووووعه ...واذا كان مييييييت ويبي يسوي عمره ان الوضع عادي يعني مافي شي وهو مو مرتبك وكل شي طبيبعي وهو من الداخل ميت ما يصدق..بس من برع يطلع العكس ..انتي المفروض تكونين فاهمته مثلا جان قعدتي عنده وقلتي كيفي عشان انام وانا مرتااحه
كوني مرنه معاه اذا فهمتيه عدل بتعرفنين شلون تتكلمين معاه...يعني خربتو ليلتكم على الفاضي ..انا تعلمت هالدرس من عده مواقف سارت معاي مثلا كنت احط مكياج وهو جا وشافني بالكريم الاساس قال يماااااااا كاسبرررررررررررررررر قال يالله بروح اجيب العشا ..جان انا عصبت تعرفين عروس ومو متعوده .ومسحته يوم جه كان معصب ويقول ليش مسحتييييييييه منن هالموقف فهمت زوجي عدل عدل عدل
ترى الرياييل جي دفاااشه مايعرفون يتكلمون ولا يعرفون يدلعون او يمدحون هم جي شتسوين يعني الله خلقهم جي....خلااااااااااااص دفعي صدقه بدل النذر اوصومي لان هو ريال ويحتاج ان يعاشر زوجته فلا تحرمينه عشان طبيعته الذكوريه الدفشه...معليييييييييييه مشيها بس كوني ذكيه واذا المره الثانيه قال شي قولي انا لابسه عشاني مو عشانك بس اذا انت مضايق بروح افصخه بااااااااااااي وضحكي
الرجل نفس الطفل عامليله بكل سهوله
وموفقه حياتي

so0oso0o

المهم جينا البيت خليت الشغاله تنوم بنتي وانا نومت ولدي...وجلست عنده قال لي ليش مابدلتي ملابسك...يقصد ملابس الطلعه قلت له اوكي قال روحي اللبسي لك بجامه خفيفه....
هذا دليل على انه يحب اللبس الهادي والبجامات

قلت طيب سويت نفسي فاهمه..رحت الغرفه لبست..فستان جديد عندي..قصير وشفاف كانه قميص نوم راقي.. بس من زمان شاريته...وحطيت ميك اب خيفيف وحطيت ع جسمي كريم وبيبي اويل وع صدري لمعه معطره..
وهذا اللي لازم يكون سواء كان يبيج او لا

يوم طلعت له...قام يضحك بصووت عالي ويمزح..ليش تلبسين كذا انا قلت بجامه خفيفه...طيب اذا كسحتك وفشلتك اللحين وش بتسوين!!!؟؟والخ...و طبعا يضحك..
موقفه هنا جدا باااااايخ

رحت الغرفه مره ثانيه وغيرت لبسي ورفعت شعري...مسحت الميك اب...وطلعت له قلت ..يالله كسحتني وبردت وجهي انشاء الله اعجبك كذا..قال ليش بتقلبين السالفه ع رراسي..بلا حركات نص كم ولا تخربين ليلتنا تخيولي!!!!!مدري من اللي بدا...
وهذا حبيبتي اللي يبيه اهو ينبسط يوم يشوفج منكسره ومنحرجه يموت من الفرحه انه قدر يحرجج وهالموال كنت امر فيه بقوه مع اخوي الله يسامحه كان يقعد يتتريق علي الين ابكييييييييييييي لكن اش اللي فكني منه ومن تعليقاته البايخه اني ما ارد عليه الا بأبتسامة برائه يعني عادي مو مأثر فيني كلامك والا اني افطس ضحك واجاريه وانا من جوى احترق من كلامه الغبي (الله لو يسمعني بيزعل علي ) بس منجد كلامه يكسف واللي كان يموته فرحه اذا شافني انكسرت ومت من الا حراج كان يحس بنشوه مو طبيعيه لدرجة ان ابوي كان يصارخ عليه من كثر ما يحوسني بتعليقاته الغبيه المهم حبيبتي عندج نقطتين تتعاملين مع ثقالة دمه الغبيه هذي
الاولى * اما انج تبتسمين بهدوء ولا تردين او تجادلين ولا تعتبرينه ضعف لكن اعتبريه ترفع عن مستوى الحديث
الثانيه * انج تضحكين وتجارينه وتحسسين نفسج انه يستهبل ويستخف دمه وتضحكين على استهباله وبيني وبينج لو تنضرين لكلامه من منظور انه ما احرجج وكذا بتفطسين ضحك على الاستهبال حقه
وعلى فكره نذرج مالج حق فيه ابدااااااااااااااااااااااااااااا واتصلي على شيخ واسألي عن الشيء اللي تسوينه عشان تفكين نذرج
سامحيني طولت في الرد بس كنت بعطيج تجربتي والله يوفقج

نافله

خلج واثقه من نفسج ما عليج اتعدلي لنفسك مو له ....... والله لهم حركات لو انسوي نصها يهجرونه ابد

حيــاة

شوفي حبيبتي بعض الرجاجيل مايعرف يمدح تلقين وقتها لما شافك حلوه ماعرف شيقول وجلس يستهبل
كان مشيتي الموضوع واستهبلتي معاه عادي بس تبين الصراجه كبرتي الموضوع وهو مايستاهل الله يهديك حاولي تعدلين الوضع ياقلبي

lovely bird

السياسة يا بنت الحلال وكبري عقلك
امزحي معاه وما تزعلي مني ليش صرلك شهر ما لبستي هاللبس
خليكي عروووووووس ولما يتمصخر ويقولك قلتلك بيجاما خفبفة قوليله هذا الفستان عجبني واحبه وبينيله انه لنفسك يا حبيبتي ولا تنطريه يقولك روحي لبسي بيجاما خفيفة

دونيا123

لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
الله يهديكي كبري دماغك وقربي من زوجك

زين_2

بنات هذا اخر شي وصلنا له اليوم...اهلي عازمينا اليوم ع الفطور قلت له بروح لهم قال لا..رجعت سالته بعد نص ساعه قال لا لا...دخلت المطبخ وبديت احوس انا وشغلاتي...يوم جهزنا كل شي تقريبا دخل قال:خلاص بنروح لاهلك!!!!قلت كم مره سالتك اليوم وانت تقول لي لا لا خلاص احنا سوينا فطورنا..وسكت..

تناقشنا بسالفه امس حطني انا الغلطانه وقال انتي احسك حياتك مو عاجبتك ونك دائما مظلومه وانتي الغلطانه...

وانا كنت ابي اشوف برنامج رياضي وتوهقت اني لمحت لك ,,ومن هالكلام..طلع يصلي المغرب لميت كل قمصان نومي..قلت ودها معاك لسلة الحاويات...قال اكيد قلت ايه انا نذرت...وانتهى كل شي انا بكيت اليوم الظاهر مليون مره وهو..علامات التكشير مو مفارقه وجهه!!

زين_2

اختي الغاليه كان سمعتي وسكتي وطالعتيه بنظرات قويه
وجلستي بس مسويه انه خاطرك مكسور منه
الانفعال غير مفيد في الحياه الزوجيه طولي بالك
وبعدين حبه حبه فهميه يوم بعد يوم شهر بعد شهر لا تستعجلين النتايج
نذرك مو في صالحك وبعدين افتكري انه طلبك على الفراش يمكن كان مبسوط بزايد
ويبغا يخرج كلام بذيء واقصد ببذيء بجنسي جميل لزوجته لكن ماعرف ينتقي الالفاظ
وهذا اليه خرج معاه زي اليه يبغا يقلك ما احلاك وانت حاره جنسين واسفه على اللفظ
لكن قد حصل ماحصل وتروي بعد ذلك النذر مو في صالحك يا اختي
وبعدين انت تلبسين عشان نفسك لتتلذذي بالجنس لتتحظر نفسك وليس من اجله

ماظن اللي فباله اللي تقصدينه انتي قصدك...توهق فيني يبي يصرفني باي طريقه...

زين_2

أفضل طريقه للتعامل مع الآخرين :

( عامل الشخص مثل ما يعاملك ) .. يمكن يحس على دمهـ ..

حبيبتي انتي مو غلطانه ..

بس النذر ما أؤيدك فيهـ .. لو خليتيها زعلهـ أحسن ..

وبعدين لو زوجك يمزح كان اعتذر منكـ وقال انه يمزح ..

يمكن زوجك من النوع اللي مايبين وش اللي يحبه < من ناحية اللبس ..

انا اخوي اللي يعجبه يقول مو حلو و اللي ما يعجبه يقول حلو !!

وفيه نوع من الرجال يحس ان ميله للمرأهـ و ابداء اعجابه فيها يقلل من شأنه و كبريائه !!

حاولي تعطينه فرصه انه يوضح لك موقفهـ معك و اللهـ يوفقكـ .. ^_^

من النوع اللي مايعلق ولا يتكلم ولا اعرف وش اللي يحب او مايحب وغامض ولا فهمته....

✿ Jo0odie ✿

^

شكلكـ زوجة أخوي .. ^ ^

والله اخوي نفس طبيعة زوجك بالضبط بس المشكله انه ماتزوج حاط طاقته فيني هههههههه ..

وسعي صدرك أغلب الرجال كذا ماتفهمينه بسرعهـ خاصة اذا كان غامض < يعجبني هالنوع ^ ^ ..

حبيبتي كبرتي الموضوع..

انا لو منك لما ضحك عليكي وقالك ليش لبستي هيك..

قوليله انا لبستها على شانك..او هيك..يعني اضحكي عليه بكلمتين..

المهم..

الله يهديه ان شاء الله وترجعو سمنة على عسل..

دمتي بود..
انا من رايك حبيبتي
لان احيانا تصير معي مثلا يثقول ليش تحطين ميك اب اقوول عشانك اتزين لك
واذا قام يكسح بي قلت خلاص عشاني واضحك عاااااااادي

أعلى