مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي افهم شي واحد من الغلطان انا والاهو تكفون يابنات عطوني وجه

ريموني

غاليتي

الامور لا تؤخذ بتلك العصبية خاصة في مثل تلك الامور !!

بكل هدوء كان من الممكن ان تنامي بفستانك وتشعريه بانه متى ما اتى اليك لا تفقرق معك ( طبعا اظهري بعض

التمنع والدلع )

العلاقة الحميمة في احيان كثيرة لا تحتاج الى لبس وتكلف تفكير او تخطيط ..

همسة في اذنك :

كبرتي وهولتي غضبك لشيء لا يسوى ما فعله زوجك هو محاولة بسيطة لكي ينكشك لتبادري انتي بالعلاقة

ولكنك لم تفهمي المقصد بوضوح .. بل سيطرت عليك كرامتك وعزة نفسك !!

مرحبا اختي زين فيه كثير من الرجال كذا والرجل حياته وعشقه اذلال
المراه وانتي الله يصلحك اعطيتيه اللي يريد هو ماراح ينقصه شي لكن انتي اللي
بتندمين بعدين يخطب وحده غيرك يقول ابي وحده تلبس وتكشخ تري الرجل ثعلب
ولا تقولي ماحد حاس فيني
والله يعينك

حبيبتي أغلب الرجال كذا يموتوا بإحراج الحرمة ولكن الأفضل إنك جاريتيه وضحكتي ومشيتي الموضوع عادي ياحبيبتي لاتقولي أنا حساسة تتعبين من الحياة بعدين اذا صرت بموقف كذا خليك باااااااردة لالالالاتزعلين وتكبرين الامور .
بصراحة حتى لو هو غلطان انتي كمان عليك الخطأ الأكبر لأنك هولت من الموضوع .
وبعدين نذرك ماأظن إنه يجوز تنفذينه اتصلي على شيخ وإسألي ياحبيبتي إنت ناوية تخلين الملائكة تلعنك بالشهر الفضيل .
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يهديكم ويصلح أموركم .
تقبلي مروري وصراحتي.

بنات هذا اخر شي وصلنا له اليوم...اهلي عازمينا اليوم ع الفطور قلت له بروح لهم قال لا..رجعت سالته بعد نص ساعه قال لا لا...دخلت المطبخ وبديت احوس انا وشغلاتي...يوم جهزنا كل شي تقريبا دخل قال:خلاص بنروح لاهلك!!!!قلت كم مره سالتك اليوم وانت تقول لي لا لا خلاص احنا سوينا فطورنا..وسكت..

تناقشنا بسالفه امس حطني انا الغلطانه وقال انتي احسك حياتك مو عاجبتك ونك دائما مظلومه وانتي الغلطانه...

وانا كنت ابي اشوف برنامج رياضي وتوهقت اني لمحت لك ,,ومن هالكلام..طلع يصلي المغرب لميت كل قمصان نومي..قلت ودها معاك لسلة الحاويات...قال اكيد قلت ايه انا نذرت...وانتهى كل شي انا بكيت اليوم الظاهر مليون مره وهو..علامات التكشير مو مفارقه وجهه!!
اعتقد انه ماراح يعيدها مره ثانيه

وانت لاتعيدين سالفة النذر مره ثانيه لو كررها.

معليش درس وبيتعلم منه.

موفقه عزيزتي

لذوذذه جده

عزيزتي غيري استايلك زوجك غلطان انه مايراعي مشاعرك بذات انو عارف انك حساسه

حاولي تفهميه الشي هذاا قليليه انا احبك وابسط كلمه منك عندي كبيرره

والمزح الي فيه تفشيل لاتمزحه معي ها الايام خليكي على منت في

بس في العيد سويله مفاجئه واتحفيه بي احلى شياكه ولانجررري

يمكن زوجك يحب القمصان الي تجي مره مشخلعه يعني شوررت وبلوزه نعومه

خذيله بجايم بنك عليها دب عليها فراوله وحطي مكياج بنك

ترا التغيير في الانجري يعشه الرجال

معليش ولا تزعلين مني حبيبتي نصيحه من أختك

إنتي غلطانه كوني واثقة من نفسك واضحكي .. وخليك بلبسك بدون ما تروحي تبدليه

اهلين يا قلبي خليك واثقه من نفسك شكل زوجك يحب يشوفك معصبه بس انتي لا تبيني له انك منفعله

زين_2

الله يعطيكم العافيه حبيباتي...انا واياه اتفاهمنا..وكلن عرف خطاه وفعلا انا عزة نفسي اللي امشيها مع الناس فارضتها حتى مع زوجي...فعلا كان بالممكن اني امشي السالفه مزح ....واجاريه تبلده وارضى بنصيبي...

فكرت وزعلت اني لبست له وماقدرني بس مازعلت ع حالي انها لها حق علي قبل كل شي....

وانا نذرت يابنات مو ع نفسي انا نذرت انو هاللبس ماينلبس فوق جسمي غير مالبسته لانه مو اول مره...يسويها معاي بس يمكن ردة فعلي هالمره قويه لانو طفح الكيل منه والله يعين...

يا عمري عليك ماكان في داعي للنذر هو ما انكر انه غلط بس انتي مرررررررررره كبرتيها كان سويتي مثله وقعدتي تستهبلين وتضحكين وخليتي ثقتك بنفسك كبيره

مجدولينا

هلا بك زين

وين الروية ؟؟ وين الحلم ؟؟

كان جاريتيه في مزحه وقلبتي السالفة ضحك وسعة صدر .

حتى لو كنت حساسة اتخاذ قرار مثل هذا في مثل هذا الوقت أقولك بصراحة أنت كبرتِ الموضوع

وش يصير بو قلت انا عاجبني هذا الفستان وجلستِ جنبه وكم حركة إلا وهو طايح عليك .

الزين

خليك مثله وامزحي معه ولا تفلبين المواضيع للجد وحتى لو كان الموضوع جد حاولي تمتصين غضبه .

هذه وجهة نظري ولك ما ترين يا أحلى زين

أنا مع البنات باللي قالوه ..
صدقيني اذا زعلتي أنتي تنكدين على نفسك قبل ماتنكدين عليه ..
مسألة انه بين لك انه يبغاك اليوم هذي نعمة محروم منها كثير من الناس ..
تعوذي من الشيطان واتكشخي له وهو علطول راح ينسى كل شي هذا على افتراض انه في خاطره شي مع اني ما اعتقد ..
ودمتي بود و محبة

ارووج

الله يهديه لك يارب
هو غلط وانتي غلطتي المفروض الزوج مايعامل زوجته كذا بالعكس المفروض يفرح وينبسط ان هالشخص مهتم منه واحس ان الرجال يختلفون بعضهم ينبسطون اذا زوجته سوت كذا وبعضهم مايحب وممكن زوجك مو من النوع اللى يحب يمكن يحس بالنقص او يخاف انه مايقدر يرضيك مثل ماانتي تبين وانتي غلطتي يوم نذرتي كان خليتي الوضع عادي وقلتي اصلا انا شفت هالفستان وحبيت البسه لك وخلك واثقه من نفسك لان احس الرجل يعجبه الثقه بالنفس مع انهم حطموها فينا ...
الله يصبرنا على هالرجال ماينعرف لهم ....
ومو كل المقالات المكتوبه تنفع وتغير الرجال .. وانا حاسه فيك لان زوجي مثل زوجك مغرور ومثل طبايعه والله يصبرك ..
بس بما انه حس بغلطه وبرر موقفه كان ماسويتي هالشي وتركتي ملابسك عالعموم اذا رحتي السوق قولي وش رايك نروح انا وانت نشتري قمصان هنا بتكون على ذوقه وبيفرح لان الموضوع انتهى
اكثري من الدعاء ان الله يسخره لك وتكونين الاجمل في عينه والله يصلح مابينكم واكثري من الاستغفار ولاتنسين تدعين لي ان الله يفرج همي ويريح بالي..

نايس هواوي

انت كبرتي السالفه ولوحده اذا تزوجت المفروض تحط حساسيتها بصندوق وترميه في البحر

الرجال يمزح ويبيك تجارينه وتنطين في حضنه موب تزعلين وتنذرين بعد لا بتصرفك هذا صرتي انت الغلطانه

أعلى