مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي افهم شي واحد من الغلطان انا والاهو تكفون يابنات عطوني وجه

زين_2

هلا بنات ...مملكة بلقيس الغاليات...

حبيت اطرح لكم مشكله صارت لي اليوم واحس مثل الحجره والغصه فقلبي...

بنات اليوم انا وزجي كنا طالعين من بيت اهله ومرينا بسوبر ماركت واخذنا اغراض وطلعنا واحنا بالطريق قال لي..او باالاصح لمح لي ان الليله يبيني فينها..وانتوا فاهمين قصدي..

المهم جينا البيت خليت الشغاله تنوم بنتي وانا نومت ولدي...وجلست عنده قال لي ليش مابدلتي ملابسك...يقصد ملابس الطلعه قلت له اوكي قال روحي اللبسي لك بجامه خفيفه....

قلت طيب سويت نفسي فاهمه..رحت الغرفه لبست..فستان جديد عندي..قصير وشفاف كانه قميص نوم راقي.. بس من زمان شاريته...وحطيت ميك اب خيفيف وحطيت ع جسمي كريم وبيبي اويل وع صدري لمعه معطره..

يوم طلعت له...قام يضحك بصووت عالي ويمزح..ليش تلبسين كذا انا قلت بجامه خفيفه...طيب اذا كسحتك وفشلتك اللحين وش بتسوين!!!؟؟والخ...و طبعا يضحك..

رحت الغرفه مره ثانيه وغيرت لبسي ورفعت شعري...مسحت الميك اب...وطلعت له قلت ..يالله كسحتني وبردت وجهي انشاء الله اعجبك كذا..قال ليش بتقلبين السالفه ع رراسي..بلا حركات نص كم ولا تخربين ليلتنا تخيولي!!!!!مدري من اللي بدا...

المهم انا عصبت ولي فتره تقريبا شهر ماقد لبست مثل هالملابس..كذا يجازيني؟؟؟

رحت لميت كل ملابسي الخاصه وحطيتها فكيس وقلت له..بكره بوديها الجمعيه الخيريه....ونذر علي بهالشهل الفضيل ان مالبس لك هاللبس غير مالبسته نذر ...قال اللحين نذرتي يعني قلت ايه قال انتي مو صاحيه قلت اصحى منك وانت اكثر واحد تعرف اني حساسه...ونام وهو مدري عنه وانا بكيت واحس اني بموووت

نبع الحنين

الله يهديه ليش يسوي لك كذا ... انا ما انكر انه غلط بس انتي الله يهديك كبرتي الموضوع مو معقول عشان قال لك كذا تروحين تنذرين وترمين ملابسك خلك اعقل من كذا .

زين_2

عصبت وانقهرت...ليش كذا يصدمني يلمحني ويستفزني انا حساسه جدا...قلت خلاص توبه من هاللبس...احس اني انحرجت وهذه مو اول مره يسويها

نبع الحنين

لا ياقلبي خلي ثقتك بنفسك قويه ولا يهمك مدام اللبس عليكي حلو قولي لابسته عشاني مو عشانك .

الأماكن2

هلا بك زين

وين الروية ؟؟ وين الحلم ؟؟

كان جاريتيه في مزحه وقلبتي السالفة ضحك وسعة صدر .

حتى لو كنت حساسة اتخاذ قرار مثل هذا في مثل هذا الوقت أقولك بصراحة أنت كبرتِ الموضوع

وش يصير بو قلت انا عاجبني هذا الفستان وجلستِ جنبه وكم حركة إلا وهو طايح عليك .

الزين

خليك مثله وامزحي معه ولا تفلبين المواضيع للجد وحتى لو كان الموضوع جد حاولي تمتصين غضبه .

هذه وجهة نظري ولك ما ترين يا أحلى زين ز

امل الصالح

مدري بس والله اول شئ جاء في بالي انه يمزح معك ويضحك

ماجاء في بالي من خلال سردك انه يبي يفشلك او انه يحرجك

ليتك ماصعدتي الموقف ولا نذرتي !!!!تحسبين النذر شئ هين

انا مثلك حسااااااااااااااااسة لدرجة مخيفة ومع ذلك كلام زوجك حسيت انه عادي

اختي الله يهديك هو الرجال من الفرحه صاريمزح ويعلق المفروض انتي جاريتيه بالمزززح

مو سالفه وعليها بسالفه اقوى لازم فيه تنازل وتمشيه للامور اللي كذا

الصراحه انتي غلطانه

صح اني قسيت عليك بس انا اقول كذا عشان ماتكبرين السالفه وتصيرين عقلانيه مو حساسه

تقبلي نصيحتي ومروري يالغاليه

الخيال البعيد

روح النسيم

حبيبتي كبرتي الموضوع..

انا لو منك لما ضحك عليكي وقالك ليش لبستي هيك..

قوليله انا لبستها على شانك..او هيك..يعني اضحكي عليه بكلمتين..

المهم..

الله يهديه ان شاء الله وترجعو سمنة على عسل..

دمتي بود..

الأماكن2

المفروض تعودت على أسلوبه ما دام مو هذه أول مرة يسويها

عندي احساس إنه يبيك أنت اللي تشعرينه إنك تريدين ممارسة الحب معه لأن الرجل يحب هذا الشعور ز

زين_2

هلا بك زين

وين الروية ؟؟ وين الحلم ؟؟

كان جاريتيه في مزحه وقلبتي السالفة ضحك وسعة صدر .

حتى لو كنت حساسة اتخاذ قرار مثل هذا في مثل هذا الوقت أقولك بصراحة أنت كبرتِ الموضوع

وش يصير بو قلت انا عاجبني هذا الفستان وجلستِ جنبه وكم حركة إلا وهو طايح عليك .

الزين

خليك مثله وامزحي معه ولا تفلبين المواضيع للجد وحتى لو كان الموضوع جد حاولي تمتصين غضبه .

هذه وجهة نظري ولك ما ترين يا أحلى زين ز

جاريته كام يضحك حاطه لي مكياج ويمتمصخر شككني بنفسي قلت ايه خفيف...وحاولت اتدلع عليه شوي وهو يضحك ويطالع برنامج تحليل رياضي ومطنش...ويقول لي روحي ازعلي وغيري لبسك...حتى لو يمزح مزحه ثقيل

زين_2

مدري بس والله اول شئ جاء في بالي انه يمزح معك ويضحك

ماجاء في بالي من خلال سردك انه يبي يفشلك او انه يحرجك

ليتك ماصعدتي الموقف ولا نذرتي !!!!تحسبين النذر شئ هين

انا مثلك حسااااااااااااااااسة لدرجة مخيفة ومع ذلك كلام زوجك حسيت انه عادي

ايه بس ليش كذا!!!يمزح مره او بكلمه مو يعلق..كانه شايف مهرج قدامه...يمكن يكون كلامه عادي بالنسبه لك بس لاني كنت اعد ليله رائعه من زمان عنها وتفاجات بالصد

ام العسل

لا تكبرين الامور رجلك مزحه ثقيل وهوم يبيك وهذا شي واضح بس تصدقين شكله تفتنه الملا بس البصيطه الي تخلي الحرمه زي الطفله او المراهقه انا كذا ما فهمت الابعد5 سنوات زوجي يحب الشورتات والملابس القطنيه البصيطه والمغريه بنفس الوقت ي
انا لو مكنك يوم ضحك وقال ليش لبستي ما تخفين افشلك كان قلتيله ما تقدرتفشلني او تتحمل تشوفني بهلمنضر ولا تسوي شي وتدلعتي وتمشين قدمه بغنج وتروحين للغرفه صدقيني رح ينجن ويجيك ركض
رجلك زي رجل قلبه ابيض بس يجدع كلام ما يحسبله انسي الموضوع وش حلف وخربيط اهم شي عرفتي وش الستايل الي يحبه رجلك

نصيحه بكرا قبل الفطور زيني نفسيتك وانسي الموضوع عشان يدري انك واثقه من نفسك وبعد ماتخلصين من المطبخ العصر سوي شور خفيف والبسي بنطلون لو وست وكلوت خيط تحته وروحي وتعالي عنده من دون ما يحس انك قاصده ولقيه وراك كنك راحتشيلين شي عشان يشوفك من ورا صدقين راح يروح فيها وما يصدق انا الاذان يذن ويطب عليك هههههههههههههههههههههههههه
وتنتهي السالفه وادري انك موقاصره افكار ويمكن مسويه احلا من كذا بس تغير عشان يطيح الحطب وخليك رايقه
ضدقين الامر يجرح بنسبه لنا بس هم عي ليمايدرون انه يجرح وسلامتك ياحلوه وادعيلي انحف وربي يسخرلي زوجي ويوسعه علي وعلى اهلي يارب بهشهر الفضيل

ام الكادي

عادي حبيبتي

الرجال أحيانا مزحهم ثقيل

طنشي واضحكي وانبسطي

ما راح تنفعك حساسيتك

أسألي مجرب

زين_2

حبيبتي كبرتي الموضوع..

انا لو منك لما ضحك عليكي وقالك ليش لبستي هيك..

قوليله انا لبستها على شانك..او هيك..يعني اضحكي عليه بكلمتين..

المهم..

الله يهديه ان شاء الله وترجعو سمنة على عسل..

دمتي بود..

حاولت اضحك واقلبها مزح بس...زاد الطين بله بالامبالاه والبرنامج والضحك المستمر

زين_2

المفروض تعودت على أسلوبه ما دام مو هذه أول مرة يسويها

عندي احساس إنه يبيك أنت اللي تشعرينه إنك تريدين ممارسة الحب معه لأن الرجل يحب هذا الشعور ز
حسستها وقفلها بوجهي..

زين_2

لا تكبرين الامور رجلك مزحه ثقيل وهوم يبيك وهذا شي واضح بس تصدقين شكله تفتنه الملا بس البصيطه الي تخلي الحرمه زي الطفله او المراهقه انا كذا ما فهمت الابعد5 سنوات زوجي يحب الشورتات والملابس القطنيه البصيطه والمغريه بنفس الوقت ي
انا لو مكنك يوم ضحك وقال ليش لبستي ما تخفين افشلك كان قلتيله ما تقدرتفشلني او تتحمل تشوفني بهلمنضر ولا تسوي شي وتدلعتي وتمشين قدمه بغنج وتروحين للغرفه صدقيني رح ينجن ويجيك ركض
رجلك زي رجل قلبه ابيض بس يجدع كلام ما يحسبله انسي الموضوع وش حلف وخربيط اهم شي عرفتي وش الستايل الي يحبه رجلك

نصيحه بكرا قبل الفطور زيني نفسيتك وانسي الموضوع عشان يدري انك واثقه من نفسك وبعد ماتخلصين من المطبخ العصر سوي شور خفيف والبسي بنطلون لو وست وكلوت خيط تحته وروحي وتعالي عنده من دون ما يحس انك قاصده ولقيه وراك كنك راحتشيلين شي عشان يشوفك من ورا صدقين راح يروح فيها وما يصدق انا الاذان يذن ويطب عليك هههههههههههههههههههههههههه
وتنتهي السالفه وادري انك موقاصره افكار ويمكن مسويه احلا من كذا بس تغير عشان يطيح الحطب وخليك رايقه
ضدقين الامر يجرح بنسبه لنا بس هم عي ليمايدرون انه يجرح وسلامتك ياحلوه وادعيلي انحف وربي يسخرلي زوجي ويوسعه علي وعلى اهلي يارب بهشهر الفضيل

لا مايحب ستايل معين انا زوجي فيه صفة الغرور وياحب يقول انو هالشي يعجبه...وماراح اللبس..له اللي قلتي لي لاني ناذره وهو مايستاهل يكفيني تجريح...

زين_2

عادي حبيبتي

الرجال أحيانا مزحهم ثقيل

طنشي واضحكي وانبسطي

ما راح تنفعك حساسيتك

أسألي مجرب
انا صغيره وعمري 22 وابي استانس بعمري وانا سويت هالشي اليوم بنغ=فسي كله من هالمقالات اللي قريته..هنا قلت عل وعسى يتغير هالرجال وفيه امل

عزيزتي الغلط راكبه من راسه لرجلينه شكله دفش ومزحه بايخ

المهم

الان لازم تلقين حل وطريقه واسلوب في التعامل عشان تتعاملين معه اذا حطك في مثل هالموقف

شوفي زميلاتنا عضوات المنتدى ممكن يعطونك طريقه للتعامل معه.

زين_2

واخيرا لقيت وحد حاسه فيني....ياليت القى لي حل...لاني مليت اني عامل بتبلد..

انتي الله يهديك كبرت الموضوع على غير سنع

كان قلبتي الموضوع لمزحه بسيطه

اقلها لو قلتي عاجبك عاجبك مو عاجبك انا عاجبني ورحتي وقعتي بجنبه ورح يصير الي يصير

أعلى