مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اجذب زوجي للمنطقة الحساسة؟؟

زهره فل

سويله بعض الحركات و اتعمدي تلبسين اشياء تكشف المنطقه لازم تبسين مو تقوليلي تفصيخ لالالالاءه وستييييين لاااااااااء
علشان تثيرين الفضول فيه وعنج اتمتعي في مص زوووووووجك لابعد الحدود واتلذذي بعد خله يشوف انه التلذذ في هذي المنطقه حلللللللللللللوه مره و بالتوفيق عطينا الاخبار الزييينه هاااااا مو تنسينااااا

**فرفر**

في بدايه زواجي حاول زوجي استخدام هذي الطريقه ومنعته والحين انا ندمانه حيل بس موعارفه ارجع اخليه يسويهاممكن تساعدوني؟

في بدايه زواجي حاول زوجي استخدام هذي الطريقه ومنعته والحين انا ندمانه حيل بس موعارفه ارجع اخليه يسويهاممكن تساعدوني؟
حبيبتي تظاهري انك ذايبه وحطي ايدك على عضوووك..:nosweat:
وطلعي صوت اهاتك وقولي له يعووورني شوف اش فيييه"؟؟:in_love:
واهو بيفهم...
ولو مافهم قولي يعور حط فمك عليه يمكن يطيب ؟؟
:blush-anim-cl:
واتمنى يرجع لك...
ويريحك:in_love:
الله يستر عليكم
:nosweat:​

شروق فجر

:sad_1::no::sad_1:
ياخيتي لاتشغلي بالك بهذا الأمر لأنه ممكن يحب هذا الأمر لكنه يتقرف بعض الشئ فزوجي هكذا , لكن ممكن بعض من حركات الدلع والإثارة والنظافة والريحة الجذابة واللي تجنن تخليه يدور الدرب ويسطل :blush-anim-cl: ,,,,,,,,,,,, أهم شئ لاتتأزمي واعتبري الأمر طبيعي ............... :bigsmile:

ام ناجي

اممم في كريمات وحركات بنكهت الفواكه مثل الفراوله وعنب وهذي الحاجات لهذي المناطق جربيها واهو راح يتقرب
وهذا بينفعج من الناحيتين اذا اهو من النوع الي يأرف ماراح يأرف وفي نفس الوقت اغراء له وحاولي تغرينه بحركات دلع

وبعد التاتو تقدرين اتحطينه ع المناطق االحساسه بشكل دلوع بيلفت نظره

التعديل الأخير:

manoorah

لاتجبرينه على هل شي انا زوجي كان نفس زوجك ... انتي يوم دلعيه سويله مساج ودهني جسمه بس اهم شي تكونين انتي حافه و متطيبه وزاهبه و عقب ماتسوين المساج بوسيه و لعبي فيه و خليه يشتهي بعدين وخري عنه قوليله الحين دورك تسويلي نفس الشي.. يمكن مايسويلك نفس اليوم بس من ثاني يوم تلاقينه اهوا سوالك

ربيع الورد

ممكن سؤال ايش يعني حركه 69
بليزززززز هذي الحركه اول مررره اسمعها
تكفون لاتطنشوووني
في انتظاركم
وشاكره لكم

love4life

69 يكون راسك صوب عضوه وراسه صوب عضوج وأحدكم طبعاً على ظهره والثاني فوقه .. نفس الـ 9 والـ 6

أنا عروس يديدة .. وجربت مره (وقت الدورة أمص) بس صدف اني كنت أصلا مريضة شوي ونطيت من فوقه وسرت الحمام واستفرغت الله يعزكم .. عاد هو حاول مرة ثانية بعدين أشوفه ماعاد يطلب .. الله يستر لا يفسرها اني أنقرف .. خخخ هو أنا صراحه أنقرف .. بس أحب لأخيك ما تحب لنفسك ..

سؤال ... شو عن الافرازات من الفرج .. عادي يمصها؟ .. ونفس الشي بالنسبة للقضيب .. اذا طلع افرازات (وهالشي طبيعي) شو أسوي؟

أنا أستفسير وأريد جواب من الناحية الدينية .. ومن الفطرة الانسانية

صيرفية

ليه مكبرين الموضوع سرطان وقرف ولاتفكرين

انا اشوف عاادي ومن حقها تدلع نفسها بالحلال

حبيبتي انا ماعندي خلفية بهالامور بس الحلوات ماقصرو...

تقبلي مروري

اختي .. بين الزوجين لا افضل من المصارحه اذا كان زوجك يتقبل المصارحه

اما اذا كانت المصارحه صعبة غعندي اقتراح وجربيه..

اذكر اني قرات هنا عن استخدام مسح معجون الاسنان على المنطقه ثم غسلها بعد ثواني
ثم الذهاب للفراش

اعملي انت بهذه الطريقه لتعطي ريحه منعشه للمنطقه و لكن اختاري وقت يكون الزوج وصل فيها لدرجه من الاثاره كافيه ثم انسحبي للحمام وقولي له شوي وابرجع ابجرب شي قريت عنه

و عندما ترجعين قولي له بدلال و اغراء انك قرات عن ان المعجون يعطي طعم و ريحه للمنطقه تعجب الرجل عند ...

و تجهزي بجسمك لاداء ذلك حتى لو لم يبدي استعدادا بعد فهذه سيفهمه اكثر .

برايفيت للاتي يستنكرن اقتراب الزوجين من منطقه الفرج !!

الزوجين المحبان لبعضهما لا يكرهان شيئا من بعضهما بل تكون كل الامكان الخاصه من الجسم مصدر سعاده لخصوصيتها .

أم التؤام

سوي نفسك منتي عارفة معاني اسماء بعض الحركات
الجنسية وخلية يفسرها لكي شفوي(بلكلام)
وإذا شفتي تجاوب ...........اضربية بسؤال عن حركة 69
وخلية يفسرها لكي يعني استهبلي علية عاد إذا شرح لكي
قوليلة كيف حلوه هذه الحركة خلنا نجربها ..........عن اي حركة ووضع
دامت المسألة حلا نستمتع يا حلالي

والله يسعدك وينولك الي في بالك

خيال الأمل

حبيبتي سويها بحركة لا ارادية يعني حطي راسك بين رجلينة وموأخرتك امام وجهه اذا يتقبل ذا الشي راح يبدأ والا اتركي التفكير بالموضوع

خلي موأخرتك امام وجهة وانتي شوفي شغلك بين رجولة اذا يتقبل ها لشي راح يبدا والا لاتفكري وتشغلي بالك بالموضووع..

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي العزيزه,,

سأدلي لك برأيي,,مع أإن الآراء أإختلفت على هذه الصفحات,,وكلاً له وجهة نظر,,

لكن لا أعتقد أإن هذا الشيئ يسبب سرطان الفم أولاً,,وليس مقرفاً أبداً,,

ولو لم تكوني مقتنعه بهذا الشي وراغبه في ممارسته لما سئلتي,,

لذا سأفيدك بما أملك من أفكار,مع أإني جديده في الحياة الزوجيه,,

ذكرتي أإنكي متزوجه من 7 سنوات,,وهذه فتره ليست بسيطه,,ولو كان زوجك يرغب في شي لجربه,,لربما هو يملك أسباب تمنعه,,أبحثي عنها,,أإذا كان هو متفتح جدي باب أو حتى نافذه أدخلي له منها,,ومن المحتمل أإنه تعود على هذا الشي,,فلا يفكر به الآن,,ولكن صدقيني متى ماخطرت ببالك أي فكره وشعرتي أإنه سيتقبلها وجربتيها معه من الممكن جداً أإن يستحسنها ويطلبها منكِ دائماً,,

سأقترح عليكي بعض الأفكار,,

أولاً حتى ترغبيه في المنطقه الحساسه يجب أإن تكون خاليه من الشعر,,نظيفه,,ناعمه,,معطره,,

من الممكن أإن تخبريه أإنك ستدلليه هذا المساء,,وقبلي كامل جسمه,,أو ماأحببتي منه,,وبالأخص المناطق اللتي تثير شهوته,,وأإذا وصلتي لعضوه قبليه وداعبيه وتفنني في ذلك,,حتى يحبه منك,,ثم بيني له بطريقه أو أخرى أإنك جاهزه ليبادلك مافعلته معه,,وأإن لم يفعل تدللي عليه ذات يوم وأإخبريه أإن بكِ الم في المنطقه الحساسه وأإن الدواء عنده,,وحاولي أإقناعه بإن يقبله,,وكوني مسبقاً محتاطه,,ضعي له جل نكهات ولكن خفيف,,وأإذا تذوق طعمه سيعشقه ويطلبه من جديد,,وممكن جداً أإثناء المداعبات أإن تمسكي عضوه,,وتشجعيه بوضع يده على المكان اللذي ترغبين,,وتغريه بطريقتكِ ليقبل عليه,,وكما ذكرنا الأخوات وضع 96
فكره جيده لأنه سيظطر للتجربه على القل,,

أإتذر أإذا شرحت بالتفصيل,,ولكن غرضي هو الفائده للجميع,,

وأتمنى أكون أفدتك ولو بشيئ بسيط,,

موفقه,,

برق الليل

الحياء شعبه من الايمان..موضوع مثل هذا خاص بين الازواج..وليس مهم لطرحه الا اذا كانت مشكله مستعصيه
فتطرح لمن هو اهل للعلاج..برأيي يوجد مشاكل اهم واعظم من هذا ..والله المستعان..

روح البراء

تحية طيبة . .
أنا عن نفسي أكره انه يقبل أعضائي و امنعه غالبا ، لا تصرين على هذا الشيء . . مارسي الحب مع زوجك في أرقى صوره . . و بعدين ماقرأتي الدراسة التي تؤكد أنها سبب للإصابة بسرطان الفم .
بس أنتي لاتحطينها في بالك و أشغلي نفسك بحركات احلى و أجمل . .

تسلمين يااختي وجزاك الله كل خيرا
بصراحة عندما قرات ردك حسيت بانشرح وسعادة بقلبي بالرغم اني كنت اعاني

مثل صاحبة الموضوع روحي الله يسعدك ويفرج همك ويحققلك امانيك ويسخرلك زوجك

قولي امين حاسة كأنه هم وانزاح مدري لية

أعلى