مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

كيف اجذب زوجي للمنطقة الحساسة؟؟

meme2

حبيبتي لا تعودين زووجج على هذه الاشياء وبعدين مايقدر يهدها

خلج جذي احسن اتخيلي لا سمح الله صار لج شي او التهابات في المنطقة وزوجج اتعود على هالتبويس ومايرضى بغيره شو بتسوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عذاريب

انا بعد كم مره طلب مني ورفضته وماعاد يسوييها افيدونا حبايبي

انصحك انك ماتصارحينة لانه يمكن يقرف لما تقوليلة
انا كنت مثلك بالضبط وصارحتة وتندمت لاني حسيت انة يسويها غصب عنة
بس يجاملني وتسكيتة
بس جربت شئ جابت نتيجة حلوة
انتي بس قبلي اعضائة واستمتعي بالتقبيل ولاتطلبينة شئ وقوليلة انك تحبينة و تحبين عضوة
ولاتملين ولاتقولين هو مايقبلني
مع الايام تلاقينة يقبلك من الي تبين مثل ماكنتي تسويلة واذا شفتية بدا يقبل ولو خفيف اطلقي صوت اهات وامدحية وامدحي حركتة يعني شجعية انة يقبل من هالمكان
صدقيني شوي شوي بتلاقية هو الي يستمتع
اسالي مجرب
دعواتك لي

نفس المشكله بحاول طريقتك الحب الابدي لاني اخاف انه يجاملي وانا مااحب لازم يسويها بنفس ولا بلاش منها احسن بس انا لي سنه متزوجه انا بديت معاه مص بس هو ولا مره حاول معاي ولا طلب لييييييييه؟؟ معقوله يتقرف

Diplomatic

الي تتكلم عن السرطان ... ياريت لو تجيب معلومه طبيه صحيحه

التقبيل والمص ما يجيب السرطان.....

البحوثات العلميه تقول الي يشرب المني (مو المص) عنده نسبة سرطان الحنجره اكثر من الي ما يشرب المني

فهمتوا؟؟؟؟

مرت ريلها

ما فيها شي وقت المعاشره قوليله بطريقه دلع و شهوه هذا الشي حلال بين الزوجين استمتعوا فيه وسوي حركه 69 وسلامتج

طيب ستي أول حاجة الله يوفقكم و يديم المحبة بينكم
تاني شي الرجال لو يبغى شي بيسويه من أول ليلة مثل زوجي الله يحفظه و يوفقه
لين اليوم و نا أقول له أنا مصدوووووومة إنك بهذه الجرأة!!!من أول ليلة طلب هالشي
فزوجك وراه سر يا إنه يقرف يا إنه عنده عقدة أو غيره الله أعلم
لكن لو كان نفسك في دا الشي حرام ما تجربيه..
الطريقة مني مع دعواتي لكي بالتوفيق: مرة اتصلحي و اتجزي وو بعد ما تبدو في المداعبة و تدخلو جو مثلا يكون يبوسك قوليله حبيبي انزل تحت شوية بس "رقبتك" حينزل و يسوي شغله بعدها قولي كمان تحت حينزل عند "صدرك" و هكذا لمن يصير عند سرتك الرجال يمكن يتفجع يمكن يترجع يمكن يمكن لأنو موووو متعووووووووود باختصار إنتي سوي الذايبة اللي حتموووووت حبيبي انزل تحت في أشياء تبغاك تلحسها "معليش عالكلمة خخخ" و طبعا هالله هالله بالنظراااااااااات تراها أبلغ من السف خخخخخخ
و بالتوفيق
و ترى عن تجرررررررربة

طيب ستي أول حاجة الله يوفقكم و يديم المحبة بينكم
تاني شي الرجال لو يبغى شي بيسويه من أول ليلة مثل زوجي الله يحفظه و يوفقه
لين اليوم و نا أقول له أنا مصدوووووومة إنك بهذه الجرأة!!!من أول ليلة طلب هالشي
فزوجك وراه سر يا إنه يقرف يا إنه عنده عقدة أو غيره الله أعلم
لكن لو كان نفسك في دا الشي حرام ما تجربيه..
الطريقة مني مع دعواتي لكي بالتوفيق: مرة اتصلحي و اتجزي وو بعد ما تبدو في المداعبة و تدخلو جو مثلا يكون يبوسك قوليله حبيبي انزل تحت شوية بس "رقبتك" حينزل و يسوي شغله بعدها قولي كمان تحت حينزل عند "صدرك" و هكذا لمن يصير عند سرتك الرجال يمكن يتفجع يمكن يترجع يمكن يمكن لأنو موووو متعووووووووود باختصار إنتي سوي الذايبة اللي حتموووووت حبيبي انزل تحت في أشياء تبغاك تلحسها "معليش عالكلمة خخخ" و طبعا هالله هالله بالنظراااااااااات تراها أبلغ من السف خخخخخخ
و بالتوفيق
و ترى عن تجرررررررربة و بشرينا مو تريحي و تيجي و لا ندرى عنك خخخ

جو هر ه

آهلا ً غاليتي ..
سأتحدث عن نفسي

شخصيا ..هناك خوف من أن الرجل يتعوّد على هذا السلوك ..
فقد تكون المرأه يوما غير مستعده أو تعاني من إلتهابات أو لم تجرد فرصه لتعطير وتنعيم المنطقه
خصوصا أن هناك بعض الرجال الذين يمارسون الجنس من غير موعد وفي أي وقت وبدون استعداد
( زي زوجي :detective2: ) ..
وهنا تكمن المشكله فقد يشتم منها رائحة أو ينفر من الإفرازات أو ملمس المنطقه .. وقد لا يعود اليها آبدا :tears: ..

طبعا بلا شك النظافه تكون دائمه .. لكن احيانا تجبرنا الظروف خصوصا مع الالتهابات :no:
لا اقول لك عزيزتي ابعدي هذا السلوك من رأسك .. لكني خذي حساباتك واحتياطاتك .. فالرجال سريعين التعوّد ..

بإمكانك ممارسته بشكل متباعد .. ومن دون اجبار للزوج .. وأن تكوني قويه عندما يرفض زوجك فعل ذلك ..

وانصحك بطريقة الأخت التي نصحت بأن تحركي وجهه بإتجاه عضوك .. خصوصا عندما يكون مقابل لك فعندما يهم بتقبل الصدر انزلي وجهه للبطن ثم . . .

والله يريّح قلبك ويمتعك بالحلال :blush-anim-cl:

انا مثلك هذي مشكلتي حاولت بالتلميح وما فاد وبالصريح ما قدرت.. استحي ..في الاخير زي ما قالت ميس شلتها من راسي وارتحت

@الأحساس@

حبيتي الرجال مو واحد يعني يمكن هو من النوع اللي ما يحب تقبيل المناطق الحساسة او من النوع اللي يتقرف فلا تحرجين نفسك صدقيني الرجال ما يجهلة شي كل شي يعرفة المسألة مسألة هو مو مع النظرية هذا بعدين فية اشياء
كثيرة استمتعي فيها ولا تشغلين بالك ياقلبي.........................

حبيبتى يمكن يقرف ليه لا عادى يعنى مهما كنت نظيفه بس مكان التبول الله يعزك اعذريه
وطالما انه ما طلب منك انك تعملى معاه كده خلاص ليه الزعل يحلوة وفعلا فى اشياء احلى مليون مره خاصه انه تسبب امراض انا سامعه وقريت عنها

سوي كم حركه وشوفي
1-وانتي مثلا على الفراش حطي ورده طبيعيه بينه(..)
وشوفي ردت فعله
اذا ستجاب لج
2-بعد كم يوم حطي قطعت شوكلاته
وشوفي ردت فعله معاج

meme2

سوي كم حركه وشوفي
1-وانتي مثلا على الفراش حطي ورده طبيعيه بينه(..)
وشوفي ردت فعله
اذا ستجاب لج
2-بعد كم يوم حطي قطعت شوكلاته
وشوفي ردت فعله معاج
استغفر الله العظيم اختي كيف تحط شوكولاتة هذي نعمة كيف تحطها على مكان النجاسة

لهذي الدرجة وصل تفكيركم ؟؟

استغفر الله العظيم

أعلى