مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والحمل

كيفكم يابلقيسيا ت انا من اشد المعجبين بهذاالمنتدئ انا يابنات زوجي مايبغاني احمل يقول زمنا هذاصعبة فية التربية غير كذا يقول ابغى استمتع بحياتي الجنسية عندي ولدين وبنت اصغر هم البنت عمرها اربع سنوات ونص ملاحظة انا عندي الوحام صعب

اشكرك ياام الورد الحمدللة متفاهمين لكن اتمنى الحمل ويكون برضاة وبعد ين ابغى طريقة اقنعة فيها

أم فهد 123

الحمد لله عندج عيال عيشي حياتج مع زوجك يعني الحده اذا فيها صحة كل سنه تحمل لازم يكون عندنا عدد معين ونوقف ونعيش بدون ارتباط بحمل ورضاعه وسهر الحين تقدرين تروحين وتسافرين على راحتج بما انها رغبه زوجك خلاص احترمي رغبته ولا تخلينه يدور الراحه في مكان ثاني

وانا من راي زوجج ...الحمدلله عندج عيال ...الله يخليهم ...وعندج من الذكور والاناث....فالف حمد وشكر ...الله يحفظهم ويهديهم ...ياعزيزتي ...هالزمن فعلا صعب ...واحنا نبي اولاد صالحين ....نركز بتربيتهم ...احسن من كثرتهم

اشكر كل الي ردوا علي لكن المجتمع الي انا عايشة فية يحبون كثر العيال والبنات يعني انا الوحيدة الي من بين خواتي وبنات عمي متزوجة من12سنة ولا عندي غير ثلاثة بعدين احس بنظرة اشفاق منهم وانا من النوع الي اكرة نظرة الشفقة

بسمة تحدي

حبيبتي ..

اهم شيء عيشتكم مع بعضكم تكون سعيده مبنيه ع التفااهم وكيف المجتمع اللي حولك رغبة زوجك اولى

\\

واحمدي ربك كثير حريم ازواجهم يطلبون منهم حمل كل سنه لحد تموت وينتهي شبابها وتعيش عمرها كله حمل وولاده ورضاع وتربيه

\\

غاليتي ..

لو كان عندك طفلين فقط وتربينهم تربيه يظرب بها المثل تربيه صحيحه افضل من ان يكون لديك سته ماتعرفين من تبدين فيه ومن تعاتبين ومن تدرسن ومن توكلين

....

حبيبتي ..

فكرة زوجك حكيمه واذا حسيتي انك متظايقه تذكري انه يبي لك الراحه ويكفي انكم بتتفرغون مع بعض لتربيتهم

ولو خافتي رايه وحملتي ماراح تكون نتايج حلوه ورايح يكون بيتك ازعاج من الاطفال وانتي تتعب نفسيتك منهم ومن تربيتهم لانهم كثيري

وراح زوجك يطفش منك ومن البيت

مادام هو الان راضي احمدي ربك انك عرفتي مكان رضااه واسعديه

....

وبلنسبه لنظرة المجتمع المشفقه

الانسان اذا حس بنفسه بيحس ان الدنيا كلها تناظرة نظرة شفقه

لكن الصحيح انك تفرحي وتثقي بنفسك وتربي اولادك افضل من اولاد المجتمع اللي حولك

...

بالتوفيق

مشكورة حضري يحب بدوي واللة ردك اثلج صدري اللة يوفقك بدنيا والاخرة الحمد للة وجدت خوات افضفض لهن لاني من النوع الكتوم وحساسة جدا

بسمة تحدي

حبيبتي ..

انا مو متزوجه ..

وامنيتي يكون زوجي تفكيره زي زوجك

لان التربيه اهم شيئ عندي

وصعب نربي صح وعندنا اطفال كثار وطاقتنا وصبرنا محدود

امنيتي اربي تربيه حلووه يكون طفل فاهم

وخصوصا التربيه للاولاد ماتنتهي عند عمر معي لحد مالولد يموت الام تربي فيه وتتابعه

\\

تحياتي

حظريه تحب بدوي..

!* أمــار *!

اختي راعيه بيتها انتي جنج تتكلمين عني انا اصغر عيالي اربع سنين وعندي اثنين الله يحفظهم وانا اقنعتني خالتي ان كل ماتقدم السن فيني راح اتعب بالحمل والجسم مو مثل قبل وصديقي اقنعتني ان مشاعر الامومه من حقي اهو مايحرمني منها وقعدت شهر افكر بالموضوع وبعدين اخذت قرار ورحت للدكتوره ابلغها بقراري وقالت شي طيب وشلت اللولب لي الحين شهرين وانشالله الله يرزقني بالذريه الصالحه وتامه الخلقه باذن واحد احد بس لما طلعت من الدكتوره قلت ابلغ زوجي بالي سويته او ابلغه لما احمل قعدت طول الطريق افكر المهم تشجعت وبالغته عصب وقلت له الله لايعاقبك على كلامك هذا استغفر المهم قال اخذي حبوب قالت لا المهم قعدت اقنعه يومين لين مااهو صار يسال ها متا بتحملين وربي يوفقج انشالله بس انتي ابدي بالخطوه الاوله وبعدين كثر الدق يفج اللحام ...

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
حتى زوجي يقول جي
وصح كلامه وانتي ليش مسويتها مشكله ؟؟
وصحيح هالزمن صعب والمصاريف بعد واايد
وانتي عندج خير كم تبين بعد يعني 10
الحمدلله على كل شي
وموفقه حبيبتي

عزيزتي اذا اطفا لك كبار اتفا همي مع زوجك ان العيال زينة الدنيا اما اذا كانوا لسه صغار ايشلك وايش وجع الراس
ربي الي عندك والله يعينك عليهم

&happy girl&

يا اختي انا من راي زوجك، مو احسن يكون اولادك يضرب بهم المثل في التربية ولا تلعنكم الناس على التربية لان كثرة الاولاد ما تخليك تعتني وتربيهم كويس وكمان في هالوقت تغير كل شئ العيشة بقت صعبة سواء من الناحية المادية او من النواحي الاخرى. الله يهديك انت وزوجك للطريق الصح ويوفقكم في حياتكم الزوجية.

جيبي بس صغيرونه تونس اختها واكتفي

قولي له حرام لوحدها لازم اخت تفضفض لها

انا عكسك عندي بنتين وولد وتوني فاكه اللولب اليوم لاني ان شا الله ناويه باذنه اجيب ولد ثاني اذا الله كتب

مع ان زوجي بعد من ربع قلل ودلل لكن انا طاقه براسي لاني اذا كبرت ماأقدر اجيب او اولد

وتحسفت على السنين اللي فاتت ليتني ولدتهم وافتكيت الحين وتفرغت للعنايه بنفسي

بنتي مثل بنتك داخله الخامسه

.
.

جيبي صغيرونه وتوكلي على الله وحاولي تدخلين له من باب انها بتونس اختها لان صديقتي مثلك وجابت بنيه وزوجها ماكان راضي تحمل وصارت الحين اغلا من عياله الباقين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

.
.

موفقه اختي

بصراحة أحمدي ربج إن زوجج من هالنوع في حريم يتمنون وعيشي حياتج مثل ماقالوا الأخوات لازم بيي يوم راح يشتاق حق العيال ،

لا والله الياهل حلوين وايد
واذا كبرو وتزوجو يجون اهم وعيالهم لبتج ويصير منور وش حلاته
يعني اذا كبرتي في السن ماتصيرين وحيده
بلعكس
تصيرين ام فرفشه وكلج حيوية

انا الصراحة لو بايد اجيب عشره

ولي يقدر يربي واحد
اكييييد يقد يربي 10

والله يعطيج اللي في بالج

أنا عندي ثلاث عيال من 12 سنه متزوجه أصغرهم خمس سنوات ونصف

يدرس العام الدراسي الجديد ان شاء الله

حملت قبل 6 شهور وسقطت ماراد الله

والحين مأجله الموضوع بالاول زوجي رافض فكره الحمل يقول خلاص يكفون

حتى انه كرهني من سالفه الحمل والحين تاركينها لمشيئة ربك

الحمد لله انتي عندك خير والله يبارك لك فيهم

اشكر جميع الاخوات الي ردن على موضوعي بس تدرن ننفسي بنوتة علشان تونس اختها وبعدين اخذ مانع لاما يقول وقفي

أعلى