مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي والحمل

بسمة تحدي

حبيبتي ..

اذا نفسك ببنوته اصبر كم سنه ارضي فيها زوجك

..

وبعدها فاتحيه بالموضوع قولي له انا مقتنعه من تفكيرك والافضل ان الاولاد مايكونون كثيرين

وانا همي تربيتهم يكون ولد فلان متربي صح

بس نفسي ببنوته تونس اختها بدل ماتكون وحدها وللتربيه افضل نربي بنتين من بنوته وحده

ومنها نطبق حديث الرسول اللهم صلي وسلم عليه :"من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو هكذا، وضم إصبعيه"

....

تمنياتي لك بحاة سعيده ,,

عالمة الحب

والله حبيبتي إذا قدرت تقنعين هل المره بس حاولي ولكن إذا رفض مالج إلا رضاه ولا تسوين شيء من وراه تندمين عليه

نايس هواوي

حبيبتي نفس تفكير زوجي مايبي عيال كثير الحين هذا ثالث حمل ويالله وافق افك الحبوب بس مااتوقع اقدر عليه
زوجي من النوع الي يحب يمتع نفسه بحياته وانا اشوف وجهه نظره صحيحه الى حد ما انا اشوف بما انه طلب هالطلب فهو ناوي يكمل حياته معك ويبي الوناسه معك انت مو مفكر في احد ثاني لذلك يبيك تتفرغين له
اختي اهم شي زوجك وبس وماعليك من الناس

واللة مادري وشقول ماقصر تم واللة يجزاكم خير ال ياختي حضر ية تحب بدوي وشمعنى اسمك تصد قين لفت انتباهي واللة يرزقك بزوج الصالح

البحر غدار

3 ربيهم منيح ودلليهم واتعبى عليهم احسن من 10 وماتلاقى وقت ومال لهم على فكرة زوجك زكى وفهيم لانو عم يطلب هيك طلب لان اغلب الرجال مابيهمهم الا كثرة الاولاد ومابيسالوا عن تربيتهم ولاعن سعادتهم خليكى مثل زوجك واكتفى بالثلاثة الله يخليلك ياهم وشوفى حياتك مع زوجك

المرهفة

ما احد مرتاح .انا عكسك تمام عندي ثلاث اطفال و زوجي يلح فيني احمل وانا مو راضية وادخل في مشاكل معاه بسبب ها الشي

am fahad

انا من راييى انش تنفذين رغبة زوجك والله ودنا انه اكتفو بثنين ولا ثلاثة
والهم والغم والمسؤلية والتربية طاحت في روسنا
اللي عندش خير وبركة اي شفقة اي خرابيط عندش هل الثلاثة الاقمار وتقولين يشفقون عليش الله يخليلش زوجك وعيالك

أعلى