مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نــ ووو ف

حسبيى الله عليها ونعم والوكيل
خبر ضيق صدري اليوم هو::

دبي - عز الدين مسمح:
الصدفة وحدها قادت مواطناً إماراتياً لاكتشاف سر مرض طفله الرضيع الغامض.. بعد أن اتعبته مراجعات المستشفيات الحكومية والخاصة لمعالجة البثور التي تظهر على جلد الطفل.. دون معرفة السبب.
السر الذي باحت به إحدى الخادمات العاملات في محيط عائلته في لحظة غضب وعتب عندما قررت الأسرة ترحيلها الى بلدها.. لتكشف جريمة زميلتها الخادمة الأخرى والتي تعمد إلى خلط بولها بحليب الرضيع في اعتقاد منها للسيطرة عليه واسكاته مما يهيئ لها الراحة تنفيذا لوصية مشعوذين اكدوا لها هذه الوصفة السرية.​

والد الطفل واجه الخادمة الجانية واكد لها أن التحاليل الطبية كشفت جريمتها.. لتنهار باكية وتعترف بكل تفاصيل خطيئتها ومن كان يوجهها بفعل هذا العمل القبيح.​

الشرطة تسلمت الخادمة التي اعترفت أمام النيابة بجريمتها وتم تحويلها الى المحكمة.. التي حكمت عليها بالسجن ستة أشهر والابعاد عن الامارات بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر.​

الأب أكد عزمه على إقامة دعوى أخرى ضدها بتهمة الشروع في قتل طفله مستنداً إلى التقارير الطبية التي تؤكد أن ابنه كان عرضة لتدمير وظائف الكبد لديه والوفاة.​
الله يكفانا شر الخدم وشر خبثهم والله يحفظ اطفالنا من كل شر والله يسخر لنا الناس الخيرين من خلقه

اللهم اني استودعنك بنتــــــي

نــ ووو ف

السلام عليكم

ندووو ... وش هالطله الحلوووووووووه لا تحرمينا من شوفتك ثاني مره واشتقت لخطك الموف :)

بيبروو ... ماشاء الله مبرووووك عيوني والله فرحت لك من قلبي مافي احلى من الصيام مع الاهل الله يردكم على خير وتتسهل اموركم

حب زوجي .. من رجعت الكويت فقدناها ان شاء الله انها مبسوطه

سم ون .. والله اشتقت للوصفات حقتك .. يارب يكتب لك الحمل يارب

شموعه .. الخبر حقك ضيق صدري بس تحسين واضح على الخدامه الخبيثه من الزينه والله اعرفهم ززززززززززين

نــ ووو ف

بيبيروو لاتخافين من حجز الانتظار اكيد راح يتأكد
انا ماعمري حجزت لأي مكان الا وانتظار
ماعمري حجزت حجز اكيد
لدرجة اني عصبت على اللي رد علي في الخطوط قلت له هذولي الناس من متى يحجزون من سنه خخخخخ

اخوي يقول .. ان الخطوط يحجزون عدد معين من المقاعد احتياط لبعض الشخصيات لو احتاجو واظطرو انهم يسافرون فجئه لذلك اغلب الاوقات يقولون انتظار .. وفي الاخير يأكدون الحجز

papero0o

السلام عليكم

بيبروو ... ماشاء الله مبرووووك عيوني والله فرحت لك من قلبي مافي احلى من الصيام مع الاهل الله يردكم على خير وتتسهل اموركم

اية الله يعين بس المفروض مشيتنا بعد 10 ايام بس زوجي الله يهدية للحين ماحجز ..
الله يسهل...
مشكووووووووووورة على الدعاء

papero0o

بيبيروو لاتخافين من حجز الانتظار اكيد راح يتأكد
انا ماعمري حجزت لأي مكان الا وانتظار
ماعمري حجزت حجز اكيد
لدرجة اني عصبت على اللي رد علي في الخطوط قلت له هذولي الناس من متى يحجزون من سنه خخخخخ

اخوي يقول .. ان الخطوط يحجزون عدد معين من المقاعد احتياط لبعض الشخصيات لو احتاجو واظطرو انهم يسافرون فجئه لذلك اغلب الاوقات يقولون انتظار .. وفي الاخير يأكدون الحجز
الله يعين والله اتمنى هذا ....... لان لو رحت للسعودية مراح اشوف اهلي غير 5 ايام و بيسافروووووون
ودي الحق عليهم لو هل 5 ايام هذي

بس الله يسهل اهم شي اروح هنااااااااك و ارتااااااااااااح

papero0o

نووووووووووووف بغيت أسئلك فية فرق بين وحم الولد و البنت هههههههههههههههه و طريقة الحمل..؟
لاني من الحين ودي اعرف هل هي بنوتة ولا لاء<<<<<<<<<<معليش مستعجلة

نــ ووو ف

انتي شكلك مره مشتاقه لأهلك وماالومك بس كل ماعجلتو في الحجز كل ما خلصتو اموركم .. الله لا يحرمك منهم

بسألك انتي تدرسين مع زوجك وكيف اجازاتكم ؟

نــ ووو ف

اممممممم مدري وش اقولك
الحمل يختلف للوحده من حمل الى حمل
والحريم برضو يختلفون

انا عندي بنت من قبل والحين حامل بولد بإذن الله
لاكن ماختلف عندي شي ابدددددددددددد
وحملي هو هو من جميع النواحي

اللهم فيه شي واحد بشوف اذا بتغير ولا لا وهو اني في بنتي شنت شيونه فظييييييييييييييييعه غريييييييييييييييييبه
وفي الولد يقولون الوحده تحلوووو .. وانا بشوف في هالحمل

الله يرزقك بالبنوته اللي في بالك يااااااااااااااااااااارب

papero0o

انا اليوم اخر يوم في الدراسة و الحمد لله خلصت اللغة و في شهر 9 ميلادي راح ابدا الجامعة زوجي ماجستير و انا لسة بكلوريوس بس اخر سنة مو من الاول لاني دارسة بسعودية
صراحة الأجازة هنا مررررررررررررررررة مملة راح تستغربين تقولين المفروض دولة اوربية ننبسط فيها
بس صراحة دولة تطفش لو مثلا اسبانيا او ايطاليا اونس ههههههههه
هنا الشمس ماتغيب الا 10 في اليل و مع ذالك الساعة 6 كل شي مقفل
ماعدا السينما مفتوح إلا 10 في الليل
لو يعني ودنا نتمشى في مكان لازم نقوم الساعة 6 الصبح لاملاهي ولاحديقة حيوانات ولا اماكن سياحية كلش بدري عندهم
يعني لو ذاك اليوم تاخرت في النوم مراح يمديني على شي مو زي الرياض الله يازينها لو طلعتي الساعة وحدة بليل استانستي

papero0o

انا سمعت ان وحم البنت مرررررررررة شين و وحم الولد مررررررررررة خفيف

وش رايك انتي..؟حتى حمل الولد يقولون بطن الوحدة خفيف ولا تحس بثقل بس حمل البنت تقيل...

نــ ووو ف

ايه والله يازين الرياض انا احبها واموت فيها

وبعدين ماراح استغرب انك تقولين هالكلام ..لان كل اللي يروحن دراسه لاي دوله يقولون هالكلام

بس انتي وين بأي دوله ؟

نــ ووو ف

انا عندي ما اختلف شي ابد من ناحية الوحم حملي واحد
لاكن انتي ياعمري لا تستعجلين كثير مابقالك الا يمكن شهر وتعرفين جنسه ^___^
هذا اذا ماقالو لك مايبان
لان انا من النوع اللي دايم يقولون لي مايبان
ولايعرفوون الا على الخامس

نــ ووو ف

شوفي فيه شي اختلف عندي
نمو شعر الساق بعد ماتشيلينه .. اذا كان بسرعه يطول ولد والعكس صحيح

النظريه تطبقت معاي

papero0o