مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
افتقدنا جمعاتنا والله ....كيف الجو تقوليين حر مثل الدوحة يعني والا أحسن شوي .....خخخخخخخخخخخخخخ

متألقة والله الجنوبي متعبني كالعادة بس الحمدلله الفضل لله ثم لكم ...والله أحس اني فهمته اكثر وصرت أهدأ وما اعصب واتكلم بدلع.... واذا عصبت شوي ..ما تصدقين يا متألقة على طول استخدم اسلوب المدح وما شاء الله يفيييييييييد ...يعني فعلا انا قبل ما ادخل هالمنتدى والله اني كنت ما اعرف اتعامل معاه باللي يناسبه يعني اعصب وانتقددددددددددد بشدة كل شي فيه مو الحريم(( ينكرن العشير ))و((ناقصات عقل ودين )) والحين كل شي تغير للاحسن ....الحمدلله سعيدة جدا بهالتغيير بس لازم استمر واقضي على كل شي يكدر علي حياتي مع حبيب القلب بالدلع والعقل والمديييييح .......وشو كمان ذكريني ؟؟؟؟؟

متألقة والله قطر ترحب فيج ودج تجين عندنا يا هلا ومرحبا ...ودج تتسوقين وتشوفين الدنيا معاج للاّخر ........خخخخخخخخخ
بصير سوبر جلووووو...ويا حرام ريلج بيرتفع ضغطه ....لأني فعلا ومن غير ما اشوفج حبيتج .......

متألقة والله الجنوبي متعبني كالعادة بس الحمدلله الفضل لله ثم لكم ...والله أحس اني فهمته اكثر وصرت أهدأ وما اعصب واتكلم بدلع.... واذا عصبت شوي ..ما تصدقين يا متألقة على طول استخدم اسلوب المدح وما شاء الله يفيييييييييد ...يعني فعلا انا قبل ما ادخل هالمنتدى والله اني كنت ما اعرف اتعامل معاه باللي يناسبه يعني اعصب وانتقددددددددددد بشدة كل شي فيه مو الحريم(( ينكرن العشير ))و((ناقصات عقل ودين )) والحين كل شي تغير للاحسن ....الحمدلله سعيدة جدا بهالتغيير بس لازم استمر واقضي على كل شي يكدر علي حياتي مع حبيب القلب بالدلع والعقل والمديييييح .......وشو كمان ذكريني ؟؟؟؟؟
صدقيني أنا نفس حااالتك كنت أنا ويااااااااااه مانتفق ودايما كنت أزعل
وما اعرف أتعامل معاة
لكن الحمدالله من يوم ماعرفت شخصيته صرت اتعامل معاه صح
كنت اول لا زعلت يوة ما أرضى بسهوله
أما الحين على طول أرضى لاني عرفت الجنوبي مايحب النكد
صرت مرحه وفرفوشة وأشياء كثير أستفدت منها منكم ومن هالمنتدي
الله لا يحرمني منكم يالغلا

متألقة والله قطر ترحب فيج ودج تجين عندنا يا هلا ومرحبا ...ودج تتسوقين وتشوفين الدنيا معاج للاّخر ........خخخخخخخخخ
بصير سوبر جلووووو...ويا حرام ريلج بيرتفع ضغطه ....لأني فعلا ومن غير ما اشوفج حبيتج .......
ههههههههههههههههه
ياحليلك والله انا كمان حبيتك
واعتبرك وحدة من خوااااااتي

والله صح كلامج الفرفشة والمرح والبعد عن النكد .........الله يهدينا ويسخر لنا أزواجنا يا رب ........

بقولك على حركة سويتها بالجنوبي
بصرااااااحة أمس كاااااان طالع وأناماأبغا يروووح
بعد ما طلع قمت جهزت الحماام وحطيت الشموع والفواحة وعبيت البانيو
وجلست فية مسوية أسترخااااااااء
ومسكت الجوال وارسلت له رسااااله
(ياليتك حبيبي معاي في البانيو آآآآآآآآآآه قمه الأسترخاااء أحبك )
مااادريت الا شوي وجاااااااااي خخخخخخخخخخخ
أن كيدهن عظيم خخخخخخخخخخخخخ
أيش رأيك
سوي الحركة وقوليلي

بنت الطيب

تاجرات نسوة
هلا والله فيكم ياحلوات
اقول خلنا بس نقرأعلى نفسنا شكلنا انحسدنا من جد

بنت الطيب

تاجرات نسوة
يابنات انا اسيفدت كثير بس
مو قادرة عليه
جننننننننننننننننننننننني والل لي يومين وانا في نكد ماادري ايش اسوي:icon28::icon28:
يوم يرضي وعشرة مو عاجبه
انا امس زعلت منه مع انه زمان وانا متبعة طريقة لا للزعل
تدرون ويش قالي على سبب قوي
قالي انتي كل يوم تزعلين
وانا قبلها بليلة مسويتله جو
ما يبين بعيونهم الرجال نكارين :shutup:

التعديل الأخير:
والله حركة جناااان بس وين الوقت ؟؟؟؟؟؟ما اقدر اسويها الا اّخر الليل لما انوم اليهال .......
والله ناوية عليه نية ودي اسوي كل هالحركات الرومانسية بس اتمنى يتجاوب ...الله يسعدج ويهنيج مع حبيب القلب ...

هلا ببنت الطيب .....وأخييييرا شفناكي ؟؟؟وشو اللي بس انتي حتبسبسي ؟؟؟؟؟؟ اقول لازم نقرا على انفسنا قبل لا نتأتأ ههههههههههههههههههههههه..:clap:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى