مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ice-girl

وحشتووووووووووووووووني وينكم....؟؟

بنات ماادري اشفيني صاير مالي بارض حق اي شيء كلش ماادري لان زواجي قرب والا ايش؟؟

اصيح من ادنى كلمه اشفيني مااتحمل الحمدلله والشكر...وحتى ربعي صايره مااحب ارد عليهم واطول مثل قبل

احس ماصار عندي شيء استمتع فيه نفس قبل...على كثر ماكنت احب اسولف واضحك وافرفش على كثر ماصرت

افضل السكووووت:tears:...

EYE SHADOW

اهلييين ياحلوات وينكم اشتقت لكم والله ؟
وهم ياخطيييييييييير ة انتي كلامك حلو
متألقة دائما وحشتينا كيف حالك ؟
عشيقة زوجها وين الناس عساك بخير؟
المهاجرة لاتطولين عاد خلاص لك فقدة :in_love:
ايس غيرل ولهنا عليك وعلى كلامك وافكارك الحلوة زيك وبعدين انا اتذكر لما قرب زواجي جتني حالة توتر اشد منك صدقين بغيت اهون بس تراها عادي الله يوفقك انتي ادعي لاتخلين الدعاء . عندي دعاء مرررة حلو يصلح لاي وحدة فينا متزوجه او على وجه زواج اروح اصلي واجيبه معي :bye1:

هلا ياااااابناااااااااااااات كيفكم
وحشتوووووووووني
ايس قيرل ياعمري هذا حاله نفسيه يمرون فيها كل البنااااااات علشاااااان العرس خلااااص قرب
حاولي تتغلبين عليها علشااان ماتاثر عليك
صدقيني انا كنت زيك قبل عرسي والله تعبت وتغيرت نفسيتي
آي شدو انا الحمدالله بخير انتي كيف حاااالك

EYE SHADOW

بااك
الدعاء (( اللهم اسخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم اصرف عني شره ويسر اموري معه اللهم اجعل قلبه معلق بحبك وحب نبيك ثم بحبي اللهم فرغبه بي ورغبني به اللهم الن لي قلبه كما النت الحديد لسيدنا داوود وسخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى )) لاتنسون تدعون لي :bye1:

روح البندر

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته
اخواتي العزيزات جميل جد ان نجتمع هنا ونواسي بعضنا ونحل مشاكل البعض>>>لاكني لاحظت يااخواتي شي وارجو ان صدوركن تسعني لقوله
الاوهو مجاهرتكن بذنب يعمله البعض ولم ارى من ينكر ذلك

سماع الاغاني يااخوات>>>دمار القلب والعقل
حب الكتاب وحب مزمار الغنى---في قلب مؤمن ليس يجتمعاني

كيف تريدمن تسمع الاغاني ان تبعد زوجها عن الخيانه وهي تخون نفسها>>اكيد فمن ترضي على نفسها برصاص نارجهنم فهي خانتها ناهيك عن ضيقه الصدر وعدم الراحه النفسيه
<<والغنى بريد الزنى>><<والغنى مزمار الشيطااان>>
يعني اللى تسمع اغاني اوتسمعها زوجها لاتلومه اذاخانهااونظرالي حرام فهي من فتح امامه هذا الباب

والله انها سبب للتعاسه وعدم الراحه>>اصلا شوفو يااخوات المغنين والمغنيات هم من اشر الناس مكانه وسيماهم في وجوههم>>>فليش نسمع لناس نرى نحن حقارتهم ودنو منزلتهم

ودي اقول اكثر لاكن 0000

خلاصه القول التوووووبه فوالذي نفسي بيده اننا لانطيق النظرالي جهنم ولا المرور على الصراط فما بالك بالرصاص يدخل اذن ويخرج مع الاخرى اسال الله لي ولكن الهدايه والمغفره
ارجوان تقبلوه من اخت محبه تتمنى لكم الخير والحياه السعيده في طاعه المولى
احب الصالحين ولست منهم 000لعلي ان انال بهم شفاعه
واكره من تجارته المعاصي000ولو كنا سو
ان فالبضاعه

زوجااااات الجنوبين جاء الصيف وجات معة السفرياااااااااات
وبعد السفرياااااااااات أيش نسوي
أذا كان زوجك مسافر أوعندك ذكرى زواجك
أو طفشااااانه وحابه تغيرين وتجددين من حيااااااااااااااتك :icon26::icon26:
جايبة لكم بعض الحركاات الرومانسية أتمنى تعجبكم

يلا خلونا نجدد حياااااتنا شوي
ونعنش مع هالحر علاقتنا مع أزواجنا:icon26::icon26::icon26:

روح البندر

رووووووووعه جدا يامتالقه>>>على اسمك
وجزيت خيرا
لاكن الى عندها اطفال كيف تنعش حياتها:icon1366:الله يصلحهم بس:icon28:

رووووووووعه جدا يامتالقه>>>على اسمك
وجزيت خيرا
لاكن الى عندها اطفال كيف تنعش حياتها:icon1366:الله يصلحهم بس:icon28:
ترا أنا زيك عندي أطفال
لكن أقوم وأخذهم واوديهم عندي أمي
الله يحفظها ويخليها لنا ياااااارب
وبعدين أسوي لي جو مع أبو الشبااااااااااااااب :detective2:
وتصدقين عاااد مرة سويت لزوجي حفلة رومانسية
وكاان توة جاااي من السفر والي ساااعدني بالحفلة عياااالي :clap:خخخخخخخخ
الله يحفظهم يااارب

روح البندر

هههههههههههههههههههه
الله يحفظهم بس مشكلتي ورداتي صغااار مايفهمون000لا والليل ما ينامون>>>طلعت قصيده
وطلبااااااااتهم ماتنتهي
لاكن وراك وراك يالرومنسيه:nosweat:

dainty333

....مرحبا يابلقسيات.....والله يوفق ويرزق...كل من كتبت لنا حرف...وافادتنا....
ماقدر ما ادخل هنا...واقراء هالمعلومات....واسلم عليكم.....بس اليوم ضايق صدري ...حدي...
البارحه.....قلت خليني اغير جو..انا وابو الشباب.واعملها مفاجأه...فعملت فطاير...وحطيت مكسرات...وسويت كاسين عصيرررررررر
وجبت فلم....نتابعه سوا...وننبسط....هو فلم كوميدي.....والعيال...نومتهم....ولبست...قميص نوم ناااعم....وموفتح...المهم...جلسنا على الكنبه...نتابع...واحنا نضحك.....وشوي....قلت خليني احط راسي على كتفه واهمس له اني احبه.........وابوسه.........المهم...توني اقرب له وهمست له.....بشويش..وتوني بكمل ابوسه الا قام ودفني ..بيده بقوه...........هنا انا زعلت على نفسي بقووووووووووه.....وقلت له....مايحتاج...تدفني بيدك..كذا...على العموم شكرا...وقمت من عنده ....وانا شوي...وابكي......وطبعا ولا كأني موجوده....طنشته...ورحت نمت....واليوم كله ماتكلمت الا الضروري....وهو ولا كاني.....وبعدين هو متعود يعمل مابين فتره وفتره عصير...لي وله...اليوم عمل له...وعملي معاه....كالعاده....ما أدري وشو السواه اكلمه او اتركه......انتظركم حبيباتي...........

غصون بلا ضلال ألف ألف مبرووك الزواج...يا الله شدي حيلك وتعرفي عالجنوبي اكثر من خلال هذا المنتدى الرائع ...ربي يسعدك ويوفقك .......
لا هلا بيج وش أخبارج يا الغالية ؟؟؟؟؟
الفراشة روري احمدي ربك يا حبيبتي ان زوجك بيتوتي وما يطلع ويسهر ويتأثر بكلام العذووول الله يسعدج فرحيه ودلعيه بالمساج والحركات الحلوة والكلام اللي ينقط عسل ...ربي يسعدج ويهنيج يا رب ....
زينة يا هلا والله يا زينة وش هالغيبة ؟؟؟وش اللي شاغلك عنا؟؟؟

أسيرة الأيام الله يعينك ويهون عليك اولا عليك بالعاء فأن الدعاء يرد القضاء وثانيا كلميه بصوت هادئ وناعم عن حاجتكما لتكوين أسرة وانجاب اخوان وخوات لابنك الصغير الله يحفظه وثالثا ممكن تبحثي في الجوجل عن مواقع لمثل هذه العلاجات الطبيعية وتبعثينها على ايميل زوجك وان شاء الله يغير رايه....
وهم كلامك عن الرقص روووعه لاني وحدة اموت ع الرقص بانواعه وزوجي ما يطلب ارقصله كثير بس نادر ما يطلب ...وعن القصة لو كل وحدة فينا كانت تلك الزوجة الحكيمة باتزامها للصمت في حالة غضب زوجها وعدم اعتباره خوف او ذل لها لكنا في حال أفضل ..........الله يسعدك يا رب ..
طعم الثلج ...كلام الاخوات ان الجنوبي يحب النحيفة او الجسم المتناسق وليست السمينة ...بس يمكن زوجك جنوبي وهذه الصفة ماخذها من نمط اّخر.....( جربي انحفي وشوفي ردة فعله )
اّيس جيرل وحشتينا ووحشتنا سواليفك الحلوة يا بريئة الله يسعدك ...وبالنسبة لفترة ما قبل الزواج اكيد نفسيتك تتأثر وتتوترين بس هونيها وتهون افرحي هاي أيام حلوة لا تضيعيها بالنكد والضيق ...خلي الجميع يشاركك هالفرحة وادعي واستغفري ونامي وان شاء الله ما تصحين الا وانتي في حضن حبيب القلب ........

eye shadow هلا وغلا كيف حالك يا الغالية انا طيبة دامكم بخير يا رب ......ربي يوفقج على الدعاء الحلو الله يسعدج ما تقصرين يا الغلا .......
روح البندر كلامك درر وربي يهدينا وعليك بالرومانسية لا تتهاونين فيها ......
متألقة تسلمين يا الغلا ..لك وحشة حبيبتي والله ....مشكورة على الصور الروووعه ولازم نكثر منها عشان ابو الشباب ينجن في الصيف ..........
حمراء الورد جزاج الله كل الخير على الموضوع اللي ينقط دللللللللللع والصور حلوة وأحلاها بو سلاسل ....والا ايشرايك؟؟؟

dainty333 هلا حبيبتي لا تضايقين نفسج ولا تطنشين حبيب القلب تخيليه كان تعبان صج تصرف بدفاشة بس عادي طنشي الموضوع ولا كأن شي صار ........وكمان طنشي ابليس تراه ورانا ورانا يبي يخرب بيوت المسلمين ...وكفاية ان حبيبك سوالك العصير وقدمه لك اعتبريه طريقة للاعتذار ما قلنا الجنوبي يعبر بالفعل وانه ساقط بالتعبير ...ونصيحة اختي المهاجرة خلي الزعل على شي يسوا مثل جرح الكرامة او سبب كبير يستدعي الزعل ...مو على الفاضي والمليان ....اوكي

توباز

مسا الخير

شكرا لصاحبة الموضوع وكل من اضاف فيه معلومة لاني استفدت كثير

بس عندي سؤال طرا على بالي هل الجنوبي له مزاج معين في الاكل .. واذا نعم ياريت تفيدوني

هلا بالأخت توباز .... انا برد عليج على حسب خبرتي وان شاء الله الاخت المهاجرة ما تقصر وياج ...شوفي الجنوبي يحب أكل البيت ووخصوصا الاكلات التي تعدينها بيديكي الجميلتين ...اعتقد الجنوبي يعتبره نوع من الاهتمام فيه او تدليعه ...يعني انتي ما تحسي ان زوجك يوم تطبخين يستانس والا عادي ؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى