مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بكرآ احلى

طبعا معي قصدك معييّ يعني رافض
عندنا وعندك خير:nosweat:
والله لو الطريق مسلي ولا فيه زحمه وبتشغلون ذيك القصيده بالمسجل اللي تملى عليه الوقت
يمكن احتماااال ضعيف يوافق
لان هذي مشكلتي قبل لاتكون مشكلتك ولا لقيت حل الا واحد
هو تأثير أطفاله عليه
لانه جنوبي وأهم شئ عياله

انا هاي كلامي دووم اقول بقلبي ما لك الا عيالك بيخلونك تودينا المكان الفلاني ...
واشتغل اخطط مع بنتي الصغيرة بس واقولها قولي لبابا يودينا ....وحرام عليك يا ابو فلان بنتك ودها تغير جو ومن هالكلام ...........الله يخليلنا عيالنا ويحفظهم من كل سووء يا رب......

وش ذا .. بنات ! :no:

تحطييييييم ... يعني ايش يسمع لعياله ولا يسمع لك

ولا يحن عليهم اكثر منك ولا كيف :dunno:

لا خير كذا بحس ان مالي كرت في البيت :schmoll:

يا حبي لك يا المهاجرة

اما ابو حمد صدق نكته
والولد شى

ان شاء الله بحاول اجيب لكم قصه فرفوشه لان اللى عندنا يحبون الفرفشه

جزاج الله خير يا المهاجرة على القصص الحلوة ..بس انا بصراحة اعجبتني الثانية اكثر .....
ما عجبتكم قصتي:icon1366:.........

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مرررررررررررررررررراحب

انا جيت

الله يحينى

شخباركم يا حبي لكن كلكن

انا سبق ووعتكم انى ابقص عليكم قصتى مع مملوحى في تسديد جوالى

هذا الله يسلمكن كنت اخذ مصروف شهرى لىو لعيالى شامل كل شى لبس هدايا كلش كلش حتى فواتير الجوال
المهم الخبله (خياله) تحسب زوجها مسيكين جعل العدوا للسكين قالت مديون عليه اقساط بساعدة بانى ما اطالبه بسداد جوالى واستمريت على ها الحال سنين بس كنت الاحظ انه(مملوحى) اذا بغى يشترى شى تطلع الفلوس ما ادرى منين وهو بعظمه لسانه يعترف انها موسلف بس اذا ناقشت بعد فترة وقلت هماك شارى كذا وكذا او مسلف فلان يقول لالالالالالالالالا انتى ما تدرين الجهاز شراة اخوى كاش وانا ادفع له اقساط
ابد وهذا حالى يلعب على
قلت مبدهاش انا اللى بلعب عليك بعد ما دخلت ها الجامعه(مملكه بلقيس) عرفت انى خبله وعى نياتى المهم اول مرة كان مسافر وجوالى على وشك ينقطع فقلت له يسدد قالى سددى من مصروفك قلت ما بقى معى شى قلت ابتسلف من اخوى وانت تردها له قال خلاص وسددتها من عندى بس عن طريق حساب اخوى ولما جاء قلت له ان اخوى سدد عنى الفاتورة وابيك تردله السلف انا ما عندى شى كل المصروف بح قام عطانى (فلوسى )اللى انا قلت انها لاخوى
الشهر اللى بعدة قالى فاتورتك 270 قلت سددها انت قال ومصروفك قلت ما يكفي تدرى مب لازم تسددها خلهم يقطعونه واذا بغيت شى ابشحنه وبس قال خلاص بسددة
الشهر اللى بعدة نفس الموال بس ها المرة قلت له بشكل مستعطف انا ما اقدر اسددة انت سدد واذا ما تقدر يا قلبى مب لازمه خله ينقطع متى ما احتجت شحنته قال خلاص وسدده
ايش رايكم فينى
اهبل صح
والله شاطره وذكيه
ماشاءالله
انت كذا :icon30:
وعلى البقيه الاقتداء

ما في تشجيع بس يالله اذا هاي بعد ما عجبتكم بزعل وبهون عن القصص .........قصة للعزاب

حدثنا الشيخ .... قال : كان أحد شبابنا الملتزم أخ في الله أراد الدراسة و طلب العلم في مدينة الرياض في الجامعة هناك والأخ هذا كويتي
و كان هذا الشاب يريد الزواج لكنه آثر الدراسة و طلب العلم على الزواج . و بعد مضي تقريبا سنة و هو محافظ على الصلاة في مسجد الحي الذي يسكن فيه حصلته حادثة طريفة و جميلة : فذات يوم بعد صلاة الفجر و هو يذكر الله تعالى ناداه أحد كبار السن في المسجد و كان رجلا صالحا قال له يا ولدي تعال وصلني البيت فقال له حاضر يا عم. و في الطريق سأله الرجل عن أحواله و هل هو متزوج أم لا و لماذا لا يتزوج و إلى آخره و في الأخير عرض هذا الرجل الصالح ابنته الصالحة على هذا الشاب الصالح
فقال صاحبنا يا عم هذا شرف لي و أعطني فرصة للتفكير و مشاورة الأهل . و من الغد ذهب الشاب إلى الرجل مبديا موافقته على الزواج و تم الأمر و الحمدلله ( الشقة و المهر وو على حساب الرجل الذي ذكرناه جزاه الله خير)
المهم بعد مرور سنة و بعد صلاة الفجر قال الرجل الكبير لزوج ابنته يا فلان إنت تعلم إن أخي متوفي و ماله إلا بنت واحدة أنا الذي ربيتها عندي فأيش رايك تتزوجها أيضا فيكون عندك زوجتين يونسون بعضهم إذا أخذتهم إلى الكويت فصاحبنا مو مصدق هذا الكلام و ظنه إختبار من هذا الرجل لمعرفة مدى حبه لإبنته ! المهم قال له يا عمي جزاك الله خير و أنا يعني ما يهون علي أكسر قلب زوجتي التي هي إبنتك و و و . فقال له: ما عليك أمر بنتي خله علي و بالفعل تم الأمر و تزوج صاحبنا بإبنة أخي هذا الرجل الصالح . و طبعا كل شيئ متيسر السكن و خلافه
الشاهد من هذه القصة أن الإخوة الشباب الذين يعرفون هذا الأخ بدؤوا يتكلمون على كرم الله على عباده . كيف أن هذا الصعلوك قد رزقه الله تعالى خيرا عظيما من الزوجتين و السكن و المال وو. فكان كل شاب يتمنى هذا الشيئ لنفسه
و كان أحد أصدقاء هذا الأخ يسأل الله تعالى أن يرزقه الزوجة الصالحة و كان في حالة يرثى لها من الرغبة في النكاح ووو
المهم فصار هذا الشاب يصلي الفجر و ينتظر أحد الشيبان يناديه و يقول له تعال يا ولدي أزوجك . لكن تبدو أم آماله خابت أو كادت تخيب ! حتى جاء الفرج ! فذات يوم و بعد صلاة الفجر التفت أخونا هذا ووجد رجلا كبيرا في السن يتلفت فقال الأخ ياااااارب ! المهم و بالفعل ناداه الرجل و قال له تعال يا ولدي ممكن توصلني فقال له الأخ بالتأكيد يا عمي تفضل . و في الطريق أخذ الأخ يشرح للشايب ظروفه و رغبته في الزواج و خوفه من الفتن وووووووووو . و كان الرجل يستمع و الشاب يتكلم و في الأخير نادى الرجل الشاب و قال له يا ولدي أنا أبي أقول لك شيئ. فهنا بدأ قلب الشاب يخفق من الفرح و قال هذا أوان السعد لكنه أصيب بصدمه عندما قال له الشايب يا ولدي عندك سلف 10 دنانير
هنا أترك لكم أنتم أن تتصوروا مدى إحباط هذا المسكين

المهاجره

وش ذا .. بنات ! :no:

تحطييييييم ... يعني ايش يسمع لعياله ولا يسمع لك

ولا يحن عليهم اكثر منك ولا كيف :dunno:

لا خير كذا بحس ان مالي كرت في البيت :schmoll:
انا كل ما احل هالمشكله
تنحل بشكل مؤقت ثم يعود لمواله
لكن اذا اردت ان استميله لي لازم اشتغل عليه كل الثلاث الايام اللي تسبق الروحه
علشان يستحي يرفض
اشتغل عليه يعني (اصير ذربه ودلوعه ومثيره)
لكن بعض الطلعات تجي مفاجئه:dunno:مايمدي ع الذرابه

المهاجره

وانت من اهل الخير يازيزي بنشتاق لك:bigsmile:

قصصك حلوه يا عشوقه
بس انت مستعجله:shiny:هههههههه
حنا نقرأ ونتمعن في احداث القصه وانت تزعلين من التأخر
انا اخبر الجنوبيات بطيئات ههههههههه
يعني وسيعات صدر

بصراحه القصه الاولى تفطس من الضحك والثانيه تحبط بس لاتقصونها ع ازواجكم اخاف يعتكفون بالمسجد
للعرس بس
خخخخخخخخخخخخخخخ

الحقيقه

هجوووووووووووره امس قلت لزوجي القصه
وسمعها للاخير مع انه كان تعبان
وردت فعله قال والله انه غبي الرجال هذا
خخخخخخخخ

تسلمين يا المهاجرة بعد عمري انتي عالرد...وهلااااا بعناايد والحقيقة أي والله صباح الانوار يا عسل قصصي موجودة ما قريتيها ؟؟؟؟؟؟؟؟

حبيبتي عشيقة زوجها ممكن تيوين هالحركات بذكرى زواجك
ممكن تسوين لك ركن أو تجيبين طاولة

وتجيبن كبتشينو أوعصير

وتسوين هالحركه

وتجهزين بوكي ورد ومعاه الهديه

وتكتبين بطاقة

وتجبين تورته وتكتبين عليها كل عام وأنت الحب

وتغيرين مفرش السرير
وتحطين علية قلوب زي كذا

وممكن تجيبن العاب زوجيه تسهرون عليها

وكمان تروحين للكوافيرة وممكن تلبسين كذا

ولا ننسا حركاات الدلع والأغراء

وممكن تقومين ترقصن عنده بدلع

المهاجره

هجوووووووووووره امس قلت لزوجي القصه
وسمعها للاخير مع انه كان تعبان
وردت فعله قال والله انه غبي الرجال هذا
خخخخخخخخ
هههههههههههههه
المهم انه مافي ردة فعل سيئه من قبل ازواجكم
بس استقبلوها بصدر رحب
وهذا يشجعكم لقص المزيد من القصص عليهم
والرجل صاحب القصه اكيد غبي او خايف يتفشل

والله خطييييييييييرة حبيبة قلبي المتألقة .....أفكار تجنن والله رهيبة بس انتي بصراحة بتسوين لي مشكلة بأفكارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟تدرين ليش لاني بطلب زيااادة في المصروف عشان اطبق كل اللي سبق والله أحسه بيفرح حيييييييل ..بعد عمري يمووت بالمفاجاّت وانا عمري ما سويتلي شي مميز ....جزاج الله كل الخير ونولج اللي في بالج ...

الحقيقه

عشيقه زوجهاا هلا ايه شفت القصه تبعك لقيتهاااا
ماشاء الله امس سايبتكم في 109 واليوم في الثلاثينات

حلوووووووووووه زي صحبتهااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى