مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجات الجنوبي ادخلوا نفيد بعضنا......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحقيقة شفتي وشلون هذرة الحريم اللي ما تخلص .......يالله الحمدلله ننتقد ونشتكي وناخذ حلول ونوسع صدورنا بالقصص والنصايح أحسن ما نعور رؤوس ريايلنا..........

متألقة والله خطييرة أفكارج بس قاعده افكر واشوف الميزانية وأي حركة اسويها وأي حركة أخليها للمرات الجاية ...

خيااالة الشرق ماشاءالله عليك طلعتي جيده
عشيقة زوجها تهبل القصص وخاااصة الاولى
حبيبتي المهااجره قصصك تجنن وتخلي الواحد يستانس وينشرح صدره

عشيقة زوجها والحقيقة تسلمون والله شجعتوني
وبعدين على حكاية الفلوس المفروض أنكم عااااملين حساااابكم من بدري
وعااارفين أن عندكم مناااسبه خاصة مثل هاااذي
يعني المفروض يشتغل التحويش من بدري ههههههههههههه

ابغي اقولكم على حركة سووها بعض صديقاتي ....ان الزوجة تعزم الزوج على مطعم راقي وتطلب العشاء ويتعشوا:essen: بعد ما يخلصون تسوي نفسها رايحة التواليت وتعطي اوامرها للجرسون اللي فاهم الخطة:icon30:(( طبعا هي مخخطة مسبقا مع المطعم :a115:))ويوم ترجع لزوجها على الطاولة وقبل ما يستعد للخروج يتفاجأ بمجموعة الجرسونيين سواء بنات او شباب جايبين له كيكة وهم يغنوا الاغنية المطلوبة .....طبعا صديقتي كان يوم ميلاد زوجها ..والثانية نفس الحركة بس زوجها اللي سوالها الحركة وتقول مع اني لابسة نقاب بس وجهي صار طماطة من الحياء ...

انا خاطري اسوي الحركة بس مرة قلت لزوجي عن حركة زوج صديقتي قام يتطنز ويقول ما عندهم سالفة وعيب هالحركات ....الصراحة يجيب الاحباط.....:thumbdown:

ابغي اقولكم على حركة سووها بعض صديقاتي ....ان الزوجة تعزم الزوج على مطعم راقي وتطلب العشاء ويتعشوا:essen: بعد ما يخلصون تسوي نفسها رايحة التواليت وتعطي اوامرها للجرسون اللي فاهم الخطة:icon30:(( طبعا هي مخخطة مسبقا مع المطعم :a115:))ويوم ترجع لزوجها على الطاولة وقبل ما يستعد للخروج يتفاجأ بمجموعة الجرسونيين سواء بنات او شباب جايبين له كيكة وهم يغنوا الاغنية المطلوبة .....طبعا صديقتي كان يوم ميلاد زوجها ..والثانية نفس الحركة بس زوجها اللي سوالها الحركة وتقول مع اني لابسة نقاب بس وجهي صار طماطة من الحياء ...

انا خاطري اسوي الحركة بس مرة قلت لزوجي عن حركة زوج صديقتي قام يتطنز ويقول ما عندهم سالفة وعيب هالحركات ....الصراحة يجيب الاحباط.....:thumbdown:
تصدقين عااااد أعرف وحدة سوت نفس الحركة وزوجها مرة أنبسط
وماشاءالله عليها صار لها 17 سنة متزوجه

روح البندر

المهاجره وزينه وعشيقه زوجها
شكرا حلوات وجزاكن الله الف خير
وبالنسبه لجوزي مااااايخبي عني شي فصالحي اوضدي كللللللللللللل شي ادري به ولله الحمد
وهوقال لصاحبه انه مرتاح معي وحياتنا حلوه>>>توقعن يعيدها:icon28:
وجيت بانتقدحركت العرض وانه ارخصها فردني جوزي انهم ناس بهم خير وعشره عمرمعه كنهم اخوان

والحين اذا بيرفع ضغطي قال وش رايك بذيك العايله يصلحون انساب مايجي منهم شر؟؟؟
فقمت علمته بوحده من نفس قبيلتهم اعرفها كانت تضرب مره ابوها----قال النحششششششششه:icon30:

متألقة خاطري اسوي الحركة اللي قلتلك عليها بس مترددة ...ساعات أحس بيتضايق لانه من النوع اللي يفكر بالناس وش تقول:crazy:؟؟؟؟؟؟؟وساعات أحس انه بيتفاجأ وبيفرح بس يمكن اذا المطعم كان فاااضي:shiny:

عشيقة زوجها ممكن تحجزين فندق
وتتفقين مع منسقة ديكور تروح للفندق وتسويليك الغرفة وتخليها تجنن
وتحط لك كل شي حتى التورته والهدية وتغلفها لك بشكل راااااائع
وتصير مفاجئة لزوجك

خطيرة يا روح البندر ...تعجبيني خليك قوية وجبل ما يهزك ريح ...الحمدلله على نعمة الزوج الطيب الله يسعدكم ...
واذا عاد هالسالفة تأكدي بأنه يحبج ويبي يحس بغيرتج عليه ....بس من جد هالسوالف اللي فيها ناس تتفلسف وتبي تزوج رجال ما اشتكالهم ترفع لي الضغط .........

متألقة خاطري اسوي الحركة اللي قلتلك عليها بس مترددة ...ساعات أحس بيتضايق لانه من النوع اللي يفكر بالناس وش تقول:crazy:؟؟؟؟؟؟؟وساعات أحس انه بيتفاجأ وبيفرح بس يمكن اذا المطعم كان فاااضي:shiny:
أذا كاااان من النوع الي ممكن يزعل
سوي حركة الفندق ولا يدري
الا يوم الحفلة قوليلة عندي لك مفاجئة
ولا تعلمينة خلية يدخل ويشوف بنفسة أتوقع ينبسط

متألقة والله خاطري وبعد هالفكرة سوتها أختي بس هي اللي نسقت وحطت الكيكة بس ما شاء الله ريلها متفتح ويحب هالحركات ....أما اللي عندي فديت روحه ما يعجبه العجب ...حتى وان عارف ان السالفة حلوة ووناسة بس يقول اشلون عندي بيت وانا في ديرتي واروح ابات في فندق أقوله ليش يعني مرتكبين جريمة ؟؟؟؟؟يقولي ليش خسارة الفلوس مع انه مو بخيل بس حرييص ....بنستانس نفس الوناسة في البيت .......هاي كلامه ..الله يهديه

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي عشيقة زوجها ممكن تسوين هالحركات بذكرى زواجك
ممكن تسوين لك ركن أو تجيبين طاولة

http://up.do7a.com
وتجيبن كبتشينو أوعصير

وتسوين هالحركه

وتكتبين بطاقة

وممكن تقومين ترقصن عنده بدلع
يابنات المفروض هالاشياء تسونها بين فتره وفتره (الصوراللي اخترتها)
مو اكثر من مره بالاسبوع
تجيبين له كابوتشينو بكوب مكتوب عليه كلمات حب اوعليه صورته او صورتك
ومعه كارد وورده حمراء والرقص حلو بعد ان قدرتي(اذا فيه مجال)

>>رهيبه المتألقه حلوووووووووووه الترتيبات<<

عنااايد

فعلا متألقة دائماا.............. قصصكم كلها حلوه
بس والله ياعشيقة زوجها انقهرت من الشايب لما عرض على زوج بنته ابنه اخوه
المهم بقولك قصتي مع ابو الشباب<<<<<<<< متأثرة بأسلوب زوجها يناديها ام صحب
هذا في يوم من الايام قررت احتفل بعيد ميلاده زي كل مرهري
وقررت اسوي شيء غريب وبنفس الوقت يتعبه ههههههههههههط
رحت شريت لمحل الحلويات وشريت كيكه حلوه مره وطبعت قعصورته وكتبت (كل عام وأنت الحب ) وعطيتهم رقم زوجي وقلت اتصلوا عليه وخلوه يجي ياخذها بس لاتقولون منوا شراهاوشريت هدية فاخره له <<<<<<< مايمديكم على كلمة فاخره .... المهم وديتها لمحل هدايا حلو مرررره وغلفهااا بطريقه مره حلووه وكتبت كرت فيه عبارات حلوه بس ماكتبت اسمي وعطيت الفلبين نفس الشيء رقم زوجي وطلبت منه يكلمه ويطلب منه يجي يستلم هدية من مجهول<<<<<< ابي اشوف بيعرفني ولا لا ........ اكيد بيعرفني
المهم رحت لبيت اهلي كالعادة اتقهوا مع امي
الرجال صار جواله يدقدق الحلويات ومحل الهدايا يدقووون وانا ببيت اهلي انتظر
راح واستلم الكيكه والهديه وبعدين كلمني وما قااااااااااال شيء انا هنا عصبت شكيت انو عنده عشيقه
كلمت محل الحلويات قالوا جاء واستلمها والهديه بعد
بديت اعصب بعدين كلمني قال هلاحبيبتي انت مرسلة لي شيء ياقلبي قلت له ايه قال شكرررررا حبيبتي على الهدية فعلا انتي انسااااااااانة ذوووق
انا الحين ياقلبي رايح للاستراحة وياخذ الكيكه ناكلهاا انا واخوياي تخيــــــــــــــــــــــــــــــــلوا هذ ردة فعل واحد عنده احساس؟
سكرت وجلست ابكي ابكي من القهر بعد عشر دقايق رجع كلمني وقالي حبيبتي انا فكرت عيد ميلادي لازم نحتفل انا وأنتي وبس
والكيكه رجعت فيها البيت <<<<<<<<< تنتظررها يقول بمرك اخذك للبيت ........ قالي وبرجع للاستراحه وبالليل نحتفل
ماااااااابقى فيها ليل والله رجعت للبيت بالليل كارهته وكاره الكيكه فيه النوم وتعبان وانا تعبانه ويقول تعالي ناكلها يجاملني
بصراحه قلت اول واخر مره احتفل بعيد ميلاده
وش رايك بشخص زي كذا هذا من صفات الجنوبي؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى