مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**..@ إستبيان فقط لمن زوجها شرقي @..**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

reemas99

هيرت تسلمين على الرد والف شكر على الاهتمام
انا قلت باجل الكلام لمن يخلص وفكرت الهديه مع سهره حلوه على الاقل تكسر الروتين وانا صديقه لكم متواصله معاكم

heart beat

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الخير
:icon26:
والاحساااااااااااااااااااااس:icon26:

والطيبببببببببه:icon26:

مسااااااااااااااااااااااااء مايليق الاباحبابي

وحشتوني وحشتوني وحشتوني ... دوبني وصلت وجيت جري عالكمبيوتر اشوف اخر اخباركم وفين وصل الموضوع والحمد لله مافاتني شي...

بس اللي ولع قلبي:icon26: هو كلماتكم ودعواتكم لي واحساسكم بغيابي // القلوب عند بعضها//.....عن جد كلماتكم اثرت فيه .....

العروس الاسيره ..:icon26:...:icon26:... امووووووووووت فيكي انا دايم اقول عنك توأمي والحمد لله طلع احساسي بمكانه .
....وتسلمي على رفعك للموضوع ومتابعتك له مع انك مشغوله حاليا........

جوليا ...:icon26:.....:icon26:... يالغاليه وحشتيني عن جد افتقدتكم كلكككككككككككككككم

يااحلى عضوات في فريق الهوى الشرقي.:icon26::icon26::icon26:...........اتمنى كل ماتدخل وحده تكتب معلومه او فائده من معايشتها مع الشرقي لحد مانبدأ الخطوة التاليه منها نرفع الموضوع ومنها نستفيد من بعض......اتمنى من العضوات كلهم يتفاعلوا ههههههه بس بدون انفجارات تفاعلوا معاي يابنات بس انتبهوا لا ننفجر بالتفاعل خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ.......... بياله ندو دلوعتنا واحلى ريمو ووووو ...انتو فينكم اختفيتوا يالله الموضوع بيكون احلى بتواجدكم معانا

ان شاء الله بكره احكي لكم مغامراتي لان سي السيد موجود ويستناني اخلص..

ريمان2008

هلا بكل البنات إلي أزواجهم شرقيين
تقدري تجذبي زوجك بالتنظيم والترتيب
وإذا مليت من الروتين غيري شويه من صالتك حطي ستاره بيضا غطي كنبك
بشراشف بيضا ما أعرف لاحظت عليه يموت في الأبيض
ياسلام لو غيرتي الأكل ألفي وأبدعي يعني متعوده تعملي كبسه
أطبخي يوم مشوي وشربه وقدمي عصير يحب السفره كده تفتح النفس
بس ترى لا تعوديه كل يوم حسب مزاجك ورواقتك
بنات ألاحظ الشرقي كده لا تعوديه على نظام معين أفضل يعني مو كل يوم
طبخات ياسلام مره كده ومره كده لأنه لو أتعود راح يطالبك بيه وأحيانا مالك خلق
ولا إيش رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

heart beat

بانتظار الحلوات يشاركونا ...................

رفففففففففففففففففففععععععععععععععععععععععععععععععععععع

جوليا

الحمد لله على السلامة يا قاي من السفر:a200:
وحشتنا الابتسامة وشك زي القمر:tongue:
نوّر موضوعك يا heart beat
وانا معاكم ان شاء الله معاكم في الانفجارات قصدي المناقشاة.احب( الفاير وركس)قصدي الالعاب النارية:a115:.......خطوة خطوة ونفهم الشرقي اكثر واكثر

حمد الله عالسلامة انشاالله تكونوا انبسطوا:)
يا ستي الشرقي مش روتيني وبس انما الروتين صار عشانه هههههههه..
روتيني بأوقات نومه اكله طلعته كلللللل شي بس لقيت حل وعملي كتير اني صرت لما بدي الشغله اعملها واحطه امام الامر الواقع (مستبدة صح هادا اسم الدلع في قاموس زوجي)..
يعني انا بموت بالتغيير في كل شي شكلي بيتي اولادي طلعاتنا كللللل شي وصرت اعمل التغيير بدون ما أسأله واللي بغيظني انو ما بحب التغيير وطبعا لما اسويه بنجن عليه عشان هيك قويت عيني هههههه.. انا حكيت كتير يلا دوركم:smoke1:

هيرت تسلمين على الرد والف شكر على الاهتمام
انا قلت باجل الكلام لمن يخلص وفكرت الهديه مع سهره حلوه على الاقل تكسر الروتين وانا صديقه لكم متواصله معاكم
العفو العفو يالغلا .............. لما كتبتي لي ( هيرت تسلمين ) انا العروس الاسيرة بس ما عليك انا وهيرت توأم عشان كذا ما قدرتي تفرقين بيننا خخخخخخخخخخخخخخخ...

:a122::a122::a122:
سلامااااااااااااااااااااات ......سلامااااااااااااااات .............سلامااااااااااااااااات
يا حبيبنا يا بلديات .................. آآآآآآآآآه شوف سافروا معاه كم واحد .......... ما وحشناش منهم واحد ........................ آهـ آهـ آهـ ...... دنتا وحشتنا بالزات ...........
:a200:هذي اغنية مصرية قديمه احبها حيل حيل:a194: ارسلها لوحده احبها حيل حيل heart beat

reemas99

العروس ياعسل والله اني توني ادري اني غلطت باسمك ويوم نطيت ابي اصحح الغلطه الاوانت منتبه لها فاعذريني وحاجه حلوه انكم تؤام يعني مافيه زعل حبيباتي الله يسعدكم
انا كتبت معلومه في موضوع الرجل الشرقي وهي انك لمايتصل عليك زوجك وانت بالمشضشغل ولافي زياره لاحد لاتقولين له انا خلصت وانت لسالانه نهار منيل على قولت اخواتنا المصريات الله يوفقهم بيقول لك ليش ماقلتي تاخر ولودقيقه الوقت عندهم مهم ودقيقين لدرجه الجنون فعشان كذا خليك دقيقه معاهم اذا خلصتي قولي خلصت وباطلع لك واذا باقي لاتعطينه وقت لانه محسوب عليك قولي لسا ماخلصت ولا تعال بعد ساعه وفعلا بعد ساعه خليك جاهزه ,.................
اتمنى معلومتي نفعتكم وانا صديقه لكم وخلونا نستفيد من بعض الي ابي اعرفه وش الملابس الي تغري الشرقي لان المدح رايح فيها
ريمان 2008 هلا وغلا نورتي موضوعنا ونستفيد من خبراتك يافرحتي يوم طلع زوجك شرقي بودي استفيد منك

التعديل الأخير:

نجودنجد

للرفع يالله نستنى الاجابات شكلي بنظم لكم تقريبا 80% من الموصفات في ابو الشباب الله يخليه لنا

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
دلووووووعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:cupidarrow:الدلع قصيمي :icon26:
بليزززز وينك والله اشتقنا لك :nosweat:؟؟؟
ترى من تغلى تخلى :flex:

(((( كلمـــ ولوـــــ جبرـــــــ خاطرـــــــه :icon26:........:msn-wink:)))))

هلا وغلا اثركم هنيا وانا رايحة للموضوع الاصلي....اعذريني ياقلبي تراي ماعندي نت الاسبوع اللي راح...والشغل هادن حيلي والشرقي حقي زعلان ويتشره...طيب هذا شغلي وهذا طبيعته وهو عارف...لكن والله غير نخلص الموضوع واقعد لها الشرقي قعده اخليه مايزعل ولا يحسسني بالذنب...اوووف.....>>>قصدي اصير قويه:showoff: ولا يهمني كلامه ...

ياحبيلكن:icon26: :icon26:ياعضوات :icon26::icon26:الهوى شرقي:icon28:...

تــولــيب

:a122::a122::a122:

سلامااااااااااااااااااااات ......سلامااااااااااااااات .............سلامااااااااااااااااات
يا حبيبنا يا بلديات .................. آآآآآآآآآه شوف سافروا معاه كم واحد .......... ما وحشناش منهم واحد ........................ آهـ آهـ آهـ ...... دنتا وحشتنا بالزات ...........

:a200:هذي اغنية مصرية قديمه احبها حيل حيل:a194: ارسلها لوحده احبها حيل حيل heart beat

حلوة ....

هاي باحلى اخوات
اتمنى تقبلوني معاكم انا بعد زوجت شرقي وحبيت استفيد منكم وافيدكم من تجاربي

أنا سعيده للانضمام للفريق مع اني غربيه الا أن زوجي شرقي نعم يحب الأبيض ويحب الفخامه ويحب المنقوش الناعم والألوان الزاهيه فيلسوف من الدرجه الأولى عنده طولة بال في النقاش غريبه صريح جدا لاينسى يهوى التميز والكمال جاد متشائم كثيرا مايذكر العمروتقدمه ويحسبه بدقه صراحة أنا استفدت من هذا المنتدى كنت ضايعه وبديت أفهم أشكركن من اعماق قلبي:icon26::icon26:

heart beat

صباااااااااااااااااح الخيييييييييييييييييييييييير

الله يسلمكم من كل شر حبيباتي ********** جوليا:icon26: الراهبه الجريئه:icon26: العروس الاسيره:icon26: والكل بدون استثنااااااااااااااااااااء *********

العروس الاسيره **:icon26:**:icon26:** الله لا يحرمني من طلتك الحلوة وووووووووووااااااااااااوووووووووووو ماتتخيلي قد ايه افرررررررررررح اذا شفت ردودك حتى لو كانت بسييييييطه ***خليكي معايه على طوووووول *

الاخوات الجديدات نجود نجد:icon26: نفسي في هدوء:icon26: عذبه البسمات:icon26: **** يامراااحب بضيوفنا ياهلا ومرحبا ولا تنسوا تتأكدوا من نمط زوجك عشان ماتتلخبطي معانا وكمان ترجعوا للاسئله الموجوده في موضوع النمط الشرقي في الرجال لللاخت عطر الليل حتلاقوا الاسئله بالصفحه 59 من الموضوع راح تساعدكم كثييييييييييير في التعرف عالشرقيين *** وبالتوفيق.....

heart beat مررررررررررراحب والله .
الدلع قصيمي ترانا مره نجي هنا ومره نروح للموضوع الاصلي ...... وحياك الله .
وردة توليب حياك الله .
ريماس شكرا على المعلومات .
نجود نجد + عذبة البسمات + نفسي في هدوء حياكم الله والموضوع موضوعكم .......... ما يحتاج .

heart beat

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين النااااااااااااااااااس

الوووووووووو

الوووووووو

الووووووووووووو

عندي موقف صغيييييييييييييييييييير استفدت منه وحابه انتو كمان تستفيدوا // لمن سافرنا نغير جو كنا مبسوطين والاجواء تمااااااااام وفي يوم اضطريت اروح مشوار صغيييييييير لقريبتي وكان ضروري اروح لانه رد لجميلها علي المهم زوجي لمن عرف زعل وطرطع وكان يحاول يضغط علي عشان مااروح المهم قولت له المشوار ساعه وراجعه ولا بيخرب علينا ابدا .... ورحت مشواري ورجعت وزوجي كان يحاول يثقل عليه ولا يلبي كل طلباتي وانا طنششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششته بقوة وعادي حتى لو ماصار كل اللي نفسي فيه المهم اكون مرتاااااحه نفسيا ورحنا وجينا واتسوقنا ووووو بس انا غيييييييييييييييييير هدوووووووووووووووووووووووء وصوتي نااااااااااااااعم ولا اجادله واشتري بدون مااخذ رايه واضحك بهدوء مع بنتي ولا اهرج معاه كثير وامشي في السوق بدونه والحمد لله كان هذا الكلام على اخر يوم ولمن قررنا نرجع واحنا بالسياره زعق عليه بسبب شي تافه انا مارديت بس بكيت بقووووووووووووووووووووووووووة بدون مايحس بعدين انتبه لي وانصدم وحسيته انحرج من نفسه وندم والله يابنات جالس يدللني كاني طفله ويحكيني قصص ونكت ووووو وهديت بس ثقلت عليه شوي وبعدين نسييييييييييييييييييييت السالفه ههههههههههه نسوان .....

احلى صفه ممكن تتميز بها المرأه هي هدوووووووووووووووووئها وابتسامتها الناعمه ورقتها وماتكون ند لزوجها وجالسة له على كل كلمه تحاسبه ** الشرقي مهما كان زعول ويحب يرمي كلام الا انه مايقدر على دمعه زوجته االلي جاهدة عشان تخفيها عن عينه بسبب جرحه لها ومايقدر يقاوم هدوووووئها وطريقتها بامتصاص غضبه عليها اكيد راح يقدر لك هالشي وبيذكرك بالخير وقبل كل شي لك الاجر من رب كريييييييييييييييييييم ************

أم وليد

مشكوره أختي heart beat على الموضوع مره عجبني وأنا من فتره من بعد موضوع الجنوبي وأنا أدور على شخصية الشمالي شرقي اللي هي شخصية زوجي الموقر
لا وبعد ماقريت الشخصيات لقيت أن أكثر خلافاتنا شي أصلا في شخصيتي يتعارض معاه
:no: شكرا مره ثانيه والحمدلله على السلامه:bye1:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى