مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**..@ إستبيان فقط لمن زوجها شرقي @..**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

heart beat

العفو حبيبتي واذا تبغي تستفيدي اكثر شرفينا بموضوع النمط الشرقي للرجال للاخت عطر الليل ........... حتلاقي سوالفنا فيه واجاباتنا وفواااااااااااااااااائد كثيره .... واتشرفنا بوجودك ****

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مررررررررررراحب...

ابحكي لكم موقف من مواقف الشرووق معاي...زميلتي بالعمل شرقية ومن شدة تحليلها وتأملها..اذا سويت شي تقول..انا عارفة انك تقصدين شي ثاني من الموضوع..ولا يمكن تمريرينه بسهولة..ودايم تعطيني اكبر من حجمي وافكاري واهدافي تعطيها ابعاد اكثر...المهم قبل لا اعرف البوصلة..كنت حادة معها بالكلام وقلت((هذا سوء ظن وتراك ازعجتيني بكثر قولة انت تقصدين انت تهدفين لشي ثاني ..))
عاد يوم عرفت الانماط...غيرت اسلوبي معاها..صرت ما اعطي كلامها اهمية كبيرة على الاقل امامها...ولا اسمح لها تستفزني بهدوئي وردة فعلي المغايرة...صح علاقتي بها جيدة ولكن هذا كان يزعجني فيها.. ولما فهمت هي ليش تسوي كذا...غيرت ردة فعلي...وتقبلت الموضوع اكثر...

heart beat

هلا بدلوعتنا وحشتييييييييييييينا ..... كلامك صحيح الشرقيين اقناعهم براينا صعب احيانا والسبب تحليلهم البغيظ والبعيد عن مقصودنا اووووووووووووووووووف شي يطفش ...... مره بنتي قرصتها ناموسه على خده ومسكينه بشرتها حساسه على طول ورمت وصارت حمراء انا جلست احكي زوجي على ولد جيراننا كان فيه حبه كبيره بيده ومايعرفوا سببها ولمن راحو المستشفى الدكتور ضغط عالحبه وطلع منها زي الدود يمشي ... زوجي قالي /// تفائلي بالخير اناعارف انتي تقولي كدا عشان اودي البنت المستشفى بس صدقيني وضعها مايحتاج............. يالله انا وين وهو ويييييييييييييييييييييين فضيييييييع هههههههههههه ... انا جلست اضحك مو قادره اسكت **********************

جوليا

سلام على الحلوات حابة اضحّكم شوي بس ابغاكم تعيشوا معاي الموقف
وانا نايمة في سابع نومة واحلم ان الشرقي يقولي الله فتة الحمص الي تسويها صاحبتي فلانه لذييييييذة ليش ماتعرفي تسوي زيها....
والله يابنات موتّ من الغيرة والقهر وقلتله ليش انتو تاكلوا مع بعض
قال طبعا وعلى طاولة وحدة ....:mad:....والله كنت في الحلم اغلي من القهر والغيرة وما اسمع إلا ابو الشباب جالس عند رأسي يصحيني .حبيبتي ايش رايك اجيب سمك وتطبخي أكلات بحرية من يدك .هو طبعا صحاني من حلم ااااااااه قلت لا طبعا تبغى سمك روح جيب جاهز......وما حسيت إلا المسكين يطلع من الغرفة وهو مصدوووووم من ردي البااااااايخ :eek:
بعدين لماّ صحيت وانتبهت لنفسي رحت احاول اصلّح الموقف وسويت احسن غداء ومن قلبي علشان يسير اطعم من فتة الحمص ههههههههه:essen::a200:

heart beat

هههههههههههههههههههههههههه ........... شكلك ياعسل متأثره بالقصص اللي بالمنتدى خيانه وصدمات من الزوج ........... يالله ورينا شطارتك اتعلمي عالفته وازبطيها وتعالي علمينا يمكن الشرقيين يحبوها وقالك في الحلم احسن مايقولك في العلم وتنفجري عليه**********

دلوعتي .............
تصرفك صحيح لان الشرقيين دايما اذا تكلموا ما يحبون احد يناقشهم في رأيهم بالعكس يحبون اننا نأيدهم او على الاقل نستمع ونسكت نصيحتي ............. اذن من طين واذن من عجين يعني اسمعي بس ولا تنفعلين وتردين خليكي رررررررايقه ....

أهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الناس هنا وانا من حين لآخر اشيك على الموضوع السابق...واقول هيرت مجتهدة تكتب وترتب الله يعينها .....

مبارك على جميع أعضاء فريقنا العزيز..أثبتوا أنفسكم.. متعاونات.. جزاكم الله خير...

هيرت ماني عارفة كيف أشكر لك هالتعب والتعاون الحلو وعند الله ما يضيع العمل المخلص.
العروس الاسيرة الجندي الذي وقف للموضوع.. في إنشغال باقي أعضاء الفريق.. نشكرك بلسان فريق الهوى شرقي.
جوليا تحفة !!
وجميع من شارك بدون إستثناء.

نبدأ الشغل الآن ؟؟ ولا ننتظر تجمع الباقين؟؟؟ أنتظرتفاعلكم...

وعلى فكرة من التعليقات على نتائج الاسئلة لاحظت شبة إتفاق على تفضيل الشرقي للون الابيض.... اللي عندي يسحره الابيض.. يغير مزاجه ...

لذلك احذري أثناء زيارته للمستشفيات فإن الطاقم الطبي لا يلبسن إلا الابيض...

ماذا تفعلين إذا كان عنده موعد عند الطبيب او رافق احد من أفراد الأسرة ألبسي بلوزة أو طقم ناعم أبيض بدون ما يظهر تقصدك لذلك...
بانتظاركم.... على فكرة متى نزلت الموضوع هيرت؟؟

heart beat

هلا:icon26: هلا هلا:icon26: هلا هلا:icon26: هلا هلا واللللللللللللللللففففففففففففففف هلا

اخيرا طليتي علينا حرام عليكي:icon26: وحشتيناااااااااااااااااااااااا

يالغاليه لا شكر على واجب بالعكس انا فررررررررررحت اضعاف اضعاف اضعاف تعبي عالموضوع واللي زاد فرحتي احتسابي للاجر باذن الله ** والموضوع يمكن الحين له اسبوع تقريبا ******** اما بالنسبه للمناقشه اتمنى نبدأ في اقرب فرصه لان الاجازة عالابواب والبنات راح ينشغلوا عن الموضوع
***************** بالنسبه للاجابات البنات تقريبا متشاااااااااااابهه والفرق بسيط بينها لكن كان فيه اجابات متطاااااااابقه وهي اللي كتبتها ووضحتها للبنات ****** يالله نستنى الخطوه الجايه

heart beat

هلا:icon26: هلا هلا:icon26: هلا هلا:icon26: هلا هلا واللللللللللللللللففففففففففففففف هلا

اخيرا طليتي علينا حرام عليكي:icon26: وحشتيناااااااااااااااااااااااا

يالغاليه لا شكر على واجب بالعكس انا فررررررررررحت اضعاف اضعاف اضعاف تعبي عالموضوع واللي زاد فرحتي احتسابي للاجر باذن الله ** والموضوع يمكن الحين له اسبوع تقريبا ******** اما بالنسبه للمناقشه اتمنى نبدأ في اقرب فرصه لان الاجازة عالابواب والبنات راح ينشغلوا عن الموضوع
***************** بالنسبه للاجابات البنات تقريبا متشاااااااااااابهه والفرق بسيط بينها لكن كان فيه اجابات متطاااااااابقه وهي اللي كتبتها ووضحتها للبنات ****** يالله نستنى الخطوه الجايه

جوليا

سلام على الحلوات........heart beat و العروس الاسيرة
شكرا لمشاركتي حلمي ........:e130:........
وانتي يا ندى حرام عليك خوفتيني من المستشفى زوجي يشتغل هناك
كرهت الون الابيض :confused:.......كفايه الحلم كمان الواقع هههها:frown:....................
خلاص يابنات كفايه مزح وخلونا على قولت ابله ندى نبدا الجد واذا رجع من المستشفى يلقاني لابسه ابيض في ابيض :cool:

*الدلع قصيمي*

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
مررررررراحب...

انا مزاجي مررررررة متعكر...والدوام مزعج..والشرقي مزعلنا....الله يفرجها...

وودي نبدأ بالموضوع الثاني وهو التحليل..

ابنزل موضوع بكرا ان شاء الله واسميه...الشرقي في المختبر....ايش رأيكم؟؟

انا راح احلل وابي منكم التعليق وايجاد الحيل ..واساليب التعامل...

حتى تجمها ندى بموضوع مستقل ..وبكذا نكون خلصنا العمل...

اتفقنا...؟

حلا الجوري

نزليه يا دلوعتنا
وانشاء الله نفيد بعض
حبيبتى لاتزعلين من الشرقى طنشششششششششششششششيه
والله يسخرة لك قولى اميييييييييييين

heart beat

مررررررراحب...

اتفقنا...؟

يادلوعتنا :clap::clap:هونيها وهي تهون تصدقي حتى انا مزعلني :schmoll:ويبغى يمشي كلمته وانا واقفة له :showoff:**** خلاص كفاااااااااايه اووووووف ***** الظاهر هالشرقيين لهم وقت محدد ينفجروا فيه وتطلع شياطينهم :icon28: ******* خليكي قويه ولا يهزك ريح وصدقيني لمن يشوفك قويه ومصره على كلامك راح تعجبيه حتى لو مابين لك واكيد ساعات جامليه وارفعي له الرايه البيضاء:shiny: ******** بالنسبه لموضوعك اتمنى نبدا اليوم قبل بكره بس عندي طلب لمن تحطي موضوعك حطي رابط الموضوعين ** النمط الشرقي و الاستبيان عشان يكون مرجع للبنات الجدد *:icon26:*** :icon31: ***:icon26:*** بالتوفييييييييييييييييق *:icon26:*

ســاره

موضوع حلوو مره وبصراحه استمتعت وانا اقرأ..
وقاعده اقارن بين الشرقي حقي وحقينكم..
انا اشوف اللي هي شرقيه تراها مرتاحه معه اكثر لكن الغربيه مثلي ... بصراحه اتعذب معاه
من فيكم الحين غربيه وشلون تغيرت؟؟
انتظركم عشان اشرح لكم شسويت بنفسي.. صحيح مو تغيير مية الميه لكن تحشن فيني كير جدا..
والله يعطيك العااااااااااااافيه ياصاحبة الموضوع..

هلا وغلا بك يا احلى ندى نور الموضوع والله .................
بالنسبه للون الابيض صادقه والله يموتون في اللون الابيض ... زوجي من النوع اللي يراجع باولاده للمستشفى كثير واضبطه دايم :a115:يطالع في الممرضات:smurf: ولا يخلو الامر من التعليق منه وبالمدح والثناء الممزوج بالمزح وابداء اعجابه بلبسهن وهكذا بس انا معطيته شوي طناش ........ والاحظ اذا لبست ابيض:strongsad: ما ينزل عينه عني ابدا ابدا بس على فكره انا ما اكثر من لبس الابيض عن قصد عشان يكون مشتاق له ........
حصل معاي مره موقف بهذا الخصوص ::smile:
مره زرت اخت زوجي في بيتهم واخذت حلا معاي عشان احمد بسلامة ام زوجها مسويه عمليه وكنت:c018: لابسه تنوره بيضاء وبلوزه ورديه وجزمه (تكرمون) بيضاء وشنطه بيضاء ومضبطه الاظافر وحاطه على الاطراف لون ابيض وخليت اولادي عند جدتهم ما صار لي ربع ساعه جايه للناس الا وهو يتصل علي:dunno: ولدي الكبير (اربع سنوات ) تعبان عليه حراره وولدي هذا اذا ارتفعت حرارته يتشنج المهم طلعت معاه بسرعه ( على فكره انا من النوع المحافظ حبتين يعني اي مشوار للسوق المستشفى الدوام لازم شراب لليدين و الرجلين فالمره هذي ما لبستهم لان اخته جنب البيت فلما رحت للمستشفى بهذا الشكل وعالجو الولد وانا رايحه وراده قدامه للصيدليه اول ما ركبنا السياره تدرون شو قال \
الله اليوم شكلك ممرضه :wink:........؟؟ لما رجعتي من الصيدليه باتجاه السياره ما عرفتك بصراحه بس اللي عرفته:a115: انك فتنتيني بجد .

مررررررراحب...

اتفقنا...؟
الله يفرجها لك من عنده يارب اقرأي الدعاء الموجود في توقيعي والله يسهل لك امرك ..
بعدين مناقشة الاسئله والتحليل يالله الحين بديناها استعجلي افتحي الموضوع والعنوان اللي اخترتيه يجنن ومناسب يالله بانتظار الموضوع الجديد .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى