مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خائن ,,,,وممثل بارع!!!

*العفيفة*

لا حول ولا قوة إلا بالله
حاسة فيك لاني احترقت بنار الخيانة حسبي الله ونعم الوكيل
خلك على موقفك عساه يكون درس له
وربي يوفقك ويسعدك ان شاء الله

اهلييين بنااااااات ,,,, اشكر جميع من شارك وتعاطف معي بقصتي وساهم بالمشورة وجعلها الله من موازين حسناتكم
يارب ..
بنااات انا قلت لكم اني اخطط لشيء والحين احب استشيركم !!!
انا ناويه اتركه كم يوم واذا دق علي او جاااء لمي اطلب منه الانفصال بدون طلاااق لأني مااحب ان عيالي يكونون بين
والدين مطلقين ,, بس يتركني على ذمته ويسوي مابداله يخووووون او يتزووووج هو حر ,,
وابقول له انا بصراااحه ماعاد ابيك ولاعااد اثق بك << وحياة من دون ثقه البعد اولالها >> وانا ابي حب جدييييد وحياااة جديدة وشخص مميز وواثق من نفسه ومو ضعيف امام مغرياات الشياطين وبنااات السووووء وتكون شخصيته قويه والبناااات اذا شافوه او اتكلموا معه ويخافون منه ومن اخلاااقه مو واااااحد قرقعااانه اذا شافته البنت ضحكت بينها وبين نفسها وقالت : ماعندك احد هذا غبي وسهل ,,,,
وانا الحب اللي عطيتك هو بكل جنوونه ابعطيه لغيرك واكثر لشخص يحترمني ويحااافظ علي وعلى سمعتي ويحااافظ على اعراض بنااات المسلمين ,,
وبعدها اتركه كم يوووووم يفكر بكلااامي طبعا ابكووون حاااازمه جدااا ولا ابين ضعفي له ,,, وابطلب انه ياخذ عياله لأني خلااااص ابهتم بنفسي واتفرغ لحياتي الجديدة

sozeeta

اهلييين بنااااااات ,,,, اشكر جميع من شارك وتعاطف معي بقصتي وساهم بالمشورة وجعلها الله من موازين حسناتكم
يارب ..
بنااات انا قلت لكم اني اخطط لشيء والحين احب استشيركم !!!
انا ناويه اتركه كم يوم واذا دق علي او جاااء لمي اطلب منه الانفصال بدون طلاااق لأني مااحب ان عيالي يكونون بين
والدين مطلقين ,, بس يتركني على ذمته ويسوي مابداله يخووووون او يتزووووج هو حر ,,
وابقول له انا بصراااحه ماعاد ابيك ولاعااد اثق بك << وحياة من دون ثقه البعد اولالها >> وانا ابي حب جدييييد وحياااة جديدة وشخص مميز وواثق من نفسه ومو ضعيف امام مغرياات الشياطين وبنااات السووووء وتكون شخصيته قويه والبناااات اذا شافوه او اتكلموا معه ويخافون منه ومن اخلاااقه مو واااااحد قرقعااانه اذا شافته البنت ضحكت بينها وبين نفسها وقالت : ماعندك احد هذا غبي وسهل ,,,,
وانا الحب اللي عطيتك هو بكل جنوونه ابعطيه لغيرك واكثر لشخص يحترمني ويحااافظ علي وعلى سمعتي ويحااافظ على اعراض بنااات المسلمين ,,
وبعدها اتركه كم يوووووم يفكر بكلااامي طبعا ابكووون حاااازمه جدااا ولا ابين ضعفي له ,,, وابطلب انه ياخذ عياله لأني خلااااص ابهتم بنفسي واتفرغ لحياتي الجديدة
اختي وكيف بتقنعيه انك تبي تحبي رجل يستاهلك وانت على ذمته ؟! مو قلتي انك بتطلبي انفصال بدون طلاق ؟ ما يصير هالتناقض بكلامك يخليه يكشف انك لا تعني ما تقولين ، وانا ما ابيكي تظهري بموقف مهزوز ، فإذا قررتي تطلبين انفصال بدون طلاق ، ما له داعي سالفة حب جديد ، لانها القصة ما تركب على بعض ، وما انصحك بالانفصال بدون طلاق ، ليش تدفنين شبابك ؟! وين بتروحي بعواطفك ورغباتك ؟ لا وبعد زوجك قدامك ! ليش تعذبين نفسك بالانفصال ؟

ام الآء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الله يوفقك ويعينك .. صليت استخارة ؟؟

أختي الغالية تنبيه ونصيحة من أخت محبة لا تطولين مدة القطع علشااان ماتخسرينه ويفكر بحد ثاني أو بنفس اللي خانك معاها .. وفكري زييييييين ليش راح لها أكيد فيه فراغ أنت ماسديتيه ؟؟!!!!

وأحب تقولين له إذا أنت فعلا تبت ورجعت إلى الله لابد لي من إثبات لأنك أولا خنت الله وثم خنتني إثبات = ضمان

وبقولك الضمااان أولا لازم تتوب إلى الله وتقدم إثبات لله إنك صادق في توبتك ولا عندك نية رجعة إلى الأبد مع ندم شديد
والإثباااات هو أثناء توبته لله يقول ياالــــــله إنني عبدك المذنب الخائن الذي هتكت سترك علي وعصيتك وخنت زوجتي
فأنا أستحق العقوبة منك ياالــــله ورحمتك سبقت غضبك فأغفرلي ..
وهكذا يبين أنه يستحق العقوبة وأن الله سيعاقبه لكن يرجوا رحمته وتوبته ... ((أختي هذا أهم شيء في التوبة)) لكي لا يرجع ابدا وان رجع سرعان ما سيتوووب
ويقدم لك إثبات بأن يحلف لك ويخبرك إن رئيتي هذا الشيء منه مرة أخرى فهو لا يستحقك ويطلقك ..
الكلام هذا مجررررب وفعاااال ومن أختصاصيين ..

أنت صيغي الكلام بأسلوبك وممكن ترسلينه برسالة جوال وسائط .. أو اللي يناسبك ..

أتمنى الطريقة تعجبك ويارب يوفقك ..

حالك مثل حالنا الله يصبر قلبنا عليهم شاب شعر راسنا من همهم وبلاويهم الي سويتيه صح انج طنشتيه ورجعي لبيتج ولعيالج وخليه يولي وعيشي حياتج عطيه حقوقه لا تمنعينه بس حاولي انج تنسين وحطي فى بالج دائما صحتج اهم منه وحبي نفسج اكثر منه والتزمي بصلاة ليل وقرآة القرآن وادعيله دوم ان الله يهديه وزوجج باين عليه انه يحبج من كلامه لج مو شرط انه يخونج مايحبج فى ريايل وايد يخونون زوجاتهم لكنهم يحبونهم وانتي وحده منهم وهاذي نعمه من الله والخيانه فطره فيهم فى دمهم ولا تهتمين وتعورين قلبج اكتسبي حبه لج اكثر واكثر وغيري من حياتكم بأستمرار والله يوفقج حبيبتي.

اختي وكيف بتقنعيه انك تبي تحبي رجل يستاهلك وانت على ذمته ؟! مو قلتي انك بتطلبي انفصال بدون طلاق ؟ ما يصير هالتناقض بكلامك يخليه يكشف انك لا تعني ما تقولين ، وانا ما ابيكي تظهري بموقف مهزوز ، فإذا قررتي تطلبين انفصال بدون طلاق ، ما له داعي سالفة حب جديد ، لانها القصة ما تركب على بعض ، وما انصحك بالانفصال بدون طلاق ، ليش تدفنين شبابك ؟! وين بتروحي بعواطفك ورغباتك ؟ لا وبعد زوجك قدامك ! ليش تعذبين نفسك بالانفصال ؟
حبيبتي يمكن اكون ماوضحت الشيء اللي بسويه بدقه عشان كذا اتلخبطت الامور
انا بالبدايه اذا قابلته ابقول ابي اننا ننفصل بس ,, واتركه كم يوووم يفكر فيهن واسوي نفسي انا كمااان افكر بمستقبلي الجديد وبعد فتره اخبره اني خلااااص ابي الطلاااق لاني ابعيش من جديد وامتع نفسي مره تانيه , بكذا يحس اني جااااده باللي اسويه واصمم على الطلاااق واتظاهر بأنه خلاااص ماعاد يهمني ابد
وان حبه اللي كان بقلبي خلاااص طفأ بريقه ,, وانا بطلب منه يسامحني على هالشيء لأنه غصب عني مو بأرادتي ,,لان قلبي ماعااد يتحمل الخياناات منه ونفس الوقت فقدت الثقة معك !!!
واتركه كم يوووم بعدين اخيره يا يطلقني ويخليني احب من جديد يا يخليني اتوظف وهذا اقل شيء ابيه يضمن حقي ونفسي من غدره بعدييين ,, وبكذا هو بيختااار احداااهم ,, واتمنى من الله ان يلهمه العقل وحسن التدبير ويبعد عنه الحماقة وقل التصرف والتعامل بتزمت وعناااد شديدين

اختي الغاليه اذا كانت علاقته مجرد تيلفونات وخلاص حاولي وخلج قويه وسامحيه لانج لو طلت الزعل اكثر يمكن يتعود على هذا الشي ويحصل وناسته وبنات الحرام وايد فحاولي تسامحينه ماعتقد انج تفكرين في الانفصال والله يعينج ويهدي زوجج وازوجنا لاتخلو الحياه ياختي من المشاكل

بناات لاتشرهون علي بس انا تعباانه وابجلس اخاطب نفسي واتخيل زوجي بيقرا رسالتي !!!!

زوجي وحبيبي وقرة عيني ,, يامن ملكت كل جزء من كيااني ,, يامن احببته وعشقته بكل جوااارحي ,, ماذا فعلت بي ؟؟
وما الذي استحققته كي تفعل بي كل ذلك؟؟ بماذا قصرت ياحبيبي معك ؟؟ الم اكن لك تلك الزوجة اللتي احبتك وهوتك وحفظتك وحفظت بيتك واولااادك ؟؟ الم اكن تلك الحبيبة اللتي اسعدتك واسعدت قلبك واشعلت نااار الحب فيك ؟؟
اين تلك الهمسااات اللتي همست بها بأذني وتلك القبلاات اللتي رسمتها بمحياااي ,,
وتلك الاشوااااق اللتي كويتني بنارها !!!
حبيبي كلما تذكرت حبنا واشواقنا وهماستنا وضحكاتنا وامسياتنا تمزقت اشلااااائي ونزفت دماااا لاتستطيع الاطبة مداواااته ,,حبيبي طالما عانيت الهم لوحدي سااااااعات طواال وكنت اخفي امره عنك خوفاُ من ان تتكدر ,, لطالما بكيت حبيبي عندما يلم بك كرباُ ما ,, حبيبي احببتك بجنووون وعشقتك كعشقي للحيااة ,, وبالأخيرتهديني تلك الوردة المليئة بالاشوااااك ,, اغمدت خنجرا بقلبي وادميته وتقول انتهى الامر !! وتناااسي ماحدث ؟؟
اتعتقد انك ذالك الشخص الذي لايهمني امره ولا تهمني افعاله ؟؟؟ انت بذالك تهينني وتجرح كرااامتي وتقتل حبي وتهدم مملكتي واسواااري ,,
لماذا ياقرة عيني تضعف امااام المغرياات الشيطانية التي تنقص من امرك وامر دينك وحياتك ,,لما تدمر عش بيتنا واستقراره,, حبيبي كيف ابرجع لك واساامح ؟؟ كيف ابنسى ذاك الجرح اللي انت سببته لي بسبب نزوة ستذهب مع الريح
الم تفكر بي وبمشاااعري عندما كنت تخونني ,, آآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي ليتك تأنيت وفكرت شوي بزوجتك اللت احبتك !!!
زوجي وحبيبي لما تغييييرت هكذا ماذا حل بك !! هل انا مقصره معك !! هل الخلل مني انا ؟؟ سامحك الأله لقد جعلتني اتشكك بأمري معك وان ماجرى لك ماهو الا تقصير مني مع انني بذلت قصارى جهدي كي اكون لك الزوجة والحبيبة والاخت اشعلت اصابعي شموعا لك لتنير حيااتك سااااامحك الله , سامحك الله!!!

يارداااد العباااااااد رد زوجي لي واجعلني قرة عينه واجعله قرة عيني
وابعد عنا الغموم والشرور وكل مايكدر حياتنا ,

همسة حب 2

غاليتي الفراشة ....
في البداية اود ان ارحب بك وأقول اهلا بك بعالم ( المجروحات من الخيانه ) ....
هذا العالم أختاة لن ينتهي بكلمات مغلفة من قبل زوجك الذي زل .... وسقط ... وأفاق ....
أولا أحمدي الله على نعمة انكي اكتشفتي الموضوع وتلك وحدها نعمة ... فغيرك ملايين غافلات ....
وأشكريه أيضا ان زوجك ردة فعلة لصالحك .. فغيره الكثير يصرخون ويجحدون ..ويقلبون الامور لصالحهم .....
ويؤسفني ان أخبرك انكي أخطأت بشدة حين واجهتة بتلك السرعة فالاصح ان تتقوي وتصمتي .. وتبحثي عن الهاتف بنفسك لتعرفي من هي ... ومامدى تلك العلاقة ... وعلى الاقل لتعرفي نبذة عن رسائلها فمنها قد تعرفي ماجذبة لها لتكون بتلك (المعزة ) .......ولتعرفي ان كان هناك غيرها .....على الأقل لتنهي الموضوع من أساسة ... لانكي وللأسف بتصرفك السريع لن تضمني ان ينهي علاقته بها .... فلا الحلف على القران ولا العهود ستريح لكي بال...
ولكن حبيبتي الخائن انسان ضعيف لا اكثر ولا اقل .. وهذا لا ينقص من قدرك ولا جمالك ولا حبة لك ... لكنه وباء علينا ان نحاربة .... بقوة ....
كتبنا الكثير عن هذا الموضوع انصحكي بالبحث عنه بالمنتدى وقرائته ....
مشوارك أختاة طويل ... وهذة محنة اصابتك بالحياة فأنهضي منها بأقل الخسائر .....
اقلبي الخسارة لأنتصار ,,,,وأن أراد التفاهم تقبلي النقاش ولكن أياك وفرض شروطك بكبرياء فقد يرفض ويخرج وانتي الخاسرة ....
أذا أراد النقاش كوني المتلمة ولكن بجمال ... أخبرية ان لحظة خيانته أحسست ان حياتك بخطر ... وانكي عندما فكرت بالطلاق تذكرتي انكي تركت وظيفتك لعيناة وان اراد لكي الراحة فليوافق على الوظيفة ...
أطلبي منه أحضار هاتفة والاتصال بتلك الفتاة أمامك ....وانهاء علاقتهم امامك ليرتاح قلبك ... ويكسر هاتفة امامك ..... بعذر انكي غير ضامنة ان لا يعود لها ... او لاستخدام هاتفة .......

حبيبتي ....
النهوض من هذا الالم لن ينتهي بذلك ... ولكن ألامك انتي من ينهيها ... بقوتك . وتفانيك على الالم ... أرجعي لنفسك وأكتشفي هفواتك .... وأسألية .... أرجعي لمشاركاتي وأقرأيها علها تفيدك ......
وأستعدي لانها حربك القادمة ...

أعلى