مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي خائن ,,,,وممثل بارع!!!

قصة حزينة

الله يعينك ويصبرك.

ورد ابيض

عزيزتي ماشاءالله عليك واعية وتفكيرك متزن , انا مع الاخوات انك تعطيه فرصة ثانية لكن خليه يعرف انه ثقتك فيه انهزت وانك بتسامحيه لما يثبت لك اخلاصه , الله يعينك ويصبرك ........

ام الآء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أختي العزيزة .. ( إنا لله وإنا إليه راجعون )

غفر الله لك ولزوجك وأبعده عن طريق الحرام وجميع شباب وشابات المسلمين ..

أشجعك أختي على تريثك وبحثك عن الطريقه الي لا تندمين على فعلها ابدا..

أخيتي ليس لدي طريقة او خبره علاج ..

استطيع تذكيرك بصــــلاة الإستخـــــــــارة فما خاب من استخار ..
وثم الإستشارة من اهل الخبرة والرأي السديد ..

وعودي إلى الله عودة صادقه وتوبي إليه فلربما هو عقاب من الله بسبب غفلتك وانغماسك في الدنيا..
او ابتلاء يريد أن يسمع الله به صوتك وإلتجائك ..
واستغفريه وادعي لزوجك بالهداية وذكريه بإن الأيام دول ..
وأنك صنتيه وحفظتيه فكيف به يهتك هذا الميثاق واخبريه بأن من هتك الميثاق فلا خير فيه
إن لم يظهر توبة صاااادقة نصوحا..

أسأل الله أن يوفقك للحل والطريق الصحيح المثمر..

وفقك الله وأصلح لك زوجك وذريتك..
ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين وأجعلنا للمتقين اماما **

اختي اصبري ...........هذا ابتلا وامتحان من رب العالمين ...........انا مريت بظروف مشابهة لظروفك وزيادة على كذا لما اواجهة يضربني ويرجع ولاكان شي صار انا في الاخير فوضت امري لرب العالمين لانه القادر على كل شي ...........الناس ماراح ينفعون لانه يمكن يعاند ................تناسي الموضوع علشان الاولاد واحتسبي الاجر عند الله وعليك بسهام الليل وبحول الله ستتبد ل الاحوال

زمان الصمت

لا حول ولا قوه الا بالله

رددي اختي حسبنا الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير

هذا طاعون العصر

من جد الخيانه متفشيه لان الرجل لا يستطيع ان يتعلم كيف يقدر مالديه من نعم ويحمد الله وان ليش كل مايلمع ذهبا ولا كيف يرا المغريات ولا يجربها

فوضنا امورنا للخالق سبحانه وتعالى

مينار

اختي العزيزه الله يصبرك على مصيبتك ويهون عليك
انصحك من كل قلبي اللي اتسوينه انك قاعده في بيت اهلك مو حل
ارجعي لبيتك وحاولي اتصلحين اللي تقدرين اتصلحينه من شان نفسك اعيالك
وزوجك اللي خلاه يعتذر ويعتبرها نزوه - الله كريم والمسامح كريم
اسئليه عن السبب اللي خلاه يعاكس ويتجه لغيريك هل انتي امقصره معاه
احرصي كل الحرص ان تبقى الثقه مزروعه بينكم
نحن بشر منا اللي يخطئ ومنا المصيب
هذا يا أختي العزيزه اقتراحي ورئيي
واسئل الله لكي التوفيق في حياتك والسعاده في الدنيا والأخره
آآآآآآآآآآآآآآميننننننننننننننننننننن

قطوة صغيره

اختي العزيزة الفراشه الصامته ما اصعب ان يستغفلك الاخرون وانتي على ثقه عمياء... لا انصحكي ان تذهبي له مبتسمه وتقولين له سامحتك لانه سوف يستسهل الامر ويعيد يكرره مرات ومرات... حتى لو كنتي على يقين انكي ستضيعين انتي مع اطفالك في حالة انفصالك عن زوجك لاتبيني هذا الشي ولا تكوني ضعيفة ابداااااااا... حاولي ان تجدي حلول لاتبين فيها ضعفك... لا استطيع ان اقول لك سامحية على هذه النزوه وقولي له دام انها نزوه ياحبيبي مب مشكله لا حبيبتي خليه يحس انج بتضيعين من يده خليه يحس انج انتي بعد تقدرين تسوينها وتخونينه بس اخلاصج لحد الحين مايسمح لج حتى لو كان تمثيل بس لاتبينين ضعفج ابدا ترى بكره بيكلم جدام عينج وانتي تحترقين وتموتين وهو يقول زوجتي تدري بعلاقاتي للبنات وانتي ما بيدج حيله انا اتكلم عن تجربه اختي.. والله يوفقج ويهديه وشوفي الحل الي يناسب شخصية زوجج وحلي الموضوع بعقل وحكمه وبدون ضعف.

عندنا وعندك خير والله ماخليت شي ماسويته ولانفع معاه خيانات مستمره الله يهديه وكملها وتزوج علي واحدة استغفر الله العظيم متعرف عليها بالتلفون وياليته حمد ربه وشكره الا كل يوم وحده شكل مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على من كان السبب

اشكر الجمييييع على المرور ,,
انا حبيت اخبركم باللي صااار لي اليوم مع زوجي ,,
بنات يوم ينكشف امره كاان بيسااافر لقطر ويجلس اربع ايااام ,, ويوم صارت المشكلة الغى السفر وانا وقتها طلعت لبيت اهلي لأني كنت بحاله رهييييبه ,,
المهم جلس يومين وهو مابين يكلم على جوال امي ومابين يرسل مسجااات لجوالي بس كنت اغلقه بالنهار وافتحه بالليل
ويوم افتحه القى رسااائل يخبرني انه غلط وان اللي صاار ابتلاء من الله ومن هالكلاام
وانه حاب يبداء من جديد ( عباله اللي انكسر يتصلح ) وكان يرسل صور وسااائط له ولمواقف تخصه , واليوم جاء من السفر واخذ ولده وتمشى معاه وقاله انه راح للمدينة المنورة طبعا كان امس مرسلي صورته وهو بالمسجد النبوي ,, ويوم نزل اولدي عندي عطااااه هداايا جابها معه من المدينه لي ولبنتي وولدي ,, وكل هالشيء ماحرك فيني شيء ولا حسسني بالراحة !! بالعكس كل رساله افتحها اتذكر كلااامه معها بدلع وغنوجه وانها اغلى شيء يملكه ! حسبي الله ونعم الوكيل ,, المهم انا للحين رافضه الحديث معه لأني اخطط لكسب الوقت واخلي عروقه تتيبس
واغليه على نار هاديه ,,,
بعدها ابشرط شروطي اللي اتمنى انها تتحقق يارب ,, واذا اتحققت اكون شاكره لله سبحانه وتعالى بهالمصيبة اللي ضرتني
ونفعتني بنفس الوقت ,,,

وخطتي يااابناات ابقولها لكم بس خلوني ارسمها عدل وان شاء الله ابشاوركم فيها ,,,

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يصبر قلبك

والله ما احد يلومك عزيزتي

فكرة الوظيفة ممتااااااااااازة وهذا هو وقتها

انت اللحين تشرطي ...لكن لا تطلبي المستحيل عشان يطاوعك

عزيزتي ...ما احد يقدر يقول لك انسي ...مستحيل ...لكن اصفحي و اغفري عشان تمشي المركب

خليك بيت اهلك الى ان تهدأ اعصابك ...لكن لا تطولي بعدين ينقلب الموقف ضدك

بعدين واضح انه انسان يحب عياله ...وما عنده استعداد انه يخسر حياته

وصدقيني هذه فعلا نزوات ...وانت الباقية له

وربي يعينك

&الماس&

الله يعينك والله حاسه فيك اللي انتي فيه مو سهل لكن اعجبني تفاؤلك ماشاء الله عليك وحسن ظنك بالله ان ما اصابك من شر باذن الله راح يكون خير لك وانتي لاتعلمين ...الله يكون بعونك ويهدي زوجك ويصلحه يارب وجميع المسلمين...لاتنسي يا اختي الدعاء والتقرب الى الله .

امل الحياة

ااااااااااااااااه بس
حسبي الله على بناااااات السوء الله ينتقم من كل وحده تدخل بين رجل وزوجته الله لهم بالمرصاااد..
احتسبي اختي امرج لرب العالمين..هم بنات الشواااارع وانتي الطاهرة العفيفة لو يلف الدنيا كلها مايحصل امرأة تصون بيته وعياله غيرج

قلب ذاكر

يا عمري يا حياتي هدي بالج شوي وزين انج تكلمتي بس عشان ترتاحين شوي لان السكوت يسبب لج ضغط كبير
هدي بالج حياتي ما يستاهلون هالعذاب اللي نتحمله عشانهم
حاولي تهدين نفسج واعتقد قصة ام بسمه مثل قصتج ما اظن انه عيب فيج لا سمح الله او فينا مو معقوله كل البنات اللي بالمنتدى مو جميلات او حتى اللي تزوج زوجها عليها مو نقص فيها ابد
هذا طبع الرجل والمشكله اذا غاب عقله ودينه كيف تقدرين تتحكمين فيه والمشكله الثانيه هالزمن اللي منتشره فيه الفتن والعياذ بالله والبنت هي اللي تركض ورا الرجل وخاصه المتزوج قبل الاعزب
تصبري حبيبتي حاسين كلنا فيج وفي الالم الكبير اللي تحسن فيه ومانقدر غير نقول الله يهون عليج ويهديه

اشكركم على دعااائكم لي ,,, ويارب يفرحنا بأزواجنا ويفرحهم بنا ويجعلنا قرة اعينهم ويجعلهم قرة اعيننا
ويبعد عنااا بنااات السووووووء اللي مالقوا احد يربيهم

عذبةالوصف

مشرفة لقسم الزوج والزواج
حبيبتي الله يوفقك ويصلح زووووجك
واتمنى فعلا انه تااااااااب

بس تدري احلى مافي الموووضوع انه ندماااااااان:msn-wink:
ومعترف بخطااااااااه:msn-wink::shiny:

عمووووووما بالتوووفيق يالغلا

امل الحياة

اشكركم على دعااائكم لي ,,, ويارب يفرحنا بأزواجنا ويفرحهم بنا ويجعلنا قرة اعينهم ويجعلهم قرة اعيننا
ويبعد عنااا بنااات السووووووء اللي مالقوا احد يربيهم
اميـــــــــــــــــــــــــن ...

أعلى