مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

**..@ إستبيان فقط لمن زوجها شرقي @..**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مجهووووود رااااااائع جد

سلمت يمينك غاليتي ...
عندي سؤالين إذا سمحتم :

الجنوبي الشرقي هل يدخل ضمن التصنيف؟؟؟

أيضا سؤال آخر : هل يمكن ان يكوزن هناك شخص شرقي أو شخص غربي ..؟؟

الذي فهمت من ا لمنتدى أنه يا إما شمالي شرقي أو شمالي غربي
أو جنوبي شرقي أو جنوبي غربي؟؟

فهموني لو سمحتم

ريح العود..

:flex::flex::flex::flex::flex::flex:
:showoff::showoff::showoff::showoff::showoff:
ياحركات ياهارت بيت:a084:
الله يجزاك خير..
معاك ياعسل ومصحصحين عشان نسوي هجوم على الشرقيين:a043::a049:>>>داخله حرب
ننتظر الضوء الاخضر:a200:

جوليا

يا ثقيل يا رايق احنا مستنين الضوء الاخضر:idea::cool:
بسرعة ترا الحماس ذابحنا :a032:
بسرعة قبل ما نعصب:e076:

تــولــيب

يعطيج مليون عافية .....
مبين تعبج .. مبين عليج انسانة مرتبة ...
وهلا ...شو الخطوة الجاية !!!

heart beat

الله يعافيكم حبيباتي .:icon26:..........:icon26:.. وكل التعب يهووووووووووووون عشان خاطركم وخاطر هالشرقيي...
.............

بالنسبهه للمناقشه راح ننتظر ندى الاوركيدا تطل علينا وتقرا الموضوع واتوقع اللي راح يقوم بالمناقشه هي الاخت الدلع قصيمي ......... يابنات لازم تصبروا
ههههههه**** وحده مصفيه الطبلون********

ريمانوفا ............تم تنسيق الموضوع
يا هارت بيت
لي عوده لقراءة الموضوع............... يامحلى طلتك عليه معليش شكلي جننتك بس كنت تعبانه وحبيت تساعديني ولا يطير كل اللي كتبته راح اتجنن ههههههههههههههه
اختي تعبت منهم..........الجنوبي الشرقي هل يدخل ضمن التصنيف؟؟؟..........اتوقع بمواضيع الجنوبيين معلومات حتساعدك اكثر من الشرقيين .........ويسلموا على طلتك المنوره للموضوع.....

حبيباتي انا اليوم مسافره وهذا اخر رد لي الى يوم السبت الجاي باذن الله .... يووووووووووه راح توحشوني
ولا اوصيكم الموضوع لازم يكون في التوب.....:icon26:.....:icon26:....:icon26:.. في حفظ الرحمن

تروحين وترجعين بالسلامه يا heart beat :bye1:
ولا يهمك انا استلم القياده عنك :flex:............
:msn-wink:وبتلاقين الموضوع بالصفحة الاولى انشالله :shiny:......:icon26:

الله كل الاسئله وكمان الاجوبه صحيحه..مشــــــــكورة اختي الحبيبه.
حياك الله يــــ :icon26:الملكه كنده :icon26: معانا .......
اذا كان زوجك نمطه :smoke1: شرقي :shiny: حلي الاسئلة :questionmark: واذا كانت الاجوبه :idea: اللي حاطتهم الكابتين :icon26:heart beat :icon26: صحيحه فحياك الله معانا في المناقشه اللي راح نسويها قريبا :icon30::bye1:.......

دلووووووعتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:cupidarrow:الدلع قصيمي :icon26:
بليزززز وينك والله اشتقنا لك :nosweat:؟؟؟
ترى من تغلى تخلى :flex:
(((( كلمـــ ولوـــــ جبرـــــــ خاطرـــــــه :icon26:........:msn-wink:)))))

حلا الجوري

وينكم يا بلقيسيات
ليش الموضوع راح الصفحه الخامسه
عروستنا وينك
دلع قصيمى
ندوووووووو وينكم يا حلوات

هلا وغلا يا :clap:حلى الموضوع ... حلى الجوري :icon26:..
الكل متواجد والموضوع بالصفحه الثانيه مو الخامسة :flex:...........
قريبا عزيزتي راح نبدأ المناقشه الفعليه لكل سؤال ذكرناه في الأسئله السابقه واكيد الكل راح يذكر تجاربه الشخصيه ومواقفه المتعلقه بكل فقره.:smoke1:.............
واكيد راح تكون الفائده اكبر .. بالنسبة للبلقيسيات دلع وندو بصراحه مفقودات ما ادري شنو فيهم انشالله خيررررررررررررررر ..
اما heart beat مسافره والسبت راح تكون معانا بإذن الله ..
:msn-wink:لا تحرمينا من طلتك الحلوة :bye1:

جوليا

العروس الاسيرة هذا اللون المفضل للغالية
والله كتابتك فيه حزنتني..تروحي وترجعي بالسلامة
والعروس الاسيرة قامت بالواجب

reemas99

السلام عليكم
متابعتكم زوجت الشرقي واه من الشرقي كل الاجابات متطابقه مع زوجي ومايحتاج
اختي هيرت تروحين وتردين بالسلامه وباقي البنات كيفكم واتمنى يكون \فيه تفاعل ونستفيد من خبرات بعض واساليب بعض
السؤال الي في بالي الحين انازوجت شرقي واعاني من الروتين الي ميت حياتي وودي بالتغير والمشكله زوجي هالايام احسه مشغول بامتحان القران الله يوفقه من وجهت نظركم وش الي ممكن يحرك الشرقي ويكسر روتينه لاني والله تعبت من جد ونفسي في اي شي يغير حياتي

السلام عليكم
متابعتكم زوجت الشرقي واه من الشرقي كل الاجابات متطابقه مع زوجي ومايحتاج
اختي هيرت تروحين وتردين بالسلامه وباقي البنات كيفكم واتمنى يكون \فيه تفاعل ونستفيد من خبرات بعض واساليب بعض
السؤال الي في بالي الحين انازوجت شرقي واعاني من الروتين الي ميت حياتي وودي بالتغير والمشكله زوجي هالايام احسه مشغول بامتحان القران الله يوفقه من وجهت نظركم وش الي ممكن يحرك الشرقي ويكسر روتينه لاني والله تعبت من جد ونفسي في اي شي يغير حياتي
هلا بك والله ياريماس معانا نورتي الموضوع وياليت تكوني معانا على طول ..............بالنسبة لسؤالك ........ الشرقي من وجهة نظري ومن تجربتي الشخصية يحب الروتين وتأكدي ان هذا من صالحك 80% فهو(((( لايحب تغيير زوجته لا سمح الله لانه تعود عليها ))))) شفتي فايدة الروتين ؟؟؟بس مومعناه انك تخلينه كذا ................ لا ياحبيبتي انتي بنفسك تقدرين تعطين لحياتك نكهات والوان مميزه الحين لاتسوين اي شي لحد ما يخلص من اختباراته الله يوفقه ......... بعدها فاجئيه بهدية نجاح حلوه ............. غيري بطريقة تقديمك للأكل تراه ينجن على هذي الحركة اسألي مجرررربة ..حاولي تظيفين بعض اللمسات الجميلة على ديكور واثاث البيت لا تقولين ما عندي ميزانية .... انتي ابتكري اشياء تكون تكلفتها المادية بسيطه تقدرين تروحين قسم الاشغال اليدويه .... في هذا المنتدى الرائع ......... وتطبقين ...اذا تبغين اشياء بالتفصيل انا مستعده ويا هلا بك .............................

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى