مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للي زوجها شمالي شرقي "مناقشه وحلول " ونرحب بالكل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وينكم يا اخواتي
حابه اسالكم اشلون نراضي الشماليين الزعلانين يوووووو يا كثر الزعل
على اقل شي ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
شرايكم ما الحلول وانتظر ردودكم

أحلى فراشه

مادري بس ياليت تعطونا افكار لانهم اذا ازعلو مو بسهوله يرضون

ياليت بعض الافكار الحلوه بنات

مادري بس ياليت تعطونا افكار لانهم اذا ازعلو مو بسهوله يرضون

ياليت بعض الافكار الحلوه بنات
الظاهر يا احلى فراشه
محد يسمعنا انا وانت :icon1366: يلا نعمل "نداء عاجل ":a032:وين المشاركات والافكار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتسلمين على المرور

انا حياته

هلا والله شوفوا من وجهه نظري المتواضعه مع شمالي 11سنه حسب الزعل اذا انتي غلطانه اعتذري مره واحده فقط واذا هو الغلطان لا لا تلينين يبيله تاديب وعموما يحب المراه القويه مو قويه الا حديديه وجباره بعد

الله يعينا عليهم

*judy*

رح اعطيكم نصيحة اكره شيء على الشمالي الشرقي ارتفاع صوتيك وانك تعامليه بالندية واهمال اطفاليك
لي عودة ان شاء الله للكتابة كيف لا تجعلي الشمالي الشرقي يسافر ويتركك اذا لقيت تشجيع

هلا والله شوفوا من وجهه نظري المتواضعه مع شمالي 11سنه حسب الزعل اذا انتي غلطانه اعتذري مره واحده فقط واذا هو الغلطان لا لا تلينين يبيله تاديب وعموما يحب المراه القويه مو قويه الا حديديه وجباره بعد

الله يعينا عليهم
ههههههههههههههههههههههه
روعه المرأه الحديديه ها :msn-wink:وهو الرجل العملاق :nosweat:
الله يعينا ياربي

رح اعطيكم نصيحة اكره شيء على الشمالي الشرقي ارتفاع صوتيك وانك تعامليه بالندية واهمال اطفاليك
لي عودة ان شاء الله للكتابة كيف لا تجعلي الشمالي الشرقي يسافر ويتركك اذا لقيت تشجيع
كلامك عين العقل وصحيح يكره الاهمال :busted_red: والتعصيب ورفع الصوت
وحياك الله ومشكوووووووووره على المرور

امراة نقية

الشمالى مزاجى بطبعة عصبى حتى النخاع بس اسهل رجل تقدرين تراضينة بتقولين كيف انتى غلطانة حاولى انك تراضينة بطريقة غير مباشرة مثلا تسوين لة الاكلة اللى يحبها تسوين لة مساج مو مساج عادى ما اوصيج مساج بالزيوت زيوت الى تتاكل وتقدرين تسوين لة اظافرة وانتى وابدعاتج والله مافى احن من الشمالى اجبين راسة وبعدين لا تجادلينة لما يأدب عياللك وتشعرينة انو غلطان وما عندة اسلوب فى التربية وتيلسين تعطينة محاظرات بل على العكس قولى لة انا عارفة ان قلبك عليهم وانك ما تعصب عليهم الا لانك تحبهم وانشاء الله ارجع لكم بافكار زيادة

*judy*

الرجل الشمالي الي يسافر وما بديك يسافر بسيطة جدا بس يحكيليك انو بدو يسافر طبعا هاي مو اول مرة يسافر لانو اول مره لازم يعرف راييك بالموضوع يعني ازا ما بتحبي السفرات بينيلو انيك مو راضيه عن سفرو عشان ما يتعود عليها
بس ازا مو اول مرة وعارف انو سفرو يضايقييك فجاة انتي اعملي العكس بس يقوليك بدو يسافر بيني انيك موافقة كييف ياحلويين مثلا فلان بدي اسافر بكرة على.........
فلانة ماشي حبي هلا بجهيز شنطتك وقومي جهزي الشنطة هو حيتفاجا كتير ممكن يغيير رايو وممكن يسافر اذا سافر ما تحكيلو مشتاقيتلك او تشكيلو من اي شي ولا تبعتيلو مسجات او تهريه اتصالات ودعيه مبتسمة وفرحة كانك وراكي اشغال ما مصدقة يسافر عشان تساويها بس ماتحكيلو هيك افعاليك هو هيك حيفهمها:harhar1:وبس يتصل طمنيه عليكم انكم بخير وماتردي فورا اذا سال احكيلو كنت تصلي مثلا وانت انهي المكالمة مثلا ابنك بدو يفوت عالحمام باي حبي مبتسمه ولا تساليه اشتقتلنا او ماكلين هوا من دونك انسي هالحكي ابدا واذا سال عن اطفاله احكيلو والله انهم متعلقين فيك كتير بسالو عنك بس انا بحاول الهيهم والعب معهم هو بهالحاله حيحن عولاده وبنفس الوقت هو مستني يشوف اشتياقيك وتعلقيك فيه بس ما لقي غير انيك مشغوله عنه وازا اليك اهل بمنطقتيك زوريهم واطلعي معهم رفهي عن حاليك طبعا برضاه
المرة الجي بسير بس بدو يسافر يستشيريك وانتي لازم تجاوبي براحتك المناسب سويه اذا مهمه السفرة سافر يا عمري حيسير يحكي ما الي نفس انتي اسكتي

الشمالى مزاجى بطبعة عصبى حتى النخاع بس اسهل رجل تقدرين تراضينة بتقولين كيف انتى غلطانة حاولى انك تراضينة بطريقة غير مباشرة مثلا تسوين لة الاكلة اللى يحبها تسوين لة مساج مو مساج عادى ما اوصيج مساج بالزيوت زيوت الى تتاكل وتقدرين تسوين لة اظافرة وانتى وابدعاتج والله مافى احن من الشمالى اجبين راسة وبعدين لا تجادلينة لما يأدب عياللك وتشعرينة انو غلطان وما عندة اسلوب فى التربية وتيلسين تعطينة محاظرات بل على العكس قولى لة انا عارفة ان قلبك عليهم وانك ما تعصب عليهم الا لانك تحبهم وانشاء الله ارجع لكم بافكار زيادة
يعطيك العافيه
انا طبعي حنونه ولا زم اراضيه :c028: باي طريقه سواء كانت مباشره او غير مباشره
وما احب ينام وهو زعلان علي حتى لو هو اللي غلطان علي "بس مو لدرجة اني اعتذر منه":blow: "بس لازم نحل الوضع"
تدرون لييييييييييه؟؟؟؟؟ ما بي اخلي قلبه يقسى علي اكثر ويتعود مايكلمني

*judy*

يعطيك العافيه
انا طبعي حنونه ولا زم اراضيه :c028: باي طريقه سواء كانت مباشره او غير مباشره
وما احب ينام وهو زعلان علي حتى لو هو اللي غلطان علي "بس مو لدرجة اني اعتذر منه":blow: "بس لازم نحل الوضع"
تدرون لييييييييييه؟؟؟؟؟ ما بي اخلي قلبه يقسى علي اكثر ويتعود مايكلمني
اذا نافعة معا هالطريقة استمري حبيبتي والله يوفقيك انا وزوجي متفقين من ايام الخطبة انا ما انام وواحد زعلان على التاني وما عنا انو نزعل ومانكلم بعض حتى الواحد وهو زعلان يتكلم بس اسلوبه بالكلام يختلف يعني يبان عليه انو متدايق والمراه الي لما تزعل ما تتكلم مع زوجها غلطانه لانو بسير متلها بس يزعل ما يكلمها اسبوع ومرات اكتر

حياتي*

في بنات ذكروا انه الشمالي بصباص ويخون زوجته ..؟

صحيح الكلام .؟

وينكم يا اخواتي
حابه اسالكم اشلون نراضي الشماليين الزعلانين يوووووو يا كثر الزعل
على اقل شي ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
شرايكم ما الحلول وانتظر ردودكم
طبعا تراضينه على حسب سبب الزعل اذا كان شي عارض و بسيط افضل الطرق انك تسوين معاه حركه مضحكه او تسوين له مفاجأه مثل : يدخل الغرفه و الانوار مطفأه ولما يشغل الليت (لمبه) يلاقيك حاطه بالونات في كل الغرفه و كاتبه له مثلا على ورقه وملصقتها على مراية الكوميدينو اي عبارة اشتياق او مزحه تحسين انه تناسب سبب الزعل .......... وراح تلاقين على قولتهم الحطب طاح يعني الزعل راح ............................................

ام ريمار

انا مع امراه نقيه في مراضاة الشمالي بعد الزعل ولا حظي ان الشمالي اذا زعلكي وهو معترف بخطأه بينه وبين نفسه يعتذر بلأفعال وليس بالكلام مثال :يسال اذا تبغين تتعشين برا او يجيب شي انتي تحبينه اوطلب كنتي طالبته من زمان ومتناسيه يتذكره اذا زعلتي ويجيبه من دون ماتتكلمين حتى تنسين الزعله كل هذا اهون عنده من كلمة آآآآآآآآسف:blush-anim-cl:

زوجي عنيد وكتوم ما يصرف الا للضرورة لكن لايقصر في البيت ويحب المطاعم ويحب الأكل والتفنن والأكل الغريب لا يفصح عن مشاعره بسهولة يحب اهله كثيرا وخاصة امه وفيه طيبةو حنان ما يبينهم إلا وقت اللزوم

انا مع امراه نقيه في مراضاة الشمالي بعد الزعل ولا حظي ان الشمالي اذا زعلكي وهو معترف بخطأه بينه وبين نفسه يعتذر بلأفعال وليس بالكلام مثال :يسال اذا تبغين تتعشين برا او يجيب شي انتي تحبينه اوطلب كنتي طالبته من زمان ومتناسيه يتذكره اذا زعلتي ويجيبه من دون ماتتكلمين حتى تنسين الزعله كل هذا اهون عنده من كلمة آآآآآآآآسف:blush-anim-cl:
فعلا يا ام ريمار
هو يفكر بخطأه بس مايقول بالكلام " عزة نفس وشموخ " يعبر بالافعال
لا واحيانا يكابر ويقول ما خطيت ويدور الف عذر عشان بس مايطلع هو الغلطان:smoke1:
ويقول انتي حساسه زياده :dunno:
الله يقوينا

زوجي عنيد وكتوم ما يصرف الا للضرورة لكن لايقصر في البيت ويحب المطاعم ويحب الأكل والتفنن والأكل الغريب لا يفصح عن مشاعره بسهولة يحب اهله كثيرا وخاصة امه وفيه طيبةو حنان ما يبينهم إلا وقت اللزوم
اكيد يصرف اذا حس الشي يستاهل يعني للاساسيات والمستلزمات مايقصر
"بس الكماليات ماله داعي عنده " وبما انه انسان عملي لا يظهر مشاعره
وعنده اهم شي الاولاد لا تهملين :sly: ويحرصك عليهم

طبعا تراضينه على حسب سبب الزعل اذا كان شي عارض و بسيط افضل الطرق انك تسوين معاه حركه مضحكه او تسوين له مفاجأه مثل : يدخل الغرفه و الانوار مطفأه ولما يشغل الليت (لمبه) يلاقيك حاطه بالونات في كل الغرفه و كاتبه له مثلا على ورقه وملصقتها على مراية الكوميدينو اي عبارة اشتياق او مزحه تحسين انه تناسب سبب الزعل .......... وراح تلاقين على قولتهم الحطب طاح يعني الزعل راح ............................................
مشكورررررررررره على الافكاراكيد جاري التنفيذ "انا اذا زعل وعصب اتركه يهدا شوي وبعدين اقول مو حلو وانت زعلان واضحك :shiny: وكأن ما صار شي او اجي احضنه وابتسم
وعطينا افكار ومنكم نستفيد:icon30:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى