مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

للي زوجها شمالي شرقي "مناقشه وحلول " ونرحب بالكل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قصيده حب

والله حييييييييييل محتاجين نعرف اشلون نتعاااااامل مع الشمالي الشرقي
بالنسبه لزوجي عصبي درجه اولى ومايعجبه شي ويحاول دايما يصغرني
يحب اني امدحه طلباتي ماينفذها الا بطلووووووع الروح
وهو يبيني البي طلباته بكل سرعه
نبي نعرف طريقه التعامل معاه

أحلى فراشه

وربي موضوع حلو ومفيد

انا زوجي شرقي وانا دايما ساعات احس انه مكتئب واذا سالته وده يسطرني >>خخخخ

يقولي انا مافيني شي شكله هو وجهه كذا لاني كلا الاحظ عليه بس دايما كتوم واحس الكلام معاه موسهل ماقدر افهمه او اقرأ اللي بقلبه

مشكوره فراشه جريئه على ايجباتك واي نعم انا اقصد المبادره في العلاقه الجنسيه...

مشكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووره

تحياتي

ميوسه

اهلين فراشه

اممممممممممممم

زوجي او الشمالي الشرقي ههههههههههههههههههههه

انسان عملي لابعد حد

يحب الزوجه تبادر

لايظهر مشاعره ولكنه حسسسسسسسسسسسسسسسساس

نقطة ضعفهم اطفالهم وشوي اهلهم مو كثير

ماديا ينفق بسخاء على الماكل والمشرب والملابس الخاصه والاساسيات باهل البيت واي شي ثانوي للرفاهيه يحاسب عليها باسئلته ولماذا وبالنهايه يعطي واذا كنتي موظفه راح ترتاحين شوي من هالناحيه مثلي راتبي لي لرفاهيتي والاساسيات عليه

اممم لازم معاهم تكون شخصيتك قويه بس بدون عناد ولا رفع صوت بكل هدوء يكون لك راي يعني مو تصيرين تابعه للشمالي الشرقي لانك راح تضيعين

التردد باتخاذ القرارات ابسط مثال نلف ساعه الى ساعتين بالشوارع عشان تختار مطعم يعني حددي بالضبط اي مطعم راح تروحون او حددي طلبك منه دايم بشكل مباشر بدون مقدمات

اذا رفض لك طلب لاتناقشين انسحبي بهدوء مع كم دمعه مصطنعه بس يبي يمشي كلمته بعدين راح يلبي او يعوض اذا كان الطلب مستحيل هههههههههههههههههه

صريح جدا مايعرف المجامله

صامت بس مع الوقت يتغير حسب شخصية الزوجه وشطارتها واذا وجدوا الاطفال راح يتغير من صامت لمتحدث بارع
دايم كلموا اطفالكم وحضنوهم وبوسوهم قدامهم لانهم يشوفون انو هذا الوضع الطبيعي للتعبير عن المشاعر

يهتم للعادات والتقاليد ويحسب الف حساب لكلام الناس

ناجح جدا ودقيق في عمله دايم

عنييييييييييييد

أحلى فراشه

ميوسه كلامك كله صح وربي كانك تتكلمين عن زوجي بالضبط

وشكرا على المعلومات الحلوه

ميوسه

فراشه 11

ياسبحان الله الوحده اذا عرفت انو احد مثلها تهون مصيبتها

يبيلنا نفس طويل للتعامل معاهم بس والله احسن من غيرهم

واللي يميزهم مالهم بالعلاقات والامور النص نص حسب ضني وربي يستر

هههههههههههههههههههههههه

نسيت نقطه

الشمالي يكون فيه نسبة تسلط بسيطه

والشمالي الشرقي نقطة ضعفه الاكل والماكولات الغريبه والتفنن فيه بس من فاضي ياحسره نحاول

مايشكر

دليل محبته لك افعاله مثل يلازمك باليت ساعات وهو شبه صامت بس هذا تعبير عن الحب انو جالس عندك

برضوا اذا اشترى اغراض للبيت وكثر ونوع ياسلام هذا دليل يبين حبه

يحب الشعر الاسود الطويل الناعم ياحسره الله يرحم الكوافير الفلبينيه اللي سافرت كانت تجيني بالبيت وتستشور هالشعر

مايحب كثرة مشاوريك مع السواق يسال ويدق ومايحتاج صالون-مشغل انتي تعرفين احسن منهم ,,,,على مين الكلام هذا

مايحب زوجته تكون طموحه يحبها زوجه مطيعه له وتربي اطفاله وتهتم ومنى عينه يشوفها تكرف قدامه يموت من الوناسه

ههههههههههههههههههههههه

ياحلوهم ياناس

بس طبعا الوحده تشد وترخي يعني مو كل شي توافقين عليه مجرد راي منه وعليك باساليب الاقناع

انا معكم ياميوسه وفراشه 11 ميه بالميه وكل اللي تقولونه صحيح وابصم عليه بالعشره
ولا بعد يحب التمسك رأيه ومايطاوع بالامور ولا يحب التغيير

:bye1::bye1::bye1:
مساء الفل و الجوري ......على الكل وخصوصا فراشه جريئة ....
مشكوره على اهتمامك وطرحك :cupidarrow: بس اتوقع اللي يشاهد الموضوع احتمال بسيط انه يشارك فيه ليس لعدم اهميته :blushing: لكن لأن هناك موضوعين مهمين وخطيرين وقديمين بعد يتكلمون عن نفس الموضوع وهما :
رحله الى أعماق الشمالي الشرقي ...
و / النمط الشرقي في الرجال .
وانا اشارك اكثر شي في الموضوع الثاني وهو يتكلم بعد عن الشمالي الشرقي ....
واحنا قاعدين نأسس فريق اسمه //// الهوى شرقي ///////
فيه طرح جريء وصريح واسئله رائعه صار لنا اكثر من اسبوعين نجمع فيها و الاجابة عنها بكرى الخميس ياليت تتفضلين معانا وتتحفينا بمشاركتك وتنضمين لفريقنا المتواضع ..:msn-wink:
انتي اطلعي عليه بس ..... وما راح تندمين والمشتركات معانا عسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل مره ويرحبون بالكل .....
بأنتظار ردك علي ....
هلا حبيبتي العروس الاسيرة
مشكوووره على الدخول والمشاركه بس حابه اعرف كيف انضم معكم :clap:وبأي قسم
وهل هو اسمه "فريق الهوى الشرقي" واشكرك

ورق لعى

كتوم وعنيد وسريع الغضب ولكنه انسان طيب ان كان راضي عليج

كرستالوو

انا زوجي كمان شمالي شرقي
ياخذ علاج للاكتئاب ويجيب للي عايشه معه بالاكتئاب
<<<<سجلوني معكم اخت تعاني

بنات تلاحظون كيف يستانس اذا بدئ يعلق عليج وعلى تصرف سويتيه كنه لقى سالفه يقعد يحللها ويضحك عليها

وكمان يمشي بالبيت ويطالع يمين وشمال يبي يشوف اي شي عشان يهاوش عليه حتى لو كان رايق ..سبحان الله ينقلب مزاجهم 180 درجه

هذا زوجي الي تتكلموا عنة بالضبط مسيطر ومايبين مشاعره كتوم مايراضيني ابدا عصبي جدا
وانا انسانه حساسة جدا احب يقولي كلام حلو يدلعني يفهمني وأنا افتقد هذا الشي منه وأعاني ومو عارفة كيف أتصرف وأتعامل معاه .تسلمين عالموضوع فراشة جريئة

اي والله انا معك "يالغاليه سارى" انا جدا حساسه ورقيقه المشاعر
واحب الكلام الغزلي بس هو مو من اهتماماته
وتسلموووون على المشاركه

الزعول

كنت أعاني من الشمالي
واعتبرته تحدي والحمدلله قدرت أتغلب مع شوي شوي من عيوبه وانا من حبي له عيوبه كانت بالنسبه لي مميزات :in_love:
المهم قمت أطرش له بين فتره وفتره مسجات حب ومسجات جريئة من هالمنتدى العجيب وطبعا طناش ولا كأنك اطرشين شي

طبعا أنا أتخيل انه يرد علي واصبر نفسي وأزيد عناد واستمريت على المسجات كافي مسج باليوم او كل يومين علشان ما تفقد أهميتها ( بعد اسبوعين ابو الهول نطق وقالي من وين اتييبين هالمسجات بس ما علمته وصار ينطر مسجاتي :showoff:)

وقمت أسولف معاه بهواياته أصلا بس أفتح الموضوع ألقاه اسولف واسولف وانا استمع له بانصات شديد وكأنه الموضوع هامني (طل) والشمالي احب اسولف عن نفسه والناس تسمعه

وخذيت لي كم حركه من الثقافه الجنسيه لان الشمالي احب المبادره بس عادي مو اتقطون روحكم قط ( الثقل زين) :msn-wink:

واذا ما عندج سالفه طلعي من الغرفه اللي قاعد فيهها (سوي نفسج مشغوله سوي نفسج تقرين كتاب )

واهو يحب القهوه دشيت طبعا قسم المشروبات من المنتدي السحري وسويت له سويت له كابتشينو واستانس قالي نفس طعم اللي شربتها توني من ستار بكس واحلا :icon30:

ويحب الاكل بس للأسف سويت البسبوسه مرتين فشلت ما اضبطت معاي صارت كيكه :thumbdown:واستغلها فرصه وضحك علي بس انا عادي ما همني قلت له راح احاول لين اضبطها(بس ما كسر بخاطري أكل الكيكه اللي المفروض انها اتكون بسبوسه:shiny: )

قبل كنت اسولف ادور لي اي شي علشان اتكلم ألحين لا خير الكلام ما قل ودل الله اخلي رفيجاتي أطلع معاهم وأطلع حرتي

وسامحوني طولت عليكم بس انشاءالله اكون قلت المفيد من اللي تعلمته من خواتي بالمنتدى:icon26:

كنت أعاني من الشمالي
واعتبرته تحدي والحمدلله قدرت أتغلب مع شوي شوي من عيوبه وانا من حبي له عيوبه كانت بالنسبه لي مميزات :in_love:
المهم قمت أطرش له بين فتره وفتره مسجات حب ومسجات جريئة من هالمنتدى العجيب وطبعا طناش ولا كأنك اطرشين شي

طبعا أنا أتخيل انه يرد علي واصبر نفسي وأزيد عناد واستمريت على المسجات كافي مسج باليوم او كل يومين علشان ما تفقد أهميتها ( بعد اسبوعين ابو الهول نطق وقالي من وين اتييبين هالمسجات بس ما علمته وصار ينطر مسجاتي :showoff:)

وقمت أسولف معاه بهواياته أصلا بس أفتح الموضوع ألقاه اسولف واسولف وانا استمع له بانصات شديد وكأنه الموضوع هامني (طل) والشمالي احب اسولف عن نفسه والناس تسمعه

وخذيت لي كم حركه من الثقافه الجنسيه لان الشمالي احب المبادره بس عادي مو اتقطون روحكم قط ( الثقل زين) :msn-wink:

واذا ما عندج سالفه طلعي من الغرفه اللي قاعد فيهها (سوي نفسج مشغوله سوي نفسج تقرين كتاب )

واهو يحب القهوه دشيت طبعا قسم المشروبات من المنتدي السحري وسويت له سويت له كابتشينو واستانس قالي نفس طعم اللي شربتها توني من ستار بكس واحلا :icon30:

ويحب الاكل بس للأسف سويت البسبوسه مرتين فشلت ما اضبطت معاي صارت كيكه :thumbdown:واستغلها فرصه وضحك علي بس انا عادي ما همني قلت له راح احاول لين اضبطها(بس ما كسر بخاطري أكل الكيكه اللي المفروض انها اتكون بسبوسه:shiny: )

قبل كنت اسولف ادور لي اي شي علشان اتكلم ألحين لا خير الكلام ما قل ودل الله اخلي رفيجاتي أطلع معاهم وأطلع حرتي

وسامحوني طولت عليكم بس انشاءالله اكون قلت المفيد من اللي تعلمته من خواتي بالمنتدى:icon26:
تعجبيني يا الزعول بسطتي الأمور معاه فارتحتي عفارم عليج حبيبتي...شو يعني ما يتكلم!! الرجال ايحب يجلس بصمت ويتأمل الحياه والناس خخخخخخخخخ المهم إنه في البيت وقايم بواجباته وترا صدقوني إذا موعاجبه جد ما جلس ههههههههههه :harhar1:ووودي أذكر نقطه مهمه عند الشمالي الشرقي الوقت والتنظيم حطوا عليهم كم خط باللون الأحمر خخخخخخخخخخ :clap: وموضوع عسل مثل صاحبته :icon26:

التعديل الأخير:

الزعول

شوق الروح

ومنج نستفيد هذي الشغله اللي ليلحين ما سويتها انا كلش ما عندي تنظيم للوقت واهو فعلا منظم يتمرن بالوقت المحدد والغدا بعد وحتى خروجه من البيت كل شي عنده له وقت وتنظيم الحمدلله ان اهدومه مو مع اهدومي في نفس الكبت:clap:

كانكم تتكلمون عن زوجي خصوصا الي تقول [يفر بسياره ساعه ساعتين علشان مطعم]
بس الي اعرفه يابنات ان الشمالي الشرقي يحب المراه الي تشتغل وعنده طموح ومستقله بنفسه صح ولالا؟

**لين**

عنيد نوعا ما.......أهم حاجه عنده أهله.......طموح ومثابرفي عمله.......كريم في حدودالمعقول........يفضل المرأه المبادره......مرتب ونظيف.........يكتم مشاعرالحب والإعجاب(يقول عشان ماتشوفين نفسك علي).....يموت في السيطرةعلى الزوجةويغارعليهابزيادة(بس مع العشرةواستخدام الأساليب المناسبةيخف كثير).........شكاك نوعاما........نادرامايتكلم.......متعته إنويعلق على أهلك ........يحب لروائح والعطورات الهادية.........يعصب من إزعاج الأولادوحوستهم.........لايحب المرأةالثرثارةلكن في الفراش مايبغاها تسكت........عندربعه24ساعة
:sly:يحب البصبصة والهذرةمع الجنس الناعم(يمكن يخونك بأي لحظة)
ٍس:كيف أتعامل عه؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!جاوبوني
قلتوامايحب أحديحاسبه عطيه شوية حريةصارينام عندربعةآخرالإسبوع(صارمتزوج مسيار)
أرجوأن تفيدناأحدالخبيرات

التعديل الأخير:

ميوسه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جودي

صحيح يحب يعلق على اهل الزوجه ويغاااااااااااااااار منهم لمجرد انهم اهلها

بحر الانوثه

كلامك صحيح يحب الناجحه الموظفه عشان يتباهى فيها قدام الناس و تشيل شوي من الميزانيه حتى لو جزء بسيط لنفسها وبرضوا في نفسه يحب هالشي بس مايبين لها عشان ماتغتر فيحاول يحطمها باساليبه انو المفروض تكونين ربة بيت وبس وهو الرجل المسيطر

ميوسه

كريستالوااا

انتبهي لاينقلك الاكتئاب لانهم مشهورين انو ينقلون للزوجات الاكتئاب

هههههههههههههههههههههه

عشان كذا سوي لك اجواء انشغلي عنه لايكون هو مركز حياتك

صدقيني مجربه هالشي ونجحت الخطه وهو تغير للافضل

وساام

زوجي شمالي شرقي

لانه عنـيد , غامض , كتوم , متسلط , ساخر , نقاد , ذو هيبة ,متكبر , مغرور

لديه حس فكاهي أحيانآ , منظم , مثقف , واثق , هادئ , كريم , طموح

مغامر , يعشق المبادرة من الزوجة في علاقتهما الخاصة , يحب أهله بجنون

قلبه نظيف ( طيب ) ليس عصبيآ ولا شكاكآ ...تنقصه الغيرة