مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

رسالة من زوجي وهو مسافر نداء للدكتوره ناعمه ولكل من يقدر يساعدني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أم الأصيل

وعلى سالفة الكشخه، اكشخي ورتبي البيت بس لا تبالغين(لانج مب فرحانه بردته بس انتي مازلت لازم تحافظين على اناقتج واتكيتج)
لما يرجع لا تستقبليه، وسوي نفسج مشغولة تقرين كتاب، او تشوفين العيال او اي شي، وسوي نفسج اتفاجأت لما وصل، كأنه وصل من الدوام، وتذكري انتي زعلانه!
مثلي عليه حتى لو صعب عليكي واعرف احساسج، خاطرج تقتلينه وفي نفس الوقت تحضنيه، بس خذيه بالسياسة واقلبي الموقف لصالحج
طيب لو طلع مو هو اللي مرسلها كذا بيزعل عليها لازم تتأكد قبل مايرجع إذا هو تسوي اللي قلتيه لأنه أفضل حل

7elwa

طيب لو طلع مو هو اللي مرسلها كذا بيزعل عليها لازم تتأكد قبل مايرجع إذا هو تسوي اللي قلتيه لأنه أفضل حل
مثل ما وضحت، اهي زعلانه بس بدلع، يعني اذا طلع مب هو اللي ارسل الرساله، بيكون غيرها وهي اللي تنصب عليها المشكله، و(جروح ومعاناه) يحقلها تزعل لأنه مسجين وصلوها غلطوا بحقها، وهي لين الحين ما اتعرف انه غيره طرش المسج، اتعرف انه زوجها عنده التلفون، وهو مسؤول عن تلفونه.. اهي على حق، وتظل على موقفها

كلام الورد

ان بعض الظن اثم لاتتسرعين فتندمين اكيد السووسه اللي عنده له يد بالموضوووع الله يكفينا شرهن رجالهم مالين الديره وعيونهن على رجالنا لاو الله على فلوس رجالنا الحمد لله على العقل والقناعه ..

SOSODREAMS

شوف حبيبتي .طريقه و اسلوب زوجك غريب فعلاً....................ليش تزوج المره الاولى وتمت زوجته 6 شهور بس...
يعني ليش طلقها بسرعه...وبعدين رجعك......وبعدها بشهور دور على زوجه ثانيه......اكيد يدور على شيئ ماحصله عند الاولى..و.. رجعكي .....مالقاه............وتزوج عليكي مره ثانيه...........عزيزتي احساسي انه يدور على شيئ معين في المرأه.....لازم تعرفينه علشان يرجعلكي........حاولي تشوفين الدكتوره ناعمه انشاءالله بتساعدكي....اما بالنسبه للرساله.....الغايب عدره معه... ما تقدرين تتاكدين مين اللي ارسلها.....الا ادا رجع.....نصيحه لكي عزيزتي..مافيه مرأه
ترضى تعيش بأهانه....واللي ترضى ماراح تقدر تقول حتى انا عايشه و تستاهل اللي يصير لها.......لازم تتصرفين سوء هو اللي ارسل او هي.... لانه ادا هو اللي ارسلها وسكتي راح ينتزع كرامتكي بالتدريج.....
لاتسكتين ابدا....اي زوج بيمشي على الخط اللي ترسمه له زوجته....له حدود وخطوط حمراء يوقف عندها الجميع...
استغرب من بعض النساء ترضى بكل انواع الاسأءت من الزوج وتدوس على كرامتها عشانه ببلاش وتقول ليش يعاملني
كدا............خلي نظركي بعيد...بعيد.......بعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد........ .كم سنه.......كيف راح يعاملكي ادا انتي ما وجهتيه.......ما علمتيه.......ما ارشدتيه...................للاسف ما زالت فيه مفاهيم ما تغيرت....
ادخلي المنتدى.....اقريى القصص تمعني فيها زين.........................................................................
ادا فيه وحده اسكتت علي سوء معاملة زوجها.......وعاشت مبسوطه.............ادا فيه وحده صبرت مره بعد مره بعد مره
وتعبت نفسيتها مره بعد مره بعد مره...............شوي شوي الى ان احبطت و اهملت نفسها كمان شوي شوي.......و تقول مافيه فايده..... و هو يزيد و يزيد بسوء معاملتها ............وتغير زوجها معاها.......
شوفي ام بسمه ..........ام الوليد.........قصص بنات كثيره..........كلها نفس السيناريو نفس التسلسل.......
اما كيف طريقه الرد انتي لازم تعرفين شو نمط زوجك و شو هي الطريقه المناسبه له......اتمنى لكي حياه سعيده............. و ارجو انك ما اتضايقتي من كلامي و حتى انجرحتي......لكن لازم تكون نظرتكي شامله......حتى تعيشين بسعاده.......و بالله التوفيق..

النقاء

ياااااااااااااحياتي
أنا كنت أسكت على الإهانه من زوجي ماأقدر على اقاطعه ,,,لأني غبيه تعالي شوفي حالي ترحميني,,بعدين أشرح لكم وضعي يعور القلب,,والحين سااااااااااااااااحبه عليه وإذا جاء ولاكلمه أخدمه بصمت وثثثثثثثثثثثثثثثثثثثقل....
المهم خلينا مني وسوي الي اقولك من تجربه
هو الي أرسل مو هو ماعلينا
المهم إن فيه إهانه جاااااااايه من الرقم حقه
1)أتركيه.ولا رساله ولا إتصال
2)إذا رجع بالسلامه إستقبليه إستقبال تقليدي يعني فنجال قهوه وبيالة شاهي تعالو ياعيال سلمو على ابوكم(إذا فيه أولاد)وأطلعي خليه معاهم شوي
3)جيبي الجوال وقولي للأولاد أبغى بابا بموضوع
وسكري الباب
طبعا بيحس إن فيه شي
4)ناظريه نظرات غضب وتنفسي بعمق وبصوت مرتفع شووووووووووي ونبره حاده قولي أنا غبيه لييييييييييه لأني حبيتك لأني حاشمتك لأني أحب ريحتك لأني وأسكتي شوي وخفضي اشتقت لك يابو فلان ناظريه من فوق لتحت مو إحتقار وخري عينك عنه وناظري الباب وبصوت خفيف انا غبيه وارفعي راسك فوق اقرأ رسالتك إذا انت ناسي وخلي الجوال وأطلعي وخليه يفكر .
5)إذا هو الي مرسل يستاهل الي جاه وإذا مو هو يجبرها تعتذر منك .أو هو يعتذر
وطنشيه بأدب وإحترام لا تدعين علي بكرى وتقولين خربتي علي
6)رايح مع غيرك وانتي ترسلين الشوووووووووووق وش ذا الحاله .

بنت الموج

اتاكدي يمكن هي الي ردت علي رسايلك واذا هو اتصل يسلم عليكي رج تعرف منه اذا كان ارسلها ولالاء قولي له ايش الي ارسلته لي كذا وكذا ومكتوب كذا وكذا

دمعة مشاعر

الله يصبرك حبيبتي ويثبتك ويفرج همك ياالله ياكريم
الله الله بادعاء في اخر الليل

التمسى 70 عذر ا للرزوجك والتظنين السوء حتى تواجهينة الما يرجع النة يمكن زوجتة هى السوت الحركة او طلبت منة انة يكتب الكتبة علشان كذا لاتحترين

ريانة

اكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر المواضيع الى نرفزتنى مش موقف زوجك موقفك انتى يقلك غبية وتعتذرين
لالالا وبعد امسحة فوجهى ياختى اصحى الى سوافيكى من زمان المفرض تكونين وديتية ورا اشمس من زمان
ولا على ارسالة المفروض لين قالك غبية ماتكلمينة ولا ادقين علية واذا اتصل لاتردين اطلاقا وحتى لو اعتقتى
انو زوجتة ارسلتها لانو هو مسؤل عن جوالة ويزعل عليها هى مو انتى ولاتتزينين كثير كلعادة تكون اناقتك
ولا تعبرية لاتدلعين علية ولاتصارخين قوية على نفسك تقبلين كلمت غبية وترى الى مايحترم نفسة مايحترموه الغير ولا يثير المشاعر وتنازلتى عن دراستك اكبر غلط اصبحتى بلا هوية ولاتتنازلين عن حقوقك واذا ارضيتى بشعار طنش تنتعش
كمليها وكونى مستعدا للى اكبر منها لاتزعلين من ردى لمصلحتك0

أم فهودي

بصراحة والله العالم ماتكون هاذي الرسالة من زوجك لأنها هاذي حركات حريم ناقصات عقل ودين بالله عليك هو لو بيقول هالكلام كان سمعك هو من يوم كلمك وبعدين حبيبتي كبري قلبك ووسعي صدرك وأكثري من الإستغفار والدعاء في صلاة الليل وأهتمي بنفسك وعيالك ولا تحطين في بالك هالرجال وزوجته إن جاك مرحبا وإن قفا الله معه وتوكلي على الحي القيوم في حياتك كلها

zenah

سواء هو اللي مرسل او هي اللي مرسله
لاازم توريه الرساله

اذا هواللي مرسل ادبيه
واذا زوجته خلي يشوف اسلوبها في الكلام كيف وراح يحتقرها بعدين

ملاذي

ليش ذاله عمرج وااايد؟؟؟؟

اقري قصه اثير نفس قصتج بالضبط

ملاذي

ليش ذاله عمرج وااايد؟؟؟؟

اقري قصه اثير نفس قصتج بالضبط

ملاذي

يا بنا ت ما يصير جذي

علا كل شي ساعدوني وساعدوني وانقذوني

انتوا ساعدوا انفسكم شوي

يعني كل شي جدام عيونكم...ساعدوا عماركم شوي

الله قال لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

ونتوا تبونا نحط اللقمه في حلوجكم ويمكن ناكلها بدالكم بعد

fofo2008

حبيبتي بصراحه مشكلتك تعاني منها اغلب النساء بختلاف المضمون
والشكل فاغلب الرجال يهينون النساء وكل واحد بطريقته
ومشكلتنا حنا إن الرجل كل حياة المراه واذا زعلت منه تحس الحياة توقفت
بعكس الرجل المراه هى شىء من ضمن الحياة بس مو كلها يعني ممكن يستغني
وإذا بغينا احنا بعد نرتاح برضوه لازم يكون الرجل جزء من الحياة بس مو كلها
اشغلى نفسك بالهوايات وإذا تقدرين ترجعين للدراسه ليش لا
المهم مايكون كل حياتك
الله يفرجلك همك

همس الخفوق

الله يعينك يا اختي
اقرئي قصص وحكايات للأستاذة ناعمه الهاشمي
اقرئي قصة أم وليد ورح تستفيدين
يمكن انتي وايد متهاونه معاه بالتعامل
أحيانا الرجال مايعرف قيمة المرأه الا لما يحس انه ممكن يفقدها
ولازم تورينه المسجات وشوفي لو هو أرسلهم ولا زوجته

الوفيـه

صدقيني اختي مو هو اللي راسل انا امي ارسلت لابوي رساله وكانت هي المسافرة ردت عليها زوجته برساله تقهر

عصبت امي بس يوم رجعت ولا همتمت ولا كان راسل شي وسبحان الله بعدها بيوم درينا ان منها الرسايل

وطبعا كبرت بعين ابوي ....

اختي انا حاسه فيك بس اول تاكدي باسلوب واعرفي كيف تتعاملين معه مو من اول مايدخل تستقبلينه بالنقاش الجاد والعصبيه وغيرها

اكسبي زوجك وصدقيني بيرجع لك.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى