مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياة الشماليه مع الجنوبي

وانتانا

طبيعي جدا لأنه الشماليه هي من تحرك الحياه وتجعل لها نبض مع الجنوبي وإذا توقفت سيخيم الحزن في كل حدب وصوب وأتوقع أن الجنوبي يستغل الشماليه بطريقه عجيبه وصامته وفي المقابل لا يوجد تفاعل من طرفه ولايحرك ساكن وفي نهاية المطاف تشعر الشماليه بالوهن والملل والروتين القاتل لآنه لايوجد سواها يتنفس في المنزل

ms-reem

فعلا مايوفي بوعده
متردد جدااااااا
مايتحمل مسرليه
يموت في العطور والسفر
ياكثير خياله واحلامه
حنونه ويحب واربع وعشرين ساعه ام بي سي تو
افلام ومسلسلات اجنبيه يموت في الخيال الواسع والرعب
بس بصراحه طلع روحي
عجزت اتحمله
مليت منه.. مايتخد اي قرار كل المسرليه علي
طفشت منه.. مايحكي ابدا الصمت هو عنوانه
ويكره التحقيق والاسئله.. طب بعرف شخبار اهلك اخوك من خطب هههههه
لازم اعرف كل شي
يحب يتلزق بس انا كرهته
ماقدرت
طفشششششششت منه
ماقدرت اسايره بالبلي ستين والفلام لاني اكرههن
مانطلع سوى لمقاهي لانو لازم يعسل ومايبيني اشوفه وهو يعملها
تضطر واحنا مسافرين برى وقومني عن المقهى وقال روحي تمشي هههههههه
اشوفه مهمل لاغراضه الشخصيه ومواعيده وسيارته
وبس هذا الي عندي
هذي صفات الجنوبي الغربي مو الجنوبي فقط

طفلة بريئه

معلومااااات جميله وبجد استفدت كثييييييييييييييييير
لانه خطيبي جنوبي غربي
وانا شماليه شرقيه
وأحيانا اجد صعوبه بالتعامل وياه
وكثير من الصفات وجدتها تنطبق عليه كأنه تتكلمون عنه خخخخخخخخخ
اما الحين بستفيد كثييير
وبكمل القراءة لاحقا
تحياتي لكم

الكونتيسه

كلام صحييييح مليون بالمية...انا شمالية .. عصبية.. طموحة..احسب الوقت بالانجازات...
وهو جنوبي ممل تاركها بالسهالاااااااااات....

المشكلة العويصة اني ما اقدر اخفض صوتي لو عصبت...((سااااااعدوني..شاسوي....والله حاولت..ما اقدر))))

والمشكلة الثانية ليتات البيت خربانه من شهرين ...والطيب ولا هو هني ..

والثالثه....مهمل..ما يشيل كيس الشبس من تحته لو كل...وخزانة ملابسه تعبت من كثر ما ارتبها..

والمشكلة الاخيرة يباني اربع وعشرين ساعة فويهة...وبصراحه أنا ابغي أشتغل..بس هو مب طايع..يغار علي بزياااادة وانا ابغي ارتب لمستقبلنا دام هو مب هااامه...(((خبروني بخطه تكون 100% لاقناع الجنوبي بعمل زوجته بلييييز))
لحظه لحظه لحظه ...بالرغم من عيوبه فهو حنووووون ع العيال...وكرييييم حتى لو بيقصر ع نفسه.. ووااايد يسوي سالفه حق ربعه مع انهم ما يستاهلون .. ويتخلون عنه وقت الازمات...
رجاء"ا لا اتطنشوني ردوا علي بخبراااتكم يالشماليات....مالي الا انتو من بعد الله...أكيد حاسين فيني.

((في شي غريب..اني لو طنشته يلحق وراي ..ولو لحقته استانس وطنشني..هذا طبيعي؟؟؟؟))

اما بالصوت الله يعين الجيران يسمعوني ماودي بذااالشي بس تصرفاته ترفع الضغط وسالفة ربعه سيم سيم يتخلون عنه وقت الازمات وهو صاير المنقذ لهم "دابل كبدي" واغلب مشاكلي معاه على هالسالفه ووالله ياختي ان مشكلتك الاخيره مومشكله انا اتمناه بس يجلس معاي قهوة العصر بس اربع وعشرين ساعه واهب نفسه لخدمة الناس ووناسته وهذا عندي اكبر مصيبه وبطبيعتي ابدا ماتقبلت وضعه وسويتله مشكله على هالسالفه وهذا انا عند اهلي من شهر مليت من الانانيه والوحده كني ساكنه لحالي بالبيت لاوجايني بكل انانيه ارجعي بدون تفاهم ويسوي نفسه يكسر الخاطر كل مابغى شي ياخذه بنفس الطريقه وكل اسبوع وهو جاي حتى خلى امه تكلم بس هالمره بلغ السيل الزبى طفح الكيل يبيني لنفسه بس شعاره انا والطوفان من بعدي

التعديل الأخير:

عمود البيت

انا فرحت يوم شفت الموضوع انشاء الله تفيدينني اولا هو عصبي جدا ويصرخ لاتفه الاسباب
رومانسي احيانا واحيانا جاف لا يحب النقاش
يحب تنوع الاكل والبس وجميع الامور يحب التغيير
لا يحب المسؤليه ويحاول الهروب من عالمه
يحب المتعه والسفر ويريد ان يسافر لوحده او يخرج لوحده بدون اولاده
لم يكن يهتم باحد من اولاده او زوجته ولا يهمه ان يتناقش معهم
اناني وبخيل وعنده مكر ودهاء
يحب ان يمتدحه الناس وخصوصا النساء
يحب ان يسمع امور النساء ومشاهدة صورهن
لا يهمه احد من الناس وعنده ثقه في نفسه كبيره
يوم يكون متدين ويوم لا
يحب اهله كثيرا وينفق عليهم بسخاء
هو بطيء ببعض الامور وسريع احيانا حسب مزاجه :idea:بعد زواجه عدل جميع الامور واصبح يناقش
ويتحمل المسؤليه ويهتم باولاده من الزوجه الثانيه ويخاف هو من الطلاق وصار يكرران الانسان لا يستمر على نمط معين
سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساعدوني
هل يمكن ان تتغير الشخصيه بهذه السهوله وبعدالاربعين

عمود البيت

وينكم مارديتو علي ودي اعرف الله يسعدكم
لا تتاخرون انا كل يوم ادور على الرد

@دروب الحب@

انا شماليه شرقية وزوجي جنوبي غربي

انا قريت هنا ان الجنوبي يعشق الجنس وسبيل متعته او للاستمتاع

وهذا شي جيد

بس انا زوجي بااااااااااااااااااارد يادوب وانا جنسية

شو معنا هذا ؟؟؟

يالت تقولون لنا حل للمشكلة

لان اكثر زوجات الجنوبي يشتكون من قله المعاشرة نفسي ؟؟؟

وهل هذا طبيعي او لا؟؟؟

وشو الطرق اللي استخدمها عشان اغريه ويمووووت في دبديبي هههههههههههههه

بس جد جد مساله تحير

sosy

أنا بقولكم مشاكلي أنا الصراحه عندي وااابد مشاكل مع الجنوبي سمحولي باخذ راحتي وياكم شسوي مالي غيركم.............................

شوفو أنا مشكاتي ما أعرف أتصرف ما أعرف .....أحس بالضياع معاه

حتى والله ما أعرف من وين أبدى.........

شوفو خطيبي ما يرمس كله ساكت واذا يرمس يكون كلامه دفش معاي........يعني يعطي فالويه.......
يعني أكبر خطأ فيني أني أنا بديت أقوله كلام الحب قلت أشجعه..........صج أني غبيه ):
مع أني خجوله بس كنت أضغط على نفسي عشانه ...........أونه عشان يحبني.........شفتوا كيف مشكله الوحده يوم ما يكون ما عندها خبره.......مشكله الوحده يوم تكون ع نياتها نفسي يسمونه(غباء).....
تخيلوا يوم أقوله حبيبي...وعمري..وحياتي ....قلبي.......تخيلوا قلت كل هالكلام من أول شهر من ملجتي......): والله بنات أنا أصيح.......ندمانه وااااااايد.....تخيلوا كان ساكت....يستحي....ستويت أنا الريال أتكلم ....وهو البنت يستحي وساكت..........كنت أفكر بطريقه ثانيه (قلت بقترب منه بكلام الحب عشان يحبني ويذوب فيني).......تخيلوا مره كنت دايما أقوله أحبك .........هو ساكت مايقول شي .....أنقهرت قلتله ليش ما تقولي أحبج مثل ما أنا أقولك ........تم ساكت......بعدين عصبت وزعلت تعرفون شو رد علي...........قالي هالكلمه ما تنقال كل وقت ومب كل يوم..........أنا ويهي أحترق من القفطه أستحيت وسكرت ع ويه التلفون.......قلت فخاطري هذا ما يحبني....(طبعا أنا هبله أني جي سويت بس ما أعرف كيف أتصرف رغم أني أحس بحبه لى من أفعاله .......الهدايا...مصروفي...زياراته.....فهمتوا)..... هذا أول شي أحين المطلب منكم حل حقي كيف أتصرف بعد ما وعيت من غفلتي؟؟؟؟ كيف أبدى أسلوب يديد؟؟ يكزن خاص فيني؟؟؟ كيف أغير نظرته لي بعد ما كنت عاقه نفسي عليه واااايد؟؟ أحين أنا سمعت نصيحت ربيعتي الغاليه والعزيزه أيس قيل بعد ما كنت أدقله24 ساعه صرت أدقله مره فاليوم وخففت من مسجاتي وااايد........لكن هو أحين مطنشني عالأخر........ما يتصل ألا مره فاليوم أرمسني 5 دقايق وسكر...............

بليزز شووو أسوي ؟؟؟؟ وكيف أتصرف؟؟ والله أني ضايعه فهل ملجه؟؟ وبديت أكرهه وااااااايد

أرجوكم أبي حل ساعدوني ........أبي أعوض عن الي طاف......وملجتي طويله 6 شهور باقي عن العرس........

نوره.........أيس قيل .....كلكم بنات ساعدوني الله أنشالله بيسر أموركم ويجعله في ميزان حسناتكم يارب...........

سوسي.............): الحزينه

سلة فواكه

أنا بقولكم مشاكلي أنا الصراحه عندي وااابد مشاكل مع الجنوبي سمحولي باخذ راحتي وياكم شسوي مالي غيركم.............................

شوفو أنا مشكاتي ما أعرف أتصرف ما أعرف .....أحس بالضياع معاه

حتى والله ما أعرف من وين أبدى.........

شوفو خطيبي ما يرمس كله ساكت واذا يرمس يكون كلامه دفش معاي........يعني يعطي فالويه.......
يعني أكبر خطأ فيني أني أنا بديت أقوله كلام الحب قلت أشجعه..........صج أني غبيه ):
مع أني خجوله بس كنت أضغط على نفسي عشانه ...........أونه عشان يحبني.........شفتوا كيف مشكله الوحده يوم ما يكون ما عندها خبره.......مشكله الوحده يوم تكون ع نياتها نفسي يسمونه(غباء).....
تخيلوا يوم أقوله حبيبي...وعمري..وحياتي ....قلبي.......تخيلوا قلت كل هالكلام من أول شهر من ملجتي......): والله بنات أنا أصيح.......ندمانه وااااااايد.....تخيلوا كان ساكت....يستحي....ستويت أنا الريال أتكلم ....وهو البنت يستحي وساكت..........كنت أفكر بطريقه ثانيه (قلت بقترب منه بكلام الحب عشان يحبني ويذوب فيني).......تخيلوا مره كنت دايما أقوله أحبك .........هو ساكت مايقول شي .....أنقهرت قلتله ليش ما تقولي أحبج مثل ما أنا أقولك ........تم ساكت......بعدين عصبت وزعلت تعرفون شو رد علي...........قالي هالكلمه ما تنقال كل وقت ومب كل يوم..........أنا ويهي أحترق من القفطه أستحيت وسكرت ع ويه التلفون.......قلت فخاطري هذا ما يحبني....(طبعا أنا هبله أني جي سويت بس ما أعرف كيف أتصرف رغم أني أحس بحبه لى من أفعاله .......الهدايا...مصروفي...زياراته.....فهمتوا)..... هذا أول شي أحين المطلب منكم حل حقي كيف أتصرف بعد ما وعيت من غفلتي؟؟؟؟ كيف أبدى أسلوب يديد؟؟ يكزن خاص فيني؟؟؟ كيف أغير نظرته لي بعد ما كنت عاقه نفسي عليه واااايد؟؟ أحين أنا سمعت نصيحت ربيعتي الغاليه والعزيزه أيس قيل بعد ما كنت أدقله24 ساعه صرت أدقله مره فاليوم وخففت من مسجاتي وااايد........لكن هو أحين مطنشني عالأخر........ما يتصل ألا مره فاليوم أرمسني 5 دقايق وسكر...............

بليزز شووو أسوي ؟؟؟؟ وكيف أتصرف؟؟ والله أني ضايعه فهل ملجه؟؟ وبديت أكرهه وااااااايد

أرجوكم أبي حل ساعدوني ........أبي أعوض عن الي طاف......وملجتي طويله 6 شهور باقي عن العرس........

نوره.........أيس قيل .....كلكم بنات ساعدوني الله أنشالله بيسر أموركم ويجعله في ميزان حسناتكم يارب...........

سوسي.............): الحزينه

ااااخ منج يا سوسي كل موضوع ادخله عن الجنوبيين اشوف مشكلتج مع هالجنوبي المسكين هههههه
حبيبتي عادي والله عادي
ترا الجنوبي طبعه صامت يحب بصمت ويعشق بصمت
يعبر عن حبه بافعاله
يعني لو تحاولين فيه لي بعد 10 سنين اذا ماكان يبي يتكلم ماراح يتكلم لانه طبعه صامت والجنوبي تستدلين على حبه من خلال افعاله وتصرفاته ...
صدقيني طنشيه وخليه عنج ولا تغرقينه وايد بالكلام الحلو وحاولي تقدرين موضوع امراه لاتنسى عن الجنوبيين وراح يصير لج خاتم في صبعج

الله المستعان ....

المهم ان الشماليات عمليات .... المركب يمشي حتى لو القبطان نايم ... عيل نخلي المركب يهيم !!!!

الله يعينا كلنا ...

@دروب الحب@

انا شماليه شرقية وزوجي جنوبي غربي

انا قريت هنا ان الجنوبي يعشق الجنس وسبيل متعته او للاستمتاع

وهذا شي جيد

بس انا زوجي بااااااااااااااااااارد يادوب وانا جنسية

شو معنا هذا ؟؟؟

يالت تقولون لنا حل للمشكلة

لان اكثر زوجات الجنوبي يشتكون من قله المعاشرة نفسي ؟؟؟

وهل هذا طبيعي او لا؟؟؟

وشو الطرق اللي استخدمها عشان اغريه ويمووووت في دبديبي هههههههههههههه

بس جد جد مساله تحير

مرحبا بنات بليز ساعدوني ؟؟؟

كيف اتصرف

وصح الجنوبي يحب الرسايل اللي اكتبها انا من نقسي ما يحب النسخ لصق

بس هو جد جد صريح ويمكن يجرح عادي عنده بس اهم شي يقول اللي في خاطرة وبكل صراحة

ومرات ما افهم وعنده ثقة زايد في نفسة كثير

والله يصلح الامور من بينا ادعو لي لان حنا متزاعلين

وفي خاطري احافظ على زواجنا وما ابي المشكلة اللي بينا تتكرر

sosy

سله فواكه مشكوره فديتج ع الرد...........وع النصايح

أنا والله تعبان نفسيا عشان جي أكتب مشاكلي في كل مكان أبى أحسن حل حق مشاكلي
في مواضيع مافيها تفاعل وفي مواضيع لم تحطين مشكلتج الكل يحلها ويقول رااايه

عشان جي أنا أكتب مشاكلي في كل أقسام الجنوبي......................

رينوار

آآآه!

الشمالية والجنوبي.. من غير تفاهم!!!

= عــــــــــــــذاب

سأعود إن شاء الله قريبا.. :)
الصراحة كلامج 100% صحيح ، انا ريلي جنوبي وانا شمالية بس الحمد لله وااااااااااااايد متفاهمين بس احس شخصيتي اقوى عن شخصيته بكثييييييير ودوم يخيلني انا اتخذ القرار لأنه يحنبي وما يبا يزعلني ( فديت خشمه )

انا الرياض

ابي اسالكم عن الزوج الجنوبي الشرقي يسويها ويتزوج على زوجته احس لا !!!!!!!!!!بالنسبه له الامر صعب ولا وش رايكم افيدوني انا زعلانه عليهو ماعندي نيه اراضيه
طفشني

الصراحة كلامج 100% صحيح ، انا ريلي جنوبي وانا شمالية بس الحمد لله وااااااااااااايد متفاهمين بس احس شخصيتي اقوى عن شخصيته بكثييييييير ودوم يخيلني انا اتخذ القرار لأنه يحنبي وما يبا يزعلني

( فديت خشمه )
صاجة ... فديت خشمه ... على الرغم من بطة الكبد ...

بار رحمتك

الشمالية والجنوبي اجبر احيانا ان اكتب شعر

جنون حياتنا مو قادرة اتالقم الان مملكين وفي هاللحظة افكر بالانفصال مليون مرة

وصلدت لدرجة موقادرة اتحمل تصرفاته

أعلى