مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

حياة الشماليه مع الجنوبي

ms-reem

رونا مشكورة على الرد
لكن هل زوجك جنوبي شرقي؟ لاني ابغى اعرف سر الصفه القبيحه في زوجي علشان اعرف اتعامل معه
حبيبتي احتمال التربيه لها دور

يعني احيانا اذا تعرض الرجل وهو صغير للقسوة عند اهله وتعود ان غيره يسيره

يعني شخصيته ضعيفة ممكن يتاثر وخاصة اذا كان يشعر بالنقص

لاحظت ذلك في كل رجل تطلق ابواه وعاشوا مشاكل في حياتهم

فهم غير مستقرين نفسيا ولا يشعرون بالامان

ومذبذبين وووووو:clap:

بصيص امل

هل ممكن حبيباتي تدلوني وين تكلمتوا عن الشمالي والجنوبية ؟ بليييييييز

شعلة نشاط

هلا حبيباتي ....
والله الموضوع جاء على الجرح ...
لان كوني شماليه اتعب من كسله وحبه للاسترخاء ....
انا الي لاحضته في زوجي ...
انه مايحب افاجأه بشئ حتى لو بليله رومانسيه ...
لانه يتوتر ...ولازم اعطيه فرصه يتهيأ...
لازم اخذ موعد ..مسبق ..مافيه ..يله بسرعه ..لانه متردد ...ماياخذ القرار بسرعه ...:dunno:
ويحب يكون هو المسيطر والمتحكم ...ويحب استعطفه ...واارضخ له ..:flex:
ويحب يحس ان الكلمه كلمته ...واني سمعت كلامه ...ثم احاول فيه ويحسسني انه وافق مع انه رافض بشده ...(ياعيني على الشديد)...ويحب اشكره واطير من الفرح ..على كرم اخلاقه ....:clap:
للحديث بقيه ...ولي عوده ...حبيباتي ...

..ياسمين..

انا لا حظت ان زوجي مايحب الصوت العالي ويتنرفز على طول..
ويحب يكون هو صاحب الكلمه..
يعني احيانا اقول له ابطلع لأهلي .. يقول لي مولازم..
وبعدين يجي يقولي يالله تجهزي..
كسرتي خاطري..
فحاولي انك ماتعاندينه .. واطلبيه بكل حنان..
وشوفي النتيجه..
من جد هم قلوبهم طيبه وحبوبين..
بس يبيلهم طوله بال شوي وكلام حلوووو..
وتضبط الأموور.

حبيبتي بخبرج طريقة تخليج تعرفين تقنعينة باللي تبينة اولا لازم تعرفين ان الجنوبي يحب القصص والتشويق دايما يحب يعرف شو السالفة
الموضوع اللي تبين تقنعينة فية الفي فيه قصة اوسالفة حد تعرفينة حتى لو مب حقيقية وقوليلة بسمعك قصة روعة (طبعا في وقت تكونون يالسين بروحكم مرتاحين)وسكتي شوي شوفي بروحة بيرد عليج (كملييي سمعيني)
عاد انتي ابدي ونص القصة طلعيلج شغلة وقولي بعدين بكملها حبيبي وقومي عنة شوفي كيف بيتشوق لين يعرف النهاية وشوفي لو ما اقتنع فيها
تسلمين والله ياقمر ماقصرت والطريقة هذي جديدة علي باسويها باذن الله وباقولك وش صار:icon30:

rawabi

هذا يعتمد عليك انت في طريقة تعاملك معة لان الزوج ذو الشخصية الجنوبية ممكن تضحكين علية باي كلام حلو حتى لو كان مو صحيح لانة يحب المدح والتدليل والدلع ويحبك على طول هادئة لانة يخاف من الزوجة الشماليةعشان كذا دائما يتجنب الدخول في نقاش معهابس هذا موعيب فية هذي شخصيتة عليك بالصبر

الرائعه 2007

السلام عليكم ورحمة الله

شكرا لك عالموضوع ومن تجربتي البسيطه مع زوجي الجنوبي اكتشفت انه يحب التدليل ويحب المدح والاهتمام وكثر ماتهتمين قيه وتلبسين وتكونين انثي بمعني الكلمه من تصرف وكلام ومعامله راح يلبي معظم طلباتك بسهوله وهو فرحان وكثري من كلمة مالنا غيرك وسوي نفسج غبيه ماتعرفين شيء وماتقدرين تتصرفين من غيره وانه هو المنقذ البطل اللي راح يحل لج كل مشاكلك واهتمي باعطائه الجنس متي ماطلب وياحبذا لو بادرتي بطلب الجنس انتي بطريقه لطيفه وانك ترغبين فيه ومغازلته من وقت لأخر بطريقتك واتمني ان تعجبكم نصائحي وتفيدكم

اختكم الرائعه 2007

حلم ن ج م ه

على حد قرائتي عن الرجل الجنوبي اكتشفت انه يكره المراه التي تطالب بلجنس يحب ان يبدا هوا ............. كدالك يحب ان يرى زوجته الشماليه بدات ان تنكسر له وتبكي يحب ان يراها اضعف منه بشكل عاااااام حتى يحس برجولته معهااا

ms-reem

السلام عليكم ورحمة الله

شكرا لك عالموضوع ومن تجربتي البسيطه مع زوجي الجنوبي اكتشفت انه يحب التدليل ويحب المدح والاهتمام وكثر ماتهتمين قيه وتلبسين وتكونين انثي بمعني الكلمه من تصرف وكلام ومعامله راح يلبي معظم طلباتك بسهوله وهو فرحان وكثري من كلمة مالنا غيرك وسوي نفسج غبيه ماتعرفين شيء وماتقدرين تتصرفين من غيره وانه هو المنقذ البطل اللي راح يحل لج كل مشاكلك واهتمي باعطائه الجنس متي ماطلب وياحبذا لو بادرتي بطلب الجنس انتي بطريقه لطيفه وانك ترغبين فيه ومغازلته من وقت لأخر بطريقتك واتمني ان تعجبكم نصائحي وتفيدكم

اختكم الرائعه 2007
صدقتي حبيبتي ويحب يحس برجولته بها الشي

دائما قولي انا ما احب احتاج لغيرك

انت سندي بعد الله ومن لي غيرك
الله لا يحرمني منك واشكريه على ابسط خدمه

وحسسيه انه هو اللي عيشك بسعادة وهو الوحيد اللي قدر يملك قلبك

وعليك بالكلام الحلو والبوسات تراه يصير مثل الخاتم بيدك

dream-land

موضووووووووووووع رائع ،،،، اشكركم ع المشاركات القيمة،،، انا مو متزوجة بس صراحة اكتشفت اسباب خلاااااااااااااااافاتي الكثير مع اخوي الجنووووووووووبي

بلقيسيه

مواصفاتهم اعيشها يوميا مع زوجي

طيب ,حنون,يقدر المرأه , يموت على طاري امه الله يرحمها, اجتماعي بس مايحب اي احد يدخل في خصوصياته, يحب اصحابه , يحب النظافه والعطور
يعشق السفر والمغامرات, يكره الروتين وكل يومين يغير مكان الاثاث في البيت.

لكن عيوبه:الكسل - مايعرف شي اسمه موعد - لو اموت مايوعدني باي شي

مافي شي عنده مهم في الحياه اهم شي راحة باله

والمعسل :smoke1:,كمبيوتر ,نت ,مكالمات تلفون:smoke1:

يحب السهر ومايبغى اتكلم معاه في اي شي جدي

يخافون تعورين راسهم

ياويلي لو رفعت صوتي ياكلني بقشوري واحيانا يترك البيت لي

بس على طاري للدموع و دائما تنفع يعني احيانا يطنشني

اذا صارت بيني وبينه اي مشكله مايحب يتناقش يبغى يفتك مني باي شكل حتى لو انا الغلطانه يعتذر بس عشان يحط حد للمشكله وانتهينا

تراهم رغم كذا يحبون المرأه القويه

التعديل الأخير:

bob kool

فعلا مايوفي بوعده
متردد جدااااااا
مايتحمل مسرليه
يموت في العطور والسفر
ياكثير خياله واحلامه
حنونه ويحب واربع وعشرين ساعه ام بي سي تو
افلام ومسلسلات اجنبيه يموت في الخيال الواسع والرعب
بس بصراحه طلع روحي
عجزت اتحمله
مليت منه.. مايتخد اي قرار كل المسرليه علي
طفشت منه.. مايحكي ابدا الصمت هو عنوانه
ويكره التحقيق والاسئله.. طب بعرف شخبار اهلك اخوك من خطب هههههه
لازم اعرف كل شي
يحب يتلزق بس انا كرهته
ماقدرت
طفشششششششت منه
ماقدرت اسايره بالبلي ستين والفلام لاني اكرههن
مانطلع سوى لمقاهي لانو لازم يعسل ومايبيني اشوفه وهو يعملها
تضطر واحنا مسافرين برى وقومني عن المقهى وقال روحي تمشي هههههههه
اشوفه مهمل لاغراضه الشخصيه ومواعيده وسيارته
وبس هذا الي عندي

dainty333

حبيت اشارك معكم..خصوصا اني مثل وضعكم...وصحيح الرجل الجنوبي الغربي..مايحب انك تلحين عليه بطلباتك..مثلا اذا خربت الغساله..بالاول كنت اقوله..ترى الغساله خربت ..صلحها بسرعه...وارد اعيد عليه باليوم اربع او اكثر مرات...ولاحظت انه مايرد مطلقا...وطبعا يجنني هالشيء ويطلعني من طوري على حساب اني شماليه...بس الحين اذا خرب شيء..اقوله يااااه حبيبي..مضايقني شغله..يقولي وشي ...اقوله ادري انه تعب...وووودوخه راس..الله يعينك على هالمسؤوليه...بس الغساله خربت مثلا...وانا تعبت من اني اغسل على يدي...ياليتك حبي تصلحها...وما تتأخر علي..ايديني الناعمين...ههههههه مااشوفه الا متحمس ورايح يدور على المصلح...ولمأ يصلحها...اقوله صدق مالها الا رجالها...ههه
انبسط انا وهو هم ينبسط.....ان شاء الله افدتكم..مثل ما افدتوني..والله يرزقكم...

الكونتيسه

السلااااااااااام عليكم

بالنسبه لي حياة الشماليه مع الجنوبي عذااااااااااااااااااااب مافي تفاهم انا شماليه متطرفه وهو جنوبي وزياده على الجنوبي باااااااااااااااااااااااارد جدا بس كريم معاي ويقدر اصحاااااابه بزياده واجتماعي جدا لدرجه مصلح اجتماعي يبي يسااااااعد الكل متردد كل ماساله يقول مدري انتي اختاري او لاتسأليني يحب السفر لدرجه بعد زواجنا باربع شهور سافر لحاله واحرجني مع اقاربي كلهم يسالون ليه ماسافرتي معاه وانا انحرجت جدا توني عروس تركني وسافر اعتقد قمة الانانيه دايما تصير مصادمات بيننا نادرا مانتفق على امر بس تعبتتت جدا من النقاش معاه للاتفاق على اي شي مايحب يتناقش ابد ويتحاور يخلي كل شي يمشي سهالات على الله بس انا مايرضيني كذا انا احط اهداف للي ابيه لحياتنا ومستقبل ولدنا وهو اللهم نفسي مدري ضمن الجنوبي الانانيه كل يوم جهااااااااااااااااااد معاه بصراحه بديت امل منه

والله يعيييييييييييييين

التعديل الأخير:

وانتانا

الجنوبي وما أدراكم مالجنوبي ؟؟؟؟؟سهل ممتنع لايحب تحمل المسؤليه إذا تركتيه على راحته بيضيع عنده طقوس خاصه في الصمت والسرحان من هواياته وإهتمامته الأساسيه النوم لأطول فتره ممكنه السفر سر سعادته عنده ثقه زائده في نفسه وتصرفاته يتقن التسويف والملخص حالة الشماليه مع الجنوبي = (إرتفاع ضغط+ حرق أعصاب + شيخوخه مبكره) إلا من رحم ربي

nkskam

كلام صحييييح مليون بالمية...انا شمالية .. عصبية.. طموحة..احسب الوقت بالانجازات...
وهو جنوبي ممل تاركها بالسهالاااااااااات....

المشكلة العويصة اني ما اقدر اخفض صوتي لو عصبت...((سااااااعدوني..شاسوي....والله حاولت..ما اقدر))))

والمشكلة الثانية ليتات البيت خربانه من شهرين ...والطيب ولا هو هني ..

والثالثه....مهمل..ما يشيل كيس الشبس من تحته لو كل...وخزانة ملابسه تعبت من كثر ما ارتبها..

والمشكلة الاخيرة يباني اربع وعشرين ساعة فويهة...وبصراحه أنا ابغي أشتغل..بس هو مب طايع..يغار علي بزياااادة وانا ابغي ارتب لمستقبلنا دام هو مب هااامه...(((خبروني بخطه تكون 100% لاقناع الجنوبي بعمل زوجته بلييييز))
لحظه لحظه لحظه ...بالرغم من عيوبه فهو حنووووون ع العيال...وكرييييم حتى لو بيقصر ع نفسه.. ووااايد يسوي سالفه حق ربعه مع انهم ما يستاهلون .. ويتخلون عنه وقت الازمات...
رجاء"ا لا اتطنشوني ردوا علي بخبراااتكم يالشماليات....مالي الا انتو من بعد الله...أكيد حاسين فيني.

((في شي غريب..اني لو طنشته يلحق وراي ..ولو لحقته استانس وطنشني..هذا طبيعي؟؟؟؟))

أعلى