مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ملف ... ملف ... ملف ... زوجة اولى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا خواتى الغاليات .. وش رايكم نخصص هالملف للاخوات الى زوجة اولى نشكى لبعض ونستفيد من تجارب بعض ونوسع صدور بعض هاااا وش رايكم ؟؟؟
ونا اول وحدة زوجة اولى وزوجى تزوج من سنتين ولله كانة الحين متزوج عجزت لا اتقلم ابد

من اى بتدخل بعدى ورووووووووونا همتكم يلة

البسمه

انا زوجه اولى لزوجي بس زوجي ما تزوج علي بس خيانه ورا خيانه ما تفرق حبيبتي
بس انا مستغربه كيف في بنات نفسهم اطاوعهم تكلم ريال متزوج ما تخاف الله تهدم بيت واسره ؟؟؟
شو من القلب عليهم كما تدين تدان ابد ما في وازع ديني

يمانيه

طبعاً أنا أسفه لتدخولي بينكم خواتي الله يسعدكم ان شاء الله

بس حبيت اعلق على كلام اختي البسمه

يا عمري شلون ما تفرق الخيانه عن الزواج وان كان يثانيه

الزواج شرع الله وحلال تهون الف مره عن الخيانه والعياذ بالله

صحيح الحرمه تحس انها انكسرت من داخلها وشيء صعب انا عارفه من اللي اسمعه

بس يا قلبي اللي تبدي رضا رب العالمين على رضاها هذي ربي بيوقف معاها ويسعدها

تصدقون والله العظيم اعرف واحده الله يهديها زوجها الله يهديه يخونها وهي عارفه ولكنها عجزت وياه وتقول عندي يخون ويزني ولا يتزوج علي !!!!!!!!!!!!1

وااااااااااااايد نصحتها ولا في فايده

مثل هذه الحرمه شلون تتوقعون حياتها وعلاقتها بزوجها !!!!!!!!!!!!!!

الله يهدينا واياهم ويصلح حالنا وحالكم ان شاء الله

ختى البسمة ربى معاك بصراحة فية بنات كثير مايحلالهم الا لى متزوج يقولون علية خبررررررة
فعلا انا ملاحظة ان البنات صارو يميلون للرجل المتزوج سواء كان زواج او خيانة بالحرام ربى يهديهم ودعى ربك ي بسمة انة يردة لك ردا جميلا
انا ماااااادرى هالرجال مايسمعون بالايدز مايخافون على نفسهم وعيالهم الله يهديهم بس
وختى جنى الجنتين كلامك صحيح الزواج غير الخيانة هذا بتعريف العقل انماا بالنسبة للمراءة اهى تنجرح لانة راح لوحدة غيرها والقهر موجود بس يختلف الزواج عن الخيانة ربنا هدى الجميع
ووووووووووووووين باقى البنات

نبى مشاركات يابنات

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
:a200: صباح الخيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير للجميع بس حبيت اسلم عليكن وموضوع مثل هذا يا وجدان يبيله قعدة لي عودة ان شاء الله وشكرا على التواصل

لطايف

:bye1: عزيزتي انا افهم تماما شو تحسينه و اعاني مثلج و اكثر..........:in_love: تدرين يمكن لانا نحب بصدق او انا اعطينا الكثير و شلنا الحمل وياهم بطريقة مخلصة زيادة عن اللزوم و كنا نتوقع احساسهم بنا يكون هفضل من جيه.............بس دوم اقول ما قدروا الشئ حق قدره بل و حطوا خنجر مغروس في قلوبنا ينزف باستمرار و ساعات ينغرس اكثر و اكثر و ينزف اكثر ..........برجع لج و بقولج كيف بنتخطى اشياء كثيرة مع بعض:bye1:

فنكوشه

اعرف وحده صديقتها متعرفه على متزوج
تقول لما اسالها وشلون قلبك يطاوعك تعرفين واحد متزوج ماتخافين الله
تقول اذا ماتعرفت عليه انا بتتعرف عليه وحده غيري
ليش اخليه لغيري
خليني انا استفيد من الكاش
انا اولى بيه

# نوال #

ان الرجل الذي لا يخاف الله او ليس لديه مبادئ في الاخلاص والوفاء لن يعيقه شئ من التحايل والوصول لما يريد

المرأة من الاساس تحرص على الارتباط بمن يخاف الله وبمن تحكمه مبادئ يسير عليها وليس بمن يسيره هواه

فالرجل لا يمنعه من الخيانة الا خوفه من الله اولا وضميره ومبادئه ثانيا ، فإذا انعدمت لن يعيقه شئ بعدها

والله لو معه اربع نسوان

هلا ولله بفنكوشة هلا ولله بنوال نورتو ملفنا المتواضع

ولله كلامك صدق ي نوال لكن مع الاسف فى هذا الزمان اختلط الحابل بالنابل ولله مانعرف مين الملتزم ومين المنفلت الدنيا مفاجئات

البسمه

عزيزتي جنى الجنتين كلامج صحيح صحيح انا لما ريلي خاني قلت ياليته يتزوج ولا يخون فعلا الخيانه علاقه غير شرعيه وتفقد المرأة ثقتها بزوجها ابد وتصير الحياه جحيم
انا اقصد ما تفرق ان المرأه تكون مكسوووووووووووووووووووووووووره كسر

والله يصبرنا اخواتنا

زمان الصمت

السلام عليكم اخت وجدان انا بصراحه بتكلم من واقع الم امي اولا لان ابوي تزوج عليها من فترهورايت كيف نفسيتها تغيرت وثقتها بنفسها اهتزت وكانت تعبانه كثير
وكنت اراقبها واهون عليها وهي تاتي وتبكي عندي بحسره وحرقه واراقبها وهي تطلع فوق للسطح البيت وتصلي تالي الليل وتدعي ربها والحمدلله فرج لها رب العباد
وبعد اربع سنوات زواج من الاخرى تخيلي ...طلقها ولله الحمد

وانا الان اعيش مع زوج خائن وارى امام عيني انه يوم من الاياك بتزوج وحده من بنات الشوارع اللي يتعرف عليهم

وكلما تذكرت امي اتجهه لله بالدعاء
فالجيء للملك القدوس بالدعاء لعل الله يثبتك ويبرد على قلبك

شاطئ الحب

انا اتكلم من واقع امراة لم تنجب بعد ككل النساء الاتي مثلي خااااااااااااااااااااائفه ان يتزوج اخري ويتركني فأكون وحيدة في بدايه حياتي واصبح وحيدة مقطوعة في اخر حياتي اي كأرض بور مع اني لا اوضح هذا امامه او امام اي احد الاان هذا الخوف بداخلي وانا دائما احاول السيطرة عليه والرضا بقدري ولكن اخاف مما يخبأ لي الزمان

البسمه

زمان الصمت .. انا زوجي الخاين فضل علي بنت من الشارع وسبني وضربني عشانها
وتتخيلين وقاحه وقاحه مثل البنت اللي تكلمه اطرش لس مسج
وين ريلج خل يتصل فيني , وقحه حسبنا الله ونعم الوكيل وكلت الله عليها

ام شهد

ملكة متوجة
هلا خواتي ...الحمدلله انا لين الحين نمبر ون...وزوجي ولله الحمد ما عنه هالخرابيط..بس والله اخاف من الظرووووووووف

اخاف عليه من بنات الحرام اللي ما يخافون ربهم..واللي على كلام اختي بسمة ما يحلالهم الا المتزوج

وانا خواتي احس فيكم..حلمت كم مرة انه معرس علي ...حسيت اني بموت..واني كنت اغلي من الداخل...تخيلوا هذا بس حلم لو لا سمح الله صار حقيقة شو يصير فيني؟؟؟

اختي وجدان ام سارة كان الله في عونج..ما اتخيل يكون عندي وبعدين يصير للثانية وانه انا وياه نتشارك في نفس الريل....

واختي بسمة كان الله في عونج...

الخيانة والزواج من اخرى صعبين وااااااااااااااااااااااااااايد

ودعواتي لكم...والله يردهم لكم

ذكرتوني بسالفه دوووووم ريليه يقلي انتي ماتدعين لي << يعني ان الله يعطيه فلوس

انا طبعا اقله حبيبي ان ادعي الله ان يرزقك الجنه والحور

يرد علي بس شفيها اذا دعيتي انه يرزقني في الدنيا بعد

طبعاً ارمس روحي << ادعي لك عشان تيب لي ونيسه هاااااااااهاااااااااااي

تصدقون عندي يروح يتزوج والا يروح في الحرام

هو صح الحرام نزوه ويمكن يمل منها بس مهما يكون تظل حرااااااااااام

وطبعاً حتى لو تزوج بضرب له سلاااااااااام وبتوكل ع الله وعند اهلي على طوووووووول

عزيزة نفس

شاطئ الحب الجئي الى الله واكثري من الاستغفار وعليكي باوقات الاجابة :c016: البسمة سؤال هذه من وين جابت رقمك وانتي ليش تردين عليها نصيحة لاتنزلين نفسك لمستواها وتردين عليها ترى الحقران يقطع المصران وانتي لو ما رديتي عليها كان ما ترجع تتصل فيكي مجربة :icon30: باقي الاخوات هذا الملف للزوجة الاووووووووووووووووووووووووووووولى فقط :sadwalk:

ألوان

تعتقدون وحده مثلي زوجها دوامه ولالالالالالالالالالا لا مكتبه كل بنات وخاصة مب متزوجات ولا متنقبات ما بتخاف من ان تكون فوق راسها ضره 00 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ادعولي

عزيزة نفس

يا بنات اهم شئ اذا جا زوجك وطلبكي للفراش ما ترفضين وتجينه حتى لو كنتي بالدوام وهذا بحد ذاته يخليه ما يفكر يتزوج ابد ويالله يا الوان من غير مطرود انتي ما قريتي عنوان الموضوع ان شاء الله ما تصيرين زوجة اولى

ام شوق

بنات صدقوني الريال يتزوج على حرمته أهون عن يروح بالحرام على الاقل لما يتزوج تعرفين وين يروح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى