مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] من يركب قدام انتي ولا ....؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

mrs.noony

بصراحة انا دائما اعرض عليهم بس ماشاءالله خواته محترمات يرفضون ويصرون يرجعون وراء مع انهم اكبر من بكثييييييييييييير يعني انا كبر بناتهم.................بعدين انا شايفة اني دام بوصل المشوار بنفس الوقت مايهم وراء ولا قدام ومفروض الانسان اللي يبغى يعيش بسعادة يتغاضى عن بعض الامور اللي تجلب الشر والحقد ............مشكورة اختي على الموضوع الحلو والفكاهي المحزن

بالنسبه لي امه قداااااااام ولويحصل احطها بعيني كان حطيتهاااا ا ما اخواته له اخوات من ابوه بس كل وحده في منطقه ولامره صارت فرصه اني اركب معهن وله اخت من امه في نفس منطقتي بس ماترضى انها تركب قدام هي محترمه مرررررررررررررره عكس حريم اخواني ركض ع قدام وامي وراء واخواني زي الاطرش في الزفه نسن الاحترام لله يهديهن ويسخرهن لنا

قدام وإلا وراء كلنا راح نوصل سواء
يعني هي بزعمها لما سوت هاالحركه >>> أنها بتوصل قبلي
ههههههه بجد الله يشفيها بس
وينها هذي ليش ماترتز مع زوجها قدام
بس تبغي الصدق اخواته وراء لكن امه جدته لاطبعاً قدام شي معرووووووف
على العموم مو شي مهم لاتكبريه قوهـ
وسعي صدرك بس ولاتوضحي لها اي شي أبــــــداً

الصراحة وبدون مجامله لو أمه بخليها تركب قدام <<< أكيد لها الحشيمه

ولو خواته أكيد لا أنا بركب قدام هم خليهم مع أزواجهم يركبون قدام بس في حال أخت كبيرة

وبمثابه أم أكيد هي لها الأولوية ... لكن لو بسني بسابقهم ع المكان هههههههههههههه​

ليدي بوظبي

يعني شو تفرق من يركب قدام ؟؟؟؟؟؟؟؟ المفروض ان اللي اكبر منج تركب قدام بدون مناقشه سواء كانت امه او اخته اصلا كيف ترضين ان اخته الكبيره تركب ورا وانتي قدام وين احترام الكبير لااااااا كبروا عقولكم ياحريم والله بعض الردود اني احسها من بنات صغار مب متزوجات من قلة احترام اهل الزوج تتحسبونها شطاره اتقن الله ياحريم ولاتشجعون بعض على قلة احترام اهل ازواجكم ترا الدنيا دواره ان ماكانت في اهلكم بتشوفونها في عيالكم صدقوني

ام جوجو99

مرحبا
لو كانت امه طبعا قدام بس هي ما ترضى تحلف وتقعد ورا
واخته طبعا ورا ولو ريال اخوه او عمي طبعا قدام

ليدي بوظبي

حبيبتي إذا أمه لازم تركب قدام لأنها حرمة عودة وهذا الشي فيه احترام لها وتقدير ، بس خواته لا طبعا والف لا حتى لو كانت كبيرة حتى لو كانت مريضة كل واحد يلزم حدوده ويحترم نفسه ولازم تكونين حاززززززززززززززمة جدا في هالموضوع مش بس في السيارة والركوب ورا وقدام في كل شي عند الام والاب (stop) لكن الاخوان خلج صارمة مع اي تجاوز من ناحيتهم .
الله اكبر هذي فيها تجاوز حدود وتجاوزات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :23:استغفر الله

ههههههههههههههه

اخت زوجك تحفه

انا عن نفسي ما اعتقد اسوي زحمة على مقعد بس اذا اصغر مني والله ماتدري الا شايلتها بعبايتها وحاطتها ورا ههههههههه

ماعنده اصغر مني الحمدلله

فجر القصيم

امه هي اللي قدام لها الاحترام طبعا بس للاسف الله يرحمها

واخواته بصراحه اذا اكبر مني طبعا اقدرهم واخليهم يركبون مكاني

لاكن عنده اخت كبري او اصغر مني بسنه انا اللي اركب قدام << خيييييير ههههههههههههههههه

يعطيك العافيه طرح رائع
صح لسانك انا كذا

ليدي إلهام

أهلين ياغاليه حبيبتي الام قام والذين فوق سن الاربعين قوليلهم انا عند حبيبي بس إذا إنك تحتا جين مساعدت زوجي لكبر سنك مايخالف خليه تنحرج وبعدين زوجك وينه أعرف بتقولين مايهتم مين قدام لانهم رجال بس إنتي إدلعي وقولي أنا أحس بسعاده وأنا جنبك وكأني ملكه جنب الملك خخخخخخخخخخ وكلام من ذا

um elyas

والله اذا اكون طالعه مع زوجي واجت ام زوجي

اهيه تقعد قداام بس ساعات تقولي لي انتي قعدي

اما اخت زوجي لا على طول تقعد ورى اذا تكون معانا

ما مرة خليت في بالي من بيقعد قدام او ورى

على العموم يابنات تشاوروا

انا بصراحه شديده ماتفرق عندي000واحيانا ماأطلع الا آخر شيء000والتغيير حلو خليه يشتاق شوي00

استثنائيه

انصح كل زوجه انها تخلي علاقتها رسميه جدااااااااااا بأهل زوجها باستثناء أمه
يعني تواصلي معهم بس بحدود عشان محد يمون عالثاني ويصير مثل هالمشاكل السخيفه اللي تجر وراها مشاكل اكبرر

بالنسبه لي كل خواته اكبر مني ماعدا ثنيتين لسى طفلات اولى متوسط والثانيه ابتدائي

ماعمري انحطيت بهالموقف لاني عايشه برا السعوديه بس بالنسبه لي امي و امه بخليهم قدام << مع ان امي قلت لها مره و رفضت حلفت علي انا اركب اما امه لسى

بالنسبه للخوات و الاخوان كلهم ورا لانو خواته اكبر مني و كثار يعني مو معقوله بخليهم يجلسون قدام بيصيرون يتزاحمون اصلا اما الاخوان اخواني ماعلي منهم اما اخوه اصغر مني بسنه فيجلس ورا احسن الا اذا سبقني او زوجي قال ورا

أخواتي في الله أتمنى أن لا يكون جل تفكيرنا في أمور لاتقدم
ولا تأخرفي هذه الدنيا فماذا يكون سواء ركبت وراء أو قدام
ان كان في ذلك زياده لمحبة زوجك لك أو غلاك فسنبحث في الموضوع لعدة أيام كما أنه من الواجب أن نطبق قوله صلى الله
عليه وسلم( ليس منا من لايوقركبيرنا ويرحم صغيرنا)
فمن حق أمه عليك أن تحترمينها فهي في مقام أمك وقدلاحظت
ولله الحمد اجابت معظم الأخوات توافقت في ذلك
أما في خصوص أخواته فان كانت أكبر منك فأحترامها واجب
وتقديمها أجل ثم ضعي نفسك في مكانها فما رأيك لو قدمتك
زوجة أخيك أما ان كانت أصغر فيجب عليها هي تقديرك وأحترامك
وأني لأرجو من الله أن تكون قلوبكن رحبه لتقبل جميع الآراء
:32:

مزيانه

شوفي عزيزتي
اولاً ام زوجي ست كبيره يعني ما تطلع بره البيت كثير
وبعد انا اللي اجلس قدام كلهم عارفين هالشي
وحت لو كانت اخته قدام وجه ياخذني من بيت اهلي مثلاً من اخرج من البيت اشوفهه تروح تقعد ورا
فالموضوع معاي عادي جداً
يسلموووووووووووو
تقبلي مروري

تفاؤل أنثى

لو كانت امه اكيد هي قدام
لو كانو خواته انا قدام يعني حتى لو راحو قبلي يركبو ورا
بس لو كان اخوه يعني ريال طبعا من الاحترام عندنا انا اروح ورا

(سالي )

مساء الخيرات ......... أكيد إذا كانت امة بخليها تركب قدام احتراماُ لسنها أما خواتة مسسسسسسسسسسسسسسسستحيل يكفيني أنهم لازقين فينا مايفكون عنا بكل سفرة لالالالالالالالالالالالالالالالالازم يروحون معنا والله طفشت من ذي الحاله وكل شي كوم والغيره كوم ثااااااااااني الله يعين ......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى