مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] ما بعد الولاده .. ممكن مساعده

الله يقومك بالسلامة واهم شيء الراحة وتنظيم وقتك والرياضة انا مالي والدة الا6شهور ولا ارتحت لان ابني كان مرة تعبان من المغص وعندي عيال يدرسون وكنت ماانام احيانا الا3ساعات وطلعت من النفاس وانا كلي تعب لكن اهم شيء تنظمين نومك واكلك مع الرياضة والله يفرحك بمولودك وان شاء الله يكون من الاطفال الهادين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله بخير جعلك بخير ياقلبي
الف مبروك حبيبتي والله يقومك بالسلامة وتولدين بالسلامة ياقلبي
بس والله ماعندي خلفيه عن هالموضوع أدعيلي أني أجرب وأحمل يارب وكل محرومة
أسفه ياقلبي يمكن الأخوات يفيدونك
,,,تحياتي,,,
الله يرزقك ويرزقني ويرزق كل المسلمات بالذرية الصالحة ان شاء الله

اول شى الله يقومج بالسلامه بس ادعيلى بالذريه الصالحه وقت الولاده ماوصيج ، بالنسبه مرحله بعد النفاس عندج اللهوم والطبيخه والمردود واهم شى التمره بحبه البركه والرشاد وشويه حلبه وشويه فلفل اسود طبعنا يكونون مجروشين مو مطحونين مع دهن عدانى ، وتخلطين مقادير من العنزروت والمره وخوا جوا مع بعض وتشربينهم بالقهوه احسن شى ، وبعدين عندج الماي والملح الخشن تغسلين فيه يعقم المنطقه وان شاءالله تكون مفيده هالمعلومه

هتوف2009

حبيبتى تقومين بسلامة وانصحك تشترين كتاب اسرار الحريم فيه كل شي كيف تعتنين بنفسك وخلطات قبل وبعد الولادة اشترى الكتاب وادعيلي

الله يهون عليك ويرزقك المولود الصالح
1 _لا تنامي على جنبك في الأيام الأولى , نامي على ظهرك أكثر شي من أجل يرجع الرحم
لوضعه الطبيعي .
2 _بعد الوجبات استلقي على ظهرك لو لمدة نصف ساعة لأن الجلوس يسبب نزول الرحم .
3 _حاولي رأسك مايجيه موية أبدا إلى أن تطهرين وإذا ما استطعتي فحاولي على الأقل الواحد وعشرين
يوم الأولات .
4 _القرنفل ابعدي عنه لا تضعينه في القهوة لأنه يسبب تجلط للدم .
5 _ لا تكثرين من الحركة خلال الاسبوعين الاولات من اجل الجروح تشفى بوضع صحي وطبيعي
لأن كثرة الحركة تسبب انفكاك للخيوط لا سمح الله .

ربي يقومك بالسلامه يارب

اضيف على اخواتي اهم شي لا تشربي شي بارد ولمن تنامي لا تنامين على بطنك عشان يقولون انها تكبر البطن

والاشياء التانيه معروفه الا افادوكي اخواتي في الله

انا نظامي بالنفاس حلو
  1. يكون عندي دايم ترمس احط فيه دارسين وحلب زنجبيل وشوي سكروعلطول اشربه
  2. الهوم وبعدين اتغدا
  3. العصر قهوه وتمراوشاي وفطاير
  4. العشا اليتبين بعد
    [*]لاازم افطر ويكون مصابيب او بيض او الي اشتهه
    [*]الظهر اخذ العشا بفترة اخذ الهوم
  5. اشياء لازم تتجنبينها
  6. المشي الكثير
  7. اكلالباذنجان
  8. الجووووع يخررب
  9. ويارب يسهلك امورك كلهامين

Miss Sweet

بصراحه ما عندي خلفيه .....لان ربي ما رزقني لين اللحين بس ان شاء الله عقب كم شهر بخبرج

الله يسهلك ياعيوني نصيحه مني انك تهتمي من الخياطه وتحاولي انك متتحركي ولاتجلسي لين ماتنزل الخيوط وبعدين تبدائي تمشي كل يوم على فترات عشان جسمك يرجع زي اول وتربطي بطنك بحزام الجاوه ادا كانت ولدتي طبيعي وتكتري بشرب السوائل الاشياء الحاره من قهوة القشر الجليب بالزنجبيل تمتنعي نهائيا عن المويه البارده والعصيرات البارده وتريحي روحك والله يسهلك ويتمم عليكي بشرينا لما تولدي انشاء الله

غراميات

الله يقومك باالسلامه ولاتنسين شرب الحلبه احسن من اكلها لانها مفيده للظهر

(7ssasa)

ما أدري يمكن انا داخله الموضوع متأخر

بس نصيحتي أدويه النفاس لا تتركينهاا .. وانا هنى بالمنتدى قاعده اشوف اشياء غريبه على ف أكيد كل ديره يختلف انفاسها عن الثانيه

سوي اللي يعلمونج الكبار

بس الاكل

ديري بالج

خفايف ومشويات وخبز خفيف .. وحليب كامل الدسم مرتين باليوم يعني نص لتر باليوم

والسلطه مرتين غدا وعشاا وكثري فيها الجرجير لانه يدر الحليب

اشربي الدارسين والقشر وتغذي تغذيه جيد تحوي جميع العناصر الغذائيه لاتعرضين للهواءوعليك بشرب الحليب بالزنجبيل اكتفي بتشطيف خارجيا بالماء الدافي والمطهر

7anona

اول شى انشالله ربنا يكتبلك ساعه احسن منها مافى وتقومى انشالله بسلامه انتى والبيبى انا لماكنت نفاس كنت اكل عادى بس اهم شى ركزى ع الخضار والحليب كلى مرقه لحم دجاج بس حاولى انك تحافظى ع نفسك يعنى مو مره ماتاكلى ولامره تخففى بس اهم كمان لازم تهتمى بالبيبي وتقبلى مرورى وانشالله اكون افدتك

الله يقومك بالسلامه حياتي
والبنات ماقصروا ماشاء الله عليهم
الله يرزقك الصالح يااارب
{{ أعذريني ماعندي خلفيه عن الموضوع }}

أعلى