مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you]صارلك كذا

خوخة ديور

حبيبتي لا ما صارلي لسه

زهرة حزن

حبيبتي انا في حملي الاول عملت تحليل منزلي وطلع فية لون غامق وفاتح وعملت تحليل الدم وطلعت حامل وطالما عملتي تحليل الدم يبين اذا فية حمل وإلأ لا لانة بيكون دقيق جدآ ولكن ربما تكون الدورة متأخرة والله يرزقك بالذريه الصالحة المعافاة يارب

جلاده

حبيبتي انا صار معي كذا جاء موعد الدوره ولكن ماجتني واحسست بالم وبعد مارحت لدكتوره سوت لي تحليل قالت يمكن حمل ولكن مايبان الا بعد اسبوع ومر اسبوع وحللت وفعلا صار حمل والله يكتبلك الخير

نصيحه مني حطي بالج على نفسج على الاقل بعد التحليل السلبي ابعشره يام على الاقل او رجعي حللي مره ثانيه لان انه حللت في البيت طلع سلبي او حللت في المستشفى طلع بعد سلبي او بعد فتره صادني نزيف او حللت في المستشفى طلع هرمون الحمل مرتفع انصدمت فقالت الدكتوره لازم اعيد التحليل اليوم الثاني سويت التحليل مره ثان اله الهرمون نزل يعني كنت حامل او سقطت

عهووووود

لا أختي ما صار لي ...
بس نفس ما قالولج خواتي .. انتظري كم يوم واذا تاخرت عليج الدورة سوي فحص دم لانه دقيق 100%

غرام حساسه

وانا بعد اشوف انك تنتظري اسبوعين عالاقل وتحللي والله يرزقك بالذريه الصالحه

هلا حبيبيتي اني تاخرت الدوره عندي وشكيت اني حامل بس مارحت المستشفى سويت تحليل منزلي وطلع لي في حمل وبعدها رحت المستشفى بس سويت سونار وطلع في حمل بس انتي تاكدي مره ثانيه:icon26:والله يوفقك ويرزقك

المايعه

حبيبت انا جلست عشره ايام اواكثر بعدين حللت في البيت وطلع خط واضح وخط مو واضح وبعدين حللت في المستوصف طلعت حامل الحمدلله انتي اصبري كم يوم وان شاءالله الله يكتب لك اللي فيه خير لاتخافين عمري

فديت دنيتي

ان كنتــــــــــــــــي تريدين الحمـــــــل فـ إن شاء الله انج حــــــامل..
..بصراحه..ماصارلي..وانا في قائمة الانتظــــــــــار...
وبضبط في" فريق سباق الانجاب.."

toffocake

انا دايما انتظر 10 ايام واحلل افضل

التعديل الأخير:

zoooza

اتصور انك حامل لان الخط الثاني ما يظهر الا لو كان في هرمون حمل في الجسم
جربي التحليل مرة ثانية بعد كم يوم احتمال يكون اوضح
الله يوفقك

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
في حملي الاول نزلي معي شي لونه بني لمدة 15 يوم وكنت اعتقد انها الدوره ولكن اتضح انه حمل وجبت ولد وهذه الايام ابدور له على عروسه تستاهله لانه من احسن الشباب خلق ودين طبعا في نظري الله يسعدك

أعلى