مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] سر التجديد

ام شهار

رووووووووووووووعه اتمنى اشتريها
مشكورة عيوني

مشكوره يالغلا على الموضوع كنت اسمع بنات يسوافون عنها ألحين عرفتها بشكل أوضح بس المشكلح زجي شمالي يعني لما يشتهي يلعب أوكي يلعب بس اهو على قولة وحده يحبها عفويه عالعموم انشا الله بشتري منها وخل تغبر لين يبغي يلعب المحروس ويعطييييييييييييييييييييييك ألف عافيه ولبنات الرياض اللي تبيها تلقاها بالرياض مول وبعد في النسيم بأسواق حجاب عند سوق الحريم بس اللي تبيع اللانجري

شجن2008

مشكوره اختي على دعوتي000بس زوجي لما جبت لعبة الشكولاته وقلتله عليها ماشجعني000وبطلت وكنت بزعل منه لكن عرفت انه شخصيته ماتحب الالعاب هذي فعديتها ليه0000

الله حاجات فى منتهى الروعة ياسلام عليها فى اول شهور الزواج بعد كده وخاصة لما يمر الوقت والسنين بين الزوجين اشعر ان الحاجات هذى لاتكون بنفس الروعة فى بداية الزوج الف شكر على عرضك الرائع

السفيرة1

تسلمي حبيبتي علي دعوتك واذا كان زوجي مايهتم ولايسجعني اجيبها

تسلمين ياعمري رووووووووووووووعة
بس للأمانة لسة ماجربتها اذا جربتها اعطيكي النتائج وردة فعل زوجي
يسلمو ياعسل عالموضوع الحلو

ام وجـد

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووره الله يوفق الجميع

ام رومية

مشكورة اختى ولكن زوجى لا يحب مثل هذه الالعاب يحب ان يكون تلقائى ويعتقد ان هذه الالعاب تعطيه اوامر فى شىء لا يحتاج اوامر:icon26:

TONY

بنااااااااااااااااااااات الله يحفظكم لى ما تدري معزتكم عندي فعلا انكم اخواتي سبحان الله كانكم حاسين بوحدتي واني مااعرف احد في المدينه الى انا فيها ومنزلين المواضيع باسمي مسوينلي جووووواحس فعلا اني عرفت الناس كلها بوجودكم معا بس اعذروني لمن اتاخر برد سوريي طولت عليكم وتسلميلي اخي على الافكار الحلوه والتجديد الله لا يحرمني منكم بلقسات:shiny:

homar

اختى جزاك الله خيرا على الافكار ولو حد يعرف فين ممكن الاقيها فى قطر

ام طرووق

معاك حق انا عندي لعبة غرفة النوم بس لسا ما لعبت فيها مع زوجي لاني ما ادري كيف بتكون ردة فعله لكن عجبتني الطريقه الي مكتوب بالموضوع راح اطبقها واقولك النتايج

أعلى