مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] زوجي مدري شو فيه ؟؟!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم كيف الحال .. اممممـ .. بدخل في الموضوع سيده ..

انا صار لي 9 شهور و اسبوعين من عرست .. اول شهر كان احلى شهر مع اني ما سافرت شهر العسل بس كان ريلي معوضني عن كل شي بس عقب تغير كل شي اسلوبه كلامه تصرفاته حتى في البيت ما كان ييلس وايد و كنت اصكت و بعد عيد الاضحى كشفت خيانته و واجهته و وعدني ان ما يغلط مره ثانيه و مادري كيف و مشينا امورنا لمدة شهر و رد مثل ماكان لا اسلوب عدل ولا شي و على اخر اشهر حملي تعدل معايه تقريبا من آخر السابع و فرحت وايد و ربيت والحمدلله و ردت الحاله مثل ما كانت كله يصارخ عليه و يعق ألفاظ بذيئه و جيه انا ما خبرت حد عشان المشكله ما تكبر فبلييييييييييييييز حاولوا تساعدووني طفرت والله فكرت بالطلاق و السبب معاملته لي مع اني احاول اني اهتم فيه ما اهمله بس هو متغير ماعرف شو اسوي عطوني الحل ..:icon1366:

بداية امل

اهلين حبيبتى نصيحة من انك تقوين شخصيتك وتحولين تلفتين اتباهه لك غير اسلوبك اجذبية شيلى فكرة الطلاق من عقلك انا مجرب الطلاق الطلاق صعب مشاكله كثيرة الله يكون بعونك من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته

مشاعلM

حبوبة اول شي اتأكدي انه مافي حد في حياته ...

وثاني شي حاولي تستفيدي من هل منتدى ولمواضيع الي فيه من انماط لشخصية

وعرفي بضبط شوة نمط ريلج وحاولي تتثقفين اكثر وتقرين مواضيع عن شخصيته

وطريقت التعامل معاه ولاسلوب الي يقربج ويجذبه لج اكثر ...

بس موضوع الطلاق مانصحج فيه غناتي ليش تخلين زوجج لوحدة غيرج

انتي وبنتج اولى فيه وفي فلوسه وحاولي تسوين المستحيق ولانج تخسرينه ..

حاهدي اقري اتثقفي فتحي مخج لا تستسلمين وتتخلين عنه واخر شي اتفكرين فيه المفروض الطلاق...

ربي يوفقج ويفرجهاا عليج...

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
ليش يصارخ عليج شو الاسباب ؟؟؟؟
اختي اعرفي نمط شخصية زوجج هل هو جنوبي ام شمالي ....
وانتي شو نمط شخصيتج ؟؟؟؟

أمونة80

الهون أبرك ما يكون , شيلي فكرة الطلاق نهائيا من بالج وحطي نية الاصلاح ,

شوفي نفسج يمكن انتي اسلوبج معاه تغير وقت الحمال مثلا وانتي مو ملاحظه؟

يمكن عنده مشاكل مع اهله أو شغله يخليه دايم متنرفز ومتضايق,

انتي خلج دايما مبتسمه وياه وحاولي انج ما تفتحيين مواضيع تكدره ,

اما سالفة الخيانة فاكثر الرياييل لهم سابقة فيها والعياذ بالله , انتي عليج تسترين عليه ودايما شغلي القرآن ببيتج , واخذيه من ناحية الدين , وحاولي تكسبينه باسلوب حلوو ولو قط عليج كلمة مو حلوه حاولي تكلمينه بدلع وتقولين له باسلوب حلو هالكلمة جرحتني وعيبك عصبيتك, وماكو احلى من المصارحه بهالامور وعسى الله ايسسر امورج ويهدي لج ريلج .

ياعزيزتي نفس الكلام اللي قالو عنه البنات اقوله وتري حتي لو له علاقة في احداهن لا تحطيها نقطه الااهميه في حياتك اجعلي الاساس كيف تكسبينه وتحببيه فيك والحمدلله دامك ولدتي بالسلامه فرصه لتجديد والتغيير
ودعي ان الله يسخره لك ويحببه فيك
دعواتي

ميوسه

اعرفي نوع شخصية زوج

واستفيدي من موضوع عل زوجك خائن المثبت بهذا القسم وطبقيه

واقري قصة ام بسمه الامارتيه هذه حكايتي وخذي المناسب لك

موفقه

حبي s

انا مع الاخوات
شيلي فكرة الطلاق من راسك واستفيدي من هالمنتدى في تقوية الشخصية وجذب انتباهه
الله يرده لك ان شاء الله

مشكوورات خواتي .. كم صارحته و قلت له شو فيك ليش تكلمني جيه و ما اكلمه و انا معصبه بالعكس احاول اكلمه و هو في نقطة ضعفه يعني يوم اكون في حضنه عشان ما نضارب بس بعد بالباجر يرد على حالته تخيلو اليوم يقولي طلعي انتي وبنتج رقدو في الغرفه الثانيه شليت البنت و سرت عنده قلت له على اساس البنت اللي تتكلم لا نحن نبا نكون عندك تخيلو دخلت اسبح طلعت لقيته راقد في الغرفه الثانيه و قافل على عمره صكت و ما قلت شي .. الله يعين

حبيبتي انتي باول حياتك ولازم تاسرين زوجك بحبك وتخليه يتعلق فيك وطبعا على حسب شخصيته شماي جنوبي ,,,,,,,,,ولو تقدري تراسليني عالخاص باذن الله راح اساعدك

روز@

حبيبتي ماقصروا الاخوات وانا بعد الله يعيني كله معصب ومو سامعه ولا كلمه حلوه
حسيت مراهقتي بدت تتلاشى وانا ماستمتعت فيها بس الله يكون بالعون ويلهمنا الصبر ويسخرهم لنا يارب
الله يفرجها وانا بتابع معك ردود الاخوات وانشالله نستفيد طولي باااااالك

لاتعطينه اكبر من حجمه يالغاليه اهتمي برحك اول (لاتكدرين خاطرك) ولاتقصرين في حقه عطيه حقوقه كاااااامله وانتي انسي ان لك زوج حاولي تنسين همومك روحي لاهل وسعي صدرك وراح يتعدل
وقبل كل شي عليك بالدعاء وقيام الليل وقرائة سورة البقره
الله يسخره لك

غربه؟

انا مع الاخوات في كل اللي قالوه
بس انصحج تتواصلين مع بقايا امرأه

صمت لأيام

شوفي اختي شيلي فكرة الطلاق من راسك يعدين انتي لسة ما كملتي سنة متزوجة يعني لسا ما بعد فعمتو بعض وعلشان تفهم شخضية اقرئي انماط الشخصية في هذا المندي الرئع لأن يتفعمين اشاء كثيرة وانتي اثقلي علية خليكي شوي رسمية وقليلة الكلام ولله يعين علي ها الرجال الي محنا قادرين نفهمهم

bellegirl

السلام عليكم

هلا فيك اختي معانا بالمنتدى وان شاء الله نقدر نفيدك وتتحسن علاقتك الزوجية في ما يرضي الله :)

اختي أول شي أنصحك فيه تعرفين نمط زوجك لإنه صدقيني وايد أشياء بتفهميها ... أنا ماكنت أعرف نمط زوجي إلا مبارح وتدرين اختي تميت طول الليل أبكي فالسرير ...تدرين ليش... لإني أخيرا فهمت زوجي... كنت وايد ظلماه لإني ماكنت فاهماه بكل بساطة :)

فسوي التحليل اختي واعرفي نمطه وان شاء الله بتفهمين وايد أشياء وتصرفاتك بتختلف معاه

وأنصحك اختي تهتمين فنفسك بعد أكتر وتحاولين تشوفين عيوبك واتصلحينها .. وتشوفين زوجك ليش يصرخ ... شلي تسوينه ويهيجه اتفاديه اختي وحاولي تعرفين نمطك الشخصي بعد حتى تقدرين تركزين أكتر على تطوير ذاتك

شلي عنك فكرة الطلاق الغالية... انتي الحمدلله مستعدة تتغيرين وهذي فرصتك... اهتمي ببيتك أكتر و اعرفي زوجك شلي يجذبه حق أي حرمة غير ك وسويه... خليك على مزاجه *___* وان شاء الله حياتك بتتغير للأفضل

الله يوفقك اختي ويسخرلك زوجك ويهديه لك ان شاء الله

دمتي في خير وصحة

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
عليك بالرقيه الشرعيه00ولكن لاتطالبين بالطلاق لان الطلاق امره صعب جدا00

حاولي قرأة سورة البقره لانها طارده للشياطين00

ولاتعتمدين فقط على قرأة سورة البقره القران كله خير00

وجربي الرقيه الشرغيه 00ربما يكون سبب النفور حسد اوعين00

وانا هنا لااشكك بالامر ولكن حسب ماقرأت مشكلتك انه لايوجد منك تقصير

وحاولتي التفاهم معه00فجربي الرقيه
الشرعيه00فأنها انلم تنفع ولاتضر00

وعليك بصلاة الليل ةالالحاح لله بالدعاء

ان يسخر لك زوجك فأن الله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه وهذا وعد من الله لمن طرق بابه00واكثري من الاستغفار00واجتناب المعاصي 00فالذنوب تحبس اجابة الدعاء

ابذلي الاسباب وسترين النتيجه

فرج الله همك

noor oman

هلا اختي

بقولج شئ
اهم شئ فالعلاقة الزوجية الاحترام المتبادل بين الزوجين والظاهر مثل ما فهمت من كلامك ان زوجك ما احترمك من البداية وانتي سكتي ورضيتي فتمادى فهالشئ
اختي لا تحسسيه انك مهما سوا راح ترجعيله وتسامحيه لا اذا غلط عليكي من البداية خاصميه وازعلي عليه بدلع واكيد بيراضيكي وما بيكرر الخطأ
لا تطلبي الطلاق لكن لما تشوفيه هادئ اجلسي انتي وياه وحاولي تسوي جو رومنسي واسرقيه من نفسه وقوليله اريد اتكلم معك وتكلمي معاه وابكي فحظنه وقولي كل اللي ف بالك واساليه ليش كذا واعرفي منه فشو انتي قصرتي ولا تنسي لما تتكلمي شوفي ف عيونه وان شاء الله بيزول همك

حياتي لله

هلا الله بحبوبات
الله يكون في العون يمكن أنتي مافهمتي شوة في خاطرة بس الصبر و التفاهم كل شيئ يصير حلوووووووووو
في هذا الدنيا عليكي بالدعاء و الصبر وكل العائلة تكون فيها سو تفاهم يا كثر ما مرينا عليها بس بالصبر عدينها و الحمد لله حبيبتي قولي ريلج لزام نتفاهم باحترام و نفهم بعض أن شاء الله يسرا أمركي و يفرج همكي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى