مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] اصنعي اقراص طبيعية ببيتك لإزالة الكرش والبطن،،،،،

همسة حنين

الف شكر غاليتي على الوصفه
بس حبيبتي كنت ابي أسال تقريبا كم حجم الحبه الا تعملها هل مثلا قد حب الفول او الفاصوليا البيضه ولا أكبــر ولا مثلا نعملها 1 سم اتمنى انك تقوليلنا لان الحجم اعتقد له دور يالغلا

تسلمي

همسة حنين

غاليتي أم الجيران
لكِ ودي وتقديري يالغلا وأعذريني عملت بحث على النت عن دي الوصفه لانها عجبتني وقلت أبي أعملها بس اكون عارفا وملمة بكل شي ولقيت دا الموضوع حبيت أضيف معلومتى مع معلومتك علشان الكل يستفيد يالغلا وأي استفسار راح يلقاه ...

=============================
تنبيه هااااااااااااااااااااااااااااااااام
الوصفة ما تتعدى شهر ضرورى و صاحبتها تقول انها جربتها و ظهرت النتيجة في 15 يوم

الحامل ما تستعملها حتى تولد

اترككم مع الموضوع الاصلى:

وصفة جد رائعة لشطف الشحوم المتراكمة على مستـوى البطـن وتنحيف الخصر
***جربت ريجيم قاسي وما خسيتي ؟؟

***عملت كثير رياضة ولا نتيجة ؟ نفس البطن ونفس الشحوم؟؟؟

*** أخذت أدوية للتخسيس وعملت وصفات منزلية وبردو المشكل لهلا مطروح ؟؟؟

اوكي حبيبتي راح ترتاحين من الكروشة الكبيرة ، بس اتبعي الوصفة ولا تملين

الوصفة رائعة ومجربة ، والوصفة تصير اللي عندها شحوم متراكمة بالبطن وكمان اللي بطنها منفوخ بالغازات ، كمان اللي عندها مشكل في المعدة ، واللي عندها غرغرة في الامعاء .... وصفتي طبية وأخذتها شخصيا من طبيب ألماني يشتغل بالطب البديل ، وحبيت أفيد كل الاخوات اللي يعانون من مشكل الكرش

وأترككم مع الوصفة :

ملعقتين مرامية جافة مطحونة

ملعقتين شاي أخضر مطحون

ملعقتين زعترجاف مطحون

ملعقتين قرفة مطحون

ملعقتين زنجبيل مطحون

ملعقتين قشر رمان مطحون

ملعقتين كمون مطحون

ملعقتين بذر الكتان (زريعة الكتان)

الطريقــــة :

تاخذين كل العناصر وتقومي بمزجها جيدا ثم .... الان اسمعيني منيح

= اذا كان بطنك كثير كبير وحاسة انو مليان شحوم، المقادير راح تخلطيها بخل التفاح لان تحصلي على عجينة ....

= اذا كان بطنك متوسط الحجم المقادير تجمعيها بعصير الليمون لان تحصلي على عجينة

خذي شيئا من العجين على قدر نواة المشمشالمهم حاولي تشكلي قرص صغير وحطي الاقراص على صينية لان تنتهي من كل العجينة

بعد ذلك ادخلي الصينية للفريزر الى ان تتجمد الاقراص، بعد ذلك شيليها من الصينية وحطيها في قارورة بلاستيك وارجعيها الفريزر

" هذه الصورة وجدتها في أحد المنتديات ولم أعرف الكاتبه الحقيقيه لهذا الموضوع لان منقول وآمل من الجميع الدعاء لها بظهر الغيب " عذرا حبيباتي حفاظا على الجهد الخاص لم أجد الكاتبه الحقيقيه للموضوع ولكن اقل قليل نعمله ان ندعوا لها بظهر الغيب ""

* على الريق تأخذين قرص مع كاس ماء وبعد ساعة هيك ممكن تفطرين عادي

* قبل الغذاء بنص ساعة تاخذين قرص وبعدين اتغذي عادي

* وكمان قبل العشاء بنص ساعة تاخذين قرص ويا ريت العشاء يكون خفيف (بلاش عشا بس فاكهة و بعد شهر تعشي مثل ما تريدي)

ملاحظة مهمة :

في هذه الفترة سوف تلاحظين كثرة خروجك للتواليت ، لا تخافين ، جد عادي بالعكس وقتها تعرفين ان الحبوب ابتدت تعمل المفعول وابتدت ترمي السوائل السامة الزائدة في الجسم

اكثري من شرب المياه ويا ريت قبل النوم اعملي شوية حركات تسخينية وراح تشوفين النتيجة بعد 15 يوم بالضبط ، تغير ملموس والكرش تبتدي بالذوبان ، بس استمري ولا تملين (ليس اكثر من شهر) ... هذه النقطة جدا مهمة

ملاحظة: انا رايي انك تحطى القرص بكاس او نصف كاس ماء حتى يذوب قليلا ثم نشربه احسن للمعدة

ان شاء الله تستفادوا من الوصفة و اكرر.. وبعمل بحث كمان أشوف نتايج الاعملوها او اي وحده تعمل بحث تقولنا عن الجديد ..

بالتوفيق جميعا

:icon30::showoff:مشكورة صاحبة الموضوع ...بصراحة انا الان جربتها ....ودوب لي اسبوع ...واحس بارتياح واحيانا شوية مغص بس مادري منها ولا لا...عموما احب انبه الاخوات اللي راح يستخدموها باني عملتها مثل الحبات اللي في الصورة وبلعتها..وكنت جدا صعبة في البلع وبعدين كورتهاصغار جدا وعلى شكل كبسولات طولية واحسها صارت افضل...واخ منها ست حبات ...لاني لما كورت الوحدة وصغرتها طلع لي من الوحدة ..خمس حبات والله يستر ...ولما اخلص شهر راح اقولكم النتايج...بس انا مرة متفائلة منها...وشكرا لكم جميعا ..واتمنى اي وحدة جربتها تقول لنا وش صار معاها....علشان الكل يستفيد...ودمتم بـــــــــــــــــــود..:icon26::icon26:

يسلموووووووووو على والوصفه يليت اللي جربتها تقوول لاخواتها علشان الكل يستفيد ترا بذمتكم ليوم الدين

love so nice

انا راح اجربها بس راح اشيل القرفة لانه مو زينة للقلب ،،،

وشكرا للنقل الرائع وربنا يحقق لج امنياتج

omjoda

جزاكى اللة خيرا على الموضوع اللة يصغر كرشنا يارب خلاص تعبنا:(
بس سوال انا سمعت ان قشر الرمان يوسع الحرمة صدق ولا لا؟ اللى عندها خبر تقولنا اللة يجزاكم الجنة

تامار

يعطيكى الف عافيه الحمد لله ما عندى كرشه ههههههههههههه

انا الزين

يسلمـــــــــــــــــــــــــــــــو ياقمررررررررررررررررررررررررررررررررررر

:icon26:مشكوره اختي على هاي النصيحه و راح:icon26: :icon26::icon26:اجربها انشاءالله:icon26::icon26:
....
:icon30:..:icon30:
....
:bigsmile:..:bigsmile:
....
:fish:..:fish:
:essen::surrender:(ام البنوتات 4):blow:

جربته و صار لي يومين بس اليوم قبل الغذا نسيت اخذه ..

بس طعمه .. ما عيبني .. ..

ان شاء الله ما يكون له اثار جانبيه ..

خوخه@

يعطيك العافيه ياقلبي@ اناكنت استخدم المرميه مع الشاي الاخضر وخفت كرشتي اما بذور الكتان تجيب عقم هذا موكلامي كلام الدكتوره

أعلى