مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] إذا كان بتوقيعك صورة نسائية .. .. حياك الله إدخلى

شكرا لك اختي لمى على الملاحظه الرائعه:icon30: وتنبيه الاخوات وتذكيرهم وانا اضم صوتي لك واتمننى ان ان يستجيبو ا لنصيحتك وجزاك الله الف خير وجعلهاالله في موازين حسناتك:clap:
وتقبلي مروري

نوجا خوليو

جزاك الله كل خير أختى بس أنا لسة جديدة وما حطيت صورة لسة ويا دوب بتصفح وأشوف المنتدى بالأول حتى لسة ما اعرف كيف أنزل صورة واطمنى اذا عرفت ما بحط صور نسائية بحط أطفال لأن بعشقهم

$$ شكرا على الدعوه $$

مساء الخير يالمى .. اولا اشكرج على الدعوه .. ثانيا آنا مو حاطه اصلا صوره لافي النك نيم ولاالتوقيع
واذا ابي احط مااحب احط صورة حريم احب صور اطفال والأكثر صور طبيعه واذا تفضلتي وصممتيلي صوره للرمز والتوقيع اكون شاكرتلج على ذوقج

dem

انا اضم صوتي للاخت -لمى عمري -واحب احيي فيك الغيره علادينك وجزاك الللللللللللللف خير - :a194:

RedRose

Active member
انا اشوف ان الموضوع عادي

اولا المنتدى نسائي

ثانيا : الصورة موجودة في النت في كل مكااان يعني اللي يبغى يشوف رح يشوف ما اعتقد انها رح تسبب اي فتنة اذا كانت بين حريم ,,, وحتى لو شافوها رجال ,, لان الصورة الخليعة منتشرة والصور اللي في المنتدى ما فيها صور تصل لدرجة الخلاعة برأي

ثالثا : المنتدى نفسه شعاره فيه صورة نسائية حتى لو كانت محجبة ما تفرق المهم انها صورة

رابعا : اعتقد فيه اشياء في الدين المفروض نلتفت لها اهم بكثييييييييير من اننا نناقش موضوع صورة في التوقيع

((انما الاعمال بالنيات وانما لكل امرء ما نوى))

تحياتي ,,

الحمد لله انا ملتزمة بفضل الله من حيث ندرة الصور وحتى باستخدام الحاسب

ارجو طرح موضوع فتاوى وجوب خدمة المراة ووجوب مراعاة الزوج لها ضمن فتاوى واحكام شرعية تصل الى كل زوجة وكل بلقيسية لان الموضوعيؤثر على الاستقرار الزوجي

بوركت جهودكم

غلا ناصر

الأخت لمى عمري شكرا لك على الموضوع بس أنا شايفة أنها صورة عادية جداً
بس ياريت لو ماكان إنكتب إسمي على العنوان أمام جميع العضوات
وأنا على العموم حذفتها وشكراً

أعلى