مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

[you] إذا تعرفين فديتج أفيديني ...’’

smallmam

ممكن حامل او خربطة هرمونات شوفي دكتورة

ام علي 77

ما تشوفين شر حبيبتي , اول شي راجعي امراض نساء وولادة وسوي تحليل حمل واذا مافيه حمل طلبي العلاج

ام شموخ999

ماتشوفين شر لاكن اخذي بنصيحتي وان شا الله بترتاحي جيبي اول حاجه التحليل المنزلي وحللي عن الحمل على فكره التحليل المنزلي نتيجته اكيده ولو كان مدة الحمل بسيطه اذا مافيه حمل اتبعي الاتي غوشي قشر قهوه مع قرفه مع زعتر الورق ومراميه واشربيها حاره واذا بغيتي حليها واخلطي محلب ومره وعنزروت وحطيها بفنجالك لبغيتي تقهوين وراح تنزل دورتك بدون الم وتحسين براحه من المغص والتقلصات ارجو اني افدتك اذا قريتي ردي علي

أمووورة

حبيبتي أعتقد إنش حامل أنا كنت مثل حالتش وما اهتميت وبعدين طلعت حامل وأجهضت

دره مصونه

ماهوعلاج ميلان الارحام تكفووووووووووووووون

السلام عليكم لو سمحتو احد يعرف علاج ميلان الارحام غير التمريخ مثلاتحميله اواعشاب وتسلمون

يمكن حامل سوي تحليل دم عند الدكتوره واذ كان مش حمل
انصحك تسوين فحص على هرموناتك وسونار على الرحم وشوفي وش المشكله وعالجيها

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يمكن يكون حمل واقطعي الشك باليقين واعملي تحليل حمل بالمستشفى وانتبهي يا غاليتي على نفسك لا تشيلين شى ثقيل هم مو زين على ظهرك ودمتي بخير

عزيزتي الغالية من خبرتي لأني أشتغل بالمستشفى أنصحك تسوي سونار عند أخصائية لأن يمكن يكون حمل في البداية أو يكون طراح كمان في البداية
وماتشوفين شر

jasmen

انصحكي بعمل تحليل منزلي
ولا تشيلي حاجه ثقيله

اهلين يقلبوووووووووووو نفس الحاله ولكن انا متأخره كثير وبعض الأيام ينزل معي " اكرمكم الله " خيوط بنيه ثقيله ان شاء الله نكون حوامل انا وانتي "الله يفرحنا " .:surrender:

انا انصحكي تروحي تحللي دم وبعدها روحي لدكتوره بس لاتهملي نفسك تقبلي مروري والله يطمني عليك

بنت الفايز

اعملي تحليل حمل في البيت واذا طلع سالب كرريه بعد اسبوع واذا سالب احتمال عندك لخبطه في الهرمونات
او نفسيتك متعبه هاليومين عشان كذا اتاخرت بس لا تشربين اشياء حاره وانتي ما تاكدت

ليش ما تسيرين عند دكتوره متخصصه وتكشفين عن نفسج
الدكتوره راح تعرف حالتج الله يوفقج يا رب

أعلى