مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

XxXx دلـــووووعـــــة ...... بـكـل كيـــــــاني XxXxX

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أول شي اقولج شكراا من القلب على الموضوع الحلو ^_^

الاجابة على الاسئلة ؟؟
للعلم ما قريت الاجوبة علشان اجابتي تكون صريحة وماتتأثر بكلام البقية :bleh:

السؤال الاول
هو عباره عن احساس عالي بالذات ,, ثقة بالنفس ,,بحيث انه عباره عن حركات وايماءات خاصة بالجسم تكون معبرة عن الحالة السابقة ^_^

السؤال الثاني
يخطر على بالي انها متكبرة ,, وشايفه نفسها :sad_1:

السؤال الثالث
اهتمامها بنفسها الزايد عن حده والمبالغ فيه + مايهمها راي الناس ولا انتقادهم لها ,,تتصرف كأنها عايشه لوحدها ما يهمها حد

السؤال الرابع
بصراحة في كثير من الاوقات احسه لايلائم شخصيتيه .. نظرا للجديه والمثاليه التي اتمتع بها وتخرب عليه الدلع:tears::tears:مع ان اهتمامي بنفسي عال

السؤال الخامس
طبيعي ,,تؤثر فيه التربية ,, وممكن يكون مكتسب

السؤال السادس
اكيد له تأثير ,, بصراحة احس الناس تسوي الف حساب للدلوعين

السؤال الاخير
نعم :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:

لجيّن

ملكة
مفهوم الدلع في رأيك ؟
رقة ونعومة فى الشكل و الصوت و السلوك...انثى بمعنى الكلمة

صدى كلمة دلع لديك ( لو سمعت فلانة دلوعة ) ماذا يخطر على بالك؟

مهتمة بكل تفاصيلها كانثى

متى تصفين احداهن انها دلوعة ؟

لما تهتم بالتفاصيل اللى تميز انوثتها وتميزها عن غيرها

هل تشعرين ان الدلع شي يلائم شخصيتك ؟

احيانا

هل الدلع شي طبيعي؟

مش دايما... احيانا طبيعى واحيانا مكتسب على حسب البيئة

هل للدلع تأثير على الاخرين وما نوع التأثير؟

اكيد ... لو التاثير على الرجل يبقى تاثير ايجابى قوى ومهم ..... لكن على باقى المجتمع يبقى تاثيره سلبى ويمكن فهمها خطأ وتفسير سلوكها على انه سذاجة وتفاهه

بصراحة ... هل تريدين ان تكوني دلوعة ؟

اكيد ........

تسلمى على الموضوع الرائع وفى انتظارك اختى

Miare_uae

جميله مشاركاتكم ... والاجمل رغبتكن ان تكن دلوعات ....

الدلع صفة متلازمة مع شي .... بمعني صوت دلع .. حركة دلع .. لبس دلع ... سيارة دلع .. مكتب دلع .. سرير دلع ............... الخ .... هي كلمة تعبر عن شي وليست شي معين بحد ذاته

لو سالتيني اختي الحبيبة.. ما تعريفك يا ميارى للدلع سأجيب
... الدلع = انثى ,,, انتي انثى اذا انتي دلوعة لا محال

لا تقولى (( اريد ان اكون دلوعة )) ... كل امرأة على وجه الارض يجب ان تقتنع انها دلوعة بالفطرة ...
هل انتي مقتنعة ان الدلع = الانثى ............ ام تريدين ادلة واثباتات ؟؟؟؟

انظرى لخلق الانثى الطبيعي ... خصر وصدر وارداف وبشرة ناعمة باختصار دلع مترف
انظرى الى الميل في خطوة الانثى وترنح محيط حوضها يمينا ويسارا ... واقصد الخطوة الطبيعة التي في تكوين خلقها
انظرى لصوت المرأة ... نعومة الصوت امر طبيعي
انظرى الى الفتيات الصغيرات انظرى لاختيارتهن من الالوان والالعاب
انظرى الى اسلوب طفلة صغيرة لا تعرف الحياة كيف تقنع اباها او جدها .. بالحيلة ان يشتري لها ما تريد

هل اقتنعتي ان فطرة الانثى منذ خلقت الدلع ؟؟؟؟

ولكن اين اختفت هذه الانوثة الطبيعية ... اين اختفى الدلع الطبيعي ؟؟؟
قبل ان نبحث عن اسباب اختفاء الدلع .. اريد ان اوصل حقيقة لعقل وقلب كل واحدة منكن ..

الدلع شي جميل وهو غير مرتبط بشكل الفتاة او وزنها او اخلاقها ؟ ليس مرتبط بمالها وجاهها واصلها وفصلها ؟ ليس مرتبط بالبيئة التي تربت بها او البيئة التي تعمل بها ؟ ليس وليس وليس ......

الدلع من حق كل انثى وفي اي وقت ... أقول هذا لان الاغلبية فيكن ركزن على ان الدلع للمحارم كأنه شي يظهر بضغطه زر ويختفي بضغطة اخرى

انتن خاطئات ... فالفطرة لا تظهر ولا تختفي فجأة .... انها امتداد طبيعي لسلوك الانسان .. الدلع شي جميل دائما وشي ليس بالحرام ابدا ...

وشي مثل ما قلت لا يظهر للمحارم ويختفي في وقت اخر ابدا ابدا ابدا ... اعرف انكن انصدمتن من كلامي ... وقد تعارضني الكثيرات .. لكنها الحقيقة ... انا اردتي ان تكوني دلوعة لابد ان تكوني مقتنعة بما ذكرته في الاعلى ............

ستسألني احداكن كيف اكون دلوعة امام الشباب في العمل ؟ ساجيب لانكي يا اختي الحبيبة لا تعرفي حقيقة الدلع حتى الان ولا تعرفي ما معني الدلع ؟؟؟؟

فما هي حقيقية الدلع المغروس في رأس كل واحد واحدة فيكن ؟؟ ساجيبكن بصراحة ؟؟؟

الدلع في نظركن هي وسيلة اغوائية ... لتوقيع الرجال بالعمد او بالبراءة ..
الدلوعة في نظركن حبيبة ابوها وامها ..
الدلوعة ولدت لتعيش في ترف ورفاهية وخدم وحشم ...
الدلوعة هي حدة تفتح لها الابواب وتلبي لها الرغبات ...

لدلوعة هي التي تتعمد او لا تتعمد ان تجعل الرجال مولعين بها ويلبون طلباتها .. لانها بصوتها وسلوكها ومشيتها وحركة يدها تأسر قلوبهم وعقولهم .......... تلك التي اذا ما عبرت امام الناس .. جعلت العيون شاخصة والافواه مفتوحة والقلوب معلقة ........ هذه الدلوعة التي تعرفوها

اليس كذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا اردتن الوصول الى هذا المستوى فاعذوني هذا ليس موضوع ... موضوعي ارقى من ذلك .. الدلع الذي اريده لكن ارقي واروع واجمل ... هو دلع بكل كياني

ان كنتن ترد التعرف على الدلع الذي اقصده اجيبوني على هذه الاسئلة الصريحة ؟

لماذا تريدين ان تكوني دلوعة ؟ هل هناك شخص معين او سبب معين

لو تحقق وتعلمت واصبحت دلوعة فعلا ؟ ما الاثر ( انطباع او رأي ) الذي تريدين ان ياخذه الاخرين عندك ؟

هل اقتنعتي ان الدلع = الانثى .. اي انك بالفطرة يجب ان تكوني دلوعة ؟

اين اختفت انوثك ودلعك ؟؟؟؟

في انتظار مشاركتكم ....

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حتى احتفظ بأنوثتي/السبب الوحيد ان اكون راقية وايضا لنفسي

لو تحقق وتعلمت واصبحت دلوعة فعلا ؟ ما الاثر ( انطباع او رأي ) الذي تريدين ان ياخذه الاخرين عندك ؟

لايهمني راي الاخرين ابدا الاهم ان استشعر بروعة الاحساس وانا ارى ملامح أنوثتي في كل شئ يحيط بي ...

من زمان مقتنعه ...ومعك سيكمل الاقتناع

من ناحيتي لم تختفي ابدا ولم اسمح لها يوما بالاختفــاء ...

مياري...موضوع راقي ،متميز ،وجميل .
يستحق شعار التمييز
ويستحق التثبيت
وموفقه يالغاليــــــه

بأنتظارك :in_love:

زوجي دنيتي

المراه التي ليس فيها دلع احساسي انها اقرب لرجل لانه هو الذي يميز انوثتها

أنا متابعه لموضوعك الرائع ,,,
عندي سؤال اختي الغالية ^_^
هل الجدية والمثالية الزائدة تذهب بالدلع وتبعده ؟؟؟؟

حلا العرب

أنا بطبيعتي رقيقة.. و صوتي ناعم..و أهتم بنفسي..
بس مع الشباب جدية.. و أتكلم دايما بمثالية.. لكني رقيقة :in_love:
و الكل يشهد...
و الصراحة أحب الدلع واايد.. و أريد أتقن فنونه الخفية ..
يعني في أمور شكلية أنا ماكنت عاطتنها اهتمام.. و لاحظت أنها بالفعل تثير اللي جدامي.. الاكسسوارات و الميداليات و الذي منه..

وأريد أتمرس الدلع و الأنوثة بشكل ساحق.. عشان خطيبي اللي بيكون زوجي ان شاء الله .. أريده يذوب فيني... :msn-wink:
أتمنى دلعي في حياتنا الزوجية يكون سلاح أضيفه لأسلحتي هههههه عاد اتجوولو داشة حرب :showoff:

أني مووووووت رقيقة و دلوعة و أنثى حقيقة..:icon26:
مثالا: زوجي بيعشق رجولته لما يعشق أنوثتي...

طبعا مقتنعه من زمااااااااااااان :icon30:

ما اختفت موجودة .. بس أحتاج أخصص وقت أكثر عشان أدلع نفسي.. و أعطيها حقها.. لأنه جاتني فترة أعتبرها ركوود و كسل الأنثى بداخلي..:sly:
بسبب تقليلي لعلاقاتي الاجتماعية و مشاغل عملي.. وهموم الحياة..

وطبعا يحتاج أصقل الأنوثة أكثر.. و أتعلم فنون دلع أكثر و أكثر خصوصا للزوج.. كالمشية المغرية.. و حركات الجسد أبرزها أكثر...:msn-wink:

أترجة

أختي Miare_uae
كم إنتظرت ردك .. كل يوم أشيك على الموضوع لأرى ردك .. وأخيراً
بالنسبة للأسئلة

أسعى نحو الأفضل .. فطريقي الحالية يجب أن تتغير ... زوجي حاول كثيراً أن يغيرني دون جدوى ..وهو شريك ضمن أسبابي للتغيير

هذا ما أخافه .. نظرة الغير ... أعتقد عدم الرضى والقبول .. بإستثناء زوجي ... وما أحبه أن ينظروا إلي نظرة إعجاب .. لا لطريقتي ... بل لقدرتي على تغيير ذاتي نحو للأفضل دون (إبتذال) >قد لا تكون هي الكلمة الصحيحة أرجو أن تفهمينني.<...

بدأت ذلك ... سابقاً نظرتي كانت جد سيئة .. الآن ولله الحمد تغيرت

لم تكن موجدة أصلاً حتى تختفي

على فكرة حضر زوجي وأنا أكتب جملتي الأخيرة .. وأصر على قراءة ما أكتب ... وعندها إبتسم لي وطلب مني ضمة وأهداني قبلة .. مسكين هو هذا الزوج كم عانى معي وما زال يعاني .
أشكركِ أختي الكريمة ... وبإنتظار تعليقك

مفهوم الدلع في رأيك ؟

الدلع ..هو عسل الانوثه
الدلع في الصوت المشيه حتى حركة الاصابع
الدلع بالاغراض الشخصيه

صدى كلمة دلع لديك ( لو سمعت فلانة دلوعة ) ماذا يخطر على بالك؟

في البدايه وقبل ان افهم مفهوم الدلع وحلاوته..كنت اكره الدلوعات...احسهم يطلعون فشلهم بالدلع ...وكنت اشك انه وحده مثل هذي ممكن تكون ام وربة بيت

متى تصفين احداهن انها دلوعة ؟

من مظهرها الخارجي وحركاتها

هل تشعرين ان الدلع شي يلائم شخصيتك ؟

الدلع مع زوجي ...يس يس يس
بس مع اهلي ...احسها صعبه... هههههه

هل الدلع شي طبيعي؟

الحين أدركت انه المفروض يكون طبيعي

هل للدلع تأثير على الاخرين وما نوع التأثير؟

على الرجال...تسحر وتجذب
على النساء..تقهر هههههههه للي ما يفهم الدلع

بصراحة ... هل تريدين ان تكوني دلوعة ؟

طبعا

بانتظارك غاليتي

الجواب الاول : لتكتمل شخصيتي كانثى فقط لاغير
الجواب الثاني: لايهمني مايقوله الاخرون بقدر ما يهمني نظرتي لنفسي
الجواب الثالث:من زمن جدي
الجواب الرابع: لم تختفي انوثتي ولكن كساها قليل من الغبار وانا هنا لازيله
وشكرا اختي على الموضوع الرائع

Miare_uae

ستوووووووووووووووب :smoke1:

بنات ... ركزوا معاي .... الدلع شي طبيعي مثل ما قلت الاخت ( نحو تحقيق ذاتي ) في اي موقف وفي اي مكان انتي رقيقة وناعمة ودلوعة .. مب مايعة وماصغة وتحاولين تلفتين الانتباه

وشي ثاني بنات ... لازم تميزين بين الدلع وبين فن الاغواء ... في هذا الموضوع راح نتكلم عن الدلع لي هو بالنسبة لكل انثى مثل الماء والهواء ... لكن فن الاغواء وبالذات اغواء الزوج هذا يباله موضوع اخر ان شاء الله .... بس بدون دلع طبيعي راقي ما تتعلمين فن الاغواء .... لان الاغواء دلع لكن مبالغ دلع كله فتنه ...

الحين خلونا مع الدلع .. تصرفي كأنك انثى رقيقة ناعمة صافية الذهن هادئة السلوك متزنة التفكير ... وبعد ما تتشرب كل خليه في جسمك وعقلك وروحك بالدلع راح نتطرق لموضوع فن الاغواء ...

راح اعطيكم مثال واريدكم تتخيلون وحدة في العمل تدخل قسم تحتاج منها معاملة معينة ........

بنت رقم راحد
تمشي بقسوة وتضرب برجلها الارض ، صوت الحذاء الذي تلبسه يرج الارض تحتها ، مهما كان وزنها فهي تعودت على القساوة والصلابة في المشي والسلوك تمر على الاخرين وتقول السلام عليكم فلا تميز صوتها تطلب ما تريد بكل صرامة فهي لا تحدث الرجال الا باسلوب ناشف لان الرجال ما ينعطون وي ، تمر على صديقتها تتحدث معها وفي نفس الوقت تاكل قطعة حلوى تتحدث عن مشاكلها وتذم كل شي فلا وقت لديها للموضة والصالون كل حياتها عيال وطبيخ ، تنهي حديثها وتخرج من القم .... تغلق الباب خلفها بقوة وربما ترفسه برجلها حتى ... يقول الاخرين عنها سبحان الله طيبة بس الحياة خلتها قاسية (قصدهم دفشة)

بنت رقم اثنين
تدخل على القسم كالنسمة خطواتها متزنة راسها على الاعلى وابتسامتها الرقيقة لا تفارق وجهها ، مرتبة في ملابسها ذات الالوان الناعمة الدافئة ، عبايتها ناعمة شيلتها موضوعة على راسها ثابته وجميلة ـ تمر وتقول السلام عليكم بو فلان ، صباح الخير فلانة ، تعبر بين الناس كالفراشة وتطلب ما تريد بكل ادب ورقة وتشكرهم على ذلك ,,, تحمل بيدها الاوراق التي طلبتها يدها الناعمة الانثوية ويتخلل اصابعها خاتم جميل تستوقفها صديقتها وتتحدثان عن جمال الجو وتتفقان على الخروج سويا بعد العصر ... تخرج من القسم برقة كما دخلت برقة والكل يقول حقا هي رائعة

بنت رقم ثلاثة
صوت الكعب العالي يسبق دخولها القسم وما ان دخلت على فاحت رائحة العطر وصوت العلك المرافق لضحتها وتتحدث بكل مياعة مرحباااااااااا فلان كيف حالك ويييينك انا اوكييييييييي ، وتمر على شخص اخر واخر واخر فهي تحب لفت الانتباه ولا ترتاح حتى تعرض ملابسها المزركشة وشنطتها الضخمة واكسسواراتها الكثيرة بالاضافة الى المكياج والجلوس الفاقع .... تمشي مترنحة يمين ويسار وتطلب ما تريد وتاخذ حاجتها لكنها لا تنصرف فما زال في جعبتها الكثير من السوالف وتكمل الباحة رحت مع خواتي وحضرنا المسيرة وطلعت من السقف لا محد عرفني كنت مغطية ويهي بس وناسة ..... وما تنتهي حتى تقول بااااااااااااااي ومن خلفها همسات الاخرين مسكينة مب صاحية

اي بنت تريدين ان تكوني في العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
... تذكري انتي في المنزل شي اااااخر

التعديل الأخير:

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
وصف دقيق الصراحة

انا في العمل الفتاة رقم 2.....

متابعة بشغف........

حلا العرب

اي بنت تريدين ان تكوني في العمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شخصيتي في العمل قريبة جدا من البنت رقم 2
بس ينقصني ( انا أرفع رأسي .. بس عيوني في الأرض) أو بمعنى اخر لا أنظر للوجوه .. أنا في مكان عمل مختلط.. وحتى مرات أسمع فلان يسلم علي ..بعد ما أمر.. لأني بالفعل لا أنظر في وجوههم..

وشيلتي دايما عندي مشكلة في تضبيطها.. من نزلتي من السيارة لحد المبنى , وأنا أعدل في هذه الشيلة..:thumbdown:

الحمدلله سلامي على الجميع بتواضع وابتسامة مشرقة:blush-anim-cl:..

بالنسبة للحديث, فأكيد الصحبة غير.. لأنا نتكلم عن مواقف مضحكة و غيره.. و مرات شباب القسم يسمعونا.. أنا صوتي هادي.. بس السالفة اتكون متسجلة عندهم .. :crazy: يعني هذا غير لائق؟

و يعني مرات تجينا نسوي حركات طفولية:cupidarrow:.. خصوصا في المسيرة.. هذا أيضا غير لائق..؟؟

رقم 2 مميزة ,, لأنها حافظت على مكانتها كأمراة ,, وبحدود وعبرت عن انها انثى رائعة !!!

ولا مالفرق بيننا وبين الرياييل !!

حواء الكون

موضوع رائع انا من المتابعات لك أخيه

وانا رأيي ان التربيه والمجتمع المحيط له دور في دلع البنت

اذكر واحنا صغار كانو الاهل يقولون لنا شفتوا هالبنت دلوعه لاتمشون معها

واحنا بدورنا نشوف تصرفاتها ومانقلدها لان اهلنا قالوا لنا انها دلوعه

فعلا نحتاج كذا مواضيع

سلمت يداك

انا تقريبا رقم 2
ولكن لانه المكان اللي نعمل فيه مختلط

احاول ان لا ارتدي خواتم او شيل فيها رسم

لانه فعلا انا أأيد ان الرجال ما ينعطووون ويه

اذكر على سبيل المثال
مره كنت لابسه حذاء رسمي كعب
وكنت امشي مسرعه
موظف من الموظفين امامي نظر الى الخلف وقال...شوي شوي يا دكتوره ليش مستعجله؟!
كان ودي افره بشنطتي
نظرت له نظره من الخاطر

اما ان تحدثنا عن اي مكان اخر مثل زيارات
فالحمدلله حتى لما اروح بيت اهلي اكون متزكرته

بالنسبه لتصرفاتي في السابق كنت اعتبر الدلع عيب
لكن بعد ما كبرت شوي عرفت انه شي طبيعي وانثوي واحاول ان اكون دلوعه بالمعنى الحميييييييييد

انا متابعة بصمت عن نفسي كنت دلوووووووووعة بس بعد ماتزوجت خربت من تاثير ابو الشباب والحين بعد هالمنتدى بديت ارجع ان شاء الله بس لعلمكم ماصرت دفشه لانه مب طبعي بس خفيييت كثير وراجعة

أنا بصراحة أحب الدلع بس كلمة وحدة فيها تعليق ساخر ترجعني ورا
بصراحة دلعي بدأ يختفي من يوم تزوجت لاكن مع هذا المنتدى الرائع برجعة وبقوة

Miare_uae

تتسال الواحدة منا

فطرتي .. طبيعتي اين اختفت ؟ ولماذا تغيرت ؟

الاغلبية كتبن ... ( اختفى طبع الدلع فيني بعد الزواج )

هل هذا منطقي ... :dunno:

ان الزواج يستنفر كل طاقات الانثى فتشهر كل اسحلتها وفنونها كالاغواء والدلع للخوض في تجربة الحب مع الشريك ... هذا هو المنطق

اذن لماذا هذا التناقض ؟ لماذا اختفى الدلع وانا بامس الحاجة اليه

لان الزوج دافع لاظهار الدلع .. ام هو السبب في اختفاء الدلع

الان سنتحدث عن الفطرة البشرية لكل انثى .... ليس عنك كمتزوجة او انسة او غنية او فقيرة او عاملة او ربة المنزل ... او أيا كانت حالتك ...

الكيان البشري عبارة عن حاجات ... حاجات معقدة تمثل هذا ا الكيان المميز ...

فحاجات الانسان هي............

حاجات الجسد

هي حاجة العيش والبقاء وهي حاجات مادية كمأكل والملبس والسكن وتدخل من ضمنها الجنس والانجاب

حاجات الحب

هي الحاجات الاجتماعية والعلاقات مع الاخرين والانتماء اليهم سواء كان الزوج او الاسرة او الاصدقاء

حاجات الروح

هيالحاجات الروحية تتعلق بايجاد معنى للحياة والهدف منها

حاجات العقل

هيالحاجات الذهنية العقلية التي يجب ان تنمو

والان ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, هل سمعتي عن صراع البقاء ؟؟؟؟؟ هل شاهدت تقاتل الحيوانات في الغابة من اجل الحصول على حاجة الشرب او الاكل او الامان او الرعاية او حتى التنافس على الزواج والجنس ...

انه نفس الصراع الذي يعيشه الكائن البشري كل يوم ولكن باسلوب اخر يعيشه للحصول على

حاجاته المذكورة في الاعلى ... ولكن الاسلوب اختلف باختلاف العصور والفنون

تتخيلي مخلوقة على الارض تكاد تموت جوعا ،، هل تعتقدين انها ستنتظر ان يرف قلب احدهم

ويعطيها حاجتها ام انها ستتنافس وسستتعارك بكل ما اوتت من قوة لتحصل على ذلك ...

اذا الحاجة الماسة تغير الفطرة ، والحاجات الغير مكتملة والتي يبحث الانسان عنها تفقد المخلوق طبيعته الرقيقة المعطائة ... فالانسان وخصوصا الانثى محبة رقيقة حنونة معطاءة ... لكن وقت الحاجة الماسة ستتحول تلك الرقيقة الى شي اقرب للرجل اذا صح التعبير

والان نتحدث عن التنافس والصراع .... فلو كنتي تتنافسين مع احد تتنافسين بمبدأ ( العين بالعين )

فلو شدت طفلة شعر اختها ستقوم الاخرى بشد شعر المعتدية حتى يصلها نفس الالم فتركها ....

كذلك مبدأ العقاب لو قام طفل بضرب اخيه يرد الاخرين كالام مثل بضربه اعتقادا بانه سيشعر بالالم فلن يكرر ذلك

الحال هو نفسه بين الزوج والزوجة فالزوجة التي تريد تحقيق شي قد تستعمل اسلوبها الانثوي في بادئ الامر قد يجدي نفعا في البداية لكن مع امتداد سنوات الزواج فان الاساليب القديمة لا تجدي ولا تأثر في الزوج وكنوع من فطرتها الانسانة تتغير وتتحول الى مخلوق يبحث بشراسة اعن حاجته

لان الحياة بين الزوجين تقوم بتشارك مصالح وافعال ومواقف قد تتعارض وقد لا يوفرها الطرف المسؤل عنها ، ان حاجة المرأة للكمال ولانشاء بيت سعيد مثال ونفاذ صبرها وقلة حيلتها وضعفها ووحدها اثر كبير في تغيرها ... اليس جدول المنزل وحاجة الزوج وحاجة الابناء هى المستهلك الاكبر لطاقتك ... هل عرفتي لماذا تتحولين الى وحش ... لكني لا تجدين وقتا لحاجة نفسك في وسط هذا العالم السريع المتغير والمربك والملئ بالمغريات .. لا تجدين من يعينك على تغذيك ذاتك وحاجات فكيف بك تحملين هم حاجات الاخرين

قد تكون هذه الحاجة التي تبحثين عنها بسيطة جدا جدا .. مثل شراء حليب للطفلك .. لكن نسيان زوجك المتكرر يدفع للغضب لا سيما لو كانت هذه مقدمة لسلسلة من اخفاقات الزوج في حقك ... الغضب وما ادراكم ما الغضب

اذا امامنا حقيقتان وهما ...

حاجاتك الانسانية

تداخل الاخرين في حاجاتك

ستستفيض في الحديث عن الحاجات وكل تحولك من انثى رقيقة الى وحش هائج بلا ذرة رقة او نعومة من خلال الرد على هذه الاسئلة .............

هل تحققت حاجاتك الانسانية في هذه الحياة ؟ كيف نسبة اكتفائك فيها ؟

حاجة الجسد ... الحب .. الروح ,, العقل ؟؟؟؟

مذا يقلقك في حياتك الحيالية ؟ وما اكثر ما يغضبك ؟

هل تذكرين موقفا تحولت فيه لوحش هائج ؟ ولمذا تصرفت هكذا

::::::::::::::::::::::::::

التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى