مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

!!!000 سعـــــديه المسكـــــينـــه ومعـــاناتها مـــع زوجـــها 000!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلة فواكه

اسفه يابنات كان بودي ان ارد عليكن واحده واحده ,, اسمحن لي .....
المهم مرت بضعه سنوات وسلطان مشغول في عالمه الخاص بين اصدقاء السوء والسهر والسفرات والبنات وسوء الخلق ,, وسعديه بين مدرستها وابنائها ...
بالطبع ضاق البيت عليها وعلى ابنائها بالاضافه الى انها كامرأه عامله لديها معارف وصديقات وصار بيتها يحرجها امام الناس و صار قديم ولا يوجد رجل في حياتها يصلحه او يجدده واخوانها كل واحد مشغول بحياته ,, فقامت سعديه وجمعت كل مالديها من بقيه ورث والدها بالاضافه الى المزيد من القروض واشترت منزلا جديدا ,,, بالطبع سلطان ضيف شرف ولم يضع ولا نص فلس في المنزل .. والمشكله ان خالاتي حينما سردن لي القصه ينظرن لسعديه انها بشرائها المنزل امراه قويه وقادره على ان تعمل كل شئ بدون وجود سلطان ولكن كيف لي ان افهمهن ان هذا قمه الضعف والتنازل ولا يمت للقوه بصله لان تفكيرهن مختلف وجيلهن مختلف ....
انتقل الجميع للمنزل الجديد وانتقل معهم سلطان الولد البرئ المطيع البار :icon28:..... بالطبع بعدما اشترت سعديه المنزل بدا مسلسل الاستغلال المادي من جديد ,, بشرائها المنزل اثبتت له ان لديها الكثير من المال وساعدته على ابتزازها واستغلالها اكثر ,, فكان اسلوبه الجديد هو انه زعل عليها وافتعل مشكله لانها كتبت البيت باسمها وتجاهلت وجوده كرجل وهمشــــته من حياتها ,,, الا ان سعديه هذه المره رفضت وبشده ,, وكانت النتيجه ان سافر زوجها وتركها في دوامه الابناء واختفى من حياتها 3 سنوات ( احسن ) من رايي انه باختفاءه هذا اراحها ماديا من الصرف عليه ...ثم عاد وبدا يتردد على المنزل كل اسبوع مره او مرتين بصفته (رجل البيت ) الا ان وجوده وعدمه واحد ......بل انه كان حينما يأتي يفتعل المشاكل مع سعديه ويهددها بالزواج عليها ,,, ( عشان تصرف عليه وعلى زوجته الجديده )
كبر ابناء سعديه وقامت بارسال ابنها الكبير لاحدى الجامعات العريقه في الخارج ,,, فهي وضعت كل املها في ابنائها الذين ربتهم بكل تضحيه وتفاني وكانت الام والاب لهم في نفس الوقت ,, وصارت تنتظر ان يتخرج ابنها ويأتي رافعا راسها بفارغ الصبر وبعد عامين ادخلت ابنتها وبنت الهنديه اللاتي في نفس العمر الى الجامعه مع بعضهما ,,,,
الجزء القادم سيكون اخر جزء باذن الله ويحكي عن اخر ماحدث في حياه سعديه في الوقت الحالي .....

نسمـــه*

لاحول ولاقوة الا بالله
أشكرك من أعماق قلبي غاليتي

أهم شيء نستفيد ونعتبر لا أن نكون عبرة لغيرنا

اولا مشكوره كل الشكر على سرد القصه الرائع
وثانيا ترى الرجال مايحبون المره الضعيفه ابدا او الي تتنازل عن حقوقها

الله لايكثر من امثال سلطان لانه في نظري لايعتبر رجل بالاصل ماهو انسان...
ولو انا منها ماافتحله الباب بعد كذا

روعة مشاعر

سله فواكه تسلميييييييييييييييين ياقلبي ع القصه الرائعه وان شاء الله الكل ياخذ العبره والعظه منها - اكملي عزيزتي

متابعه
بس والله في كثير من امثال سعديه عندنا
كثيير
بانتظار البقيه مشكوره اختي
والله يجزاكي خير

ياربي اعذريني بس ماحب هالأسلوب بالسرد القصصي .!!

الله يرضى عليج كملي القصة مرة وحده وبلاها الأجزاء ..!!

وخاصة اذا فيه من تعاني من شئ اسمه النسيان:( ..!!

الحين شيذكرني بالتكملة يالغالية ..!!!

سلة فواكه

قهوه بريه
وقتي ما يسمح اكتبها مره وحده
اشرايج انتي ترجعين تقرينها بعد كم يوم عشان تكتمل الاجزاء

السلام عليكم

واااااي تعبت من الي صار لها و من موقفها السلبي .....

تكسر الخاطر .. بس ما اقول الا ياريت انها خلت المشاكل هو يحلها .. و تجاهلت طلباته . يعني يهدد بالاولاد و لزواج .. !!!

طيب هو شخصية سلبية .. كان خلته يولي لان وجوده و عدمه واحد ...

انا اشوف انها تحبه !!! و الله يمكن تحبه المرةة ... و ايضا هي ضعيفة الشخصية

الله يبارك لها في عيالها

ريمانوفا

ههههههههههه

سلوله قلبي

اما أحسن

اعجبتني ونفس تعليقي الاقيك كاتبته

متاااااااااابعه

nasee

الحمد لله والشكر والثناء عليه لانه حياتي شبيهه لسعدية وسلطان لكن بحمد الله اللي عرفت المنتدي وعرفت شلون اقوله بس ولأ ما راح اتحمل اكثر مسؤلية البيت لوحدي وانت مرتاح علي المخدة وبامورة الشخصية ولنفسه وبس الحمد لله الان خليته يتحمل مسؤلية الاطفال وتوصيلهم المدارس وامورهم .
هذا مو ضعف من سعدية لكن اللي يحب محبوبه ما يبي ياذيه بوقت راحته وتضحي بوقتها وصحتها علشان يرتاح حبيب القلب لكككككككككن ما يبين فيهههههه للاسف وخسارة فيه التضحيات والصبر اقولها وانا فيه غصة في قلبي ما يستاهل التضحيات .
ومساله المنزل رافض رفض تام ان يسجله مشاركه بيني وبينه وانا بالطبع رفضت ان اشاركه في نفقات التصليح او اي شئ يخص المنزل واذا احتجت قطعه اثاث وما شراها اقوم بشرائها واسجل الفاتورة باسمي وهذا بفضل المنتدي اللي علمنا بس تضحيات وتنازلات لاشخاص مستغلين من اشكال سلطان وامثاله.
واقول قول الاستاذة((((( حبو نفسكم )))))
سعدية مسالمه رقيقه ما تحب المشاكل ومضحية لانها تعتقد ان هذا هو الحب تضحية وتنازل عن حقوقها لشان خاطر الحبيب المستغل الغبي اللي ما يقدر صبرها عليه .
واحنا يا النساء نبحث في المواقع والمنتديات بس اغلبهم لا يعرف حقوقه الشرعيه والقانونيه من الحياة الزوجيه فرجاء من المنتدي ان تضع استشارة قانونية في الحياة الزوجيه وواجبات الزوج في النفقه ومسائلها .

سلة فواكه

الحمد لله والشكر والثناء عليه لانه حياتي شبيهه لسعدية وسلطان لكن بحمد الله اللي عرفت المنتدي وعرفت شلون اقوله بس ولأ ما راح اتحمل اكثر مسؤلية البيت لوحدي وانت مرتاح علي المخدة وبامورة الشخصية ولنفسه وبس الحمد لله الان خليته يتحمل مسؤلية الاطفال وتوصيلهم المدارس وامورهم .
هذا مو ضعف من سعدية لكن اللي يحب محبوبه ما يبي ياذيه بوقت راحته وتضحي بوقتها وصحتها علشان يرتاح حبيب القلب لكككككككككن ما يبين فيهههههه للاسف وخسارة فيه التضحيات والصبر اقولها وانا فيه غصة في قلبي ما يستاهل التضحيات .
ومساله المنزل رافض رفض تام ان يسجله مشاركه بيني وبينه وانا بالطبع رفضت ان اشاركه في نفقات التصليح او اي شئ يخص المنزل واذا احتجت قطعه اثاث وما شراها اقوم بشرائها واسجل الفاتورة باسمي وهذا بفضل المنتدي اللي علمنا بس تضحيات وتنازلات لاشخاص مستغلين من اشكال سلطان وامثاله.
واقول قول الاستاذة((((( حبو نفسكم )))))
سعدية مسالمه رقيقه ما تحب المشاكل ومضحية لانها تعتقد ان هذا هو الحب تضحية وتنازل عن حقوقها لشان خاطر الحبيب المستغل الغبي اللي ما يقدر صبرها عليه .
واحنا يا النساء نبحث في المواقع والمنتديات بس اغلبهم لا يعرف حقوقه الشرعيه والقانونيه من الحياة الزوجيه فرجاء من المنتدي ان تضع استشارة قانونية في الحياة الزوجيه وواجبات الزوج في النفقه ومسائلها .
حبيبتي الحمدلله انك افقتي من غفلتك وسباتك قبل فوات الاوان
وعرفتي حقوقك وواجباتك ....
بالفعل اتفق معك ان السبب لا يعود فقط لضعف شخصيه المراه بل الحب الاعمى الذي تحمله لزوجها حتى لو كانت قويه والذي يضعفها
لذلك من الحكمه ان يوظف الانسان عقله في الحب لا عواطفه ومشاعره وقلبه فقط ويغفل النعمه التي انعمها عليه البارئ وهي نعمه العقل

رشات المطر

فعلا في كثييييييييييييييييير امثال سعديه
وانا لي قريبه من قريباتي تزوجت زوجها وهو بدون وظيفه صرفت عليه
وحتى على اهله
حتى السكن نقلو اهله في بيتها تخيلوا
وفي الاخير كافئها بزوجه ثانيه
وعايشه معهم في نفس العماره
بس الحين بدأت تقوم من غفلتها
والله يخارجنا بس

nasee

مشكورة اخت سله فواكه علي الرد ,الحمد لله افقت من الغفلة اللي كنت فيها بس الان المعاناة مع زوج تعلم اني اكون مضحية ومتنازله عن حقوقي لسواد عيونه وينكر علي ابسط الحقوق لاني عودته علي ان اكون انا المضحية بكل حقوقي وهو لا يتنازل علي شاني باي شي .
لكن الحمد لله افقت من الغفله وحبيت نفسي الفقيرة لاني فعلا حسيت فقيرة بكل شي من العواطف والاحساس بالطمئنينه ومثل ما ذكر القرآن الزواج مودة ورحمه لكن الزوج المصون واشكال سلطان لا يرحمون ولا يحبون الا انفسهم وراحتهم وما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولي ونعم النصير.

بنت ملك

مرحبا سلوله ... ماشالله عليج مبدعه .. حسيت بضعف سعدية ... لاني تقريبا شفت معاناتها في امي .... دايمن امي ساكته وسكوتها ضيع وايد من حقوقنا وهذا كان سبب اهمال ابويه للبيت وفينا واستمر الحال ليما كبرنا ..وحاليا الحمدالله كل واحد فينا يشتغل... مرات انسى انه لي ابو او بالأحرى انسى وجود ريال في حياتي لأني ماشوف انهم عناصر فعاله يعني بالمختصر مايسوون شي حق غيرهم ويمكن يسون حق عمارهم وبس ويمكن بعد يسون حق عمارهم من الهيازه الي فيهم
مرات احس عمري ريال لاني اسوي كل شي وماحب اعتمد على حد لاني ادري انهم مابيسوون لي شي ... ودايمن امي تنصحنا وتقول شوتبون من الريايل هذا ابوكم تبون تستون مثلي .... انا احب ابويه وماانكر له شي وماقصر علينا ... ومرات اقول في خاطري امي ماعرفت تتصرف بحكمه وزمانهم غير عن زمانا ... شكلي اندمج وايد ونسيت سعدية وسلطان زمانه :nosweat:​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى