مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ملكوت شو عم تعملي تحت تعي دردشي معنا

ملكوت

ههههههه تبون تقهرون
عااادي
ماتفرق لان بعلولي قالي قبل شوي بطنش دوام
وبعيد معي فديت قلبه. ..
و مازلت اقول يارب العيد الاربعاء

عناد باحبوبه ولي نظموا معها..

ملكوت ان شاء الله العيد الاربعاء مشانك وكمان مشاني مشان لحق صوم لو يوم قبل العيد

ملكوت

هههههه
بسحب البساط من حبي
هذي رموي تراجعت ونظمت لي
عاشت عاشت
عاشت ملوكه عاشت
هههههههههه

ملكوت

وبأذن الله بكسبها

اليوم الحمد لله افضل من اليومين الي راحو
ورايقه لو اجلس لظهر ماعندي مانع. ..

ملكوت

رموي. ..عن أذنك بصلي
اذا جت فوفو احبسيه وهدديها لين تنظم معنا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله ..
عدت إليكم بعد إنقطاع طويل لظروف خارجة عن إرادتي وربما هذا المكان لا يناسبني بعد اليوم لكن إعتدت على إخوتكم وحكايتكم والتخفيف من معناة بعضنا البعض
أحببت ان اخبركم أن لا تنتظروا مني بشارة الحمل الا بزواج جديد إن اراد الله لي ذلك
أنا أنفصلت عن زوجي لاسباب بعيدة عن الذرية أسباب غير منطقية ولا واقعية بالرغم من وجود الحب وانا اتكلم عن وجوده سابقا أما الان فقلبي منغسل تماما عن محبته هذا أمر الله قبل كل شئ ربما صدمت من هذا القرار لكني والله أحس بالراحة لانه أتى منه وليس منى وهو من باعني ولست أنا
لكن احببت أن أخبركم غالياتي أني فعلت أشياء كثيررررة حتى يكتب الله لي الحمل وكانت أسباب المنع عادية وغير ثابته كنت أبكي مرة وأتجزع مرة كانت دعواتي االدائمة أن يرزقني الله بالذرية الصالحة كانت هناك أمور لا تتيسر لي في العلاج وماشابه وكنت أتضايق من هذا الامر ولا اعلم مالذي تخبيه لي الايام والقدر
الآن أخواتي احمد الله انني لم احمل ولم أنجب لاني كنت اعتقد أن الطلاق مستحيل بيننا لوجود الحب لكن الحب ليس دليل البقاء وسبحان من يثبت قلوب المؤمنين سبحان من ثبتني وربط على قلبي وسبحان من غسله من قلبي وعقلي من بعد ماكان هو حياتي وقلبي
لذا نصيحتي لا تجزعوا ولا تتضايقوا من أي أمر تحبه أنفسكم ومنعه الله عنكم ولا تاخذوا بكلامي على ان نهايتكم الطلاق لا لا سمح الله لكن ربما يريد الله ليمتحن ايمانكم أتصبري وتشكري أم تجزعي وتسخطي
فاطلبي الله الاجر والصبر واعلمي أنه إبتلاء من رب العالمين فدعواتي لكن جميعا بالذرية الصالحة العاجلة ولا تنسوني من دعواتكم بإن يعوضني الله خيرا
إنتهى الالم من شبابي وبقي الامل بإذنه تعالى
أختكم
الفتاة ألم وامل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
خبر كان مثل الصاعقة جاتني ضيقة احس اني شوي وابكي
لا حول ولا قوة الا بالله
الله يعوضك ويجبرك في مصيبتك
ويرزقك الزوج الصالح والحمد لله ان مابينكم عيال كان ضاعوا بعد الطلاق خيره من الله هو سبب تاخر حملك ربي ما يبيك تحملين منه وبالاخير تتطلقين :35:
يارب يا رحيم ياكريم يا جواد اسألك بهذه العشر الاواخر من رمضان ان ترزق اختي فتوو الزوج الصالح اللي يستحقها ويقدرها وترزقها منه البنين والبنات :6:
وترزقها الحياة السعيدة الرغيدة :36: في كنف رجل يستحقها ويقدرها حق قدرها ويصونها ويحميها واجعل بينهما مودة ورحمه
اللهم اميييييييييييييييييييييييين

بأأأإإإاااأأأإإإكـ

شو راما بشوفك تراجعتي عن حكيك و صرتي في صف ملوكهـ

ياعيب الشوم ,,,

انا دخلت ولا سلمت جلست اقرا لاصفحات اللي فاتتني
بس انفجعت بكلام فتوووو
:(
وعلى طول رديت عليها

اخباركم حبيباتي وش عندكم انضم لشنو وو
خلوني ارجع اقرا باقي الصفحاااااااااات
برب

ولا يهمك ملوكة احبسها واجبرها تنظم لينا

حبي لا انا من الاول بدي العيد الاربعاء مشان لحق صوم لو يوم قبل العيد واحس متلكم بالعيدو

بس كنت حابة امزح مع ملوكة

انا دخلت ولا سلمت جلست اقرا لاصفحات اللي فاتتني
بس انفجعت بكلام فتوووو
:(
وعلى طول رديت عليها

اخباركم حبيباتي وش عندكم انضم لشنو وو
خلوني ارجع اقرا باقي الصفحاااااااااات
برب
هلا بيكي فوفو والله انا متلك صدمني خبر طلاقها لفتو ربي يصبرها ويعوضها خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى