مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ( تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين 11 )ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ملكوت

انا تمام اسفه على تاخير
لهيت بقصه وحده لها 17 سنه وبالاخير توفى ولدها بشهر تااسع

بس تصدقيين اغبطه على هالنعمه

عاااادي خذي رااااحتك , بالعكس أحس قلبها ينحرق بزياااااادة يعني لما تحقق حلمها فقدته

الله يعوضها إن شاء الله و يكتب لها الصبر .

ملكوت

الا حرقت قلب من قريتها ودموعي ماوقفت
بس لفكرتي بالاجر الي بتااخذه وانه بيكون شفيع لها وياتي يوم القياامه كطير يحمل امه وابيه الى الجنه تغبطينه على هالنعمه
الله يعوض عليها بخير

أنجبت في سن الستين رغم انقطاع الطمث
إيطالية تحقق حلم الأمومة بتوأم بعد 27 عاما من الزواج

بعد 27 سنة من محاولات الحمل عبر تقنية التخصيب بالأنابيب، أنجبت سيدة إيطالية في الثامنة والخمسين من عمرها توأماً.
وقالت السيدة -وهي من مدينة ميلانو لوكالة "أنسا" الإيطالية-: "أنا سعيدة جداً. هذه أعجوبة، وأشكر الرب على ذلك"، مشيرة إلى أنها أنجبت في مستشفى بوتزي صبياً يزن 2 كيلو جراما وبنتاً تزن 1.8 كيلو جرام.
وحاولت السيدة وزوجها البالغ من العمر 65 عاماً الإنجاب طوال السنوات الماضية عبر تنقية التخصيب بالأنابيب، لكن هذه الجهود لم تفلح إلا بعد 27 عاما.

ليست الأولى
وهذه الولادة الثانية في إيطاليا خلال أسبوع لسيدةٍ بعد انقطاع الطمث؛ إذ رزقت سيدة في السابعة والخمسين وزوجها البالغ من العمر 70 عاماً بابنتين توأم في ساليرنو، بجنوب البلاد.
وكان غابرييلا ولويجي قد تزوجا في عام 1990 عندما كانت غابرييلا في السادسة والثلاثين، ولم تحمل، وحاولت 10 مرات التلقيح بمساعدة طبية في إيطاليا من دون جدوى.
وتقدم الزوجان بطلبين للتبني في عامي 1999 و2003 لم يلقيا موافقة، وقررا اعتماد التلقيح الاصطناعي في الخارج.
وكانت محكمة في تورين أصدرت في مطلع الشهر الجاري حكماً يقضي بأن والدين في السبعين والسابعة والخمسين من العمر غير مؤهلين لتربية طفلتهما الرضيعة، وأوصت بأن توضع الابنة للتبنّي

ملكوت

وانا بعد علق وطلعت خلصت شغلي
و القصه الي كااتبتها هذي الناس يااخذون بويضاات من بناات في عمر العشرين ويلقحونها ويرجعونها رحم هالحرمه ويقولون حملت

اللهم لك الحمد

ملكوت

انا تمام انتي كيفك
الجهاز علق معي
انا موجوده انتي وينك البارح ماسهرتي معنا

روتـــانا

اهلين حبوبه ..

اممم البارح فين كنت ؟؟؟ اهااا نمت الساعه 4 .. بس قبلها كنت في المنتدى متنحه بس فاتحه ومسطله صارلي يومين ما بنام ..

روتـــانا

هههههههههههههههههههههه هدا الواقع رموي هههههههههههههههه

لا وكمان ورطت نفسي واتصلت على ماما وقلتلها حجي افطر عندك .. وانا مييييته نعس ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى