مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ(تجمع الأمل المنشود ..ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين ج 5)ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انتي اللي تختفين .... سوي تحديث للصفحة كل شوي بلييييييز .... تعبت وأنا لوحدي ... تسولفين بالقطارة

فيه زر في أعلى المتصفح .... تضغطين عليه ويسويلك تحديث على طول .... بس حسب سرعة النت اللي عندك .... وش النت اللي عندك ؟؟؟؟
واسمي يختفي لما أكون أكتب رد لأني أكون في صفحة الرد مش في صفحة الموضوع نفسه ....

والله عيدنا خايس هالسنة بنعيد في بيت أهل زوجي أول يوم و ثاني يوم في بيت ناس من قرايب زوجي وبس .... لا استراحة ولا طلعة ولا شي .... وأهلي بعيدين عني الله يجمعني فيهم في القريب العاجل .... والله واحشيني موووووووووت

RORO.

أنا أخوتي زيك مو معيدين عندنا أحس العيد راح يكون ناقص الله يقربك من اهلك وبالقريب العاجل وقرب أخوتي كمان

ودي أروح بس تعرفين الراي مو بيدي وزوجي مو موافق في الوقت الحالي .... الله ييسرلي روحة لهم في القريب ويجمعنا بكل من نحب ....

RORO.

احنا العيدعندنا أول شي نصلي صلاة العيد بالحرم ثم نرجع البت نتكشخ ورح اهل زوجي وبعدين ارح اهلي الاقيهم حايسين بذبيحته صلخ وذبح وشوي وبعدين نروح باليل عند اهل ابوي ومن بكره نروح اهل امي وخلص العيد

RORO.

والله يسر امرك ان شاء الله وتروحي أهلك بقرب فرصه بصحه وسلامه قول أمين وكمان الاجازه قصيره مايمديك تتونسين إلا انك ترجعين بيتك وبعدين شوفي النفسيه إلى ماتتعودين على بيتك صدقيني خيره لكي أن شاء الله

RORO.

حرم المدينه معليش انا حاأخرج رايح السوق تبغين شي من السوق

أي يعجبك وودك تشترينه لي جيبيه لا تستحين .... والله يهنيكم تصدقين أحلم أعيش في مدينة النبي صلى الله عليه وسلم ....
الله يوفقك في السوق ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى