مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

【★】تجمع حوامل الشهور 6,7,8,9,حياكم【★】

صدى الاخوه

هلا وغلاا ومرحبا عضوده
الحمد لله تمام انتي شخبارك ؟
هههههههههههههههههههههههه اما بوادر ولاده انسي
لاني حاطه ببالي بقعد انا والبيبي قعده ههههههههههه اصلا انا اقول في نفسي ماراح اولد ماراح اولد وولا افكر انه بيجي يوم ويصير صحيح خخخخخخخخخخخخخخ خوافه مالقيت الا هالطريقه عشان انسى

هلا وغلاا ومرحبا عضوده
الحمد لله تمام انتي شخبارك ؟
هههههههههههههههههههههههه اما بوادر ولاده انسي
لاني حاطه ببالي بقعد انا والبيبي قعده ههههههههههه اصلا انا اقول في نفسي ماراح اولد ماراح اولد وولا افكر انه بيجي يوم ويصير صحيح خخخخخخخخخخخخخخ خوافه مالقيت الا هالطريقه عشان انسى
اهلين بصدى ..حبيبتي ما تنلامين هذااا كله من الخووووف ...والله كنت زيك طاااري الولاده ما احبه ...وكله نااايمه او احياانا تشوفيني النوووم طااار من عيني ... بس هذاا اللي مكتوب دام حملتي خلاص ..لازم في ولاده ...الله يسهل لج ويهون عليج ... نصيحه امشي والله ما يسهل الولاده الا المشي ...

Ranosh

التواااسع امهااات الكراريش ... حبيباااتي اخباااركم كلكم درر ... وصدى الاخوه ... وهمس الحنين ... ورنوش الابله ...ام ميااار ...وروح زوجهااا ... واسمحولي اذا نسيت حد .. يعني بشكل عاااام التواسع
بشرووووا في اي بوادر ...يا الله يا حلوااات البارونااا ولدت بسلامه ...وباااقي انتوا ... شدواا حيلكم يا الله نشوف مين ياااخذ كاااس المركز الثاااني ..

عجزنااا وحنااا ننتظر .. قلت اكيد الباروناا فديتهاا بتفتح لكم الباااب زي ما فتحت لخوااتي الله يذكرهم بالخير غلا ناااصر وام لانااا ...

الله يسهل لكم ..ويهون عليكم كلكم .. والله قلبي معاااكم ..وادعيلكم ..
ادعيلنا عضوده و الله تعبت خلاص الثقل ذبحني حتى المشي معد اقدر عليه
الله يسهل لنا كلنا يارب

صدى الاخوه

هههههههههههههههههههه ياقلبي انتي
انا من النوع الكسووول مالي مزاج امشي
يادوووب اطبخ واغسل وعقب اجلس مريحه طول اليوم
عساني مامشي خطوتين الا النفس ينقطع

Ranosh

عن اذنكم يا حلوين عندي موعد في المستشفى بروح
اشوفكم ان شاء الله بعدين

صدى الاخوه

اقول يادوووبات قوموا فلوها اليوم اربعاء زينو القهوه وقندوا روسكم وبلا هم خلاص عيشوا ايام ماكنتوا بنات
<<ههههههههههههههههههه وش جاني ؟!

اقول يادوووبات قوموا فلوها اليوم اربعاء زينو القهوه وقندوا روسكم وبلا هم خلاص عيشوا ايام ماكنتوا بنات
<<ههههههههههههههههههه وش جاني ؟!
ويييييييه لا صااادقه .. الله يعينج والله ع التصرقع ... قومي قومي امشي احسن لج عشااان تولدين ولا تصيرين زي اختج عضووووده المصرقعه قبل ....مو الحين:31:

ادعيلنا عضوده و الله تعبت خلاص الثقل ذبحني حتى المشي معد اقدر عليه

الله يسهل لنا كلنا يارب
حبيبتي والله ربي يشهد اني ادعيلكم من كل قلبي ...الله يسهل لكم ويهووون عليكم اجمع ...

أجمل عيوون

عضووووده هووووووووون يامرحبا يامرحبا
لك وحشه يالحلوة والله فقدناك وفقدنا الجلسات الحلوة معك
ر بي يسعدك ويخليلك اولادك
بسميك على اسم ولدك
ام ركان لها بالقلب مكااااااااان

أجمل عيوون

عليكم السلام حبيبتي ..اجمل .. اخبااارج ؟؟؟؟؟ طمنيني عليج الحين احسن ان شاااء الله
الحمدله ماشي مريحه نفسي على الاخر والدكتور بعد اخر مره نزل دم مني صارت مواعيدي اسبوعيه خايفين اولد بدري
الله يثبته ويوصله مواصيله ويرزقني بطفل سليم معافى بار صالح يااااااااااارب
ويهون على خواتنا التواسع ويسهل امرهم وامرنا ياااااااااارب

عضووووده هووووووووون يامرحبا يامرحبا
لك وحشه يالحلوة والله فقدناك وفقدنا الجلسات الحلوة معك
ر بي يسعدك ويخليلك اولادك
بسميك على اسم ولدك
ام ركان لها بالقلب مكااااااااان
فديت قلبج ...والله خوووووش اسم ...لا عملتيهاا بعد قصيده ..ما قصرتي حياااتي .. والله انتواا كلكم واحشيني ...انتي اخبااارج ؟؟؟؟ اخبااار الحمل معااااج ؟؟؟؟؟؟ اخبااار النونو فديته ؟؟؟؟؟

الحمدله ماشي مريحه نفسي على الاخر والدكتور بعد اخر مره نزل دم مني صارت مواعيدي اسبوعيه خايفين اولد بدري
الله يثبته ويوصله مواصيله ويرزقني بطفل سليم معافى بار صالح يااااااااااارب
ويهون على خواتنا التواسع ويسهل امرهم وامرنا ياااااااااارب
الله يثبته لج .. ويتممه لج ع خير .. من وييين جاااك الدم والله خرعتيني..اتصدقين حسبت ان فيج وجع ما عندي خبر انه فيج دم .. بس انتي ريحي نفسج وخلج منسدحه .. ويا رب يقر عينج بشوفت البيبي .. ويسهل لج ربي ...الحين باي شهر ؟؟؟؟؟؟؟

أجمل عيوون

فديت قلبج ...والله خوووووش اسم ...لا عملتيهاا بعد قصيده ..ما قصرتي حياااتي .. والله انتواا كلكم واحشيني ...انتي اخبااارج ؟؟؟؟ اخبااار الحمل معااااج ؟؟؟؟؟؟ اخبااار النونو فديته ؟؟؟؟؟
والله تستاهلين احلى القصايد يالغلا
والنونو فديته ماعليه ان شاء الله
تخيلي الا الان ماعرفت نوعه
كل مرة ماخذله وظعيه مختلفه مرة سجود ... ياحبيله
ومرة موباين
الظاهر ناوي يعمل مفاجئة لي

أجمل عيوون

الله يثبته لج .. ويتممه لج ع خير .. من وييين جاااك الدم والله خرعتيني..اتصدقين حسبت ان فيج وجع ما عندي خبر انه فيج دم .. بس انتي ريحي نفسج وخلج منسدحه .. ويا رب يقر عينج بشوفت البيبي .. ويسهل لج ربي ...الحين باي شهر ؟؟؟؟؟؟؟
انا رحت للعمل وحسيت بالام وجيت البيت ولما رحت اوضي لصلاة العصر الا افرازات دم
والام وشد اسفل الرحم ماسكة مع ظهري
ولما رحت قالو بنفحصك داخلي ورفضت
واعطوني اجازة وزادو جرعه الديفستون
ولما طلعت قالي عليك بالراحه
لكن العمل مايرحم المديرة الله يوفقها دنيا واخره ارحمتني وقالت لاتجين خليك مرتاحه لكن المشكله من المشرفه ماتفهم وتحاسبني على الغياب ومسببتلي مشكله حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى