مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

❤دلــــــــع❤غير❤عن ❤اي ❤دلــــــــــع❤

$دمعه غلا$

والشخص اللي يترفع عن الالفاظ العاميه
ويستبدلها
صار
في نظرك ضعيف وغير معتز
بنفسه وهويتها استبدلها بكلمات من لغتي الجميله فكثير من الفردات لها مرادفات جميله تحسن من وقع الكلمه على السامع لاكني لااغير الغه فهي ان كانت مقبوله عند من لايفهمها فهي مغززه عند من يفهمها
وصلنا نتجادل وبدأ رمي الكلام وماكان والله هذا الهدف من الموضوع لامشكله في الحوار لتتقارب الافكار وتوصيل وجهات النظر وفي الاخير كلن له ثقافته التي يراها مناسبه له لكن في الاخير لايصح الا الصحيح
بيت في ربض الجنه لمن ترك الجدال
وان كان
محقا
لان الجدل لاياتي بخير جزاك الله خير
فلن اتجادل بهذا الخصوص سأكتفي بالرد على من تشارك
تحياتي
غاليتي انا لم اقصد الاساءه ابدا لاكني حبيت اوضح وجهة نظري فقط في الموضوع الذي يبدو انه لم يعجبك موضوعك مثير ويثير غضب من لديه غيره على ثقافته ولغته اختي الغاليه تخيلي لو جيتك وقلتلك اسمك مره موراقي وستايلك بالبس مو عاجبني وغيري الوك قديم مره اكيد ماراح يعجبك كلامي وراح تقولي والله هذا انا وعاجبني ستايلي وماراح اتغير هذا الي سويتيه يالغاليه بس ماهجامتي اشخاص هاجمتي لغتنا واعتبرتيها مقززه اتمنى انك ماتفهميني غلط وتعتبرين الي صار فقط ردة فعل وقتيه مع ايماني بحسن نيتك وهدفك افادتنا بكل ماهو جديد تحياتي لك والمعذره اذا اساءت وخانني التعبير

احلى مشايخ

شكرا على الموضوع وجاري التطبيق ,,
همسه :
حياتنا برئيي محتاجه لمليون ثقافه ووجود ثقافه بجانب اللغه العربيه ماتنقصنا بالعكس ,,
رئي لاتخرجوني من المله بسبب رئي,,

Alexandra

السلام عليكم

شكرا على الموضوع وجاري التطبيق ,,
همسه :
حياتنا برئيي محتاجه لمليون ثقافه ووجود ثقافه بجانب اللغه العربيه ماتنقصنا بالعكس ,,
رئي لاتخرجوني من المله بسبب رئي,,
حياك الله بيننا غاليتي
نورتي موضوعي

روج احمرر

حيييل فللله يعطيك الف عااافيه يالغلا

انا حفظت موضوعك عندي عشان اتفرغ له واحفظ الكلمات <<< هع بليده

NAYZ

ما اشوف لها علاقة بالدلع و بحس بميوعة و بياخة بصراحة ،

معاليش بس ما فهمت الهدف !!!

ليال الصمت

اعتقد في لغتنا العربيه بدائل الطف وممكن حنا نحورها من كلمات بالعربي لدلالات كلها دلع و بالعربي
بدل استعمال الانجليزي
مثل دوره
قولي لزوجك لما يقزلك شفيك؟ او يبغاك في الفراش..

انا تعبباااانه مع التاكييد على الباء و مط الالف بدلال وحطي يدينك على بطنك و خليها خاصه هالطريقه بالدوره

و اذا بتقولين للطفل هل يريد ان يتبرز قولي ... فيه ككا ؟

و هكذا

وشكرا

تسلم ايدج ومشكور ه على الموضوع الحلو والى الامام في موضيع بي نفس طريقه وتكون هدفه

أعلى