مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥ملتقى العرايس من شهر 7 الى شهر 12♥♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تفاحة موف

انا22سنه
ايه حوبي مو شرط للمتزوجات حتلى البنات يستخدموه بس مو تدخلينه جو لا حبيبتي خليك من برا لبرا اوكي

بنات سؤال محرج قليلا ؟؟

بس كيف يستعملو المسك ؟؟ بالنسب ليا ع الغسولات لا مسك والا شي
وهو للمتزوجات والا ينفع للبنات كمان ؟؟<< احراااااج
انا استخدم المسك والغسولات وكمان المويه مع الملح بعد الدوره

امونه طريقتي غير طريقتك من الصح ذلحين .........انا ولاانتي ......انااتنقع فيه مده عشر دقايق واطلع ....
يالله جميع الطرق تؤدي الى رومـــا .......يؤؤيؤه توانتبه لساعه2:46ص ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطيف ...
ياللا نشووفكـــــم على خيــــر ^_^

أموووونته ياااسكر

سألتك قبل كذا وماادري جاوبتي والا لا ؟؟؟

وين حجزتي لزواجك بأي مشغل ؟؟؟؟؟

سومــه

تتصدقو يابنات انا بعد ما اطهر من دورتي احس بالم خفيف يعني زي الم الدورة في بدايتها يعني خفيف

تتوقعو انا فيا شي والا عادي انا ابصراحة اشوف البنات يهتمو فترة الدورة بس بالنسبة ليا ما اعرف ايش اسوي خخ

احس اني غريبة

.PRADA.

امونه هذي الطريقه للتعطير والا للالتهابات والتوسعات ..؟

امونته

برادا ليته التهابات بس الا كان عندي هواء ماااااره

وبنات نصيحه لوجه الله مبي الادعوه نص الليل ان الله يشفيني ..ويتمم زواجـــــي على خير ويكفينا شر الحاااااسدين

من اللحين حطي ملح خشن بعلبه
وحطيه بشنطتك حقت الفندق والسفر..فيه ريحه تتطلع انتي ماااااااراح تشميها لكن الرجال يشمها..

وبالفندق جيبي قيضه يدك ملح واجلسي بالطشت شوي او مويه صحه بالقاروه حطي ملح..ورجيها وخليها بالحمام وغسلي

وخذي لك قطعه مره صغيره((المره مضاد حيوي)) لانو فيه التهابات بعد العمليه

تتصدقو يابنات انا بعد ما اطهر من دورتي احس بالم خفيف يعني زي الم الدورة في بدايتها يعني خفيف

تتوقعو انا فيا شي والا عادي انا ابصراحة اشوف البنات يهتمو فترة الدورة بس بالنسبة ليا ما اعرف ايش اسوي خخ

احس اني غريبة
يووه من الدوره وحالاتها بس لازم تهتمي ضرررررروري مره وقت الدوره اقولك اذا حسيتي بشي غريب لازم تروحي للدكتوره ولاتهملي نفسك ابدا

.PRADA.

احس اني غريبة
احم احم كحح حح كلنا في الهوا سوا :)
بس هذا الشي ما ينسكت عليه لاااااااااااااااااااازم نبدأ عناااااايه بانفسنا خصوصا هالمنطقه راااس المااال بعدين

بنات من تسوي تمارين كيجل ؟

سومــه

تفاحة وحلاوة الله يسعدكم يارب

امونته الله يشفيكي ويوفقك امين

امونته

امونه هذي الطريقه للتعطير والا للالتهابات والتوسعات ..؟

للالتهاااااااابات البابونج معقم...

انا فيني بلاوي ماهتميت الابعد ماملكت...بنات والله الالتهابات تجيب التوسعات كذا قالت لي الحرمه...

وبراااادا سبحان الله تخلي ريحه الكتكوت حلووووووه ونظيفه مااااااره....

هئ هئ انا مرتين بس وبعدين تكااااااااااااسلت..ياااااااويلي باقي دوره بس قبل العرس..

وبعد الزواج جيبي برواز تعرفيه.؟؟؟

حق الاطفال تبع الدواء احقني من البابونج وبخي جواااااااا ينظف ماااااااره..

لانو المنطقه اللي داخل مستحيل توصلين لها

صح امونه عليك لمبه لازم تاخذو معكم ملح خشن بكيس او علبه وبعد الحركات نص كم مو بعدها مباشرها لا اليوم اثاني حطي اشوووي ملح بعلبه مويه زي ماااقالت واستخدمووووه والله معقم فنان <<<<<بس انتبهي لايشرب مويه مالحه وتطورطي هههههههههههههههه .............يعني نص العلبه مويه وخلصيها بالحمام واطلعي ..........<<<داراً درا وداً مادرا ..........
*********************عمري 24 ...........لكم طوووولت العمر يارب في طاعة الرحمن الله يبعد عنكم الحسد والعين كثرت هالايام الله يعافي كل مريض ويرجعلي خطيبي حبيب قلبي يارب ..........
***.يالله خارج نطاااق التغطيهـ........

.PRADA.

اتوقع كلنا اعمارنا مابين 20 الى 25 سنه ماهيك ^_* فيه احد اكبر والا اصغر ؟؟

-حور-

هلا حبيباتي انا عمر 23----- المهم ابي اقول لكم ان المسك للبنات مره قالت لي دكتوره ان البنت تاخذ قطنه مبلله وتحط فيها نقطه صغيره وبعدين تمسح المنطقه مسح فقط --------- وبالنسبه للملح اغلب الدكاتره حذروا منه مايناسب للمنطقه الحساسه ويجففها بزياده مره ماينفع واما البابونج حلو حتى الدكتور جابر مدحه ----- والله اعلم

بنااااااااااااااااااااااااااااااااااات احذرووووووووووووووووووووا

انا سمعت اخصائية نساء وولادة بنفسي

تقول سبب الالتهابات اللي تجي الحريم

الغسولات سواء الطبيه او اللي يسونها في البيت

يستخدمونها غلطططططططططططططططط

المفروض بس نغسل فيها من برى ومن جوا لا لا لا

تسبب بكتريا وفطريات والتهابات

من داخل مايتنظف الا بالمويه بسسسسسسسسسسسسسسس

وانا عن نفسي لاحظت كل الخلطات تقول دخليها شوي جوا

نصيحه دامكم باقي بنات لا تخاطرون بانفسكم

وافضل غسول طبي سيباميد بدون منازع ماراح تجيك التهابات باذن الله نهائيا

والمسك حطيه ثلاثه ايام بعد الدوره

بعد كذا مره اسبوعيا

المسك صيري حطيه بين ملابسك الداخليه عشان الريحه

وعندي طريقه منعت الافرازات عندي بنسبه 95 % تجنن بكتبها لكم

سومــه

على قولتكم لازم نهتم

انا مرة روحت الدكتورة عشان دورتي ملخبطة وقالت انو عندي فقر دم وادتني حديد ودواء لحد الحين ما اعرف لايش

بس بطني ما تحملتو الدواء كان قوي مررررة يا بنات انا ممرررررة نحيفة انا انحف وحد في البيت وفي العيلة كلها

تصدقو لما اروح مكان مع اخواتي يحسبوني اصغر وحدة انا بعدي بنتين اصغر وحدة 16 سنة ما شاء الله

اخواتي يقولولي تفشلي خخخ مع انو عادي انا عندي بس ما ادري هما ليه كدا يحبو يتريقو عليا << قلت قصة حياتي خخ

امونته

أموووونته ياااسكر

سألتك قبل كذا وماادري جاوبتي والا لا ؟؟؟

وين حجزتي لزواجك بأي مشغل ؟؟؟؟؟

هلا عمري سوووري والله راااااسي ضارب فيوز..ههههههههههه

هئ هئ اخاف الدوره تجـــــــي وتخرب علينا الفرحه,,>>خطيبي يقولي اجل الدوره ماتنزل بكيفك
قلت الاهي بالريموت..

انا بحجز بمشغل الشيخه...ايش راااااايك والله فخامه بس مو اي وحده لا اروى ماااااااسكه العرايس

عيوني..ريما زفت..وبثينه قهرتني يوم البروفه<<ااااااااه لو اقولك قصتي معاها

سومه.,انتي فيك سدد

سدد معناه دم جامد مانزل سفي رشاد على الريق 3 الايام الاولى من الدوره وحطي فلفل اسود على الحليب

والامبراطوره مو قد كدا خرجت هنادي منو
الالياذه.امممممممممممم مارتحت نفسيآ

قلب قلبوو

بنوتات للمعلوميه أنا سمعت وحده تقول المويه والملح تسبب سرطان الرحم تقول انها سمعته من دكتور في احدى القنوات بس مااعرف اذا كان قصدها لاستخدامه اتناء الدوره أو بعدها...
ماحبيت اسمع المعلومه وماأقولكم.....
والمسك الأسود مفيد للتضييق والإلتهابات وووووووووو.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى