مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

♥♥شـات الامـهـات الحـوامـل لـعـام 2010حيـاكـم♥♥

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الحين العيال راحوا المدارس الله يحفظهم ..

مييسو

الحمدلله ..استانسوا البنااات بس يا شين حنتهم كلشي في خاااطرهم ...رحت امس عشااان آخذ لعيالي شورتات للسباااحه ...وبعدهااا رحت كليرز والله يا ميسو منزلين اطواق للشعر للبنااات جناان اول مره اشوفهم ..يختي اخااف اولد والعيااال محتااااجين اغراض قلت مره وحده ..خذيت لهم كلشي ...وافتكيت ..ورحت بي اتش اس خذوا البنااات لبسااات حلوه ...للطلعه ..وبعدهاا تعشينا في فرايديز ..والله يختي اكله موذاك الزود ..بس الحلا عنده كويس ...

رحت فرايدز مره وحده بس ما عجبني ابد حتى العيال ما عجبهم ...
زين البنات انبسطوا انا طلعت بناتي يوم الخميس مع ابوهم لمطعم اوشال مشوياتهم تجنن

رحت فرايدز مره وحده بس ما عجبني ابد حتى العيال ما عجبهم ...
زين البنات انبسطوا انا طلعت بناتي يوم الخميس مع ابوهم لمطعم اوشال مشوياتهم تجنن
أكلي بعد ما ذقته ما كملت ع طول خليته تيك اواي للخدامه المسكينه ..بس البنااات خبرج عجبهم الناجتس والشيبس ..بس الحلا عجبني ...
يحليلهم البنااات يختي يكسرون خاااطري بالذات اناا ما اطلعهم ...وكانت عندهم اجازه ما طلعوا ابدا الا مرتين ......

مييسو

ما شاااء الله ..الف مبروووووووووك ...
الحمدلله هذاا اهم شي الصرااحه ...كيف الالوان اخترتيهااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحين يالله تفرغي لنفسج ...الشي الكبير افتكيتي منه

الله يبارك فيك ..
ديكور الكنب والظهر تركواز والجلسه والجوانب ليلكي والخداديات 2 تفاحي 2 اورانج 2 احمر 2 بيج 2 سماوي 2 موف...
ان شاء الله اذا طلع ارسل لك صورته

مييسو

ميسووووو شوفي الحين وصلنااا كم صفحه ...يختي من صدقهووووم هذا تجمع قفلوا الاخير وادمجوه مع الجديد :30:..ابشرج بعد كم يوووم بيقفلونه ...اجل يا ميسوووو خلي قرقرتنااا هالوقت شو رايج:24:

انا ماعندي مشكله اني ادخل هالوقت بس والله بتكسر خاطري حبيبتي ام يوسف وام مصعب لانهم مايدخلون هالوقت بالذات ام يوسف ..
هذا الوقت ناخذ راحتنا فيه انا وانتي وانااااااااا

مييسو

انااا فديت قلبهااا ما دخلت اليوم ..ان شاااء الله اليوم تدخل والله مشتااقه لسوالفهااااا ...

ايه صادقه ما شفتها امس بعد ....... ان شاء ربي المانع خير اتوقع النت كالعاده:33:

الله يبارك فيك ..
ديكور الكنب والظهر تركواز والجلسه والجوانب ليلكي والخداديات 2 تفاحي 2 اورانج 2 احمر 2 بيج 2 سماوي 2 موف...
ان شاء الله اذا طلع ارسل لك صورته
ما شاااء الله عليج يا ميسووووو ذوووقج حلوووو والالوان ع الموضه ..ان شاااء الله ربي يهنيج فيه ...ويباارك لج فيه...وعليج بالعااافيه ...

اتصدقين ميسووو عندنااا بيتين عزااا ...وانا ما فيني شده اروح الاثنين ..الوالده الله يسلمهااا فكتني راحت بيت واحد ..والبيت الثاااني هو البااقي ..قلت بنتظر 5 او 6 ايااام وبعدين ارووووح ....

رنووووشه اخباااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخباااار الحمل معاااااج ؟؟؟؟؟؟؟ وحشتيناااا يا القاطعه ..:24:

رنوش 2010

عضوده ...ميسوأخباركم ..وينكم ..ماتدخلون...صراحه التجمع بدون كم ...مافيه حياه...على قول برنسيسه رقود...أمس ..أدخل شوي واطلع..محد يتكلم مافيه إلا أم يوسف الله يسعدها تسولف معي.....

مييسو

ما شاااء الله عليج يا ميسووووو ذوووقج حلوووو والالوان ع الموضه ..ان شاااء الله ربي يهنيج فيه ...ويباارك لج فيه...وعليج بالعااافيه ...

اتصدقين ميسووو عندنااا بيتين عزااا ...وانا ما فيني شده اروح الاثنين ..الوالده الله يسلمهااا فكتني راحت بيت واحد ..والبيت الثاااني هو البااقي ..قلت بنتظر 5 او 6 ايااام وبعدين ارووووح ....

آآآآآآآآآآآآآآآمين يارب ويهنيك ياعسل ..
العزا قريب لكم مره ..الميت واحد للبيتين الله يرحمهم .. عندنا العزا 3 ايام بس ؟؟

رنوش 2010

رنووووشه اخباااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اخباااار الحمل معاااااج ؟؟؟؟؟؟؟ وحشتيناااا يا القاطعه ..:24:
والله أدخل شوي واطلع ماأحب لما اتكلم اقعد ساعه لين يجي رد فازهق واطلع ..وفى الويك اند ماأدخل عشان زوجي يكون عندي:30:

مييسو

عضوده ...ميسوأخباركم ..وينكم ..ماتدخلون...صراحه التجمع بدون كم ...مافيه حياه...على قول برنسيسه رقود...أمس ..أدخل شوي واطلع..محد يتكلم مافيه إلا أم يوسف الله يسعدها تسولف معي.....

امس نمت 11 واربعين دقيقه حتى ابو الشباب مستغرب :31:
الله يستر لأقعد لليل ما انام مو متعوده :11:

مييسو

رنوش فصلت مجلس شوفي الصفحه الي قبل كتبت الوانه قولي رايك ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى