مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

امونه 2008

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ام رفعه

مرررررحبا
زين تحركت الصفحااااات شوي
كريزونا..سويتي فينا خير وحركتي الملف

Dr: worda

مرحبا بنااااااااااات كيف حالكم.... وحشتووووووووووووووني كتيييييييييير:shiny:
انا الحمدالله طيبه وبناتي بخير ورجعنا يوم الأحد لبيتنا ولله الحمد .....بس كاااااااااان مررررره بااااارد خخخخخخخخخخ:thumbdown: ماعلرفنا نجلس فيه رجعنا للسيارة جلسنا حول ساعه لين دفى البيت ههههههههه:harhar1:
ابشركم ولله الحمدالله أخباري زينه واليوم بديت اسوي رجيم التمر واللبن بس زودت معها تفاحه على الريق خخخخخخخخخخ على كيفي أنا أهم شي عندي البطن الباقي الحمدالله حلووووو:essen:.. والسبب اني قررت ماأحمل الحين لين اخلص الأمتحان الكبير والأمتحان الكبير قررت بعد ماأسويه غير شهر 5 لأن يبغاله دراسه من قلب وانا مو مستعده خخخخخخخ:tears:
يعني صايره حرمه عاقله وكذا أكون نحفت وصرت رشيقه وخلصت من الأمتحان وهمه ولانا تكون كملت سنه وأحنا نكون رجعنا السعودية وارتحنا ههههههه :blush-anim-cl:

عاد اش رأيكم؟؟ ابغى أشوف التشجيع دايما مسويلي أحبااااط هههههههههه:surrender:

تـــــــــــــرى أذا ماشجعتوني بأحمل ههههههههههههههههه:blow:

ام رفعه

هلا وغلا ورده ..الحمدلله ع السلامه نورتينااا
لا لا انا اششششششششجعك وبقوه ...انتي في غربه وبنتك صغيره ووراك امتحانات ..ان شاء الله تتوفقين وترتبين امورج وتخلصين وبعدها تحملين الحمل السليم يارب ...
بالتوفيييييييييييييييييييق

ام رفعه

بنات مافتح معاي رايط بيبرووو؟؟
هي في اي قسم من اقسام حواء حاطته؟

ام رفعه مشكوره انا ودددي كذا تشجييييييييع علشان مخي ثقيل مو راضي يستوعب غير فكرة الحمل ههههههههههه
بيبرو موضوعها في تجمع بنات بريطانيا - ملتقى الغربه

ورده اهم شي امتحانك ذاكري له زين والحمل ان شاء الله لاحقه عليه اذا خلصتي وعشان لانا بعد تكبر شوي

الى اللقاء بقووم أصلي وأطلع الجامعه أرتب جدولي
المشكلة اني مخلصه مواااد ومو عارفه ايش أسجل لازم 9 ساعات أخذت 3 ساعات تطبيق عملي ودي اروح اليوم اوقع الورقه من المشرف حقي وباقي لي 6 ساعات خخخخخخخ من فين أجيبها وعلشان انا فيزة طالب لازم اكون نظاميه خخخخخخخ طيب ودي أعرف اركز زادرس للأمتحان ماودي يكون معي ولا ماده مررررررررره أتعب في لواجبااااات وماأفضى .....
ودي أروح مركز الطلاب الأجانب <<<<<< ترانا صرنا بأقامات هههههههه وأخليهم يسمحولي ب 6 ساعات على أساس انو ماعندي مواااااااد الحين .... بس زوجي مو مقتنع يقووووول تحسبين امريكا بغيرو النظام على كيفك خخخخخخخخخخ

الى القــــــــــاء ياأعزاااائي

papero0o

بااااااااااااك ماشاء الله على هل جمعة الحلوة
من زمان ماتجمعنا كيذا

كريزونا

:cool:اليوووووم المفروووض المنتدى يكرمني منذو مبطي رازه خشتي ههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى