مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كريزونا

اذكار الصباح والمساء
1 " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( قراءة آية الكرسي ) ، قراءة ( سورة الإخلاص - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الفلق - ثلاث مرات ) ، قراءة ( سورة الناس - ثلاث مرات ) ".

2 " أمسيناو أمسى الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذه الليله و خير ما بعدها ، و أعوذ بك من شر ما في هذه الليله و شر ما بعدها ، رب أعوذ بك من الكسل ، و سوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".

3 " اللهم بك أمسينا، و بك أصبحنا ، و بك نحيا ، و بك نموت ، و اليك النشور ".

4 " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك ، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ".

5 " اللهم إني أصبحت أشهد ك و أشهد حملة عرشك ، و ملائكتك و جميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، و أن محمدا عبدك و رسولك - ( أربع مرات ) ".

6 " اللهم ما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر ".

7 " اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر ، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - ( ثلاث مرات ) ".

8 " حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم - ( سبع مرات ) ".

9 " اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الأخره ، اللهم إني أسألك العفو و العافية ، في ديني و دنياي و أهلي ، و مالي ، اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، و من خلفي ، و عن يميني ، و عن شمالي ، و من فوقي ، و أعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي ".

10 " اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض ، رب كل شئ و مليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، و من شر الشيطان و شركه ، و أن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم ".

11 " بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض و لا في السماء وهو السميع العليم - ( ثلاث مرات ) ".

12 " رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا - ( ثلاث مرات ) ".

13 " يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ".

14 " أمسيناو أمسى الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذه الليله : فتحه ، و نصرها و نورها و بركتها و هداها ، و أعوذ بك من شر ما فيها و شره ما بعدها ".

15 " أمسينا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفا مسلما وما كان من المشركين ".

16 " سبحان الله و بحمده - ( مائة مره ) ".
17 " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، وهو على كل شئ قدير - ( عشر مرات ) أو ( مرة واحدة عند الكسل ) ".

18 " لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد و هو على كل شئ قدير- ( مائة مرة إذا أصبح ) ".

19 " سبحان الله و بحمده : عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنة عرشه ، و مداد كلماته - ( ثلاث مرات أذا أصبح ) ".

20 " الله إني أسألك علما نافعا ، و رزقا طيبا ، و عملا متقبلا - ( إذا أصبح ) ".

21 " أستغفر الله و أتوب إليه - ( مائة مره في اليوم ) ".

22 " أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - ( ثلاث مرات إذا أمسى ) ".

23 " اللهم صل وسلم على نبينا محمد - ( عشر مرات ) ".

مشكورات يالغلا على دعائكم الحلووو

انا كنت متحطمة ومتضايقه بالحييييييييييييل

بس الحين احسن كثير ..هذي حالنه نزعل اول يوم تجي المحروسه ونبكي
ومن ثاني نجتهد ونبلع في هالحبوب ..

الله يعطينا الصبر ..

بصراحة انا صرت موسوسه شي اسمه حمل بس افكر 24 ساعه ..جالسه احاول اشغل نفسي بس ما قدرت ..

تصدقون يم طلع لي خطين وقلت خلاص حاامل .فرحت اول يومين وبعدين جاااني راق وتعب وتفكير وخووف من نوع الجنين استغفر الله ولما حسبت متى الولادة كانت بتكون في 27 رمضاان قمممه التحطيم إني اجلس ملخبطه يوم العيد خااصة اني بناتي صار العيد عندهم شي مهم ..بس الحمدلله
بس لاحظت اني في هذيك اليومين بس ابكي لما اشوف موقف قدامي في التلفزيون
حتى توم وجيري ابكي معاهم ما ادري ايش صار لي وقتها ..
يالله الله المستعااان .. لو كان فيه حمل وراح الله يعضوني عنه خير
وإذا لخبطة الله يرزقنا وإياكم الاولاد الذكر الصالحين البارين المعافين
الا بقول قريت طريقه يقولون لازم تنام على الجنب الايمن اللي تبغى تجيب اولاد .. والله اعلم

وغسول الكربونات مو قلتوا من زمااان انه الغى من الاسواق ..!! وإلا مووجود

طيب سمعتم بالغسول ليدي غارد ..وحدة تقول استخدمته بوصفه من دكتورة ولما قرأت في الروشته تبعه لقيت مكتوب لانجااب الذكور ..وحملت جابت ولد وقالت لاثنتين من اقاربها عنه وحملوا باولاد ...بس هي الظاره من الكويت ..ما ادري اذا موجود بالسعوديه إن شاء الله نلقاه ..

بنات وش السالفه فهموني
انا ماقريت إلا هذي الصفحه واللي بعدها
اللحين محارة لؤلؤ حامل او لا
مره تقول حامل وبولد في رمضان ان شاء الله
ومره تسأل عن غسول وعن النوم اليمنين
يعني هي حامل او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيروا<< مشاء الله بيتك وقهوتك مرتبه وحلوه عقبال بيت العمر
أمونه<< الله يهنيك في رجعت زوجك
صووري لنا الحفله با الكامل
الباقين لا تنسون موعدنا
أن شاء الله

sosoooo

Active member
هلا شموووووووووووووووعه
شخبارك ياقمرررررررر

كريزونا

هلاااااااااااااا شمعه والله ودي افيدك لكن مااعندي خبر لان مااقرا الصفحات اللي طافت

sosoooo

Active member
بيبرو ماشاءالله تسلم يدك على القهوه شهويتيني والله وبيتك مرتب ونظيف ماشاااااااءالله

sosoooo

Active member
كريزونا هلا والله من طول الغيبات وين الغيبه ياحلوووو

كريزونا

ابد سوسو اجهضت وتمرمطت ولله الحمد والمنه وقبل كم امس سويت اشعه الصبغه واو موووووووووووووووووت ياربي لاتحيج احد يسويها عشان ماسووويت تنظيف والدكتور خاف انو الانابيب تكوون مسدوده لكن الحمدلله الوضع تمام

sosoooo

Active member
ياقلبي سلامتك والله طيب ماسويتي تحاليل شامله لايكون عندك جرثومه او فيروس يطرح الحمل.؟

sosoooo

Active member
سبحان الله وش السبب؟؟؟؟
انتي ترقين نفسك وقت الحمل؟

كريزونا

كنت ارقي نفسي وسبحان الله احس بألم فظيع مستمر ماينقطع وبعدها بثواني سقطت

sosoooo

Active member
اجل هذي عييين باينه والله الناس ماتعطي خيررر
شوفي حبيبتي لازم قبل الحمل تقرين سورة البقره يوميا والله سنيورتا نصحتني بها قبل حملي جزاها الله خير والله ماتتخلين قد ايش اثرها وقبل لاتحملين استخدمي حمض الفوليك وبيبي اسبرين لاتستهونين فيها والله مفيده مرررررررره

sosoooo

Active member
الله يوفقك كريززززونا ويرزقك الذرية الصالحه

محارة لؤلؤ

بنات وش السالفه فهموني
انا ماقريت إلا هذي الصفحه واللي بعدها
اللحين محارة لؤلؤ حامل او لا
مره تقول حامل وبولد في رمضان ان شاء الله
ومره تسأل عن غسول وعن النوم اليمنين
يعني هي حامل او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شمووووووووووعه :a194:

أجل فاتتك قصتي الموثرة

أنا حللت وطلع خطين بعدها بيومين سويت تحيليل و ما طلع الخطين وشرفت الهانم وقالت الدكتورة مافيه حمل ..
هذا بالمختصر المفيد ...

الله يرزقنا الحمل يارب ..مع إن امي تقول ما ودك تأجلين حملك الحين لان ولادتك بتكون في البرد ..لان ببنتي الثانيه بالبرد وتبهذلنا مووووت ...
الله يكتب اللي فيه الخير ....

ام رفعه ... الله يسعدك يالدبا:msn-wink: ...ويااارب يجعل ما في بطنك ولد ذكر صالح معافى يارب ...وانصحك بهذا الدعاء ..ارسلته لي وحدة من المنتدى من زماااان تفضلي ..
(الدعاء اللهم اني اشهد انك انت الله الذي لااله الاانت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولدولم يكن له كفوا احد اللهم اني اسألك ان خلقت خلقا ان تجعل مافي بطني ذكرا وضعي يدك على بطنك عند قول الدعاء وتحري اوقات استجابه الدعاء واكثري من الاستغفار بنيه الولد الله يرزقك الولد الصالح والذريه الطيبه ياااااااااارب)

احب بناااتي ...:icon26:..... هلا والله بحبوووبه كيفك وكيف ولدك سلوووومي ..

حواء ثقيف ... الله يسعدك يا شيخه وتسلمي على الدعاااء:icon30:

وباقي البنات اللي استجدوا بالملف الله يحييهم ..اقلطووووووووووو:c007:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى