مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

امونه 2008

يمكن ريم انا جبت النوم حتى للناموس اللي عندنا خخخخخخخخخخ

reem26

خخخخخخخخخخخخخ امونه ماتصدقين كيف صرت نعسانه وطبعا مااقدر انام زوجي ماجا وعيالي مانامو

امونه 2008

لا والله ام رفعه مو دايما مكيااج وزوجي يحب اكون على طبيعتي او مكياج ناااعم مرره عشان كذا ما يبغى يعلمني متى راح يجي

بنت اليوم اقوله افرض جيت وانا ماني موجوده بالبيت؟؟؟؟ قال انتظرك برا في الشااعر اللين تيجين خخخخخخخخخ

نجمة ليل

أم رفعه الدونات اللي أسويها ببطاطس تعلمتها من شغالة أهلي الاندونيسيه الله يذكرها بالخير

ومقاديرها أنا أسوي عشوائي لأني أسوي كميه

بطاطس تقشرينها وتقطعينها مربعات وتطبخينها بالماي بعد ما تستوي حطيها في الخلاط مع شوي ماي واخلطيها

بالنسبه لمقادير العجين : طحين , خميره , بكينج باودر , ملح , سكر , حليب بودره , زيت

اعجني هالمقادير كلها مع البطاطس فقط لاغير يعني لا تحطي ماي الا اذا كنتي مكثره طحين والعجينه صارت يابسه

وطبعا الكميه على حسب البطاطس

وبعد ما أقليها أغمسها بالتوفي أو بقشطه مع كاكاو نوتيلا

للأسف ما صورتها لأن تلفوني خربان وأمس جابوه من التصليح

نجمة ليل

جبت لكم معلومه يديده عن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف تعرفون اذا فيكم ولد ولا بنت في الشهور الأخيره

طبعا هذا والعلم عند الله سبحانه وتعالى

هذا الله يسلمكم اختي لما كانت عندها مراجعه في المستشفى سوت سونار وبعدها دخلت على الدكتوره طبعا تسدحت على ظهرها علشان تشوفها الدكتوره وسألتها شوقالولج بنت ولا ولد طبعا اختي من كثر تعبها خربطت وقالت لها بنت
استغربت الدكتوره وسكتت بعدها اختي تذكرت انها غلطت وقالت لها ولد تجان ترد عليها الدكتوره
ماهو انا أستغربت لما قلتي انك حامل ببنت لأن بطنك واقفه يعني لما نمتي على ظهرك بطنك ما نزلت وتمت على شكلها

فاهمين علي يعني الحامل تنام على ظهرها اذا البطن تم على ماهو يعني ولد واذا تفلطحت خخخخ أونزلت أوحسيتيه تمدد يعني بنت والله أعلم والدكتوره قالت هالشيء عن خبره سبحان الله

ام رفعه

صباااااح النور
نجومه شكرا على الطريقه
وشكرا على المعلومه
بس انا كلش مااصدق هالاشياء اللي تفرق بنت او ولد
بقناعتي التامه ان الحمل وفي كل حالاته ماله دخل في الجنس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى