مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حواء ثقيف

امونه بالنسبه لردي على سؤالك حق النكته
امممممممممممممممم
مدري حسب الحاله والمزاج
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

حواء ثقيف

كلي شوق
ياهلا ومرحبا فيك اخت عزيزه وغاليه وربي يحقق لك كل ماتتمنينه قولي امين
وان شاء الله راح تنبسطي معنا وتفيدي وتستفيدي

حواء ثقيف

منتظرينك ياأم رفعه يارب بشاره خير
تصدقون يابنات اتذكرت ندو وهي حامل يوم راحت تسوي السونار نفس الشعور حاسته الحين
الحمد لله رب العالمين ربي رزقها بسلمان
وعقبال ام رفعه الله يرزقها بخليفه

ام رفعه

الحمدلله رب العالمين
الحمدلله
الحمدلله
اهم شي الصحه والسلامه وتقبلت الخبر بروح رياضيه لاني كنت متووووووقعه وحاسه باللي في بطني

الحمدلله فيني

بنوووووووووووته

نجمة ليل

البنت والولد نعمه من رب العالمين واهم شيء الصحه والعافيه

مبرووووووووووووووووووووك والله يتمم حملج على خير ويزقج ما تتمنين يا ام رفعه وسبحان الله يمكن يستوي فيج مثل ندوا ويطلع ولد

ام رفعه

هههههههههههه نجمه الله يبارك فيج ..والله كريم
بس شافته من كل الجهات وهذا الدكتوره الاولى في قطر يعني لا مجال للغلط ...والحمدلله والله فرحت لان انا بسميها هههههههههههههه
لاتحسبون اني زعلت بالعكس كنت حاسه ومتوقعه ان بتقولي بنت سبحان الله حتى ريلي استانس

نجمة ليل

بنوووووووووووته

فديتها ربي يحفظها ويتمم حملها على خير وان شاء الله تكون فال خير لكم

نجمة ليل

أم رفعه مستانسه لأني أول من بارك لج أدخل وأطلع أشيك على الملف ههههههه

ماشاء الله تبارك الله يا ام رفعه والحمدلله البنت والولد نعمة من رب العالمين اللهم ارزقنا شكر النعمه

دخلت وانا مستعجله بشوف وصار عليك يا ام رفعه الله يقومك بالسلامه انت وضناك

sosoooo

Active member
ام رفعه الحمدلله الحمدلله الحمدلله
الله يفرحك فيها ياررررررب ويسهل عليك ولادتها ان شاءالله

حواء ثقيف

الحمد لله ياأم رفعه
واهم شئ الخلقه الحسنه
ربي يجعلها من مواليد السعاده
وعلى قولت نجومه يمكن يصير زي ماصار لندو
ربك قادر على كل شئ
وفعلا انت انسانه مؤمنه وربي يعطيكي على قد نيتك

امونه 2008

السلام عليكم
ام رفعه الله يبارك لك في اللي في بطنك وويتمم حملك ويسهل عليك ولادتك يارب وتشوفيها بصحه وعااافيه يارب وتبغي الجد يا زين البناااات احلى منهم ماافي في الدنيا الله يرزقني يارب ويرزق كل من تمنى

نــ ووو ف

السلام عليكم

دخلت علشان اتطمن عليك ام رفعه

الحمدلله ياررب من قبل ومن بعد
الاطفال نعمه
والله يرزقك برهم وصلاااااااااحهم
والله مامثل البنات
قسم بالله قلبي متقطع ابي لبنتي خوات من سنها لان ما افكر بالحمل الا بعد 3 سنوات ان الله اراد
وشوفي المسافه اللي بتكون بينها وبين اختها
لاكن اهم شئ الصلاااااااح والابن البار اللي ينفع اهله اذا كبــــــر

كأني قلبتها ندوه

عمووووووووما الف مبروووووك حبيبتي القطوه وسميها نوووووووووووووووووف من دون تردد خخخخخخخخخخخخ
امزززززززززززززززززززززح

Dr: worda

الله يرزقك من واااااااااااسع فضله.. بنت ولا ولد كلهم نعمة واللي فيه خير لنا ربي يعطينا يااااااااااه
أنا ابوي الله يرحمه تزوج امي وكااااااااان يحبها موووووووت بس ماجاااابت ولد وهي اجنبية وأصروا اهله يزوجونه وحده سعودية وسبحاااااان الله اول ماجابت ولد الحين امي جابت 10 بنااااات بعدهم بالأخير ولدين سبحااااااان الله والثانية جابت 9 بنااااااااات و4 أولاد ابوي كاااااااان شاااااايف فيهم الدنيا بس برضوا كااااااان يحب البنااااااااات الكبير توظف بارامكو بوااااسطات<< بس سبحان الله الولد هذا عنده انفصام شخصية ومشااااكل كثييييرة << امه السبب وتعرف على شلة فاااااسده وقضوا عليه وفصلوه من وظيفته بعد سنتين ؟؟؟؟؟!!!!! بسببه ابوي انجلط وماااات الله يرحمه ويغفر له وماقام فيه يوم مرض الا بناته وازواجهم اللي من امي وهو بنفسه يقووووووول انا ماخلفت الا بنااااااااتك صحححححح حتى عيااااااااااال امي ماشاءالله عليهم بس لأن امي وراهم... ابوي الله يرحمه يقول الحرمة هي اللي تمشي العياااااااال صح
المهم ولدها الثاني مشلول << ذي حكمة ربي .. بس والله يابنااااااات ألعن خلق ربي ماتتخيلون شلوون ...الثالث قمة بالفسااااااد .. الر ابع مدرررررررري عنه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذول اخواني اللي ابوي كاااااااان يتمنااااهم وتزوج علشانهم... لما توفى الوالد حضرنا العزى في بيت ابوي<< امي مو مطلقه بس لنا بيت لحااالنا بعيد عن الثانية ومشاكلهااااااا
أخواتتتتتتتتتي اللي منها مررررررررره كانو فرحااااااااااانييييييين؟؟؟؟؟؟!!!!!! تخيلو يقولون فكة منه خلنا نرتااااااح بس حتى ولو هذا ابووووهم ..استغفر الله.. انا ماحضرت العزى لاني كنت هنا بس اخواتي يعلموني والصارحة اتوقع منهم كل شي << ابوي كااااااان شديد طبعه مو بس علينا لا حتى معهم لأنه يخااااف على البنت
يعني باختصااااااااار الأنسان يتمنى اللي فيه خير وصلاحححححححح له
صدقيني ياام رفعه أنو ربي يحبك وراح تفرحووووا في بنااااتكم على كببببببر ويمكن ربي ريحكم من دوشة العيال وصجتهم:bigsmile:
أنا شخصيا اموووووت على البنات وتمنيت يكووووووون معي اول شي بنت صحيح تمنيت الثانية ولد بس علشان اجيب واحد يحمل اسم زوجي والا بداخلي انا افضللللللل البنااااااااات أكثرررررررر

ام رفعه

الف الف شكرررررررررر لكم ..وتسلمون ياحبايبي ..
والحمدلله صدقوني ان الموضوع عادي بالنسبه لي والله البنات يجنون وغيري يتمناهم والحين اشوف بناتي شلون صحبه مع بعض اقول شلون لكبرو اكيد بفرح فيهم ..والله ربي كاتبه بيصير اذا بيرزقني الولد هو القادر على كل شي ...فعلا سويت اللي علي وشربت وتغسلت وتابعت بس قدره الله وكتبته فوق كل شي ..
حتى ريلي يقولي جيبي مثل شوشو واي فديت هالبنت شنو حبابه وتمووووووت في ابوهاااااا حتى هو يقول صرت مااصبر عنهاا ..
الله يرزقنا برهم وصلاحهم وكلهم نعمه ومتعوب عليهم

امونه ..ياااااارب الله يرزقج الضنى عاجلا غير اجلا
استمررررري في الدايت وبتلاقين خير ان شاء الله

امونه 2008

بنات ابشركم خالي زوجته ولدت وجابت ولد هو عندو بنتين والحمل الثالث قالو لهم بنت وكل ما راحت قالو لها بنت والحين ولدت جابت ولد سبحان الله
على فكره خالي هذا متزوج له اكثر من 20 سنه وما خلف الا قريب الحمد لله يارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى