مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سنيورتا***

هلا شموعه وام رفعه
انا بير يارب لك الحمد والبنوتات طيبين ..
يالله شموعه هاتى ماعندك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اصبحنا واصبح الملك لله والحمدلله
اللهم رب الناس أذهب الباس و اشف بنت ام تبوله أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
اللهم رب الناس أذهب الباس و اشف بنت ام تبوله أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما

هلا وغلا با ام ريتاج كيفك
السؤال
أممممممممممممم
متى تشيلين شعر البتاع با الحلاوه كم مره في السنه ؟
أنا على حسب مره حلاوه ومره موسى
بس الاكثر مووس

ام رفعه

بنات بسالكم سؤال خفيف نسخن فيه هههههه
عن الحمل
انا بحملي هذا اموووووووت على الملح ..مااكل الا بملاحتي ..على اقطع طمام وخير واحط فوقهم مللللللح واكلهم والبيض حتى الروب حتى الغدا لازم املحه اكثر من الملح اللي فيه ...شراااايكم ؟؟اخاف ييرتفع ضغطي مع ان احس دايما ان راسي يعوووووووووووورنييي

أم رفعه أنا في حملي الخير واللي قبله كذا
واموت في الزيتون المالح والجبنه المالحه
أنتبهي من الملح يجيب المرارا ويجيب حصى في الكلى أشربي ماااااااااااااء كثيرررررررررر.

سنيورتا***

شموعه ..
اجابتى >> شهر حلاوى وشهر بالمكيــــنه
ام رفعه..
قوسي ضغطك ترى خطر لا وانتى حامل

ام رفعه

انا ابله ..انا ابله بجااااااوب
بصرررررراحه مااشيل بالشيره ابببببببببدا ..بس الاجبه العليااا واطراف البكيني ومش دايما على حسب ...
لان مره صار معاي شق في البتاه وانا اشيل بقوه ونزفت كثير وابونا ماقدر يقربني اسبوع من االالم ..ومن عقبها صرت اخااااف اقرب للمنطقه السفليه ...والحين بعد على الحمال الموس ثم المووس

معلومة 4

صباح الخير

اللهم اشف بنت ام تبوله شفاء لا يغادر سقما

كيفكم بنات عساااااكم بخير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى