مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شمينا ريحت الجمعه وجينا خخخخخخخخخخ
بنات صمتوا اليوم
انا ولله الحمد صمت اليوم وامس
وأول مره زوجي يصوم عاشوره هذي السنه
اللهم أجعلنا كل سنه لك أقرب با العبادات

ام رفعه

شموعه ههههههههه تهقين ودي يعجل

انا طبعا بجي لان المفتاح عندي ..الله يعين كان في بالي سؤال نسيته من الحين هههههههههههه

بنات انا أول مره اعرف أن الظلم في الأشهر الحرام أشد وزرا من الأشهر الأخرى

قال تعالى: (إن عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهرا في كتاب الله يوم خلق السموات والأرض منها أربعة حرم ذلك الدين القيم فلا تظلموا فيهن أنفسكم ). ومحرم من الأشهر الحرم قال النبي
: (السنة اثنا عشر شهرا منها أربعة حرم ثلاث متواليات : ذو القعدة، وذو الحجة، والمحرم، ورجب مضر الذي بين جمادى وشعبان) رواه البخاري.
قال قتادة –رحمه الله- في تفسير الآية: اعلموا أن الظلم في الأشهر الحرم أعظم خطيئة ووزرا فيما سوى ذلك و إن كان الظلم في كل حال غير طائل ولكن الله تعالى يعظم من أمره ما يشاء ربنا تعالى).

ويقول القرطبي- رحمه الله-:خص الله تعالى الأربعة الأشهر الحرم بالذكر ونهى عن الظلم فيها تشريفا لها.

امونه 2008

اهئ اهئ اهئ انا ما اقدر اجتمع صبااح الأربعاء خساااارة والله
ايوه شمووعه الحمد لله صمت امس واليوم وكلمت زوجي اذكره بالصيااام والله يهدي كل رجالنا للخير يارب

طير الحب

سلااااااااااااااام

شخباركم

رفعه تدرين انى حاطته استاندباى بس ما سكر خخخخخخخخخ
فطلعتى لى هههههههههههههههههه

Dr: worda

بنااااااااات أنا أمس نسييييييت اصوووووم تخيلوووووووو << مضسعه بالتاريخ الهجري خخخخخخخ
المهم انا اليوم صايمه بس المشكلة بكرره عندي موااااااعيد بالمستشفى علشان التحاليل وموعد اسنناننننننن لازززززم ماأقدر أخره لأني جالسه نت غير سن خخخخخخخخخخخ
أش الدبره؟؟؟؟؟؟؟؟

طير الحب

انا فطرت ما قدرت تعبانه انفلونزا وتعباااااااااانه لى الساعه 11 وفطرت:(:(

ام رفعه

طير تروحين وترجعين بالسلامه دعواااااااااااااااتج لي يالغاليه
وانا برب بتعشى

امونه 2008

د. ورده الله العالم بس ان شاء الله صيامك واجرك وصل

بنااات زوجي اليوم يقول راح يفاجأني بجيتو يعني ماراح يخبر احد انهم رااجعين يحب المفاجأت داايما قلت له لالالالالالالالالالالالا يا ويلك مني لو ما خبرتني انك جااااي قال ليه يعني؟؟؟؟ خخخخخخخ قلت له عيب لازم اكون عند اهلك نستقبل عمي خخخخخخخ مو معقوله يوصل واحنا مو مجتمعين ونسوي له استقبال زين قال انا عارف ليه تبغي تعرفي متى جاي بالضنبط عشان تستقبليني بس ماراح اقول لك راح اجي فجأه وادخل البيت فجأه ايش اسوي معاه لأنو راح يسويها

reem26

يوووووووووووه رحت حطيت عشاي وجيت لقيتكم برب
ندوش مايجيك الشر حبيبيتي
شموعه تسلمين والله وليتك جارتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى