مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

☀★ ملف بنات ام رفعه...... جزاها الله خيرورزقها الولد الصالح☀★

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام رفعه

بنات بقولكم سالفتي وشصار ممعاي؟؟
الله يسلمكم قبل لاحمل بشهر صارت لي كور صغيره في عيني من داخل ..وماحطيت لها بال..رحت لدكتور قال عادي بتروح وعطاني قطره احطها وماشفت في فايده والشهر الثاني عرفت اني حامل ..وقال الدكتور مااقدر اصرف لج مضاد او اي شي لان الحين خطر على البيبي ..وصارو الكور تزيد وتكبر والكل يلاحظ والكل خايفين علي ..المهم من اسبوع نصحوني في مستشفى عندنا خاص للعيون قالو لي جربي ويمكن الحين انتي في الخامس يقدرون يسوون لج شي ..رحت قال لي الدكتورهذي اكياس دهنيه الغدد عندج منسده و هالشي مااااااله دخل بالحمل ولا يأثر وحتى لو شلتيهم ووو قلت له انا قال لي الدكتور اللي قبل خلاص لاتجيني الا بعد الولاده نشيلهم لج ..المهم
توكلت على الله وقلت له خلاص شيلهم لي بجراحه بيبنج العين ..قال ببدا في اليمين لانها اكثر الاكياس 3 كبار و2 صغار ولان تغطين العين 2 -3 ساعات بعمل لج كل وحده لوحدهاا..وقلت على الله ورحت يوم الثلاثاء المغرب وعملي العين اليمين ..والله لايوريكم العذاب يارب شنو تعبت ولما فتحت العين صار لي هبوط وصرت بس احط كمادات ماي حار ومااقدر افتحها وتدددمع لين ثاني يوم وثالث يوم صارت احسن ورحت من يوم الاربعاء عند امي ورجعت اليوم لان عندي مراجعه والحمدلله صارت احسن ..وقالي استمري على القطره والكمادات لان للحين شوي متورمه ..
والثانيه بسويها عقب اسبوعين لان امتحانات رفوعه قربت ومااقدر اتعب زياده واللي شفته مااتخيل اني بعيده مع العين الثانيه لكن مااقول الا الله يصبرني ...

تدرون بنات ..الكل يقولون لي عين وعين صايبتج والله اعلم لان فجأه عيني تنفخت وصارو يطلعوون لي ..لكن انا مو من كثر مااحط مكياج بس العين حق والله اعلم ؟؟

سنيورتا***

الف الف الف الحمدلله على سلامتك ام رفعه
(الله يزديلس بشويفس )على قولت جدتى
وماتشوفين شر ان شاء الله وقدامك العافيه
كلش الا العيون هي راس المال

امونه 2008

الف سلامه عليك ام رفعه وقدامك العافية يارب وعساها في عدوينك ولا فيك يارب
لا بأس طهووووووووووووووووووووووور يالغلا وكل شي بأجره

نــ ووو ف

ام رفعه الحمدلله على السلامه لاتخافين ولاشي الاكياس الدهنيه هذي اللي بالعين اسمع فيها كثير ومافيه خطوره ان شاء الله
والله يوفقك رفعه باختباراتها

ريم اول يوم اليوم ثاني مره حطي علامة استفهام خخخخخخخخخخخخخخخخ << دقيقه

ام رفعه

الله يسلمكم يارب ولايرويكم مكروه
والحمدلله يارب

نووووووووووووف
http://online-image-resize.kategorie.cz/

خذي هالموقع اول صغري ثوره عيالج بعدين ارفعينها في موقع تحميل الصور ..يمكن مايقبلها علشان كبيره ؟؟؟

ام رفعه

هلا نسمه ..انا بخير الحمدلله والحمل بخير
الاسبوع الجاي بكمل الخامس وبدخل السادس باذن الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى